رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم .. ابو وليد المجنون الى اين ..
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs
السلام عليكم .. ابو وليد المجنون الى اين ..
هلا والله
كيفك يا دكتور
المجنون ان شاء الله الى الاهداف
وما ننتظر منه الان هو اغلاق ساعة فوق 21210 ونحن تفعلت لدينا عقود الشراء على سعر 21203 بعد ان اغلقت عقود البيع على خسارة
وعلى الله الاتكال
===============
والعيون الان مفتوحه على زوج الدولار فرنك
فوضعه الان بدأ يميل الى الاطمئنان ان شاء الله
بعد ان كاد يهوي بعقود البيع على خسارة
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
مبرووووووووووووك للجميع
الجنيه فرنك يحقق الهدف الاول في عقود الشراء 35+ نقطة ربح
يتم تحريك الوقف للعقدين الباقيين على نقطة الدخول يعني 20372
وعلى الله الاتكال
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
قراءة في العقود الباقية معنا حتى اللحظة
1- المجنون شراء
2- الدولار فرنك بيع
3- الجنيه فرنك شراء ( الوقف على نقطة الدخول)
4- اليورو فرنك شراء
وعلى الله الاتكال
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
هلا والله
كيفك يا دكتور
المجنون ان شاء الله الى الاهداف
وما ننتظر منه الان هو اغلاق ساعة فوق 21210 ونحن تفعلت لدينا عقود الشراء على سعر 21203 بعد ان اغلقت عقود البيع على خسارة
وعلى الله الاتكال
===============
والعيون الان مفتوحه على زوج الدولار فرنك
فوضعه الان بدأ يميل الى الاطمئنان ان شاء الله
بعد ان كاد يهوي بعقود البيع على خسارة
وإن لم يغلق فوق 212.10 فما السيناريو اللذي سيحدث ؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة md_arr4
وإن لم يغلق فوق 212.10 فما السيناريو اللذي سيحدث ؟
يا هلا بيك اخي الكريم
اشرح لك الموقف بشكل اوسع
الزوج الان في صعود وهذا لا خلاف عليه (من وجهة نظري المتواضعة جدا)
وهو محصور منذ اكثر من ستة ساعات بين المقاومة 21180 والمقاومة 21220 وعندما نقول اغلاق فوق 21210 يعني ذلك انه اقترب اكثر لاختراق المقاومة التالية للمقاومة 21180 حيث تصبح 21180 بدل مقاومة دعم له ، مما يعطي امل اكبر في الوصول الى الاهداف المنشودة
ان شاء الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ابو وليد كما تقول هو محصور منذ اكثر من ستة ساعات بين المقاومة 21180 والمقاومة 21220
طب لو وصلنا للساعة 10 يعني الوضع بقي كما هو كمان 4 ساعات شو برأيك الحل؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiam
ابو وليد كما تقول هو محصور منذ اكثر من ستة ساعات بين المقاومة 21180 والمقاومة 21220
طب لو وصلنا للساعة 10 يعني الوضع بقي كما هو كمان 4 ساعات شو برأيك الحل؟
يا الف اهلا والله
الحمد لله ها هو الزوج ينطلق ووجهك خير علينا
وانا اكتب التعليق الزوج اعلى من 21229
وان شاء الله يستمر الى الاهداف
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
انا ممكن اكون مش خبيرة بالمجال,, بس كفاية خسارة المجنون بيع وممكن نطلع من نقطة الدخول شراء أو نكتفي بأي مربح نحصله,,
وانشاءالله بيكون بكرة خير علينا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiam
انا ممكن اكون مش خبيرة بالمجال,, بس كفاية خسارة المجنون بيع وممكن نطلع من نقطة الدخول شراء أو نكتفي بأي مربح نحصله,,
وانشاءالله بيكون بكرة خير علينا
على بركة الله
الخروج الان بربح 20 نقطة حلوين
والحمد لله رب العالمين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
قراءة في العقود الباقية معنا حتى اللحظة
1- المجنون شراء
2- الدولار فرنك بيع
3- الجنيه فرنك شراء ( الوقف على نقطة الدخول)
4- اليورو فرنك شراء
وعلى الله الاتكال
خلاص الحمد لله على رزق اليوم
اغلقنا المجنون على ربح 20 نقطة في عقود الشراء
والدولار فرنك اغلاق على ربح نقطتين فقط (نشف ريقنا هذا الزوج اليوم) مع انه اقترب الى الهدف الاول ولم يفصله عنه سوى ثلاثة نقاط وفرق السبريد ، والحمد لله على كل حال وانا وبشكل شخصي دخلت بعقد اخر بيع عندما صعد السعر عند 10341
الجنيه فرنك اغلاق العقد الثاني والثالث على ربح 50 نقطة لكل عقد وحصيلة هذا الزوج لليوم 170 نقطة والحمد لله
اليورو فرنك ايضا اغلقناه على ربح خمسة نقاط لكل عقد وهو خسر في عقود البيع منذ الصباح 150 نقطة
==============
الحمد لك يا رب في السراء والضراء
جعل الله بكل نقطة ربح
الـــ حسنة ـــــف والـــ مغفرة ــف
للاستاذ
ابو تركي الثبيتي
حفظه الله ورعاه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu7amd
ممكن اقدم اقتراح للكل للناس الي تعاني زي هيفاء والي تتعامل مع عمله وحده انهم يتعاملو فقط في زوج البورو ين ونسيب المجنون الى ان يكسر الترن الصاعد او النازل
فلله الحمد من الاسبوع الي فات وانا خارج بارباح حلوه مع هذا الزوج اضع اهداف على الهدف التاني واحط استوب متحرك 31 نقطه واتوكل على الله والحمد الله الى الان ماشيه معايه والمجنون مخليه الى ان كسر اي ترند عندي صاعد او هابط
فقط اقتراح وليست توصيه من تجربتي
والكلام موصول لابووليد وسعود وجوال وباقي الاعضاء
فقط للتذكير واليوم وامس خير دليل
http://up5.m5zn.com/photos/00089/3wcs0022wjq4_th.jpg
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
وين الشباب اليوم عسى ماشر ماحد مبين فيهم عسى المانع خير
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
:015::015::015::015:يورو ين ما شاء الله :015::015::015: