رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الله يصبحكم بالخير أخوتي الكرام أنا أول مرة أدخل على توصيات الأخ الثبيتي بارك الله فيه رغم متابعتي لنتائجها الباهرة لكن أ{يد أن أطرح سؤالاً : التوصيات لكل زوج بيع وشراء ، هل معنى ذلك أن أضع limit order بالأثنين وأنتظر تفعيل أحدهما ثم ألغي الأخرى أم ماذا ؟
ثم ما الأزواج التي أستطيع أن أدخل فيها الآن ونسبة المخاطرة فيها ضعيفة؟
مع تحياتي وبالتوفيق إلأى الأهداف المنشودة بإذن الله.
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
صباح الخير على الجميع
هل توصية المجنون تفعلت ؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enginex
الله يصبحكم بالخير أخوتي الكرام أنا أول مرة أدخل على توصيات الأخ الثبيتي بارك الله فيه رغم متابعتي لنتائجها الباهرة لكن أ{يد أن أطرح سؤالاً : التوصيات لكل زوج بيع وشراء ، هل معنى ذلك أن أضع limit order بالأثنين وأنتظر تفعيل أحدهما ثم ألغي الأخرى أم ماذا ؟
ثم ما الأزواج التي أستطيع أن أدخل فيها الآن ونسبة المخاطرة فيها ضعيفة؟
مع تحياتي وبالتوفيق إلأى الأهداف المنشودة بإذن الله.
بالنسبة للاوامر تكون sell stop او buy stop
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX.LOSER
صباح الخير على الجميع
هل توصية المجنون تفعلت ؟
المجنون تفعل البيع وان شاء للهدف
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
صباح الخير هل الدولار ين تفعل امر البيع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم جميعا
اسف جدا جدا جدا على تاخري ولكن ليس بيدي فهناك مشكلة عندي بالتصفح لم استطع حلها حتى اتى مهندس الحاسوب .
الف شكر لكل الاخوه
وفقكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
توكلت على الله في صفقة المجنون وقاصدين الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر هامور
صباح الخير هل الدولار ين تفعل امر البيع
اذا لم تتفعل الصفقة بشمعة الساعه 5 بتوقيت السعودية فحتى الان لم تتفعل واذا كانت تفعلت فقد تحقق الهدف الاول
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلي اسف على التاخير والانقطاع بس الله يهدى افاق شامل والاعضاء اللي من السعودية عارفين ايش قصدي
اليوم بحول على نسما ان شاء الله ومافي انقطاع بعد كذى
بالنسبة للصفقات اللي تظهر انها تفعلت قبل الساعه الخامسه لا للدخول فيها حتى بسعر الماركت
ونكرر الاسف للجميع
بعد اذنك اخت اروي لي سؤال لو سمحت
من كلام حضرتك ان الصفقات المفعلة حتي الساعة الخامسة (بتوقيت السعودية )لا ندخل بها
طيب احنا بنضع الاوامر الساعة 3 وممكن يتفعل الامر بعد وضعه مباشرة اي بين الساعة 3 الي 5
فما وضع الامر المفعل في هذه الحالة ؟؟؟؟؟:016:
ارجو التفسير لو سمحتي وشكرا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال معكم
السلام عليكم جميعا
اسف جدا جدا جدا على تاخري ولكن ليس بيدي فهناك مشكلة عندي بالتصفح لم استطع حلها حتى اتى مهندس الحاسوب .
الف شكر لكل الاخوه
وفقكم الله
ان شاء الله خير
ولا يهمك يا غالي
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir111
بعد اذنك اخت اروي لي سؤال لو سمحت
من كلام حضرتك ان الصفقات المفعلة حتي الساعة الخامسة (بتوقيت السعودية )لا ندخل بها
طيب احنا بنضع الاوامر الساعة 3 وممكن يتفعل الامر بعد وضعه مباشرة اي بين الساعة 3 الي 5
فما وضع الامر المفعل في هذه الحالة ؟؟؟؟؟:016:
ارجو التفسير لو سمحتي وشكرا
اسمحي لي اخت اروى
اخي الغالي نحن ناخذ اغلاق شمعة الثالثة يعني في الرابعة صباحا وليس الثالثة , لتسهيل علينا فقط اما التفعيل يفضل ان يكون بعد الساعة الخامسة بعد ظهور الخطوط
اما بالنسبة للصفقات التي تفعلت في شمعة الرابعة لم نستطع اللحاق بها حسب هذه الاستراتيجية
وفقك الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First step
ABOALWALEED
استفسار حول الأهداف
المجنون حقق الهدف الاول بعقد 100 نقطه
ثم هبط
كيف حقق 300 نقطه ؟
الباوند فرانك حقق الهدف الاول بعقد 34 نقطه
الهدف الثاني بالعقد الثاني 75 نقطه
ثم تقديم نقطة الستوب على الهدف الأول او الستوب المتحرك وهبط الزوج حوالي 100 نقطه
فكيف حقق 75*3 ؟
تحية طيبة للأخ جوال والأخت أروى على المجهود الرائع
ولكن أرجو منكم توضيح للبث الحاصل في حساب أرباح
وخسائر يوم أمس لأن أنا شغال ديمو على الإستراتيجية
وفعلا هناك أخطاء في حساب إجمالى ربح أمس فأرجو
من الأخ جوال والأخت أروى التصحيح لأن الموضوع
دة عامل بلبلة ولخبطة .
ومثال على ذلك كيف حقق المجنون 300 نقطة وهو بعد ما
حقق الهدف الأول قمنا بتقديم الأستوب عند نقطة الدخول
ثم إرتد لأسفل وأصبح العقدين الآخرين محققين أقل من 50
نقطة لكل عقد . وقس على ذلك بعض الأزواج الأخرى .
فأرجوكوم التوضيح والتصحيح لعدم البلبلة .
شكري وتقديري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،:eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال معكم
اسمحي لي اخت اروى
اخي الغالي نحن ناخذ اغلاق شمعة الثالثة يعني في الرابعة صباحا وليس الثالثة , لتسهيل علينا فقط اما التفعيل يفضل ان يكون بعد الساعة الخامسة بعد ظهور الخطوط
اما بالنسبة للصفقات التي تفعلت في شمعة الرابعة لم نستطع اللحاق بها حسب هذه الاستراتيجية
وفقك الله
نعم استاذ جوال معلش استحملني في السؤال
انا قصدي الامر المفعل بين الساعة 4 والخامسة هل يؤخذ به ؟ مع العلم انه تفعل مباشرة بعد وضعه ارجو ان قد وصلت معني السؤال وشكرا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ايش صار للمجنون عقد بيع وطار على فوق الله يستر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الالاتفاع بسبب الاخبار جات لصالح الجنيه اللع يستر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
هل تتابعون إخواني ما الذي يحدث مع المجنون إبن المجنونة؟