صفحة 3503 من 6568 الأولىالأولى ... 25033003340334533493349734983499350035013502350335043505350635073508350935133553360340034503 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 52,531 إلى 52,545 من 98512

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حيا الله الجميع وتحيه لاخي ماجد وابو علاء والحربي الله يوفقكم ان شاء الله اعتذر عن قله تواجدي لظروف خارجه عن ارادتي
    لي وجهة نظر لاخي ابو علاء او اخي الحربي يرجى لو فيها خطا تصحيحها ارجح البيع من 6440 والتعزيز من 6531 او الشراء من 6099 مارايكم اخواني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alharbi20 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اعتذر من الاخوان على الغياب ...وذالك بسبب الظروف والمشاغل.
    انا قد ذكرت ان الكيبل للشراء وذكرت ان مناطق 6400 او 6445 مناطق بيع ممتازة .
    وكنت اريد ان انوه ان الكيبل قد لايصل الى 6400 ويكتفي عند 6330 لكن ماراد الله لأني كنت مشغوول .
    على العموم اتمنى الربح الوفير الى جميع الاعضاء وعسا الله يوفقكم ان شاءلله .... واسبوع القادم اسبوع خير للجميع ان شاءلله .
    وسوف اكون متواجد بأذن الله الاسبوع القادم .
    اما بخصوص الثعلب كما يسميه الشيخ ماجد بارك الله به , انا ارى ان الكيبل الاسبوع القادم حتما سوف يكسر اللو وهو 6165 وان حدث صعود قبلها فحده الأقصى هو 6445 وقد لايضربها وانا استبعد ذالك , وبعد كسر اللو سوف يحدث بعدها تصحيح رئيسي وقد تكون مناطق بدء التصحيح هي 6085 او6035 أو 5985 والتصحيح هذا لايقل عن 200 نقطة للاعلى , حتى انه من المسموح له ان يصل الى 6445 كحد أقصى وانا استبعد ذالك حاليا, وبعد التصحيح سيهبط مجددا الى 5800 وربما اقل من ذالك .... وبعدها يكمل مشواره الى الشمال ( 7000 ) والله تعالى اعلى واعلم.
    ملاحظة : هذه تحليل مبدئي وسوف أفصل ذالك بوضوح في أيام التداول .وسأكون متواجد بمشيئة الله.
    وأنا قد ذكرت في مشاركة سابقة ان الكيبل من 6700 الى 5800 ومازالت هذه وجهة نظري الى الان.

تحياتي لكم
    هذه المشاركه كانت من بدايه يوم الجمعه وقد تم استبعاد الشراء من 6099 قبل الصعود لى 6440 وارى انه لايتم الشراء قبل الوصول الى 6099 وكهدف 6288 واي ارتفاع للباوند فهو للبيع وماهي الا تصحيحات للاتجاه الهابط

الصورة الرمزية alharbi20
    alharbi20 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة

اشكرك اخي الحربي وبارك الله فيك على التوضيح واريد ان اعيد ما قصدت بكلامي السابق بطريقه اخرى وهو رائيي المتواضع في 6165 انها لم تعد النقطه الفاصله الان بين الصعود والهبوط او التذبذب بين6194و 6333 حتى يكسر او يخترق
    حيث انه بكسر 6194 سيكون الباوند مؤهلا لكسر 6165 وسنشاهده عند النقطه 6102 وثم 6014 مع الاحتفاظ بفرص التصحيح ارجو ان تكون قد وصلت رسالتي واتمنى ان لا اكون مخطئا
    وارجو التصحيح في حال ورود الخطأ

تحياتي لكم جميعا
    اشكرك اخي العزيز .... والمعلومة وصلت في الدماغ على طول
    بالفعل انا أوافقك الرأي ايضا .... النقطة 6194 كسرها تأكيد للمسار الهابط الى 5800 والله اعلم .
    الاسبوع هذا بأذن الواحد الأحد سوف يكسر اللو 6165

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق

الصورة الرمزية alharbi20

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة
    هذه المشاركه كانت من بدايه يوم الجمعه وقد تم استبعاد الشراء من 6099 قبل الصعود لى 6440 وارى انه لايتم الشراء قبل الوصول الى 6099 وكهدف 6288 واي ارتفاع للباوند فهو للبيع وماهي الا تصحيحات للاتجاه الهابط
    اهلا وسهلا بالشيخ حسام .... ان شاءلله تكون بخير .
    بالفعل الباوند في هبووط الى 5800 لكن في فرصة شراء بعد كسر اللو وسأتكلم عنها في حينها .
    أما بخصوص الان ... أي ارتفاع للباوند هو للبيع ... وانا اوافقك الرأي ياشيخ حسام .
    وبأذن الله سأكون متابع الباوند أول بأول .

تحياتي لك

الصورة الرمزية alharbi20

للأشخاص الذين باعوا الباوند أو يفكرون في البيع في القريب العاجل ......
    أفضل واضمن وقف خسارة بعد الله سبحانه وتعالى هو 6450 بس بشرط يكون حسابك يتحمل ذالك .
    أما الأشخاص الذين لايتحملون الوقف.... سوف اعطيهم وقف جيد جدا وهو 6340
    وأي ارتداد قريب من الأرقام المذكورة هو فرصة للبيع في الباوند وطبعا الهدف أقل من اللو وهو 6165 والوقف مذكور اعلاه ... والتوفيق من الله سبحانه وتعالى.
    الخلاصة : الباوند بيع والوقف مذكور اعلاه .
    طبعا لازم ننتظر افتتاح السوق ونشوف الاوضاع .... وأي تغير يحدث سوف اذكره لكم.
    بالمناسبة : نقطة فشل سيناريو الهبوط 6445
    انتظر أراكم ومناقشاتكم
    آخر تعديل بواسطة alharbi20 ، 13-12-2009 الساعة 04:44 PM

الصورة الرمزية FXVIP
    FXVIP غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخي ابو علاء على التوضيح المتميز الذي يدل على علم غزيز واتفق معك ومع الاخوه بان العلاقه بين الدولار والاقتصاد الامريكي علاقه طرديه وليست عكسيه واعتقد ان هذا هو المنطق المثالي لكل الاقتصادات والعملات في العالم ولكن في ظل الازمه الاقتصاديه التي يمر بها العالم هذه الايام والتي انطلقت من الاقتصاد الاضخم في العالم اصبحت العلاقه عكسيه مؤقتا بين الدولار والاقتصاد الامريكي حيث ان كلما تحسن الاقتصاد الامريكي نرى الدولار تنخفض قيمته واعتقد بان هذه العلاقه ستزول بزوال المسبب
    هذا ما اعتقد وارجو ان تصححني ان كنت مخطئا فانا والله لم ادرس الاقتصاد كعلم ولكن هي مجرد معلومات من هنا وهناك
    تقبل احترامي وتقديري بارك الله فيك
    أوفقك تمامآ أخى الكريم الجمال أن مصلحة الإقتصاد الأمريكى فى الوقت الحالى فى دولار ضعيف وهذا ما أعلنه كثير من خبراء الأقتصاد فى أمريكا نفسها . تقبل تحياتى

الصورة الرمزية FXVIP
    FXVIP غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة

كلام جميل أخي جمال الغالي ...

ولكن على ما أعتقد بأنه خانك التعبير عندما تحدثت عن العلاقة العكسية بين الإقتصاد الأمريكي والدولار ... فالعكس صحيح حيث أن العلاقة بينها طردية .. وأما المثل الذي ضربته عن "الدوا جونز" فهذا شيء آخر تماما..

مؤشر الداو يمثل أسهم أضخم الشركات الصناعية الأمريكية في العالم ، والمساهمين فيها حاملي أسهم هذه الشركات هم من حول العالم من بنوك مركزية ومؤسسات مالية ضخمة وأصحاب أموال طائلة بما فيها البنوك نفسها .. وهنا نعود لكلامك الطيب حول قيادة الدولار عالميا ... فسأستخدم تعبيرأ دقيقا وأقول ..عندما ينخفض الدولار ( ولا أقول عندما يرتفع الداو ... حيث أن القيادة للدولار ) .. يتعامل المضاربين الكبار .. المذكورين آنفا ... يتعاملون مع الدولار على أنه سلعة وليس وحدة اقتصاد فيتحولون من المضاربة في سلعة الدولار ( بيعا له) .. ويقبلون على المضاربة في الأسهم ( شراء) ..والسبب بسيط .. وهو إستغلال ضعف الدولار أو رخصه ( نفسه ) لشراء أكبر كمية في سوق الأسهم.

وأما العوامل التي تضعف هذا العملاق ( الدولار ) فهي نفسها عوامل بناءة والأسس التي تعملق بها وهي عوامل الإقتصاد الأمريكي بالدرجة الأولى .. ثم تأتي المؤثرات الخارجية بشكل أضعف بالتأكيد .. يمعنى آخر ... وكأن الدولار يأكل نفسه (التضخم) ... وهذا هو عالم الإقتصاد الحر .. والرأسمالية .. والتي أصبحت محل إنتقاد كبار العلماء الإإقتصاديون العالميون بما فيهم الأمريكيون .. وبدأ التشكيك بالنظرية من أساسها .. والبحث عن بدائل أخرى أو تقييدها على الأقل ....

ولك كل المحبة والإحترام .

والله مجرد قراءة أسمك تدخل السرور على نفسى ، حفظك الله أبو علاء .

الصورة الرمزية Ahmed_S
    Ahmed_S غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم .. ممكن أخواني الحربي والجمال تعطوني تحليل فني لنقاط النزول التي ذكرتوها .. أنا بصراحة ما قدرت افهمها ولا ظهر عندي شي بالتحليل رغم انه الترند اليومي والاسبوعي صاعد ان لم اكن مخطئ
    شكرا لكم

الصورة الرمزية wafiq
    wafiq غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    هل العلاقه بين الدولار والداو عكسيه؟لو فرضنا بخبر البطاله,كانت الارقام اكبر بكثير من التوقعات,لوجدنا ان الداو والدولار يهويان......اذا هنا طرديه
    هل العلاقه بين الدولار والداو طرديه؟لو فرضنا ان برنانكي اخذ المنصه اليوم واعلن عن رفع نسبة الفائده على الدولار الى %2 لوجدنا ان الداو يهوي والدولار يقفز.....اذا هنا عكسيه
    العلاقه هي طرسيه

الصورة الرمزية Ahmed_S

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    هل العلاقه بين الدولار والداو عكسيه؟لو فرضنا بخبر البطاله,كانت الارقام اكبر بكثير من التوقعات,لوجدنا ان الداو والدولار يهويان......اذا هنا طرديه
    هل العلاقه بين الدولار والداو طرديه؟لو فرضنا ان برنانكي اخذ المنصه اليوم واعلن عن رفع نسبة الفائده على الدولار الى %2 لوجدنا ان الداو يهوي والدولار يقفز.....اذا هنا عكسيه
    العلاقه هي طرسيه

عجبني المصطلح من وين جبتها

الصورة الرمزية alharbi20

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .. ممكن أخواني الحربي والجمال تعطوني تحليل فني لنقاط النزول التي ذكرتوها .. أنا بصراحة ما قدرت افهمها ولا ظهر عندي شي بالتحليل رغم انه الترند اليومي والاسبوعي صاعد ان لم اكن مخطئ
    شكرا لكم
    أخي العزيز .... انا اتفق معك على ان الترند اليومي صاعد , لكن هل يدوم هذا الترند الى الأبد ؟
    طبعا لا .... وأنا بصراحة مأستخدم لا ترندات ولا مؤشرات .
    انا اراه هبوطا وبايع فيه ولا أنتظر ليكسر الترند وأبيع .

اتمنى الفكرة تكون وصلت

تحياتي

الصورة الرمزية alharbi20

نتقابل بعد افتتاح السوق بمشيئة الله

الصورة الرمزية Ahmed_S

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alharbi20 مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز .... انا اتفق معك على ان الترند اليومي صاعد , لكن هل يدوم هذا الترند الى الأبد ؟
    طبعا لا .... وأنا بصراحة مأستخدم لا ترندات ولا مؤشرات .
    انا اراه هبوطا وبايع فيه ولا أنتظر ليكسر الترند وأبيع .

اتمنى الفكرة تكون وصلت

تحياتي
    اشكرك عزيزي واعذرني بغلبك معي
    بس بصراحة بعدها ما وصلت ، اذا كنا نتفق ان الترند صاعد ولم يكسره بعد والقاعدة تقول خليك صديق الترند اذا ليش نحكم عليه بيع ، اضافة الى انه صحح نزول 61% للقاع الصاعد من 5705 الى القمة 6875 ولم يستطع كسر 61% لمدة 3 ايام متتالية .
    ارجو من الأخوة مناقشة هذه النقاط للتوضيح.

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله ،،،

اخواني طبعا الجميع ينتظر افتتاح السوق ونسال الله الرزق والتوفيق ،،،،،

اخواني كما تشاهدون او كما شاهدتم في الحساب الخاص بالعمليات التي نقوم بها ان لدينا صفقتين شراء للباوند الاولى من سعر 6298 والثانيه من سعر 6211 وطيعا الصفقه الثانيه دخلت في الربح ب 38 نقطه كما هو واضح امامكم والاولى سوف تلحق بها ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،

كما اسلفت مادام ان اغلاقات الباوند اليوميه اعلى من 6241 فهو الى الصعود ان شاء الله تعالى ولتتاكد من قوة الرقم واهميته في تحديد الاتجاه لاحظ الايام الاخيره ولنقل الاربع الايام الاخير للباوند لم يستطبع الاغلاق اعلى من 6241 نعم ينزل لها ولكن يعود ليغلق اعلى منها وهذا مايجعلني متمسك بالشراء الى ان يغلق يوم تحت 6241 اما غير ذلك فلا اعرف الا الصعود ولا عجب في ذلك فانا امشي على معطيات امامي وليس تحدي او تمسك بالراي ابدا ولكن متى ما اغلق يوم تحت 6241 استطيع ان اقول بيع ،،،،،،،،،،

نتابع وبالله التوفيق ،،،،

طبعا اول هدف كما هو موضح في الحسالب هو 6409 وان وصل لها نقرر الاستمرار بالشراء ام الاكتفاء ،،،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S مشاهدة المشاركة
    اشكرك عزيزي واعذرني بغلبك معي
    بس بصراحة بعدها ما وصلت ، اذا كنا نتفق ان الترند صاعد ولم يكسره بعد والقاعدة تقول خليك صديق الترند اذا ليش نحكم عليه بيع ، اضافة الى انه صحح نزول 61% للقاع الصاعد من 5705 الى القمة 6875 ولم يستطع كسر 61% لمدة 3 ايام متتالية .
    ارجو من الأخوة مناقشة هذه النقاط للتوضيح.

أسبوع مبارك علينا وعليكم جميعا

أخي الاستاذ أحمد

لنتكلم بالترند بعيدا عن أي شيء آخر ...

وقبلها ....أنا لغاية الآن لست مع صعود الباوند أو مع هبوطه .. وعلى رأي أخي وفيق عندما قال أن العلاقة بين الدولار والأقتصاد الأمريكي هي طرسية .. فهنا أقول أن ترند الباوند صابط .. والدليل أنك عندما تنظر الى الحركة من 30 /6 2009 على تشارت اليومي تجد أن الحركة تشير الى Range .. مما يعني أنها ذبذبة افقية في مجال محدود .. وهي فترة لا بأس بها على المدى اليومي فنحن نتكلم عن سبعة أشهر ..

وأما بالنسبة للترند اليومي الذي ارفقته سابقا فهو مرتكز فقط على نقطتين فقط ..وهذا لا يجوز أن نسميه ترند .. وأما بالنسبة لرسمك على ترند الأسبوعي(الصاعد) .. فأرجو أن ترسمه بشكل دقيق جدا ثم تفتح على إطار اليومي ..فستجد بأن شمعة يوم الجمعة قد افتتحت أسفل الترند وأغلقت أسفله أيضا .. فهل يعني ذلك لك شيئا ؟؟؟هل يعني أنه تم كسر الترند ؟؟؟

تحياتي

الصورة الرمزية wafiq
    wafiq غير متواجد حالياً عضو نشيط

في احدى الشركات الكبرى (امريكيه)سعر اغلاق الباوند عندهم 1.6242

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17