رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh.
متابعه ... ندخل من نقطه جيده
الهدف 80 بيب :asvc:
ما هي هذه النقطة تحديدا من فضلك ؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
أهلا وسهلا بك أخي وليد.
أبو عبد الله موجود ومتابع معنا في الصفحه قدر الإمكان لكن اعتقد انه مشغول الان في التركيز والتجهيز للخطوة التالية وخاصة ان رحلة السباق أوشكت علي النهايه وتحتاج هذه الفتره إلي تركيز أكبر علي الحساب, كما انه متواجد دائما مع الفريق المصغر لوضع اللمسات الأخيره من السباق والتحضير للكتاب الشامل للإحصائية منذ بداية السباق حتي نهايته, مع مفاجآت حايعرضها في مكانها ووقتها المناسبين.:eh_s(7):
تفضل اخي الكريم
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidezz
تفضل اخي الكريم
شكرا لك اخي وليد ولكنني رأيت المشاركه الأصلية للأخ Pal منذ 13/ 8 ... وأبو عبدالله متغيب قبل هذا التاريخ بأيام ... وهذا ليس من عاداته اطلاقا ... بالكاد يتغيب يوم كامل منذ أن عرفته.
على كل حال ... لعل المانع خيرا بإذن الله
تحياتي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh.
الفرنك ين / ساعه / بيع
CHF / JPY - H1 - SELL
متابعه حتي اكتمال الشروط
هللا اكتملت الشروط الآن ، حسب ما أرىفشرط افتتاح شمعة أسفل خط الكسر لم يحدث حتى الآن فهل هذا صحيح والفرصة ما زالت للمتابعة ؟ أم أنها انتهت.
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ما هي هذه النقطة تحديدا من فضلك ؟
النقطه كانت من موفتج 55 علي الديلي اوبالقرب منه حيث اعاده الاختبار
عن نفسي دخلت تحديدا من سعر 1.6175
اري الدخول لازال قائم اذا ما وصل السعر مره اخري الي هذه النقطه او بالقرب منها
علي الا يكون حقق الهدف مسبقا .... هذا والله اعلم
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
هللا اكتملت الشروط الآن ، حسب ما أرىفشرط افتتاح شمعة أسفل خط الكسر لم يحدث حتى الآن فهل هذا صحيح والفرصة ما زالت للمتابعة ؟ أم أنها انتهت.
لا اخي لم تكتمل بعد
و الفرصه اصبحت ضعيفه الي حد ما علي وضعها الحالي
والله اعلم
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh.
النقطه كانت من موفتج 55 علي الديلي اوبالقرب منه حيث اعاده الاختبار
عن نفسي دخلت تحديدا من سعر 1.6175
اري الدخول لازال قائم اذا ما وصل السعر مره اخري الي هذه النقطه او بالقرب منها
علي الا يكون حقق الهدف مسبقا .... هذا والله اعلم
لماذا اخترت الموفنج 55 تحديدا (نقطة مقاومة !) كذلك هل هذه الأدوات موجودة في رابط السلاحف ؟
هل الموفينج Simple أو Expotential ? وهل الهدف 80 نقطة ؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
نعم موفنج 55 نقطه مقاومه جيده بالقرب من الترند لذا فالدخول منها يكون جيد
وهذا رابط تمبلت السلاحف
https://forum.arabictrader.com/582931-45-post.html
اعدادات الموفنج Expotential
الهدف اليومي 80 بيب .... الا ان لكل فرصه ضروفها
فممكن الخروج قبل ذلك بسبب دعوم او اخبار .. وممكن المطارده اذا ما كانت الفرصه تسمح
الا ان الاساس و طبقا للاستراتيجيه فالهدف 80 ان شاء الله
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
ومساكم الله بالخير
للمتابعة
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
السلام عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
ومساكم الله بالخير
للمتابعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
متابعة
:
::
اخوي الكريـــم احنا دخلنـا على الفترة
الاســيوية واحنـا مانشـــتغل فيها الا لو
كان في فرص مااكتملت بس نتـــابع
الفرصـة تقبل ودي وتقديري
::
:
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~MoRoO~
:
::
اخوي الكريـــم احنا دخلنـا على الفترة
الاســيوية واحنـا مانشـــتغل فيها الا لو
كان في فرص مااكتملت بس نتـــابع
الفرصـة تقبل ودي وتقديري
::
:
الله يعافيك .
نعم للمتابعة .
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
السلام عليكم
ومساكم الله بالخير
للمتابعة
تم التقاطع ولكن بعد الكسر ! فهل هذه فرصة معتمدة ؟ كذلك سؤال هام السعر هنا BID أو ASK ?
هل الفرصة لا زالت قائمة ؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
تم التقاطع ولكن بعد الكسر ! فهل هذه فرصة معتمدة ؟ كذلك سؤال هام السعر هنا BID أو ASK ?
هل الفرصة لا زالت قائمة ؟
اخي العزيز تم تقاطع الموفينج ولم يتم الكسر .
السلاحف يقولون الفترة الاسيوية لايتم الدخول على الفرص فيها .
فقط للمتابعة .
وانا لا اعتمد شي ابدا ... اعرض للمتابعة وايضا اتابع مايعرضه الاعظاء ..
الذي اقتنع فيه ادخل فيه غيره لا.
تحياتي.
:eh_s(7):