صفحة 3502 من 6568 الأولىالأولى ... 25023002340234523492349634973498349935003501350235033504350535063507350835123552360240024502 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 52,516 إلى 52,530 من 98512
    الصورة الرمزية alharbi20
    alharbi20 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    شكرا لك اخي الحربي تحليل ممتاز ورائع .. بارك الله فيك
    العفو ياباشا..... وأنا في خدمة الناس الطيبة .
    الله يحفظك

الصورة الرمزية Buhendi
    Buhendi غير متواجد حالياً عضو نشيط

صحيح

تحليل ممتاز يا أخ الحربي

وهو نفس رايي ايضا

ولكن الذي يثير حنقي هو اليورو وارتباطه بالباوند

والذي يبدو لي ان اليورو سيرتفع الاسبوع القادم .. وسيسحب معه (الأمعة) الباوند

الصورة الرمزية alharbi20

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Buhendi مشاهدة المشاركة
    صحيح

تحليل ممتاز يا أخ الحربي

وهو نفس رايي ايضا

ولكن الذي يثير حنقي هو اليورو وارتباطه بالباوند

والذي يبدو لي ان اليورو سيرتفع الاسبوع القادم .. وسيسحب معه (الأمعة) الباوند

اشكرك اخي العزيز فهد بارك الله بك .
    اخي فهد لاتربط العملات ببعضها ابدا مهما حدث حتى لايؤثر ذالك سلبا عليك .
    فالباوند له اقتصاد بريطانيا ام اليورو عكس ذالك تمام .
    وإذا تريد ان تربط بينها ..... ليش ماتقول ان الباوند سينزل اليورو معه
    وهذه الي حدث عندما كان الباوند 6800 واليورو 5100

يعطيك العافية اخي فهد
    الاختلاف في وجهة النظر لايفسد للود قضية

الصورة الرمزية Buhendi

يعطيك العافية اخ حربي

هذا الي لاحظته على الباوند أخر اسبوعين

ارتباط باليورو دولار بشكل قوي

يصعد معه ويهبط معه

كل المؤشرات البريطانية كانت سلبية

وكل المؤشرات الامريكية ايجابية

ومع هذا الباوند محافظ على قريب من نقطة 1.6250

الصورة الرمزية شامي 2
    شامي 2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي1 مشاهدة المشاركة
    الباوند شكله حيقفل عند النقطة1.6241 علشان لا احد يعرف هو نزول او طلوع

حبيت انبه الاخوان من التداول خلال الفترة القادمة الى نهاية السنة من اخطر الفترات (الله يكون بالعون)
    والله يا اخوان ما بعرف ليش انتوا محتارين مع الكبيل انظر الشارت عسى ان يفيدكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

الصورة الرمزية Buhendi

اخ شامي

شكرا على الشارت

ممكن تشرح قليلا .. بارك الله فيك

ويعطيك العافية

الصورة الرمزية شامي 2
    شامي 2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Buhendi مشاهدة المشاركة
    اخ شامي

شكرا على الشارت

ممكن تشرح قليلا .. بارك الله فيك

ويعطيك العافية
    اخي هذا شارت فريم ويكلي للباوند يقول فيه الشارت انه اذا كان الاغلاق الاسبوعي اعلى من 6206 فهو للشراء وهدف اولي 6410 واذا اغلاق تحت 6206 فهو للبيع وهدف اولي 5950
    طبعا الاغلاق لم يتم بعد فعليك الانتظار ليوم الاحد مع افتتاح بورصه طوكيو لنعلم الاغلاق

الصورة الرمزية Ahmed_S
    Ahmed_S غير متواجد حالياً عضو نشيط

ليش ما نقول ان الباوند يمشي في ترند صاعد على اليومي ارتد منه والاسبوعي ايضا ارتد منه
    أرجو النظر الى الشارت والتعليق من الأخوة اصحاب الخبرة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة daily.JPG‏   weekly.JPG‏  

الصورة الرمزية الجمال
    الجمال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alharbi20 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اعتذر من الاخوان على الغياب ...وذالك بسبب الظروف والمشاغل.
    انا قد ذكرت ان الكيبل للشراء وذكرت ان مناطق 6400 او 6445 مناطق بيع ممتازة .
    وكنت اريد ان انوه ان الكيبل قد لايصل الى 6400 ويكتفي عند 6330 لكن ماراد الله لأني كنت مشغوول .
    على العموم اتمنى الربح الوفير الى جميع الاعضاء وعسا الله يوفقكم ان شاءلله .... واسبوع القادم اسبوع خير للجميع ان شاءلله .
    وسوف اكون متواجد بأذن الله الاسبوع القادم .
    اما بخصوص الثعلب كما يسميه الشيخ ماجد بارك الله به , انا ارى ان الكيبل الاسبوع القادم حتما سوف يكسر اللو وهو 6165 وان حدث صعود قبلها فحده الأقصى هو 6445 وقد لايضربها وانا استبعد ذالك , وبعد كسر اللو سوف يحدث بعدها تصحيح رئيسي وقد تكون مناطق بدء التصحيح هي 6085 او6035 أو 5985 والتصحيح هذا لايقل عن 200 نقطة للاعلى , حتى انه من المسموح له ان يصل الى 6445 كحد أقصى وانا استبعد ذالك حاليا, وبعد التصحيح سيهبط مجددا الى 5800 وربما اقل من ذالك .... وبعدها يكمل مشواره الى الشمال ( 7000 ) والله تعالى اعلى واعلم.
    ملاحظة : هذه تحليل مبدئي وسوف أفصل ذالك بوضوح في أيام التداول .وسأكون متواجد بمشيئة الله.
    وأنا قد ذكرت في مشاركة سابقة ان الكيبل من 6700 الى 5800 ومازالت هذه وجهة نظري الى الان.

تحياتي لكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحليل رائع اخ حربي جزاك الله خيرا واتفق معك في كثير من الامور ولكني اختلف معك في نقطه واحده وهي ان الباوند لم يعد بحاجه لاختراق 6165 ليهبط الى 6102 و6014 انما اختراق 6194 اللو الذي ارتد منه يوم الجمعه يكون كافيا لكسر6165 والهبوط ويصل الى اهدافه المتوقعه
    والنقطه الثانيه ان الباوند الان بحاجه لكسر 6286 وبعدها 6382 ليكمل سيناريو الصعود المتوقع
    مجرد راي قابل للخطأ والصواب والتعديل
    تقبل ودي واحترامي

الصورة الرمزية الجمال

اشكرك اخي العزيز فهد بارك الله بك .
    اخي فهد لاتربط العملات ببعضها ابدا مهما حدث حتى لايؤثر ذالك سلبا عليك .
    فالباوند له اقتصاد بريطانيا ام اليورو عكس ذالك تمام .
    وإذا تريد ان تربط بينها ..... ليش ماتقول ان الباوند سينزل اليورو معه
    وهذه الي حدث عندما كان الباوند 6800 واليورو 5100

يعطيك العافية اخي فهد
    الاختلاف في وجهة النظر لايفسد للود قضية
    اسمحلي اخي حربي ان اضيف نقطه ارى انها مهمه لكل متداول في هذا السوق العملاق
    اخواني وجه نظري المتواضعه ان جميع العملات مرتبطه بالدولارفقط وليس ببعضها لانه عمله الاقتصاد الاضخم في العالم ولا اعتقد ان اليورو قد يسحب الباوند او العكس بل الواقع ان تاثير الدولار على اليورو قد يختلف عن تاثيره علىالباوند كل حسب قوه اقتصاده واخباره القادمه
    وباعتقادي ان الخبر القادم من بريطانيا الذي يكون تاثيره قوي على الباوند مثلا يكون الخبر القادم من امريكيا ولو كان تاثيره ضعيفا تكون رده فعله واثره في السوق اكبر من الخبر القوي القادم من بريطانيا يعني بمعني اخر
    ( خبر امريكي ضعيف يكون تاثيره على السوق كاملا اكبر من خبر بريطاني قوي)

لو نظرنا الى شارت الدولار الين وهو اصدق الازواج في رده فعله وتفاعله مع الدولار كانت اخباره امس سلبيه فوجدناه يضعف امام الدولار ثم جاءت اخبار امريكيا فتفاعل معها بصدق وقوي على الضعيف فشاهدناه يهبط وقوي الضعيف على الاضعف وهو الدولار
    معلومه مهمه يجب ان نزكز عليها ان اخبار امريكيا يكون اثرها على
    السوق كاملا وليس على عمله واحده اكثر من ايه اخباراخرى
    وان الاخبار التي تكون سلبيه للاقتصاد الامريكي تكون ايجابيه للدولار وكذلك العكس
    انظر الى شارت الداو ستجد انه يضرب ارقاما قياسيه وكلما ارتفع موشر الداو كلما ضعف الدولار وكذلك العكس
    اتنمى ان اكون قد اضفت شيئا مفيدا للمعلومه التي ذكرها اخونا الحربي بالنسبه لارتباط العملات ببعضها وارجو ان تعذروني على الاطاله
    تحياتي لكم جميعا
    آخر تعديل بواسطة الجمال ، 12-12-2009 الساعة 11:39 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
    اسمحلي اخي حربي ان اضيف نقطه ارى انها مهمه لكل متداول في هذا السوق العملاق
    اخواني وجه نظري المتواضعه ان جميع العملات مرتبطه بالدولارفقط وليس ببعضها لانه عمله الاقتصاد الاضخم في العالم ولا اعتقد ان اليورو قد يسحب الباوند او العكس بل الواقع ان تاثير الدولار على اليورو قد يختلف عن تاثيره علىالباوند كل حسب قوه اقتصاده واخباره القادمه
    وباعتقادي ان الخبر القادم من بريطانيا الذي يكون تاثيره قوي على الباوند مثلا يكون الخبر القادم من امريكيا ولو كان تاثيره ضعيفا تكون رده فعله واثره في السوق اكبر من الخبر القوي القادم من بريطانيا يعني بمعني اخر
    ( خبر امريكي ضعيف يكون تاثيره على السوق كاملا اكبر من خبر بريطاني قوي)

لو نظرنا الى شارت الدولار الين وهو اصدق الازواج في رده فعله وتفاعله مع الدولار كانت اخباره امس سلبيه فوجدناه يضعف امام الدولار ثم جاءت اخبار امريكيا فتفاعل معها بصدق وقوي على الضعيف فشاهدناه يهبط وقوي الضعيف على الاضعف وهو الدولار
    معلومه مهمه يجب ان نزكز عليها ان اخبار امريكيا يكون اثرها على
    السوق كاملا وليس على عمله واحده اكثر من ايه اخباراخرى
    وان الاخبار التي تكون سلبيه للاقتصاد الامريكي تكون ايجابيه للدولار وكذلك العكس
    انظر الى شارت الداو ستجد انه يضرب ارقاما قياسيه وكلما ارتفع موشر الداو كلما ضعف الدولار وكذلك العكس
    اتنمى ان اكون قد اضفت شيئا مفيدا للمعلومه التي ذكرها اخونا الحربي بالنسبه لارتباط العملات ببعضها وارجو ان تعذروني على الاطاله
    تحياتي لكم جميعا

كلام جميل أخي جمال الغالي ...

ولكن على ما أعتقد بأنه خانك التعبير عندما تحدثت عن العلاقة العكسية بين الإقتصاد الأمريكي والدولار ... فالعكس صحيح حيث أن العلاقة بينها طردية .. وأما المثل الذي ضربته عن "الدوا جونز" فهذا شيء آخر تماما..

مؤشر الداو يمثل أسهم أضخم الشركات الصناعية الأمريكية في العالم ، والمساهمين فيها حاملي أسهم هذه الشركات هم من حول العالم من بنوك مركزية ومؤسسات مالية ضخمة وأصحاب أموال طائلة بما فيها البنوك نفسها .. وهنا نعود لكلامك الطيب حول قيادة الدولار عالميا ... فسأستخدم تعبيرأ دقيقا وأقول ..عندما ينخفض الدولار ( ولا أقول عندما يرتفع الداو ... حيث أن القيادة للدولار ) .. يتعامل المضاربين الكبار .. المذكورين آنفا ... يتعاملون مع الدولار على أنه سلعة وليس وحدة اقتصاد فيتحولون من المضاربة في سلعة الدولار ( بيعا له) .. ويقبلون على المضاربة في الأسهم ( شراء) ..والسبب بسيط .. وهو إستغلال ضعف الدولار أو رخصه ( نفسه ) لشراء أكبر كمية في سوق الأسهم.

وأما العوامل التي تضعف هذا العملاق ( الدولار ) فهي نفسها عوامل بناءة والأسس التي تعملق بها وهي عوامل الإقتصاد الأمريكي بالدرجة الأولى .. ثم تأتي المؤثرات الخارجية بشكل أضعف بالتأكيد .. يمعنى آخر ... وكأن الدولار يأكل نفسه (التضخم) ... وهذا هو عالم الإقتصاد الحر .. والرأسمالية .. والتي أصبحت محل إنتقاد كبار العلماء الإإقتصاديون العالميون بما فيهم الأمريكيون .. وبدأ التشكيك بالنظرية من أساسها .. والبحث عن بدائل أخرى أو تقييدها على الأقل ....

ولك كل المحبة والإحترام .

الصورة الرمزية alharbi20

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة

تحليل رائع اخ حربي جزاك الله خيرا واتفق معك في كثير من الامور ولكني اختلف معك في نقطه واحده وهي ان الباوند لم يعد بحاجه لاختراق 6165 ليهبط الى 6102 و6014 انما اختراق 6194 اللو الذي ارتد منه يوم الجمعه يكون كافيا لكسر6165 والهبوط ويصل الى اهدافه المتوقعه
    والنقطه الثانيه ان الباوند الان بحاجه لكسر 6286 وبعدها 6382 ليكمل سيناريو الصعود المتوقع
    مجرد راي قابل للخطأ والصواب والتعديل

تقبل ودي واحترامي
    اشكرك اخي جمال بارك الله بك .
    بس اعتقد انه حدث لبس بسيط لك ..... أنا لم اقل انه بحاجة لكسر اللو لكي يهبط
    أنا اقول انه سيكسر اللو وحتما في هذه الاسبوع والله تعالى اعلى واعلم .
    فأنا لست من النوع الذي يقول اذا هبط الباوند وكسر النقطة الفلانية فهو للبيع والعكس ... أنا من النوع الذي يقول الباوند للبيع وذالك لأن الربح سيكون اكبر حين نزوله الى النقطة الفلانية ونقدر نبيع مرة ثانية حين كسر النقطة الفلانية
    اتمنى تكون وضحة الفكرة ..... معليش بس انا ماأعرف اعبر تمام

الصورة الرمزية alharbi20

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة

ولكن على ما أعتقد بأنه خانك التعبير عندما تحدثت عن العلاقة العكسية بين الإقتصاد الأمريكي والدولار ... فالعكس صحيح حيث أن العلاقة بينها طردية .. وأما المثل الذي ضربته عن "الدوا جونز" فهذا شيء آخر تماما..

مؤشر الداو يمثل أسهم أضخم الشركات الصناعية الأمريكية في العالم ، والمساهمين فيها حاملي أسهم هذه الشركات هم من حول العالم من بنوك مركزية ومؤسسات مالية ضخمة وأصحاب أموال طائلة بما فيها البنوك نفسها .. وهنا نعود لكلامك الطيب حول قيادة الدولار عالميا ... فسأستخدم تعبيرأ دقيقا وأقول ..عندما ينخفض الدولار ( ولا أقول عندما يرتفع الداو ... حيث أن القيادة للدولار ) .. يتعامل المضاربين الكبار .. المذكورين آنفا ... يتعاملون مع الدولار على أنه سلعة وليس وحدة اقتصاد فيتحولون من المضاربة في سلعة الدولار ( بيعا له) .. ويقبلون على المضاربة في الأسهم ( شراء) ..والسبب بسيط .. وهو إستغلال ضعف الدولار أو رخصه ( نفسه ) لشراء أكبر كمية في سوق الأسهم.

وأما العوامل التي تضعف هذا العملاق ( الدولار ) فهي نفسها عوامل بناءة والأسس التي تعملق بها وهي عوامل الإقتصاد الأمريكي بالدرجة الأولى .. ثم تأتي المؤثرات الخارجية بشكل أضعف بالتأكيد .. يمعنى آخر ... وكأن الدولار يأكل نفسه (التضخم) ... وهذا هو عالم الإقتصاد الحر .. والرأسمالية .. والتي أصبحت محل إنتقاد كبار العلماء الإإقتصاديون العالميون بما فيهم الأمريكيون .. وبدأ التشكيك بالنظرية من أساسها .. والبحث عن بدائل أخرى أو تقييدها على الأقل ....

ماشاءلله تبارك الله .... الله يزيدك من علمه ... والله يخليك لعين ترجيك.
    بس انت كذا ماخليت لي شيء ياشيخ ابوعلاء هههههه ..... امزح معك

الصورة الرمزية الجمال

اشكرك اخي جمال بارك الله بك .
    بس اعتقد انه حدث لبس بسيط لك ..... أنا لم اقل انه بحاجة لكسر اللو لكي يهبط
    أنا اقول انه سيكسر اللو وحتما في هذه الاسبوع والله تعالى اعلى واعلم .
    فأنا لست من النوع الذي يقول اذا هبط الباوند وكسر النقطة الفلانية فهو للبيع والعكس ... أنا من النوع الذي يقول الباوند للبيع وذالك لأن الربح سيكون اكبر حين نزوله الى النقطة الفلانية ونقدر نبيع مرة ثانية حين كسر النقطة الفلانية
    اتمنى تكون وضحة الفكرة ..... معليش بس انا ماأعرف اعبر تمام
    اشكرك اخي الحربي وبارك الله فيك على التوضيح واريد ان اعيد ما قصدت بكلامي السابق بطريقه اخرى وهو رائيي المتواضع في 6165 انها لم تعد النقطه الفاصله الان بين الصعود والهبوط او التذبذب بين6194و 6333 حتى يكسر او يخترق
    حيث انه بكسر 6194 سيكون الباوند مؤهلا لكسر 6165 وسنشاهده عند النقطه 6102 وثم 6014 مع الاحتفاظ بفرص التصحيح ارجو ان تكون قد وصلت رسالتي واتمنى ان لا اكون مخطئا
    وارجو التصحيح في حال ورود الخطأ

تحياتي لكم جميعا
    آخر تعديل بواسطة الجمال ، 13-12-2009 الساعة 02:52 PM

الصورة الرمزية الجمال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة

اشكرك اخي ابو علاء على التوضيح المتميز الذي يدل على علم غزيز واتفق معك ومع الاخوه بان العلاقه بين الدولار والاقتصاد الامريكي علاقه طرديه وليست عكسيه واعتقد ان هذا هو المنطق المثالي لكل الاقتصادات والعملات في العالم ولكن في ظل الازمه الاقتصاديه التي يمر بها العالم هذه الايام والتي انطلقت من الاقتصاد الاضخم في العالم اصبحت العلاقه عكسيه مؤقتا بين الدولار والاقتصاد الامريكي حيث ان كلما تحسن الاقتصاد الامريكي نرى الدولار تنخفض قيمته واعتقد بان هذه العلاقه ستزول بزوال المسبب
    هذا ما اعتقد وارجو ان تصححني ان كنت مخطئا فانا والله لم ادرس الاقتصاد كعلم ولكن هي مجرد معلومات من هنا وهناك
    تقبل احترامي وتقديري بارك الله فيك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17