صفحة 1544 من 2300 الأولىالأولى ... 544104414441494153415381539154015411542154315441545154615471548154915501554159416442044 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 23,146 إلى 23,160 من 34486
  1. #23146
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    في مسالة الفائدة الاميركية بعد صدور بيانات التضخم اليوم






    ساعات قليلة بعد صدور بيانات التضخم الاميركية اليوم والسوق لا يزال يرفض الضغط على الدولار . اسعار المستهلكين جاءت مطابقة للتوقعات بقيمتيها العامة والنواتية الخالية من اسعار النفط والغذاء . الفدرالي حدد ال 2.0% حدا مريحا له لن يكون راضيا عن تجاوزه . الاسعار جاءت اليوم مرتفعة الى 2.2% وهذا من شأنه ان يخفف الرهانات حول احتمال تخفيض للفائدة قبل


    نهاية العام .
    الفدرالي امام نمو اقتصادي سقيم , هو يرغب بتخفيض الفائدة لدفعه صعدا . التضخم تعرقل مشروعه هذا : ان لم يخفض الفائدة فالسقم سيزداد , ان خفضها فالاسعار ستزداد حماوة والتضخم يكون منفلت العقال .
    هذا هو واقع الحال بالنسبة لشهر اوكتوبر . شهر نوفمبر لن يكون احسن حالا طالما ان النفط يضغط بازدياد على الاسعار . ال 3.5% بالقيمة العامة لا تزال ضمن مساحة السماح التقليدية , ولكنها قد تشكل مرحلة ما قبل العاصفة .
    ما يصح قوله الان هو ان تخفيض الفائدة يمثل خطرا لا يقل عن عدم تخفيضها , ان لم يزد عليه . الفدرالي عليه ان يذلل الصعاب ويتجاوز المأزق . المهمة لن تكون سهلة . الرهانات على تخفيض الفائدة ستتراجع في الايام القادمة والدولار سيتجاوب ايجابا - ولو نسبيا - مع المستجدات .



    بورصة إنفو

  2. #23147
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    حول الفائدة البريطانية مستقبلا






    منذ يوم امس وتحيط بالسترليني أجواء جديدة . تقرير التضخم الصادر عن المركزي البريطاني اطلق يوم امس هذه الاجواء المرجحة تخفيضا للفائدة في الاشهر الاولى للسنة المقبلة . رئيس المركزي كان في كلامه غير مناقض لهذا التوجه وان كان لم يؤكده . كلام تقليدي بات السوق يعرف مراميه : سنتصرف بحسب ما تدعو الحاجة . المعطيات منذ الامس تشير الى ان الحاجة ستدعو الى تخفيض الفائدة . مبيعات التجزئة البريطانية اليوم جاءت لتشير الى هذا الواقع .



    بورصة إنفو

  3. #23148
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    وكلمة الحسم بالنسبة للفائدة على الدولار , ما هي ؟






    بيانات اليوم لم تعط الكلمة الفصل في هذا الموضوع . ارتفاع التضخم بالقيمة النواتية الى 2.2% فقط , بينما الحد المذكور من الفدرالي هو ال 2.0% يبقي مساحة من السماح تجيز للمراهنين على تخفيض الفائدة باكمال طريقهم وبيع الدولار , ولكن !!
    الن تكون نتائج اليوم هي رأس جبل الجليد ؟ ألن نبصر جبل الجليد كله في نتائج الشهر او الشهرين القادمين لسبب بسيط وهو ان ارتفاع اسعار النفط لم تظهر تأثيراتها في نتائج اوكتوبر؟

    هذه الاسئلة جديرة بالطرح ولا يجوز اعتبار الفدرالي بمعزل عنها اطلاقا . يجب الابقاء بالحسبان ان ال 3.5% قد تكون في نتائج الشهرين القادمين وقبل انقضاء السنة الحالية على محيط ال 5% وهنا ستكون العاصفة الكبرى ! وهل يجوز في مثل هذه الحالة الحديث عن كون الدواء الانجع هو تخفيض الفائدة ؟ا
    الخلاصة: ان الامعان في بيع الدولار في الفترة الفاصلة عن نهاية العام الحالي قد يكون تصرفا متسرعا, والتروي مفضل في مثل هذه الحالة!!



    بورصة إنفو

  4. #23149
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    اوبك: الاقتصاد الامريكي يتباطأ وارتفاع النفط يضعف الطلب






    لندن (رويترز) - قالت منظمة اوبك يوم الخميس انها تتوقع تباطؤا محدودا في الاقتصاد الامريكي في الربع الاخير من العام لاسباب منها ارتفاع أسعار النفط الى مستويات قياسية لكن النمو الكبير في الصين والشرق الاوسط سيبقي الطلب العالمي على النفط قويا.

    وفي تقريرها الشهري عن سوق النفط لشهر نوفمبر تشرين الثاني خفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (اوبك) توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في الربع الاخير بواقع 100 الف برميل يوميا الى 1.7 مليون برميل يوميا مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

    ولم تتغير توقعات المنظمة بخصوص النمو في الربع الاول لتظل عند 1.5 مليون برميل يوميا.

    وقال التقرير "لا ينتظر أن يتكرر الاداء الاقتصادي (الامريكي) القوي في الربع الثالث خلال الربع الاخير من العام."

    واضاف "المستهلك الامريكي يواجه مصاعب نتيجة تراجع أسعار المساكن والقيود على الاقتراض وارتفاع تكلفة الطاقة."

    وصعد النفط الاسبوع الماضي الى مستوى قياسي بلغ 98.62 دولار للبرميل غير أنه تراجع منذ ذلك الحين الى أقل من 94 دولارا.

    ورغم المخاوف بخصوص اقتصاد الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم قالت أوبك ان الطلب من البلدان النامية لاسيما من الشرق الاوسط والصين والهند يظل قويا.

    وأضافت "أبطل انتعاش اقتصادات الدول غير الاعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية التأثير السلبي لارتفاع اسعار النفط على الطلب العالمي في اكتوبر."

    ويعقد وزراء أوبك اجتماعهم التالي في الخامس من ديسمبر كانون الاول في أبوظبي لاعداد استراتيجية انتاج النفط وسط نداءات من جانب الدول المستهلكة بزيادة الانتاج.

    وتتوقع اوبك تراجعا طفيفا في مخزونات النفط العالمية في الربع الاول من العام القادم. وتوقعت انخفاض المخزون من استهلاك 52.8 يوم في الربع الثالث من العام الحالي الى 51.3 يوم في الربع الاخير و52.5 يوم في الربع الاول من العام القادم.

    وقال التقرير "ورغم الانخفاض من الصعب ادراك كيف تمثل تلك الارقام مؤشرا على شح مثير للقلق في السوق."

    واتفقت اوبك في سبتمبر ايلول على زيادة الامدادات بواقع 500 ألف برميل يوميا بدءا من أول نوفمبر لتهدئة المخاوف من شح المعروض.

    لكن المستهلكين وعلى رأسهم الدول الصناعية يصرون على أن الزيادة ضئيلة جدا ومتأخرة للغاية.

    وقالت المنظمة "سوف تساعد زيادة مستويات انتاج أوبك المتفق عليها والتي تسري من نوفمبر والانتاج المتوقع من انجولا والعراق على معالجة فرضية شح السوق.

    "تعززت تلك المساعي مجددا في الاونة الاخيرة بتعديلات بالخفض على تقديرات الطلب خلال الفترة المتبقية من العام وحتى مطلع 2008."

    وخفضت وكالة الطاقة الدولية يوم الثلاثاء توقعاتها لنمو الطلب على النفط في الفترة المتبقية من 2007 وحتى مطلع 2008 قائلة ان ارتفاع الاسعار يبطيء الاستهلاك بالفعل.

    وتلقي اوبك باللوم في ارتفاع أسعار النفط على تدفق الصناديق المالية على أسواق النفط الى جانب ضعف الدولار.

    وقالت المنظمة "المفهوم المنتشر بشح المعروض بالسوق حاليا والخوف من النقص في المستقبل يغذيان فيما يبدو مضاربات متزايدة في سوق التعاملات الاجلة."

    كما رفعت اوبك تقديراتها للطلب على نفطها في الربع الاخير بواقع 190 ألف برميل يوميا ليصل الى 31.62 مليون برميل يوميا وبواقع 180 ألف برميل يوميا في الربع الاول من 2008 الى 31.35 مليون برميل يوميا.

    واستشهدت اوبك بمصادر ثانوية وقالت ان الامدادات من السعودية ارتفعت بواقع 110 الاف برميل يوميا في اكتوبر تشرين الاول الى 8.73 مليون برميل يوميا.

    وخفضت اوبك توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2008 بواقع 30 ألف برميل يوميا منذ الشهر الماضي الى 1.3 مليون برميل يوميا.

    وتوقعت المنظمة أن يصل الطلب على نفطها في 2008 الى 30.8 مليون برميل يوميا بانخفاض يبلغ 200 ألف برميل يوميا مقارنة مع العام الحالي.



  5. #23150
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    الين مُستقر أوائل التعامل في آسيا






    طوكيو (رويترز) - استقر الين أوائل التعامل في آسيا يوم الجمعة اذ أضعف تراجع الأسهم الآسيوية من الإقبال على الصفقات المحفوفة بالمخاطر الأمر الذي ساعد العملة اليابانية على الاحتفاظ بمكاسبها أمام العملات الأعلى عائدا الجلسة السابقة.

    وانتعش الين المنخفض العائد يوم الخميس حينما حفز ركود الأسهم واستمرار المخاوف المتصلة بأزمة سوق الائتمان المستثمرين على تقليص الصفقات التي تتضمن بيع الين وشراء ادوات استثمارية أعلى عائدا.

    وحام سعر الدولار حول 110.30 ين دونما تغير يذكر عن مستواه أواخر التعاملات الامريكية بعد ان هوى الى 110.20 ين يوم الخميس واقترب من أقل مستوى له في 18 شهرا 109.12 ين الذي سجله في وقت سابق من الاسبوع.

    وكان اليورو مستقرا اذ سجل سعره 1.4620 دولار وسط توقعات بتباطؤ النمو الاقتصادي في منطقة اليورو.

    وظلت العملة الاوروبية الموحدة مستقرة أمام العملة اليابانية لتسجل 161.30 ين بعد ان هوت الى أدنى مستوى لها في شهرين 158.70 ين في وقت سابق من الاسبوع.





  6. #23151
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    النفط مستقر بنايمكس بعد هبوطه 0.7 في المئة






    طوكيو (رويترز) - لم تكد تتغير أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الامريكي يوم الجمعة بعد انخفاضها 0.7 في المئة اليوم السابق في أعقاب بيانات للحكومة الأمريكية أظهرت زيادة مفاجئة لمخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة.

    وفي التعاملات الالكترونية المبكرة لبورصة نيويورك التجارية نايمكس عبر نظام جلوبكس ارتفع سعر عقود النفط الأمريكي الخفيف لشهر ديسمبر كانون الأول سبعة عشر سنتا الى 93.60 دولار للبرميل.

    وكان سعر عقود النفط الأمريكي بلغ عند التسوية في نايمكس يوم الخميس 93.43 دولار للبرميل منخفضا 66 سنتا. وانخفض النفط من ذروة 62 ر98 دولار التي بلغها في السابع من نوفمبر.

    وجاء هبوط يوم الخميس بعد ان أظهرت بيانات للحكومة الامريكية ارتفاع مخزونات النفط الخام الامريكية 2.8 مليون برميل الاسبوع الماضي مخالفة توقعات المحللين بتراجعها 800 ألف برميل.

    وساعدت المخاوف من تأثر نمو الاستهلاك سلبا جراء ارتفاع الأسعار ومشكلات اقتصادية في الولايات المتحدة على تعطيل مسيرة الارقام القياسية للنفط حيث أظهرت البيانات الامريكية تراجع الطلب 0.7 في المئة خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة مقارنة بالفترة نفسها منذ عام.

    وخفضت منظمة أوبك توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في الربع الاخير من العام لاسباب منها متاعب الاقتصاد الامريكي.

    وقالت أوبك في تقريرها عن سوق النفط لشهر نوفمبر تشرين الثاني "المستهلك الامريكي يواجه مصاعب نتيجة تراجع أسعار المساكن والقيود على الاقتراض وارتفاع تكلفة الطاقة."





  7. #23152
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الإقامة
    في بيتنا
    المشاركات
    376

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    فرصتين :
    * زوج النوزيلاندي دولار مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD

    الشارت اليومي ، الفرصة بيع (عكس الاتجاه العام)

    بانتظار التقاطع وكسر الترند .


    * زوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني CAD/JPY

    الشارت اليومي ، الفرصة بيع (عكس الاتجاه العام)

    تم التقاطع وكسر الترند والمومنتم في منطقة البيع .

    بالتوفيق للجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 16.gif‏   17.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة النمر الكسلان ، 16-11-2007 الساعة 08:46 AM

  8. #23153
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الكسلان مشاهدة المشاركة
    فرصتين :
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الكسلان مشاهدة المشاركة
    * زوج النوزيلاندي دولار مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD
    الشارت اليومي ، الفرصة بيع (عكس الاتجاه العام)
    بانتظار التقاطع وكسر الترند .

    فرصة موفقة ، للأسبوع القادم بإذن الله.

    * زوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني CAD/JPY
    الشارت اليومي ، الفرصة بيع (عكس الاتجاه العام)
    تم التقاطع وكسر الترند والمومنتم في منطقة البيع .
    بالتوفيق للجميع


    رغم إن زاوية الميل عندي هي 20.2 ،
    إلا أن التقاطع بعيد شوية عن الترند ،
    كما أن حسب الرسمة عندي تكون شمعة اليوم هي شمعة الدخول ، والدخول يكون عند إعادة اختبار الترند ،

    يعني نشوف وضع اليوم ، وافتتاح الأسبوع القادم ،
    ونرجع لها يوم الإثنين إن شاء الله.

  9. #23154
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الإقامة
    في بيتنا
    المشاركات
    376

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة

    رغم إن زاوية الميل عندي هي 20.2 ،
    إلا أن التقاطع بعيد شوية عن الترند ،
    كما أن حسب الرسمة عندي تكون شمعة اليوم هي شمعة الدخول ، والدخول يكون عند إعادة اختبار الترند ،

    يعني نشوف وضع اليوم ، وافتتاح الأسبوع القادم ،
    ونرجع لها يوم الإثنين إن شاء الله.

    طيب استاذي الكريم ابوعبدالله ماقلت رايك بخصوص زوج الكندي ياباني CAD/JPY

  10. #23155
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****





    البيانات الأوروبية

    الساعة 10:45 صباحاً

    بتوقيت مكة المكرمة



    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10  45     00  00.png‏  

  11. #23156
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الكسلان مشاهدة المشاركة
    فرصتين :
    * زوج النوزيلاندي دولار مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD
    الشارت اليومي ، الفرصة بيع (عكس الاتجاه العام)
    بانتظار التقاطع وكسر الترند .

    فرصة موفقة ، للأسبوع القادم بإذن الله.

    * زوج الدولار الكندي مقابل الين الياباني CAD/JPY
    الشارت اليومي ، الفرصة بيع (عكس الاتجاه العام)
    تم التقاطع وكسر الترند والمومنتم في منطقة البيع .

    رغم إن زاوية الميل عندي هي 20.2 ،
    إلا أن التقاطع بعيد شوية عن الترند ،
    كما أن حسب الرسمة عندي تكون شمعة اليوم هي شمعة الدخول ، والدخول يكون عند إعادة اختبار الترند ،

    يعني نشوف وضع اليوم ، وافتتاح الأسبوع القادم ،
    ونرجع لها يوم الإثنين إن شاء الله.
    بالتوفيق للجميع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الكسلان مشاهدة المشاركة
    طيب استاذي الكريم ابوعبدالله ماقلت رايك بخصوص زوج الكندي ياباني CAD/JPY
    التعليق كله كان للكندي/ين ،
    أما النيوزيلاندي/أميركي ، فاكتفيت بموافقتي لك عليه ،
    ونخليه في البال يوم الإثنين بإذن الله.



  12. #23157
    الصورة الرمزية s+s
    s+s
    s+s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    804

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	xyz01.png
المشاهدات:	146
الحجـــم:	14.9 كيلوبايت
الرقم:	98230
    للمراقبه الدولار فرنك على الساعه
    مازل اليعر منحصر ما بين ترندين الترند الهابط اقوى لطوله و تفرق ارتكازاته
    الترند الصاعد مدته قصيرة و التقاطع تم منذ عدة شمعات لكن الشموع تمشى فى مسار افقى و يحاول السعر ختبار مستوى 1.1212 اكثر من 8 شمعات متتاليه فى افترة الاسيويه لكن لم يفلح فى الهبوط و كسرة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏   2.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة أبو عبد الله ، 16-11-2007 الساعة 10:47 AM

  13. #23158
    الصورة الرمزية s+s
    s+s
    s+s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    804

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اليورو دولار 4 ساعات
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

  14. #23159
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s+s مشاهدة المشاركة
    للمراقبه الدولار فرنك على الساعه
    مازل اليعر منحصر ما بين ترندين الترند الهابط اقوى لطوله و تفرق ارتكازاته
    الترند الصاعد مدته قصيرة و التقاطع تم منذ عدة شمعات لكن الشموع تمشى فى مسار افقى و يحاول السعر ختبار مستوى 1.1212 اكثر من 8 شمعات متتاليه فى افترة الاسيويه لكن لم يفلح فى الهبوط و كسرة
    الصاعد يكسب.


  15. #23160
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    نتائج البيانات الأوروبية





    الوظائف الفرنسية في غير المجال الزراعي (فصلي)


    السـابق : 0.3 %
    المتوقع : 0.3 %
    الحــالي : 0.2 %





    ___________________
    الخبر: إيجابي سلبي غير مؤثر




1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17