صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 567891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 282
    الصورة الرمزية islamway
    islamway غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: قسم طلبات البرامج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamway مشاهدة المشاركة
    أخى العزيز محمود الف شكر على انشاء هذا القسم وإلى مزيد من التقدم والتوفيق بأذن الله لى طلب صغير عند حضرتك ولكنه مهم جدا جدا بالنسبة لى مؤشر QQE أرجو أن يتم اضافة تبيه صوتى على هذا المؤشر عند قطع مستوى 50 صعودا أو هبوطا وتحديد الزوج الذى تم القطع عليه طبعا وان يكون صالح الأستخدام على جميع الأزواج والفريمات على أن تظهر الأشارة مثل مؤشرات الدايفرجنس على سبيل المثال يعنى تبيه صوتى مش متكرر وظهور مربع بأسم الزوج ونوع العمليه ولو عند حضرتك خلفيه أو معلومات أضافية زيادة عن هذا المؤشر يا ريت تطلعينى عليه ولك جزيل الشكر والعرفان

عذرا اخى محمود حاولت اكثر من مرة ارفق المؤشر ولكن لا استطيع على العموم هو مؤشر اساسى فى أستراتيجيه بور سعيد لأخونا النجف أسف والله مش عارف اتصرف ازاى
    الحمد لله تم ارفاق المؤشر اخيرا
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية علاءالدين
    علاءالدين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا باشا الاكسبيرت حقق في يومين
    حوالي 24% من رأس المال والبالغ الف دولار فقط .
    الربح حوالي 240 دولار رغم انه في اول يوم كان صعب جدا الصفقات حاليه ومعلقه كانت حوالي بمبلغ 600 دولار والباقي في الرصيد 400 يعني بحدود هذه الارقام فقلت احتمال الحساب هذا سيغلق والمره القادمة سوف افتح حساب ب3000دولار لكن يا اخي العزيز محمود الاكسبيرت تغلب على كل العقبات ولله الحمد وتابع المرفقات مع انتظار الرد منك وتعليقك
    علما انه صادف حالات لانقطاع الاتصال وهذا ما اوريد ان اسألك عنه وهو اني كنت قد شغلت الاكسبيرت السابق النسخة الرابعة والثالثة لساعات وغيرها من الاكسبيرتات الاخرى لأسبوع واسبوعين وكنت اشغل برنامج MBCFX ويقوم بعمله على اكمل وجه لكن اخي بتشغيل هذا الاكسبيرت الاخير النسخة الخامسة فانه يصادفه انقطاع الاتصال في الانترنت علما ان اخي له جهاز مستقل ومشبوك24 ساعة على نفس خط الانترنت الخاص بي وهو لاينقطع الانترنت عنده ابدا اما انا اترك الجهاز ليلا اعود له الفجر واذ بالاتصال مقطوع ولا يعود الاتصال الا اذا قمت بعملية اعادة التشغيل للجهاز فيعود الانترنت فاتركه على هذه الحالة واذهب الى عملي وعند العودة اجد الاتصال مقطوع واخي الانترنت عنده يعمل دون انقطاع ابدا

هل يا اخي محمود الاكسبيرت احتمال؟ له اثر سبب اي شي الموضوع غريب يعني كنت اشغل اكثر من اكسبيرت سابقا واترك الجهاز ايام واسابيع ولا ينقطع الاتصال

فما السبب في رأيك :

وهل اذا صادف الحساب انقطاع في الاتصال ومع ذلك خرج بربح هل يعني ان الاكسبيرت ناجح يعني الموجود في المرفقات كشف لحساب اليومين صادفه انقطاع لانترنت انظر المرفقات

الصورة الرمزية علاءالدين

اخي اضع لك كشف حساب اليوم الاول المرعب
    في المرفقات 1DAY

وقارن مع 2

والان اعتقد اخي تأكدت ان الاكسبيرت يقوم بفصل الانترنت عند تحقق نتيجة ما وهذه النتيجة الان اصبح الربح حوالي 27% وعندها فصل النت وقمت باعادة تشغيل الحاسوب 2DAY ما الحل :؟؟؟

الصورة الرمزية محمود عامر
    محمود عامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحاتم القثامي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي محمود بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على ما تقوم به من خدمة اخوانك في هذا المنتدى والشكر موصول للاخ وضاح

لو تكرمت طلب بسيط اريد برمجة مؤشر (المضرف)Envelopes على فريم الخمس دقائق على اليورو

الي اكسبيرت الهدف 15 نقطه والاستوب 15 نقطه واذا كان هناك خاصية التحكم في الاعدادات

والهدف والوقف اكون لك ممنون
    أهلا بك أخي
    ما هي شروط الدخول بيع و شراء التي تريدها ؟؟

أخى العزيز محمود الف شكر على انشاء هذا القسم وإلى مزيد من التقدم والتوفيق بأذن الله لى طلب صغير عند حضرتك ولكنه مهم جدا جدا بالنسبة لى مؤشر QQE أرجو أن يتم اضافة تبيه صوتى على هذا المؤشر عند قطع مستوى 50 صعودا أو هبوطا وتحديد الزوج الذى تم القطع عليه طبعا وان يكون صالح الأستخدام على جميع الأزواج والفريمات على أن تظهر الأشارة مثل مؤشرات الدايفرجنس على سبيل المثال يعنى تبيه صوتى مش متكرر وظهور مربع بأسم الزوج ونوع العمليه ولو عند حضرتك خلفيه أو معلومات أضافية زيادة عن هذا المؤشر يا ريت تطلعينى عليه ولك جزيل الشكر والعرفان

عذرا اخى محمود حاولت اكثر من مرة ارفق المؤشر ولكن لا استطيع على العموم هو مؤشر اساسى فى أستراتيجيه بور سعيد لأخونا النجف أسف والله مش عارف اتصرف ازاى
    الحمد لله تم ارفاق المؤشر اخيرا
    أهلا بك أخي الكريم
    المؤشر الذي أرفقته بصيغة EX4 يعني لا يمكن التعديل عليه
    ان كان لديك نسخة MQ4 أرجو ارفاقها و ان لم يكن سأحاول عمل مؤشر تنبيه اخر يعتمد على اشارة هذا المؤشر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الربح حوالي 240 دولار رغم انه في اول يوم كان صعب جدا الصفقات حاليه ومعلقه كانت حوالي بمبلغ 600 دولار والباقي في الرصيد 400 يعني بحدود هذه الارقام فقلت احتمال الحساب هذا سيغلق والمره القادمة سوف افتح حساب ب3000دولار لكن يا اخي العزيز محمود الاكسبيرت تغلب على كل العقبات ولله الحمد وتابع المرفقات مع انتظار الرد منك وتعليقك
    علما انه صادف حالات لانقطاع الاتصال وهذا ما اوريد ان اسألك عنه وهو اني كنت قد شغلت الاكسبيرت السابق النسخة الرابعة والثالثة لساعات وغيرها من الاكسبيرتات الاخرى لأسبوع واسبوعين وكنت اشغل برنامج MBCFX ويقوم بعمله على اكمل وجه لكن اخي بتشغيل هذا الاكسبيرت الاخير النسخة الخامسة فانه يصادفه انقطاع الاتصال في الانترنت علما ان اخي له جهاز مستقل ومشبوك24 ساعة على نفس خط الانترنت الخاص بي وهو لاينقطع الانترنت عنده ابدا اما انا اترك الجهاز ليلا اعود له الفجر واذ بالاتصال مقطوع ولا يعود الاتصال الا اذا قمت بعملية اعادة التشغيل للجهاز فيعود الانترنت فاتركه على هذه الحالة واذهب الى عملي وعند العودة اجد الاتصال مقطوع واخي الانترنت عنده يعمل دون انقطاع ابدا

هل يا اخي محمود الاكسبيرت احتمال؟ له اثر سبب اي شي الموضوع غريب يعني كنت اشغل اكثر من اكسبيرت سابقا واترك الجهاز ايام واسابيع ولا ينقطع الاتصال

فما السبب في رأيك :

وهل اذا صادف الحساب انقطاع في الاتصال ومع ذلك خرج بربح هل يعني ان الاكسبيرت ناجح يعني الموجود في المرفقات كشف لحساب اليومين صادفه انقطاع لانترنت انظر المرفقات
    اخي اضع لك كشف حساب اليوم الاول المرعب
    في المرفقات 1DAY

وقارن مع 2

والان اعتقد اخي تأكدت ان الاكسبيرت يقوم بفصل الانترنت عند تحقق نتيجة ما وهذه النتيجة الان اصبح الربح حوالي 27% وعندها فصل النت وقمت باعادة تشغيل الحاسوب 2DAY ما الحل :؟؟؟
    أخي الكريم
    بالنسبة لانقطاع الانترنت فلا علاقة للاكسبيرت بهذا فالاكسبيرت مجرد اكسبيرت عادي و لا يوجد به أي شيء على علاقة باتصال الانترنت و نفس النسخ السابقة باضافة بسيطة فقط لتحديد الربح و اغلاق الصفقات عليه
    و بالنسبة للنتائج فان الانقطاع في الاتصال قد يؤثر طبعا على عمل الاكسبيرت و قد يكون التأثير سلبيا او ايجابيا بحسب وضع الصفقات و اتجاه السعر
    و قد لاحظت في التقرير أن هناك اوردر تم حذفه بسبب عدم وجود مارجن كافي و هذا يؤثر على النتائج النهائية
    أخي الكريم :
    لاختبار أي اكسبيرت اختبار سليم عليك بالاتي :
    أولا وضع مبلغ كبير في الحساب و بعد الاختبار لفترة كافية تحلل النتائج من حيث أكبر كمية عقود مفتوحة بنفس الوقت و أكبر خسارة و تحدد على ضوئها المبلغ المطلوب للعمل على الاكسبيرت

ثانيا يجب أن تراقب عمل الاكسبيرت من حيث فتح الصفقات هل يفتح الصفقات كما يجب و كما تقول الطريقة تماما أم لا و لا تكتفي فقط بالنظر الى النتائج - لنفرض أن هناك خلل في عمل الاكسبيرت ففي موضع معين أحيانا يفتح صفقة و احيانا لا يفتحها بهذه الحالة يجب أن تنتبه لهذا لنعدل على الاكسبيرت و نكتشف الغلط أين

ثالثا بحال حدوث انقطاع بالاتصال يجب أن تدرس الوضع على الشارت و ترى ان كان هذا الانقطاع قد أثر على العمل أم لا - يعني هل كان من المفترض أن يفتح صفقة و لم يفتحها بسبب الانقطاع و هل لو فتح هذه الصفقة و مشى السعر بعدها كما مشى على الشارت هل يؤثر هذا على النتائج

لا بد من هذه الخطوات ليكون اختبارك سليم و تعرف كل شيء عن الاكسبيرت قبل وضعه على حسابك الحقيقي و كي لا تتفاجأ بأشياء غير محسوبة

افتح حساب ديمو بعشرة الاف دولار و ابدأ بعقد 0.1 و انتبه لحالات الانقطاع و الافضل أن تنزل نسخة أخرى من برنامج التداول و تضع عليها الاكسبيرت و يكون لديك على نفس الجهاز برنامجين لنفس الشركة و بعدها تعرف من أين يأتي الانقطاع
    و اذا تحب افتح ديمو على الانتربنك او الرويال و اعلمني بالباسورد و انا اتابعه معك
    آخر تعديل بواسطة محمود عامر ، 18-06-2008 الساعة 07:03 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر مشاهدة المشاركة
    أهلا بك أخي الكريم
    المؤشر الذي أرفقته بصيغة EX4 يعني لا يمكن التعديل عليه
    ان كان لديك نسخة MQ4 أرجو ارفاقها و ان لم يكن سأحاول عمل مؤشر تنبيه اخر يعتمد على اشارة هذا المؤشر
    أخي الكريم لقد جربت أن أعمله بدون الكود الاصلي فلم أفلح لأن هذا النوع من المؤشرات من الصعب التعامل معه من خارج الكود
    ان لم يكن الكود موجود لديك فمن الصعب عمل ذلك

الصورة الرمزية islamway
    islamway غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم لقد جربت أن أعمله بدون الكود الاصلي فلم أفلح لأن هذا النوع من المؤشرات من الصعب التعامل معه من خارج الكود
    ان لم يكن الكود موجود لديك فمن الصعب عمل ذلك
    أخى الفاضل محمود جزاك الله كل خير على اهتمامك وحسن تعاونك للأسف أخى الكريم هذة النسخة هى التى أرفقها أخونا النجف فى أستراتيجية بور سعيد ولا يوجد لدى نسخة غيرها سوف ارجع إليه لمعرفة أذا كان لديه الكود الأصلى أما لا ولكنه عندما أرفق المؤشر قال أنه يحدث تنبيه صوتى ويصدر رسالة لا تتخيل مدى حزنى على ذلك لقد كنت على وشك إعداد إستراتيجية ممتازة على فريم الربع ساعة بالأعتماد بنسبة كبيرة جدا جدا على هذا المؤشر
    ألف ألف شكرا أخى المحترم محمود ولنا عودة مرة أخرة

الصورة الرمزية ابوحاتم القثامي
    ابوحاتم القثامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلا بك أخي

الشروط التي اريدها انه بمجرد ملامسة الخط العلوي على فريم الخمس الدقائق يكون بيع والعكس تماما في الخط السفلي

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

فما السبب في رأيك :

اخي الكريم اذا كنت تعاني من انقطاع النت فذلك راجع بالاساس لشركة الاتصال

واذا تحب ارفع لك برنامج يخلصك من هذه المشكلة نهائيا

كما اود ان اتقدم بطلب اليك اخي الفاضل محمود الله يحفظك اريد اناعمل اكسبريت فكرته

كالاتي فتح صفقات من داخل شارت الاسترليني على ازواج اخرى جنيه - ين . جنيه فرنك

وازواج اخرى بعد ان اراقب اتجاه السعر وتكون الصفقات معلقة الى حين وصول السعر لها

فتتفعل ... بالنسبة للهدف حسب اجمالي ربح الصفقة لانه قد تكون صفقات رابحة واخرى

خاسرة فيحسب الاجمالي ان كان ربحا يغلق الصفقات ... ويلغي الغير مفعلة

--- بالنسبة لحالة البيع او الشراء تحدد يدوي

--- بالنسبة لاتجاه الترند يدوي ايضا اي الاكسبريت لا علاقة له بذالك انا من يقوم

بتحديد الاتجاه

اجمالي الربح يحدد يدوي ايضا من خصائص الاكسبريت

اتمنى الا اكون قد اثقلت عليك اخي

وتقبل تحياتي

الصورة الرمزية علاءالدين

أخي الكريم
    بالنسبة لانقطاع الانترنت فلا علاقة للاكسبيرت بهذا فالاكسبيرت مجرد اكسبيرت عادي و لا يوجد به أي شيء على علاقة باتصال الانترنت و نفس النسخ السابقة باضافة بسيطة فقط لتحديد الربح و اغلاق الصفقات عليه
    و بالنسبة للنتائج فان الانقطاع في الاتصال قد يؤثر طبعا على عمل الاكسبيرت و قد يكون التأثير سلبيا او ايجابيا بحسب وضع الصفقات و اتجاه السعر
    و قد لاحظت في التقرير أن هناك اوردر تم حذفه بسبب عدم وجود مارجن كافي و هذا يؤثر على النتائج النهائية طيب ممتاز انه الغى بعض الصفقات بدون خساره ولا ربح بأن وضع كانسل يعني خلينا نتوقع الاصعب انا الان مستعد لان اتاجر بالف دولار وانا مرتاح علما انه الان محقق ربح 40% من رأس المال في اربع ايام فقط

أخي الكريم :
    لاختبار أي اكسبيرت اختبار سليم عليك بالاتي :
    أولا وضع مبلغ كبير في الحساب و بعد الاختبار لفترة كافية تحلل النتائج من حيث أكبر كمية عقود مفتوحة بنفس الوقت و أكبر خسارة و تحدد على ضوئها المبلغ المطلوب للعمل على الاكسبيرت
    ما الفائده من تجريب الاكسبيرت على حساب كبير انا لو معي عشره الاف دولار راح افتح صفقه وقيمه النقطة بعشره دولارات وهدفي اليومي عشره نقاط وراح اترك الصفقه بدون ستوب لوز يعني اسبوعيا راح اربح 500$ بلا اكسبيرت ولا متابعه ولا اي تحليل اما بحساب صغير جدا تحدد النتائج عليه بطريقه اقوى وكثير من الاعضاء والمتاجرين تركوا اكسبيرتات لانها تطلب مبلغ لا يقل عن 3000 او 5000$ او اكثر اما بحساب صغير هنا تظهر قوته او ضعفه او نحتاج حساب اكبر ولو كان بالامكان لفتحت الحساب بمبلغ 100 دولار فقط
    ثانيا يجب أن تراقب عمل الاكسبيرت من حيث فتح الصفقات هل يفتح الصفقات كما يجب و كما تقول الطريقة تماما أم لا و لا تكتفي فقط بالنظر الى النتائج - لنفرض أن هناك خلل في عمل الاكسبيرت ففي موضع معين أحيانا يفتح صفقة و احيانا لا يفتحها بهذه الحالة يجب أن تنتبه لهذا لنعدل على الاكسبيرت و نكتشف الغلط أين والله يا اخي متابعه تمام التمام

ثالثا بحال حدوث انقطاع بالاتصال يجب أن تدرس الوضع على الشارت و ترى ان كان هذا الانقطاع قد أثر على العمل أم لا - يعني هل كان من المفترض أن يفتح صفقة و لم يفتحها بسبب الانقطاع و هل لو فتح هذه الصفقة و مشى السعر بعدها كما مشى على الشارت هل يؤثر هذا على النتائج
    اللي شايفه لا يؤثر لان السعر عاد لكل الصفقات واغلقهن بربح ولا توجد سوى ثلاث صفقات اغلقت ليس بضرب الاستوب وانما حسب الامر الاخير الذي وضعته لحساب الربح فوق رأس المال وهو تمام التمام الاستوب 300 نقطه لم يضرب ولا صفقه واحده والحمد لله
    لا بد من هذه الخطوات ليكون اختبارك سليم و تعرف كل شيء عن الاكسبيرت قبل وضعه على حسابك الحقيقي و كي لا تتفاجأ بأشياء غير محسوبة

افتح حساب ديمو بعشرة الاف دولار و ابدأ بعقد 0.1 و انتبه لحالات الانقطاع و الافضل أن تنزل نسخة أخرى من برنامج التداول و تضع عليها الاكسبيرت و يكون لديك على نفس الجهاز برنامجين لنفس الشركة و بعدها تعرف من أين يأتي الانقطاع راح افتح حساب في احدى الشركتين وتابعه معي لاني عندما افتح على هاتين الشركتين اي اكسبيرت يعطيني رساله وجود خطأ بعد مرور سته ساعات او ثمانيه يعني كنت افتح الاكسبيرت قبل الذهاب للعمل اعود لا شي ومعطيني رساله وجود الخطأ لا اعرف السبب بس راح احاول افتح حساب بعشره الاف وابعث لك الباسوورد
    و اذا تحب افتح ديمو على الانتربنك او الرويال و اعلمني بالباسورد و انا اتابعه معك
    الاستفسار في الاقتباس وانظر المرفقات

رأس المال 1000$
    المده اربعة ايام فقط من 15-18-(6)
    الربح 406$
    النسبه 40,6%

آخر تعديل بواسطة علاءالدين ، 18-06-2008 الساعة 05:58 PM

الصورة الرمزية علاءالدين

goldfile اخي الكريم اذا كنت تعاني من انقطاع النت فذلك راجع بالاساس لشركة الاتصال

واذا تحب ارفع لك برنامج يخلصك من هذه المشكلة نهائيا

والله يا اخي يا ريت اكون مشكور لك

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم البرنامج في المرفقات وستنتهي مشاكلك مع النت

البرنامج خفيف جدا ويشبك على النت فور تشغيل جهازك واذا

ا نقطع يعاود الاتصال بشكل اوتوماتيكي دون تدخل منك ... البرنامج مجاني

ولا يحتاج كراك او سريال واتمنى لك التوفيق

تحياتي

الصورة الرمزية ابوحاتم القثامي
    ابوحاتم القثامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر
    أهلا بك أخي

الشروط التي اريدها انه بمجرد ملامسة الخط العلوي على فريم الخمس الدقائق يكون بيع والعكس تماما في الخط السفلي

الصورة الرمزية علاءالدين

Goldfile لكن البرنامج طلب سريال

صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 567891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة