1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
توكلنا على الله
بيع الاسترالي من هنا 0.9538 و سنبيع عند الموفنج 55 اذا وصله
بالتوفيق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhriri
نستعد للأسترالي يا شباب
ضرب الاستوب عندي
فرصة غير موفقه:016:
نبحث عن فرصة اخرى
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIP_TRADER
ضرب الاستوب عندي
فرصة غير موفقه:016:
نبحث عن فرصة اخرى
كيف ضرب الستوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:yikes3::yikes3::yikes3:
ستوبنا 40 نقطة و يبدو ان تضع الستوب قريب و هذا خطأ
على العموم الفرصة فسدت بالإغلاق فوق الترند نستعد للخروج بأقرب فرصة
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات الأميركية
الساعة 09:15 مســـاء
بتوقيت مكة المكرمة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhriri
توكلنا على الله
بيع الاسترالي من هنا 0.9538 و سنبيع عند الموفنج 55 اذا وصله
بالتوفيق
أخي لم أفهم كيفية البيع عند الموفينج. ممكن تشرحلي جزاك الله خيرا
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuRomi
النيوزيلندي \ دولار
قد يتمكن من اختراق الترند الهابط
للمتابعه من فريم الساعه
اغلاق الساعه فوق هذا الرقم 0.7583
مهم جدا فهو يساوي ايضا مستوى متوسط 200
وهو ملتقى السعر بالترند
التوفيق حليفكم دائما ان شاء الله
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
لقد فتحت حساب الديمو في الفكسول ولكن عند سؤالين:
الأول: كيف يمكنني الحصول على الرافعة على 1: 400
الثاني: يرجى رؤية الصورة المرفقة
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اخي العراف
انظر الى كلمة stop تجد بجانبهاا مربع صغير ضع علامة صح فيه وبعدها حدد الستوب كما تشاء
وكذلك لتحديد الربح ايضا limit اضغط على المربع الصغير وضع الربح الذي تريده
وسلامتك
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولاي
اخي العراف
انظر الى كلمة stop تجد بجانبهاا مربع صغير ضع علامة صح فيه وبعدها حدد الستوب كما تشاء
وكذلك لتحديد الربح ايضا limit اضغط على المربع الصغير وضع الربح الذي تريده
وسلامتك
أنا معك في هذا ياأخي جولاي ولكني كيف إذا كنت أريد تحديد 40 نقطة مثلا؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كان يوم ترقب للاخبار , والفرص المثالية منعدمة تقريباً
لم يتم الكسر اليوم غير على الباوند دولار نصف ساعة هابط
طلبنا الشراء من سعر 1.9710 , وصل لسعر 1.9714 ولم يدخلنا معاه
وولغينا الدخول لأرتداده من الترند اليومي الهابط
لا مكسب لاخسارة
والحمد لله
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
عندما تضع علامة الصح بجانب كلمة stop
سيظهر لك السعر داخل المربع تحت كلمة stop وسوف تجد اسهم صغيره على يمين ويسار المربع
تحرك هذه الاسهم وسوف تجد ان السعر يتغير وضعه على ما تريد
او ظلل السعر داخل المربع وضع السعر الذي تريده
ما يصير تضع 40 نقطة فقط لاا
لازم تضع السعر متضمن الاربعين نقطه
مثاال
اشتريت باوند ين مثلا على سعر 212.10
مثلا تريد وضع ستوب لوز عشرة نقااط
يكون الستوب لوز عندك هكذاا 212.00
واذا اردت ان تبيع بمربح عشرة نقااط فقط
يكون limit عندك هكذا
212.20
يعني ما يصير تضع 10 نقاط وحدهاا للربح او الخسارة لاازم تضع السعر مع الفرق للربح والخسارة
ارجو ان الصورة وضحت
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_روان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كان يوم ترقب للاخبار , والفرص المثالية منعدمة تقريباً
لم يتم الكسر اليوم غير على الباوند دولار نصف ساعة هابط
طلبنا الشراء من سعر 1.9710 , وصل لسعر 1.9714 ولم يدخلنا معاه
وولغينا الدخول لأرتداده من الترند اليومي الهابط
لا مكسب لاخسارة
والحمد لله
الباوند دولار يحتاج الى مغامرة الان
فبعد هذا الصعود اعتقد انه لا بد ان يصحح ربما هي فرصة للبيع الان ولكن مع خطف الربح
سريعاا والله اعلم
للمتابعة
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhriri
نستعد للأسترالي يا شباب
ماهو الحل الآن أخي؟
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولاي
عندما تضع علامة الصح بجانب كلمة stop
سيظهر لك السعر داخل المربع تحت كلمة stop وسوف تجد اسهم صغيره على يمين ويسار المربع
تحرك هذه الاسهم وسوف تجد ان السعر يتغير وضعه على ما تريد
او ظلل السعر داخل المربع وضع السعر الذي تريده
ما يصير تضع 40 نقطة فقط لاا
لازم تضع السعر متضمن الاربعين نقطه
مثاال
اشتريت باوند ين مثلا على سعر 212.10
مثلا تريد وضع ستوب لوز عشرة نقااط
يكون الستوب لوز عندك هكذاا 212.00
واذا اردت ان تبيع بمربح عشرة نقااط فقط
يكون limit عندك هكذا
212.20
يعني ما يصير تضع 10 نقاط وحدهاا للربح او الخسارة لاازم تضع السعر مع الفرق للربح والخسارة
ارجو ان الصورة وضحت
نعم أخي وسوف أجربه إن شاء الله
أشكرك جزيل الشكر