رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
متى يكون الدخول من افتتاح اول سمعة بعد الكسر و متى يكون من اعادة الاختبار?????
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas AL Sadi
متى يكون الدخول من افتتاح اول شمعة بعد الكسر و متى يكون من اعادة الاختبار?????
السلام عليكم أخي الكريم ,حسب نوع الشمعه فلو كانت شمعه طويله ليموزين قد تحتاج لانتظار إعادة اختبار الترند او خط دعم اومقاومة القويه,ولو كانت الشمعه القادمه قريبه للكسر يتم الدخول مباشرة.
:eh_s(7):
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
السلام عليكم أخي الكريم ,حسب نوع الشمعه فلو كانت شمعه طويله ليموزين قد تحتاج لانتظار إعادة اختبار الترند او خط دعم اومقاومة القويه,ولو كانت الشمعه القادمه قريبه للكسر يتم الدخول مباشرة.
:eh_s(7):
شكرا ..... :)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas AL Sadi
شكرا ..... :)
شكرا .....طيب فرصة ال EUR CHF Daily هل تعتبر شمعة الكسر طويلة?
اسف على كثرة اسئلتي :)
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas AL Sadi
شكرا .....طيب فرصة ال EUR CHF Daily هل تعتبر شمعة الكسر طويلة?
اسف على كثرة اسئلتي :)
أعتقد أنها شمعة طويلة ليموزين حيث أنها خارج نطاق البولينجر Bollinger Bands وهذا معناه أن الدخول حالياً خطر وقد تخسر فوق ال 100 نقطة قبل أن تبدأ في الربح إن فشل إختراق خط الكسر من جديد، كما أن أقوال المحللين تتوقع إرتفاع اليورو للأسبوع القادم حتى الوصول لمستوى 1.49 وهذا يضعف احتمال ضعف اليورو أمام الفرنك. والله أعلم
الملف المرفق 149779
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas AL Sadi
شكرا .....طيب فرصة ال EUR CHF Daily هل تعتبر شمعة الكسر طويلة?
اسف على كثرة اسئلتي :)
لو افتتحت الشمعه الجديده من نقطة 1.6100 ودخلت من هناك شوف اكم الفارق بين نقطة دخولك ومنطقة كسر إلي هي تقريبا 1.6170 موفينج 100 يعني تقريبا فرق 70 نقطة هذه 70 نقطه راح تضيعها ستوب وراح تكون نقاط علي الفاضي يعني بتضيع من ستوبك 70 نقطه لدخولك المبكر لذلك وقتها عندك حلين يا إما تكبر ستوبك لو حسابك ونفسيتك بتستحمل يا إما تدخل من منطقه قريبه للكسر مثلا 1.6140 او 1.6130 بهيك بكون معك فوق الترند كمان 30 او 40 نقطه من باقي الستوب .:eh_s(7):
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات البريطانية
الساعة 02:01 صباحا
بتوقيت مكة المكرمة
https://forum.arabictrader.com/uploaded/7500_mm.gif
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الأخ العزيز بال :
هل يمكن اعتبار ما يلي ترند لونج للGBP/USD يمكن اكتماله فيما بعد على فريم ال15 دقيقة
الملف المرفق 149782
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
الأخ العزيز بال :
هل يمكن اعتبار ما يلي ترند لونج للGBP/USD يمكن اكتماله فيما بعد على فريم ال15 دقيقة
الملف المرفق 149782
يحتاج لبعض الوقت لاكتمال شروط الفرصة ولاتنسي ان الاستراتيجية وقت عملها الفتره الأوروبية والأمريكية يعني تقريبا من 9 صباحا بتوقيت مكة إلي 10 ليلا.:eh_s(7):
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal
يحتاج لبعض الوقت لاكتمال شروط الفرصة ولاتنسي ان الاستراتيجية وقت عملها الفتره الأوروبية والأمريكية يعني تقريبا من 9 صباحا بتوقيت مكة إلي 10 ليلا.:eh_s(7):
شكرا للتوضيح :asvc:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidezz
وعليكم السلام ورحمة الله
الموفينج تمثل مستويات دعم ومقاومة .
شكرا للتوضيح
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
البيانات السويسرية
الساعة 10:15 صباحا
بتوقيت مكة المكرمة
https://forum.arabictrader.com/uploaded/7500_mm1.gif
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
هذه فرصة يورو فرنك على الفريم اليومي (الهدف 70 نقطة) مع كسر الترند إن شاء الله
http://img235.imageshack.us/img235/9246/eurchfki5.gif