رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ياصابح الاصباح يعزيز يافتاح افتح لاخونا الجوال وجميع الاخوان ابوب رزقك انك على كل شياءً قدير
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
بصراحه متابع لكم من ثلاثة اسابيع ولم اسجل الا امس ولست بخبير منتديات ولكن هذا المنتدى شدني لجمال ترابط هذه الاسرة تحت قيادة الكبير ابوتركي الله يجزاه خير على هذه الاستراتيجيه الغير عادية
والشكر موصول للاخ جوال والاخت اروى على المجهود المتواصل
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$سعود$$
السلام عليكم
بصراحه متابع لكم من ثلاثة اسابيع ولم اسجل الا امس ولست بخبير منتديات ولكن هذا المنتدى شدني لجمال ترابط هذه الاسرة تحت قيادة الكبير ابوتركي الله يجزاه خير على هذه الاستراتيجيه الغير عادية
والشكر موصول للاخ جوال والاخت اروى على المجهود المتواصل
اهلا وسهلا بيك بينا يا غالي
وانشاء الله تكون عضو اساسي في هذه العائلة الكبيرة بفضل الله
وفقنا واياكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اهلا شباب ، عساكم جميعا بخير
رجاء ما متوسط الوقت للوصول للهدف الاول ؟، او ضرب الاستوب لا قدر الله؟
صراحه لانى بعت ب 10 عقود من الحجم الكبير وربما للاسف ايضا ((ندمان))
تحياتى
1 مرفق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بالنسبة اليورو /دولار
وهذا اجتهاد مني تحقيق الاهداف يتطلب اختراق احدى النقطتين والله اعلم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
مشكورين يالغوالي وجعلة الله في ميزان حسناتكم ورحم الله والدينا وولديكم جميعا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
تم تفعيل سبع صفات ............... الله يستر علينا ويربحنا ............قولو أمين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أرجو المساعد أنا تفعل أمر الشراء والبيع يورو / ين ياباني
ما ذا أفعل
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
خلص أمر البيع يور ين عمل أسطب وخساره
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
نعم اليورو ين ستوب لوز الله يعوض علينا في الباقي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني انا عندي مشكله بالبرنامج حق شركه اف اكس سوليوشن
وقف الخساره عندي احطه ولما يوصل السعر ما يتقفل الصفقه واول ما احط اي امر مع وقف خساره يقوم يفتح الصفقه وصفقه معاكسه على الاوامر المعلقه صراحه هاي ممكن استوعبها شوي ما ادري ازا صارت معكم او لا بس ليش ما يقفل الصفقه عند امر وقف الخساره مع العلم ان الحساب ديمو
والاكو شارت دو يقولي الباسوورد غلط مع اني افتح البرنامج الاساسي على نفس الباسوورد
الرجاء احد يفيدني
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
او اذا احد يعرف طريقه نشتغل فيها بالميتا تريدر مع شركه اف اكس سول
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني انا عندي مشكله بالبرنامج حق شركه اف اكس سوليوشن
وقف الخساره عندي احطه ولما يوصل السعر ما يتقفل الصفقه واول ما احط اي امر مع وقف خساره يقوم يفتح الصفقه وصفقه معاكسه على الاوامر المعلقه صراحه هاي ممكن استوعبها شوي ما ادري ازا صارت معكم او لا بس ليش ما يقفل الصفقه عند امر وقف الخساره مع العلم ان الحساب ديمو
والاكو شارت دو يقولي الباسوورد غلط مع اني افتح البرنامج الاساسي على نفس الباسوورد
الرجاء احد يفيدني
نعم اخي الكريم انا عندي نفس المشكلة في الديمو لبرنامج شركه اف اكس سوليوشن باين عليه معفرت ولا ايه :0023: انا بيفتح صفقات عندي لم افتحها لوحده كده :0023:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir111
نعم اخي الكريم انا عندي نفس المشكلة في الديمو لبرنامج شركه اف اكس سوليوشن باين عليه معفرت ولا ايه :0023: انا بيفتح صفقات عندي لم افتحها لوحده كده :0023:
طيب والحل ما وصلتله يا ريت تدلني
ازا انتا يفتحلك صفقه بدون ما تفتحها والله انا الصفحه عندي صار فيها فوق الخمسين صفقه والي خسر خسر والي ربح ربح صرت ماني عارف شالي يصير وشف بايع ووش شاري
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
طيب والحل ما وصلتله يا ريت تدلني
ازا انتا يفتحلك صفقه بدون ما تفتحها والله انا الصفحه عندي صار فيها فوق الخمسين صفقه والي خسر خسر والي ربح ربح صرت ماني عارف شالي يصير وشف بايع ووش شاري
انا لغاية دلوقتي مش عارف احل المشكلة
احمد ربنا ان الحساب ديمو