صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 3456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 282
    الصورة الرمزية ahmedsabrybakry
    ahmedsabrybakry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: قسم طلبات البرامج

لقد اصاغت طلبي المعقد في ملف وورد لكي يسهل الرجوع إليه في أي وقت أخي الكريم وهو فيه عدة نقط كثيرة مطلوبة فأرجو مناقشتي فيها وإبلاغي بمدى امكانية تطبيق اي نقطة فيها.

A.S Expert.doc

منتظر ردك أخي محمود

تحياتـــــــي

الصورة الرمزية علاءالدين
    علاءالدين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي محمود عامر بالنسبة للاكسبيرت الاخير

Mahmoud Amer -Alaa v4 من تاريخ اخر مشاركة قمت بتشغيل الاكسبيرت 24 ساعة من اجل ان اصل الى تقويه الامل لهذا الاكسبيرت ؟
    لانك اذا قمت بتشغيل الاكسبيرت كما هو حتى النهاية سيعطيك ارباح لكن في الاخير يقوم بتصفير الرصيد بسبب الصفقات المعلقة اذ تكون تعادل الربح + رأسمال فتخرج صفر اليدين

اما بإضافه امر بسيط لهذا الاكسبيرت اعتقد اخي سيعطنا امل كبير بأذن الله وهذا ما قمت به وهو انني حاليا اقوم بتسكير العقود كامله يدويا عندما يصبح الربح اكثر من الخسارة

ما أوريده هو ان تضيف امر لهذا الاكسبيرت يقوم بعملية حسابيه دعنا نسميه امر ادارة الصفقات عندما يرى هذا الاكسبيرت ان الارباح اصبحت 50 نقطة او 60 او اجعل هذه الخاصية اتحكم بها اختار عدد النقاط التي اريد ان اربحها

اما ما قمت به انا فوضعت الهدف 60 نقطة والاستوب 600 واللوت 1 واحد ورأس المال 3000 دولار فقمت بشغيل الاكسبيرت وعندما وجدت الارباح اصبحت اكثر من الخسائر ((الخسائر هو قيمة العقود المعلقه يعني الارباح معي كانت صافي الربح 2909دولار والعقود المعلقة بقيمة 2433 دولار هنا لو اغلقت العقود جميعها يدويا سيصبح الــــــرصـــــيـــــــــد 3475 دولار فأبدأ من جديد من هذا المبلغ علما ان المبلغ في الصباح كان المبلغ الصافي الاجمالي وبعد اقتطاع الخسائر 4؟؟4 اربع الاف وكذا دولار لكن هذا يكون بالاغلاق اليدوي اغلاق جميع العقود المفتوحة الملف في المرفقات يوضح ذلك :
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة علاءالدين ، 12-06-2008 الساعة 06:25 PM

الصورة الرمزية wajdyss
    wajdyss متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: طلب برنامج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    الاستاذ محمود اطلب مؤشراو برنامج يستطيع استقبال البيانات للاسعار وينقلها الى برنامج الاكسل وان لم يمكن تقديم المساعدة فى هذا ارجو ابلاغى بذلك وشكرا .................alysharf
    بعد اذن الاخ محمود

راجع هذا الموضوع للاخ وضاح عطار

https://forum.arabictrader.com/t48405.html
    توقيع العضو
    مبرمج MT4 , MT5

يمكنكم الاستماع للقرآن الكريم 24/7
    https://forum.arabictrader.com/t265331.html

الصورة الرمزية محمود عامر
    محمود عامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستاذ محمود اطلب مؤشراو برنامج يستطيع استقبال البيانات للاسعار وينقلها الى برنامج الاكسل وان لم يمكن تقديم المساعدة فى هذا ارجو ابلاغى بذلك وشكرا .................alysharf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss مشاهدة المشاركة
    بعد اذن الاخ محمود

أخي الكريم كما أشار الاخ وجدي مشكورا انظر الى الرابط و ان لم تجد ضالتك أخبرني و ان شاء الله خير ( أنا لم اطلع على الرابط بعد لاعرف ما به )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي محمود عامر بالنسبة للاكسبيرت الاخير

Mahmoud Amer -Alaa v4 من تاريخ اخر مشاركة قمت بتشغيل الاكسبيرت 24 ساعة من اجل ان اصل الى تقويه الامل لهذا الاكسبيرت ؟
    لانك اذا قمت بتشغيل الاكسبيرت كما هو حتى النهاية سيعطيك ارباح لكن في الاخير يقوم بتصفير الرصيد بسبب الصفقات المعلقة اذ تكون تعادل الربح + رأسمال فتخرج صفر اليدين

اما بإضافه امر بسيط لهذا الاكسبيرت اعتقد اخي سيعطنا امل كبير بأذن الله وهذا ما قمت به وهو انني حاليا اقوم بتسكير العقود كامله يدويا عندما يصبح الربح اكثر من الخسارة

ما أوريده هو ان تضيف امر لهذا الاكسبيرت يقوم بعملية حسابيه دعنا نسميه امر ادارة الصفقات عندما يرى هذا الاكسبيرت ان الارباح اصبحت 50 نقطة او 60 او اجعل هذه الخاصية اتحكم بها اختار عدد النقاط التي اريد ان اربحها

اما ما قمت به انا فوضعت الهدف 60 نقطة والاستوب 600 واللوت 1 واحد ورأس المال 3000 دولار فقمت بشغيل الاكسبيرت وعندما وجدت الارباح اصبحت اكثر من الخسائر ((الخسائر هو قيمة العقود المعلقه يعني الارباح معي كانت صافي الربح 2909دولار والعقود المعلقة بقيمة 2433 دولار هنا لو اغلقت العقود جميعها يدويا سيصبح الــــــرصـــــيـــــــــد 3475 دولار فأبدأ من جديد من هذا المبلغ علما ان المبلغ في الصباح كان المبلغ الصافي الاجمالي وبعد اقتطاع الخسائر 4؟؟4 اربع الاف وكذا دولار لكن هذا يكون بالاغلاق اليدوي اغلاق جميع العقود المفتوحة الملف في المرفقات يوضح ذلك :
    أخي الكريم
    مرفق نفس البرنامج باضافة خاصية تحديد الربح بالدولار لكل مرحلة(و ليس بالنقاط)
    يعني لو حددت مثلا 50 دولار
    عندما يبدأ البرنامج بالعمل فانه سيحفظ قيمة رأس المال الموجودة بالحساب
    و يتابع العمل حتى يجد أن ربح الصفقات التي أغلقت و التي لاتزال مفتوحة يساوي 50 دولار فانه سيغلق كل المفتوح و يبدأ من جديد بناء على قيمة رأس المال الجديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss مشاهدة المشاركة
    بعد اذن الاخ محمود

شكرا لك أخي وجدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsabrybakry مشاهدة المشاركة
    لقد اصاغت طلبي المعقد في ملف وورد لكي يسهل الرجوع إليه في أي وقت أخي الكريم وهو فيه عدة نقط كثيرة مطلوبة فأرجو مناقشتي فيها وإبلاغي بمدى امكانية تطبيق اي نقطة فيها.

A.S Expert.doc

منتظر ردك أخي محمود

تحياتـــــــي
    أخي الكريم
    في المرفقات الاكسبيرت الذي طلبت أظن أنه مستوفي الشروط الا ما سقط سهوا
    سأشرح لك شيئا عن الاعدادات و تبقى التجربة أفضل من الشرح لتعرف عمل كل واحد منها

طبعا اللوت و الاستوب و الهدفين واضحين

CloseAtNextSignal ان كان ترو يقوم باغلاق صفقة الباي المفتوحة عند اشارة السيل و العكس

DisPips عدد النقاط فوق الهاي و تحت اللو للدخول

periodBegin بدء وقت الفترة التي تريد العمل على الهاي و اللو لها

periodEnd انتهاء الفترة التي تريد العمل على الهاي و اللو لها

EndTradeTime اذا تريد تحديد وقت لايدخل بعده الاكسبيرت و ان لا تريد اتركه 23

JustDoOneOrder هذا الخيار للدخول فقط بصفقة واحدة ان كان ترو و هدفها الهدف الاول طبعا مع استيفاء الشروط كأن لا تخترق الشمعة نقطة الهدف

CloseToProfit هنا تحدد عدد النقاط بين اغلاق الشمعة و نقطة الهدف للدخول بحيث لو كان اقل من العدد الذي تحدده لا يدخل ( مثلا لو كانت صفر فان الاكسبيرت سيعطيك خطأ في بعض الحالات اذا كان الهدف قريب جدا بحيث لا يسمح السيرفر بالدخول بهذه الحالة )

GoAsProfit2 هذا الخيار للدخول بصفقة للهدف الثاني بحال كان اغلاق الشمعة اقرب الى الهدف الاول من العدد الذي حددته سابقا او اخترقه و أيضا مع استيفاء باقي الشروط كأن يكون الاغلاق بعيد عن الهدف الثاني بمقدار النقاط الذي حددته

AreaColor هو لون خطوط الفترة حيث أضفت لك هذه الخاصية لتسهيل الامور عليك

و الماجك معروف طبعا

باختصار سأشرح حالة الباي و السيل ينطبق عليها نفس الكلام

اغلقت شمعة فوق الهاي بعدد النقاط التي حددتها DisPips
    فورا ذهب الاكسبيرت ليتحقق هل الشرط JustDoOneOrder يساوي ترو
    1- وجده ترو : -يتفقد هل اغلاق الشمعة بعيد عن الهدف الاول بمقدار CloseToProfit
    ان وجد ذلك دخل بعقد بالهدف الاول
    و ان لم يجد الشرط محقق يذهب للتحقق من الشرط GoAsProfit2 هل هو ترو
    - وجده ترو : يتحقق هل الهدف الثاني بعيد عن الاغلاق بالعدد الذي حددته
    ان كان دخل بعقد للهدف الثاني و ان لم يكن لا يدخل

2- وجده فلس : يتفقد هل الهدف الاول بعيد بعدد النقاط المحدد عن الاغلاق ان كان ذلك
    دخل بعقد للهدف الاول و بعقد للهدف الثاني مع تقريب استوب الثاني الى دخوله بحال ضرب هدف الاول
    اذا وجد أن الهدف الاول لا يحقق شرط المسافة بينه و بين الاغلاق لا يدخل
    هذه هي الحلقة التي يمر بها الاكسبيرت
    بمعنى الدخول فقط بعقد للهدف الثاني لا يكون الا من الشرط GoAsProfit2

على أية حال التجربة ستوضح أكثر لأن الشرح ربما عقد المسألة أكثر و هي ليست بهذا التعقيد
    سجل ملاحظاتك و أخبرني بها
    اذا تريد اغلاق الساعة يجب أن تضعه على شارت الساعة لأنه يأخذ اغلاق الشمعة التي على الشارت
    آخر تعديل بواسطة محمود عامر ، 13-06-2008 الساعة 11:21 AM

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا لwajdyss جزيلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم
    في المرفقات الاكسبيرت الذي طلبت أظن أنه مستوفي الشروط الا ما سقط سهوا
    سأشرح لك شيئا عن الاعدادات و تبقى التجربة أفضل من الشرح لتعرف عمل كل واحد منها

طبعا اللوت و الاستوب و الهدفين واضحين

CloseAtNextSignal ان كان ترو يقوم باغلاق صفقة الباي المفتوحة عند اشارة السيل و العكس

DisPips عدد النقاط فوق الهاي و تحت اللو للدخول

periodBegin بدء وقت الفترة التي تريد العمل على الهاي و اللو لها

periodEnd انتهاء الفترة التي تريد العمل على الهاي و اللو لها

EndTradeTime اذا تريد تحديد وقت لايدخل بعده الاكسبيرت و ان لا تريد اتركه 23

JustDoOneOrder هذا الخيار للدخول فقط بصفقة واحدة ان كان ترو و هدفها الهدف الاول طبعا مع استيفاء الشروط كأن لا تخترق الشمعة نقطة الهدف

CloseToProfit هنا تحدد عدد النقاط بين اغلاق الشمعة و نقطة الهدف للدخول بحيث لو كان اقل من العدد الذي تحدده لا يدخل ( مثلا لو كانت صفر فان الاكسبيرت سيعطيك خطأ في بعض الحالات اذا كان الهدف قريب جدا بحيث لا يسمح السيرفر بالدخول بهذه الحالة )

GoAsProfit2 هذا الخيار للدخول بصفقة للهدف الثاني بحال كان اغلاق الشمعة اقرب الى الهدف الاول من العدد الذي حددته سابقا او اخترقه و أيضا مع استيفاء باقي الشروط كأن يكون الاغلاق بعيد عن الهدف الثاني بمقدار النقاط الذي حددته

AreaColor هو لون خطوط الفترة حيث أضفت لك هذه الخاصية لتسهيل الامور عليك

و الماجك معروف طبعا

باختصار سأشرح حالة الباي و السيل ينطبق عليها نفس الكلام

اغلقت شمعة فوق الهاي بعدد النقاط التي حددتها DisPips
    فورا ذهب الاكسبيرت ليتحقق هل الشرط JustDoOneOrder يساوي ترو
    1- وجده ترو : -يتفقد هل اغلاق الشمعة بعيد عن الهدف الاول بمقدار CloseToProfit
    ان وجد ذلك دخل بعقد بالهدف الاول
    و ان لم يجد الشرط محقق يذهب للتحقق من الشرط GoAsProfit2 هل هو ترو
    - وجده ترو : يتحقق هل الهدف الثاني بعيد عن الاغلاق بالعدد الذي حددته
    ان كان دخل بعقد للهدف الثاني و ان لم يكن لا يدخل

2- وجده فلس : يتفقد هل الهدف الاول بعيد بعدد النقاط المحدد عن الاغلاق ان كان ذلك
    دخل بعقد للهدف الاول و بعقد للهدف الثاني مع تقريب استوب الثاني الى دخوله بحال ضرب هدف الاول
    اذا وجد أن الهدف الاول لا يحقق شرط المسافة بينه و بين الاغلاق لا يدخل
    هذه هي الحلقة التي يمر بها الاكسبيرت
    بمعنى الدخول فقط بعقد للهدف الثاني لا يكون الا من الشرط GoAsProfit2

على أية حال التجربة ستوضح أكثر لأن الشرح ربما عقد المسألة أكثر و هي ليست بهذا التعقيد
    سجل ملاحظاتك و أخبرني بها
    اذا تريد اغلاق الساعة يجب أن تضعه على شارت الساعة لأنه يأخذ اغلاق الشمعة التي على الشارت
    أخي محمود لقد افحمتني لإني احب دائماً التطوير للوصول لأفضل شيئ لكن فعلاً ما عنديش حاجة تتقال دلوقتي !! الإكسبيرت كما تمنيت بزيادة من عندك كمان بعض اللمسات العبقرية من ابداعك, والحاجة الوحيدة اللي شاكك فيها هي مراعاة السبريد في تحديد الأهداف في صفقات البيع فقط. (وممكن جداً اكون انا اللي متخلبط بس فأرجو التأكيد إن كانت موجودة وانا اللي مش عارف احددها كويس).

أما غير ذلك فالإكسبيرت فعلاً كما تمنيت وكما انا اتاجر بهذه الطريقة تماماً ولا ينقصه شيئ للإعتماد عليه فعلاً في المتاجرة غير موضوع رأس المال ده اللي في اخر ملف الوورد اللي ارفقته لك. فإن كان الموضوع ده واقعي وممكن يتعمل بسهولة فأرجو اضافته وسيكون للإكسبيرت موضوع خاص إن شاء الله نتابعة ونتابع نتائجة بأفضل الإعدادات الممكنة.

لا يكفيك شكر لكن جازاك الله كل خير أخي محمود.

تحياتي

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما احتاجة هو نقل البيانات لحظيا الى الاكسل يااخى وليس معلومات التداول التى تحدث عنها الاستاذ وضاح

أخي محمود لقد افحمتني لإني احب دائماً التطوير للوصول لأفضل شيئ لكن فعلاً ما عنديش حاجة تتقال دلوقتي !! الإكسبيرت كما تمنيت بزيادة من عندك كمان بعض اللمسات العبقرية من ابداعك, والحاجة الوحيدة اللي شاكك فيها هي مراعاة السبريد في تحديد الأهداف في صفقات البيع فقط. (وممكن جداً اكون انا اللي متخلبط بس فأرجو التأكيد إن كانت موجودة وانا اللي مش عارف احددها كويس).

أما غير ذلك فالإكسبيرت فعلاً كما تمنيت وكما انا اتاجر بهذه الطريقة تماماً ولا ينقصه شيئ للإعتماد عليه فعلاً في المتاجرة غير موضوع رأس المال ده اللي في اخر ملف الوورد اللي ارفقته لك. فإن كان الموضوع ده واقعي وممكن يتعمل بسهولة فأرجو اضافته وسيكون للإكسبيرت موضوع خاص إن شاء الله نتابعة ونتابع نتائجة بأفضل الإعدادات الممكنة.

لا يكفيك شكر لكن جازاك الله كل خير أخي محمود.

تحياتي
    أخي الكريم بالنسبة للسبريد فالبرنامج يحسبه اوتوماتيكيا في حالة البيع على اعتبار أن اغلاق البيع هو سعر الشراء و أن سعر الشارت هو سعر البيع في معظم الاحيان
    و بالنسبة لطلب ادارة رأس المال فقد تم على الشكل التالي في النسخة المرفقة
    هناك خيار
    UseMaxLossPer$
    ان كان فلس فالاكسبيرت سيأخذ حجم اللوت الذي تحدده يدويا بالاعدادات Lots في جميع الصفقات
    و ان كان ترو
    فسينظر الى
    MaxLossPer$
    و هو خيار تحدد به حجم الخسارة القصوى بالدولار
    و من ثم ينظر الى حجم الاستوب و يقرر على أساسه حجم العقد الذي سيدخل به على اعتبار أن العقد 0.1 نقطته بدولار(هناك شركات مثل الانتربنك يكون قيمة النقطة لهذا العقد 10 سينت)
    و اذا كان سيدخل بعقدين للهدفين يقسم العقد على اثنين
    و ان كان حجم العقد الناتج أصغر من أصغر لوت يمكن التداول به حسب الشركة سيدخل بحجم أصغر لوت
    أرجو أن يكون هذا طلبك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم بالنسبة للسبريد فالبرنامج يحسبه اوتوماتيكيا في حالة البيع على اعتبار أن اغلاق البيع هو سعر الشراء و أن سعر الشارت هو سعر البيع في معظم الاحيان
    و بالنسبة لطلب ادارة رأس المال فقد تم على الشكل التالي في النسخة المرفقة
    هناك خيار
    UseMaxLossPer$
    ان كان فلس فالاكسبيرت سيأخذ حجم اللوت الذي تحدده يدويا بالاعدادات Lots في جميع الصفقات
    و ان كان ترو
    فسينظر الى
    MaxLossPer$
    و هو خيار تحدد به حجم الخسارة القصوى بالدولار
    و من ثم ينظر الى حجم الاستوب و يقرر على أساسه حجم العقد الذي سيدخل به على اعتبار أن العقد 0.1 نقطته بدولار(هناك شركات مثل الانتربنك يكون قيمة النقطة لهذا العقد 10 سينت)
    و اذا كان سيدخل بعقدين للهدفين يقسم العقد على اثنين
    و ان كان حجم العقد الناتج أصغر من أصغر لوت يمكن التداول به حسب الشركة سيدخل بحجم أصغر لوت
    أرجو أن يكون هذا طلبك

هذا هو المطلوب بالمللي. بارك الله فيك أخي الكريم وجاري التجربة والوصول للأفضل الإعدادات بإذن الله.

شكراً لك على ما بذلته وتحياتي.

ما احتاجة هو نقل البيانات لحظيا الى الاكسل يااخى وليس معلومات التداول التى تحدث عنها الاستاذ وضاح
    تفضل أخي
    في المرفقات مؤشر يقوم بانشاء ملف اكسل في المسار التالي
    C:\Program Files\Interbank FX Trader 4\experts\files
    مع تغيير اسم برنامج الميتا حسب شركتك
    يقوم بكتابة المعلومات التالية فيه
    التاريخ
    الوقت
    الهاي
    اللو
    الاغلاق
    الافتتاح
    الفوليوم
    أرجو أن يكون هذا طلبك

هذا هو المطلوب بالمللي. بارك الله فيك أخي الكريم وجاري التجربة والوصول للأفضل الإعدادات بإذن الله.

شكراً لك على ما بذلته وتحياتي.
    بالتوفيق أخي الكريم

الصورة الرمزية علاءالدين
    علاءالدين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

ما شاء الله عليك يا مهندس نعم هذا هو الاكسبيرت النسخة الخامسة هو المطلوب بارك الله فيك
    اخي محمود بعض الاسئلة الفنية فقط :
    1- انظر الملف في المرفقات واعطيني رأيك في النتائج على حوالي ستة برامج من راسمال الف دولار فقط
    2- كونك ما شاء الله خبير في الاكسبيرتات تجد اني احقق ربح من الف دولار الى 2000 دولار في حوالي اسبوع مثلا فلو قمت بسحب الالف رأس المال وتركت المربح وهو الالف الاخير يقوم بالعمل من جديد هل ينفع ذلك ام ان النتيجه التي يعطني اياه الباك تيست هي النتيجة النهائية وهي الهبوط مهما كان رأس المال ام انه بوضع الف دولار فقط فأن الاكسبيرت يتعامل بطريقة تختلف عن رأس مال 5000 دولار لانه بهذا المبلغ الاخير قد يتم فتح عقود كثيرة معلقة ام الف دولار فقط فيتعامل معها بطريقة اخرى تكون الربح
    3- هل الاكسبيرت النسخة الخامسة مفتوح الصلاحية ام لا
    4- هل يؤخذ بــــclose at stop في الباك تيست في تقدير النتيجة ام لا

كل الشكر والعرفان والاحترام والتقدير لك

جزاك الله كل خير
    آخر تعديل بواسطة علاءالدين ، 14-06-2008 الساعة 01:48 PM

صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 3456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة