رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_EGYPT
الله يباركلك خليك متابع معانا علشان دخلت متاخر ومتعلق وخايف يطلع ويبهدلنا أول ماتشوف خطر حذرنا علي طول وشاكرين متايعتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماده مدحت
حد يجاووووووووووووووبني يارقاله هو نزول ولا طلوع وجزاكم الله الف خيراا في انتظاركم يااخواني يااهل العلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المبارك
تأخرت الشوربه؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكـــة
أنا اللي حسابي راح شوربة
بإذن الله وهذا بسبب بطء الحركة في السوق إذا أغلق فريم الساعة أقل من 64 أو 60 تحديدا فهو للهدف الثاني ومنه ممكن جدا للثالث والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وعل فكرة أنا ما دخلت فيها للأسف واكتفيت اليوم ب +212 نقطة والحمد لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماده مدحت
heartsangel اخي جاوبني لحسن قلبي وقف ايه صار لان هبوط ولا طلوع لحسن انا ياسيدي عقود بيع وشكر لك وخايف اوي:no3::no3:
انظر ردي في المشاركة قبل السابقة لي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جمدوا قلبكوا شباب مبارح من 1500 ل 2800 اليوم لكن حظي طين ما زلت خسران فوق ال 10000
إنها الخبرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نقول لا اله الا الله محمد رسول الله ،،،
الباند للبيع من الاسعار الحاليه 4625 والاستوب 4783 والاهداف على التوالي ان شاء الله 4550 و 4500 و 4450 4400 واخر هدف ولاكن ليس بالضروره انتظاره وهو 4350 ويجب الاغلاق على اي ربح مناسب وعدم الطمع ويجب ايضا الدخول فقط ب 3% من راس المال بالكثير ويجب الاخذ بالحسبان ان الخساره وارده كما الربح ،،،
اسال الله التوفيق ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رغدا
طيب ممكن ايش كانت اتوصيه
هذه هي التوصيه في الاقتباس الاعلى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعوض عليك وترجعهم أن شاء الله بس بالله عليك خليك متابعنا نعدي عنق الزجاجة أحسن لوأضربنا شكرا حيخلص علينا خالص
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يمكن يصل الآن إلى 1.4607 ومنه يرتد للأسفل بشكل قوي وسريع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
هذه هي التوصيه في الاقتباس الاعلى
شكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
يمكن يصل الآن إلى 1.4607 ومنه يرتد للأسفل بشكل قوي وسريع
بارك الله فيك وشاكرين علي المجهود والمتابعة ويارب يرزق بالأرباح دائما جزاء وقوفك بجانب أخوانك نرجو المتابعة للوصول لبر الأمان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند وضعه ما زال غير مستقر أما المجنون ( باوند ين ) واليورو ين فهما في هبوط لمن يحب المغامرة
واعذروني لا أستطيع المتابعة الآن لانشغالي الذي يتطلب خروجي بعد قليل . أتمنى للجميع التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السوق شكله نام يا جماعه ونحن جالسين نوهم انفسنا وننتظر هبوط قوي صعود قوي واللي بيحركو السوق شكلهم نامو وارتاحو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أعتقد أنه ما يحدث حاليا هو التصحيح الأخير الذي يمكن أن يصل ل 1.4610 كحد أقصى وبعده روحوا ناموا انتم أيضا مطمئنين لهبوطه بإذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
:0024:
تسلم يا غالي