صفحة 1426 من 2300 الأولىالأولى ... 42692613261376141614201421142214231424142514261427142814291430143114321436147615261926 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,376 إلى 21,390 من 34486
  1. #21376
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    أسعار النفط تبدأ بالتراجع ومسؤول ليبي لا يستبعد تسجيل 100 دولار للبرميل




    نيويورك ـ لندن: «الشرق الأوسط» / تراجعت أسعار النفط أثناء التعاملات أمس وسجل الخام الاميركي من نوع غرب تكساس المتوسط للعقود الآجلة تسليم شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل 85.40 دولار للبرميل بانخفاض مقداره 1.21 دولار عن سعر الإقفال يوم الجمعة الماضي. في الوقت نفسه سجل مزيج برنت بحر الشمال 82.37 دولار للبرميل بانخفاض مقداره 1.39 دولار عن سعر الإقفال يوم الجمعة الماضي أيضا.



    بورصة إنفو

  2. #21377
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    أزمة الرهن العقاري في الولايات المتحدة.. أثارها على القطاع المالي




    خلال نحو العشر سنوات الماضية قفزت قيمة العقار في الولايات المتحدة الأميركية بنحو 12 تريليون دولار، مولدة فقاعة لم يسبق لها مثيل في قطاع الإسكان. ولذلك، مثلها مثل الفقاعات المالية الأخرى، كان على البنوك والمستثمرين أن يتحملوا تبعات هذه الأزمة نتيجة إهمالهم تقييم المخاطر المترتبة على التوسع في هذا النوع من الإقراض بدون مبالاة والاعتقاد الخاطئ بأن أسعار العقار ستبقى دائماً مرتفعة.

    وعندما تعثر المقترضين عن السداد على رهونهم العقارية، انتشر الذعر وعم الاضطراب ليولد عجزاً في بعض جوانب النظام المالي ومهدداً استقرار الاقتصاد العالمي. لقد كانت أسواق العقارات مراراً في عمق الأزمات المالية، إلا أن الانهيار في قطاع الإسكان عادة ما يبقى محدوداً في الدولة التي يقيم فيها المقترضين والمقرضين. ولكن ليست هذه المرة، فقد اتسعت شهية المستثمرين الدوليين لسوق الإسكان بالولايات المتحدة، إذ ساهمت البنوك الاستثمارية من خلال أنواع جديدة من الهندسة المالية والتسنيد بتشكيل أي نوع من أدوات الدين في أصول يتم بيعها وشراؤها على مستوى العالم. وللأسف فإن الكثير من هذه الديون كانت قروض عالية المخاطر لمشتريي المنازل من ذوي الائتمان الضعيف أو محدودي الدخل، حيث يطلق عليهم المقترضين ذوي الملاءة المالية المتدنية. ولجعل هذه الأوراق المالية أكثر جاذبية لمتجنبي المخاطر مثل البنوك، أدمجت هذه القروض العالية المخاطر مع قروض أخرى من المفترض أن تكون أكثر جودة، في أدوات مالية يطلق عليها التزامات بضمان الدين «Collateralized Debt Obligations» حيث اندفع المستثمرون من جميع أنحاء العالم لشراء هذه الأدوات المالية.

    إن تركيبة هذه الرهون العقارية المتدنية الجودة كانت كارثية من الأساس حيث كانت تسعر بفائدة بسيطة و ثابتة خلال السنتين أو الثلاث سنوات الأولى وذلك عندما كانت أسعار الفائدة متدنية في بداية الألفية، على أن يتم إعادة تسعير هذه الرهونات تبعاً لمستويات الفائدة السائدة بعد ذلك. ومع ارتفاع أسعار الفائدة خلال السنتين الماضيتين ومن ثم تباطأ الاقتصاد الأميركي، فقد تبع ذلك تراجع في أسعار المساكن، حيث قفزت معدلات تعثر الرهون العقارية بشكل كبير(15%). وبالنتيجة انتقلت هذه الأزمة من الرهونات العقارية إلى الأوراق المالية التي تم تركيبها على أساس هذه الرهونات مثل «الالتزامات بضمان الدين ـ CDO». وفي غياب السيولة في سوق الالتزامات بضمان الدين «CDO» فإن هذه الأدوات يتم تسعيرها على أساس النماذج الحسابية والتصنيفات. ومع استمرار الخسائر في الرهون العقارية التي تعتمد عليها هذه الأدوات، لم يعد هناك أحد يثق بتلك النماذج الرياضية أو التصنيفات في تسعير «الالتزامات بضمان الدين». وبالنظر إلى الانتشار الواسع في ملكية أدوات «الالتزامات بضمان الدين»، فقد أدى ذلك إلى ارتفاع مخاطر عدم وفاء الأطراف الأخرى بالتزاماتها في النظام المالي.

    ونتيجة لهذه التطورات، ارتفعت وبشكل حاد كلفة الإقراض للشركات، وانحسرت عمليات الدمج والحيازة، وهبطت أسعار الأسهم. كما أن صناديق التحوط «Hedge Funds» والتي تقترض بكثافة من أجل تحقيق عوائد عالية، هي الأخرى واجهت ضغوطاً من مقرضيها تطالبها بدفع الفرق على مديونياتها، مما دفعهم إلى بيع الأصول الجيدة للحصول على النقد. وحتى المؤسسات المالية الكبيرة أصبحت مترددة في الإقراض إلى بعضها في سوق الإقراض البنكيInterbank Market. ومع اهتزاز النظام المالي الدولي، قامت البنوك المركزية في الولايات المتحدة، وكذلك في أوروبا وآسيا بضخ السيولة في اقتصاداتها للمحافظة على أدائها وتجنب حدوث ركود اقتصادي. وأما البحث عن العوائد العالية الذي كان يغري المستثمرين بإهمال المخاطر لشراء الأسهم في روسيا والسندات في مصر، فقد انعكس الحال بالنسبة لهم، إذ اتجهوا إلى إعادة تسعير هذه المخاطر.

    إن حوادث الأسابيع الماضية أوضحت لنا أنه بينما قامت البنوك بالتحول إلى خفض مخاطرها من خلال الاستثمار مباشرة والاستغناء عن دور الوسيط Disintermediation of Risk، إلا أنه بلا شك لا يمكن إلغاء المخاطر تماماً. ويمكن القول إن هذه المخاطر تم نقلها إلى عناصر أخرى في النظام المالي مثل صناديق التحوط، وصناديق التقاعد والتأمينات، والتي ربما كانت أقل كفاءة لإدارة هذه المخاطر. أما بالنسبة للبنوك والتي يعتقد أنها أصبحت أكثر أمناً نتيجة التحول من دور الوسيط إلى الاستثمار Disintermediation of Risk فإنها تواجه الآن زيادة في انكشافها على المخاطر، والبعض منهم يتحمل هذه المسؤولية في التزامات خارج الميزانية العمومية، والتي لا يمكن إعادة تمويلها. والأخرى تركت في حوزتها ديون كبيرة من أجل شراء الأسهم بأموال مقترضة Leverage Buy Out، والتي تعهدوا بتغطية هذه الإصدارات، إلا أنهم لا يستطيعون مشاركة هذه المديونية مع مؤسسات أخرى في أوضاع السوق الحالية.




    * كبير الاقتصاديين في البنك الأهلي التجاري السعودي



    بورصة إنفو

  3. #21378
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    هل سيستمر الدولار في استرجاع قواه اليوم؟




    فتح الدولار الأمس الأسبوع الجديد و هو يعاني من الضعف على أدنى مستوياته أمام اليورو و تمكن بعدها في نفس اليوم من استرجاع قسط كبير من خسائره. موجة الإسترجاع هذه يمكن أن ننسبها الى عمليات جني الأرباح المحظة على هذه المستويات العليا، كما يمكن أن ترى ذات طبيعة تقنية محظة و على أسس المستثمرين السلوكية.

    مهما كان المبرر لعملية التصحيح التي خاضها الدولار فإن السؤال الذي يطرح نفسه اليوم يدور حول مدة التصحيح هذه ستدوم الى متى؟

    أغلب العملات التي نزلت الأمس الى أعماقها عاودت سباق التصاعد مع جلستها الأسيوية و هو يستمر الى حد الأن. في غياب الأساسيات الإقتصادية من جدول بيانات اليوم يبقى المجال مفتوحا أمام الدولار في النزلة أو الإستمرار في التصحيح.

    حاليا تشير كل الدلائل الى المزيد من ضعف الدولار و ذلك رغم ما يمكن أن تدلي به السلطات الأمريكية. ليس بإمكاننا تجاهل الحقيقة بأن الإقتصاد الأمريكي في طريقه الى الكساد و هو لا يزال يعاني من الركود القطاع العقاري و تدهوره، بينما تعرف أقتصادات مناطق أخرى نموا و ازدهارا ملحوظا.

    كل هذه الحقائق في نهاية المسار تقودنا الى قرار الفدرالي حول الفائدة و الذي يبدو اليوم و على ضوء المعلومات المتوفرة أنه سيصب لصالح تخفيض نسبة الفائدة من جديد.

    الأسواق اليوم في ظل الهدوء السائد عليها من ناحية البيانات الإقتصادية لا شك أنها ستنقاد الى تطور شهية المخاطرة و بالتالي الى أسواق الأسهم. محصولات السندات تراجعت الأسبوع الماضي بشكل ملحوظ و هي تتحرك عن قرب مع أسواق الأسهم. الأمس كانت هناك إشارات مؤقتة على أن المحاصيل قد اقتربت من قاعدتها بعدما استرجعت بسرعة عقب النزلة التي عرفتها الأمس على جلستها الأوروبية. على أي حال فإن تحرك المحاصيل صوب القاعدة سيكون مرهونا بالتطورات على أسواق الأسهم.

    بعد التحركات العنيفة و الحادة التي عرفتها جلسات الأمس في أسواق العملة من المحتمل أن تبقى بعض العصبية مع تداولات اليوم. عمليات تفادي المخاطر لا تزال تسود على السوق و بالتالي فإن بعض التصحيح لا يستبعد قبل أن يستمر التراند.



    بورصة إنفو

  4. #21379
    الصورة الرمزية أبو قمر
    أبو قمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    3,104

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nancy مشاهدة المشاركة
    هل هذه الفرصة صحيحة على eur:gbp H4 فالكسر تم بنفس شمعة التقاطع؟؟؟؟؟

    الفريق الكريم لا يعمل على هذا الزوج أختى

  5. #21380
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    استقرار النفط الخام عقب تراجعه في الجلسة السابقة




    لندن (رويترز) - استقر النفط الخام في التعاملات الآجلة يوم الثلاثاء بعدما تراجع في الجلسة السابقة نتيجة مخاوف بشأن قوة الاقتصاد الامريكي الى جانب انتعاش الدولار.

    وبحلول الساعة 0806 بتوقيت جرينتش نزل مزيج برنت الخام خمسة سنتات الى 83.22 دولار للبرميل بينما استقر الخام الامريكي عند 86.02 دولار للطن.

    وارتفع السولار دولارين الى 724.25 دولار للطن.

    وارتفعت أسعار النفط الى مستويات قياسية فسجل الخام الامريكي 90.07 دولار يوم الجمعة وبلغ مزيج برنت الخام 84.88 دولار. ويقول المتعاملون ان السوق ربما تتجه نحو حركة تصحيح.

    ويتوقع ان تظهر بيانات مخزونات النفط الامريكية التي تصدر يوم الاربعاء زيادة طفيفة في مخزونات الخام بمقدار مئة ألف برميل ويحتمل ان تظهر انخفاض مخزونات نواتج التقطير بواقع 300 ألف برميل نتيجة توقعات بارتفاع طفيف للطلب و من المرجح ان تكون مخزونات البنزين ارتفعت بمقدار 1.1 مليون برميل نظرا لتراجع الطلب.

    ولا يرى مسؤولون في اوبك حاجة لزيادة انتاج المنظمة بأكثر من الزيادة التي تم الاتفاق عليها بالفعل ويبدأ تطبيقها في أول نوفمبر تشرين الثاني وتابعوا ان ارتفاع الاسعار ناجم عن اسباب ليس لها علاقة بالامداد والطلب.

    ويوم الاثنين قال وزير النفط الكويتي بالانابة محمد العليم ان الاضطرابات السياسية ونقص الطاقة التكريرية وراء ارتفاع أسعار النفط العالمية وان زيادة قدرها 500 ألف برميل يوميا اتفقت عليها اوبك ستؤثر ايجابيا على السوق.



  6. #21381
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****



    قطع الذهب في لندن على 757.50 دولار للاوقية




    لندن (رويترز) - تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الثلاثاء على 757.50 دولار للاوقية (الاونصة) ارتفاعا من 751.25 دولار في جلسة القطع المسائية يوم الإثنين.

    وبلغ سعر الذهب عند الاقفال السابق في نيويورك 752.90-753.70 دولار للاوقية.




  7. #21382
    الصورة الرمزية nancy
    nancy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    128

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    [quote=kamar3;459996]
    الفريق الكريم لا يعمل على هذا الزوج أختى

    ممكن أغلبك أخي تضع جدول العملات الي ابتشتغلو عليها
    كل الشكر
    آخر تعديل بواسطة nancy ، 23-10-2007 الساعة 02:14 PM

  8. #21383
    الصورة الرمزية LEGEND
    LEGEND غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    BRN
    المشاركات
    977

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    [quote=nancy;460012]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3 مشاهدة المشاركة
    الفريق الكريم لا يعمل على هذا الزوج أختى



    ممكن أغلبك أخي تضع جدول العملات الي ابتشتغلو عليها
    كل الشكر
    السلام عليكم ورحمة الله

    تفضلي أختي الكريمة.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة جدول الازواج.png‏  

  9. #21384
    الصورة الرمزية Coming_S00n
    Coming_S00n غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    كيف يتم التعامل مع أعضاء الفريق عن طريق الإيميل ، أخي الكريم أبو عبدالله ؟
    لأني لم أتلقى أي شيء من إيميل الفريق ؟
    فهل هناك مشكلة أم ماذا ؟
    وهل إيميل الفريق دائما offline ؟

  10. #21385
    الصورة الرمزية abdou
    abdou غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    534

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdou مشاهدة المشاركة
    انتظر اغلاق شمعة الكسر اخى
    هدف

  11. #21386
    الصورة الرمزية scorpovet
    scorpovet غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    القاهرة
    المشاركات
    346

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    دولار كندي اربع ساعات

    انعكست جميع شروط الفرصه وبالتالي تكون لاغيه

    ولكن قد ننتظرها بيعا ان شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usdcad4.gif‏  

  12. #21387
    الصورة الرمزية max2007
    max2007 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    العمر
    40
    المشاركات
    1,012

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdou مشاهدة المشاركة
    هدف
    لم ادخل هذه الفرصة وذلك لان اتجاه المونتيوم لم يكن للأسفل وكذلك قربه عن الويكلي بايفوت

  13. #21388
    الصورة الرمزية LEGEND
    LEGEND غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    BRN
    المشاركات
    977

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdou مشاهدة المشاركة
    هدف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max2007 مشاهدة المشاركة
    لم ادخل هذه الفرصة وذلك لان اتجاه المونتيوم لم يكن للأسفل وكذلك قربه عن الويكلي بايفوت
    عن اي زوج تتحدثون يا اخوان؟؟؟

    الرجاء من اعضاء الفريق ذكر اسم الزوج المعني عند كل مشاركة يتم الحديث عنه.. للأهمية.

    شاكر لكم تعاونكم.

  14. #21389
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****





    البيانات الأمريكية والكندية

    الساعة 03:30 عصراً

    بتوقيت مكة المكرمة




    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 01 03 30.png‏  

  15. #21390
    الصورة الرمزية Coming_S00n
    Coming_S00n غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

    فرصة على AUD/USD H4
    بإنتظار إكتمال الشروط ( تقاطع المتوسطات والمومنتيم )
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aa4.gif‏  


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17