صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29
    الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: استفسار عن : Saxo Bank و Refco

عندي استفسار اخي الوافي بارك الله فيك
    احيانا يعطي توصيه بشكل مباشر يعني يقول باي او سيل على سعر محدد
    واحيانا يكتب كلام انه السعر يتوقع له ان يرتفع او ينزل الى حدود معينه والدعم والمقاومه عند كذا فهل نعتبر او نستبط من كلامه هذا توصيه معينه واتجاه معين
    يعني اللي وده يتابع توصياته ويستفيد منها هل يقتصر على التوصيات المباشره
    او يكون هذا شيء مفهوم من التحليلات التي يكتبها ونستنيط نحن التوصيه والاتجاه

الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالسويد
    أخي الكريم ، مثل ما توقعت انت تتكلم عن توصية سابقة (يعني ما حضرتها وقت وضعها) وقاعد يحدثها مثل عادته إذا مشت معه ، تلقاه يقعد يمدد في الهدف لين يعكسه السوق وبعد ما يعكسه السوق بعشرات النقاط يطلع بعدين يقول ترانا طلعنا من قبل ولا تحريناكم :confused:

السؤال المهم ، هل تعرف متى يحدد توصية الدخول او الخروج ، وكيف ينبه عملائه بها ؟ ;)

أخوك

محمد
    .
    .
    صباح الورد أخوي محمد..
    كيف الحال طال عمرك..

الغريب أخي الغالي أنك لم تجب على أي من أسئلتي.! ولم تعلق على الأمثلة التي ضربتها لك..!!
    وبدلا من ذلك (تكرر) نفس الكلام السابق والذي فهمناه جميعا..!!

عموما.. دعني أوضح بعض الأمور (مع أنها واضحة) ولكن حيل الله أقوى..!! :red_smile فلربما يعلم بعدها الجميع ما قصدته من هذه الأسئلة وغيرها..

أولا:
    جميع مواقع التوصيات (والتي اشتراكاتها بالآلاف سنويا).. تحدث التوصيات مرتين إلى ثلاث مرات باليوم .. سواء بمواقعها أو عبر البريد الإلكتروني..
    <<< وحديثنا طبعا عن توصيات (السوينق) مثل عمل صاحبنا.. وليست الإنترادي..

وهذا الرجل يعمل الشيء ذاته تماما.. ولكن (بالمجان).!
    .
    .
    ثانيا:
    عند ابتداء أي توصية له.. يضع سعر الدخول (وغالبا يكون مؤجل) وليس بسعر السوق الحالي.. وسأحضر لكم أمثلة إن شاء الله تعالى على ذلك.. ثم يضع وقف الخسارة والهدف.. وعادة يكون الوقف من 150 فما فوق.. والهدف من 300 فما فوق..

أما إن كان الدخول بسعر السوق.. (والذي قد فات على البعض).. فلن تجد له توصية (أبدا) إلا وارتد السعر بعدها لأفضل من سعر الدخول بكثير.! وما أمثلتي التي ضربتها بالأعلى إلا لأنها قريبة جدا.. وإلا فإن (جميع) توصياته القائمة الآن والسابقة.. (جميعها) دون استثناء حصل لها هذا الشيء.! <<< ولن يستغرق الأمر منكم سوى دقائق.. للنظر في توصياته وعمل باك تست لها.. ومطابقتها مع حالة السوق..!!
    .
    .
    ثالثا:
    وهي النقطة الأهم..
    أن توصيات هذا الرجل تتحقق نتائجها بأحد أمرين فقط..
    1- تحقيق الهدف
    2- ضرب وقف الخسارة

وبطبيعة الحال .. الهدف ووقف الخسارة موجودين بالتوصية من أول يوم.!
    يعني مافيه مجال للتلاعب ولا حتى 0% .! :teeth_smi
    .
    .
    رابعا:
    التوصيات تحدث مرتين يوميا .. وترسل عبر البريد الإلكتروني.. وتوضع في موقع البنك كذلك.. يعني من المستحيل أن يقول (خرجنا) بغير الهدف الذي وضعه.. لأنه وبكل بساطة .. هناك أكثر من 20 ألف مشترك تصلهم التوصيات يوميا عبر البريد.. وغيرهم بمئات الألوف يتابعونها عبر موقع البنك.. وبمعنى آخر أن التوصيات محفوظة لدى الجميع.. فكيف يقول (خرجنا) بغير السعر الموجود أصلا بالتوصية.! <<< هذي مبالغة أخي الكريم.. وإلا لكان فقد المصداقية وطار من زمااااان.! :wink_smil
    .
    .
    خامسا:
    سأقوم بوضع توصيات هذا الرجل لمدة شهر كامل _إن شاء الله تعالى_.. في موضوع مستقل في هذا المنتدى.. ودعنا نناقشها على أرض الواقع.. وننظر في الأمر.. فلعلك توضح لنا وجهة نظرك أخي الحبيب محمد..
    .
    .
    هذا ما لدي الآن..
    وأسأل الله أن يوفقنا جميعا لما يحبه ربنا ويرضاه..
    .
    .
    أخي العزيز محمد السويد..
    شاكر ومقدر حسن تواصلك.. وكرم أخلاقك.. وصبرك على أخيك..

دمت بكل خير،.،

الصورة الرمزية alwafi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    عندي استفسار اخي الوافي بارك الله فيك
    احيانا يعطي توصيه بشكل مباشر يعني يقول باي او سيل على سعر محدد
    واحيانا يكتب كلام انه السعر يتوقع له ان يرتفع او ينزل الى حدود معينه والدعم والمقاومه عند كذا فهل نعتبر او نستبط من كلامه هذا توصيه معينه واتجاه معين
    يعني اللي وده يتابع توصياته ويستفيد منها هل يقتصر على التوصيات المباشره
    او يكون هذا شيء مفهوم من التحليلات التي يكتبها ونستنيط نحن التوصيه والاتجاه
    .
    .
    مرحبا بك عزيزي مضارب جديد..
    جميع ما تفضلت به صحيح..

تستطيع الإستفادة من توصيات هذا الرجل وتحليله للسوق بعدة طرق..
    وطبعا توصياته لأصحاب الحسابات الكبيرة.. وقد تمتد التوصية لأسبوعين أو ثلاثة.. حسب وضعية السوق..

وبالحقيقة..
    أخيك يستفيد من مطابقة تحليل هذا الرجل مع ما أقوم به.. يعني أستئنس برأيه.. وأنظر الفارق .. ولماذا الخ..

وأتبعه في بعض التوصيات التي يضعها بين حين وآخر.. وذلك لثقتي التامة في مقدرة هذا الرجل وعقليته ومصداقيته..
    .
    .
    وكما وعدت الآخ محمد السويد.. سأقوم إن شاء الله تعالى.. بإنزال توصياته هنا بالمنتدى لمدة شهر.. ليتسنى للجميع متابعتها وفهمها ومناقشتها.. وذلك لغرض الإستفادة مستقبلا منها..

أرجو أنني قد أجبتك..
    تقبل تحياتي،.،

الصورة الرمزية محمدالسويد
    محمدالسويد غير متواجد حالياً المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi
    .
    .
    صباح الورد أخوي محمد..
    كيف الحال طال عمرك..

الغريب أخي الغالي أنك لم تجب على أي من أسئلتي.! ولم تعلق على الأمثلة التي ضربتها لك..!!
    وبدلا من ذلك (تكرر) نفس الكلام السابق والذي فهمناه جميعا..!!

عموما.. دعني أوضح بعض الأمور (مع أنها واضحة) ولكن حيل الله أقوى..!! فلربما يعلم بعدها الجميع ما قصدته من هذه الأسئلة وغيرها..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركته ،،،،
    صباح الياسمين والريحان ، لم أجب على اسئلتك لأن اللي اتكلم عنه شي وانت تتكلم عن شي ثاني ، علشان كذا رجعت اشرح لك .

.
    .

أولا:
    جميع مواقع التوصيات (والتي اشتراكاتها بالآلاف سنويا).. تحدث التوصيات مرتين إلى ثلاث مرات باليوم .. سواء بمواقعها أو عبر البريد الإلكتروني..
    <<< وحديثنا طبعا عن توصيات (السوينق) مثل عمل صاحبنا.. وليست الإنترادي..

وهذا الرجل يعمل الشيء ذاته تماما.. ولكن (بالمجان).!
    .
    هذا ماهوب موضوعنا

.
    .
    ثانيا:
    عند ابتداء أي توصية له.. يضع سعر الدخول (وغالبا يكون مؤجل) وليس بسعر السوق الحالي.. وسأحضر لكم أمثلة إن شاء الله تعالى على ذلك.. ثم يضع وقف الخسارة والهدف.. وعادة يكون الوقف من 150 فما فوق.. والهدف من 300 فما فوق..

أما إن كان الدخول بسعر السوق.. (والذي قد فات على البعض).. فلن تجد له توصية (أبدا) إلا وارتد السعر بعدها لأفضل من سعر الدخول بكثير.! وما أمثلتي التي ضربتها بالأعلى إلا لأنها قريبة جدا.. وإلا فإن (جميع) توصياته القائمة الآن والسابقة.. (جميعها) دون استثناء حصل لها هذا الشيء.! <<< ولن يستغرق الأمر منكم سوى دقائق.. للنظر في توصياته وعمل باك تست لها.. ومطابقتها مع حالة السوق..!!
    .
    اذا كان كذلك فهذا شي جديد ما خبرناه يسويه ، اللي اخبره انه دائما تحدث توصياته على البرنامج حق ساكسو على الظهر:thumbs_do ، لهذا فبودي اشوف عينة من طريقته الجديدة في ابلاغ عملائه .

.
    .
    ثالثا:
    وهي النقطة الأهم..
    أن توصيات هذا الرجل تتحقق نتائجها بأحد أمرين فقط..
    1- تحقيق الهدف
    2- ضرب وقف الخسارة

وبطبيعة الحال .. الهدف ووقف الخسارة موجودين بالتوصية من أول يوم.!
    يعني مافيه مجال للتلاعب ولا حتى 0% .!
    شي طيب ، مع اني اخبره كان غالبا يطلع من السوق على قوله ربحان ;) .

.
    .
    رابعا:
    التوصيات تحدث مرتين يوميا .. وترسل عبر البريد الإلكتروني.. وتوضع في موقع البنك كذلك.. يعني من المستحيل أن يقول (خرجنا) بغير الهدف الذي وضعه.. لأنه وبكل بساطة .. هناك أكثر من 20 ألف مشترك تصلهم التوصيات يوميا عبر البريد.. وغيرهم بمئات الألوف يتابعونها عبر موقع البنك.. وبمعنى آخر أن التوصيات محفوظة لدى الجميع.. فكيف يقول (خرجنا) بغير السعر الموجود أصلا بالتوصية.! <<< هذي مبالغة أخي الكريم.. وإلا لكان فقد المصداقية وطار من زمااااان.!
    .
    مثل ما قلت مسبقا اعلاه ، ما خبرناه يتعامل مع العملاء بهالطريقة ، لذا فبودي تزودنا بعينة وحتى لو كانت قديمة ما عندنا مشكلة .

.
    .
    خامسا:
    سأقوم بوضع توصيات هذا الرجل لمدة شهر كامل _إن شاء الله تعالى_.. في موضوع مستقل في هذا المنتدى.. ودعنا نناقشها على أرض الواقع.. وننظر في الأمر.. فلعلك توضح لنا وجهة نظرك أخي الحبيب محمد..
    .
    .
    هذا ما لدي الآن..
    وأسأل الله أن يوفقنا جميعا لما يحبه ربنا ويرضاه..
    .
    .
    أخي العزيز محمد السويد..
    شاكر ومقدر حسن تواصلك.. وكرم أخلاقك.. وصبرك على أخيك..

دمت بكل خير،.،
    ماله داعي تتعب عمرك وتضيع وقتك وانا اخيّك :coffee: ، مادامها مجانية فأعتقد ان كل واحد يقدر يروح يفتح له حساب تجريبي عند ساكسو ويشوف بنفسه ، والا وش رايك :angel_smi .

مع شكري وامتناني لتواصلك معي في هذا الموضوع على مدار اليوم

أخوك

محمد السويّد

الصورة الرمزية alwafi

السلام عليكم ورحمة الله وبركته ،،،،

اذا كان كذلك فهذا شي جديد ما خبرناه يسويه ، اللي اخبره انه دائما تحدث توصياته على البرنامج حق ساكسو على الظهر:thumbs_do ، لهذا فبودي اشوف عينة من طريقته الجديدة في ابلاغ عملائه .

شي طيب ، مع اني اخبره كان غالبا يطلع من السوق على قوله ربحان ;) .

مثل ما قلت مسبقا اعلاه ، ما خبرناه يتعامل مع العملاء بهالطريقة ، لذا فبودي تزودنا بعينة وحتى لو كانت قديمة ما عندنا مشكلة .

أخوك

محمد السويّد
    .
    .
    يا هلا وغلا..
    صباح الأنوار والأزهار.. أخوي محمد..

حرام عليك.. أثر خبرك قدييييييم وأنا (انبحت) أصابعي من الكتابة.! :cry_smile

اممممممممم..
    إذا خبرك فيهم قديم.. فعذرك معك طال عمرك..
    .
    .
    المهم..
    تقدر الآن تشترك عن طريق الموقع .. وبعدها تذهب لقائمة المراسلات Your Subscriptions وتختار من هناك اللي تبيه.. عندهم تقارير الأسهم والعملات وغيرها..

أتمنى لك التوفيق..

أنظر الصورة:
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة saxo mail.JPG‏  

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

ماله داعي تتعب عمرك وتضيع وقتك وانا اخيّك :coffee: ، مادامها مجانية فأعتقد ان كل واحد يقدر يروح يفتح له حساب تجريبي عند ساكسو ويشوف بنفسه ، والا وش رايك :angel_smi .

أخوك

محمد السويّد
    الأخ محمد السويد الظاهر ان الدعوة مهب تحقيق،
    وشلون تقول للرجال نبي عينة وبعدين يوم قال بحط التوصيات في موضوع مستقل تقول له لاتتعب عمرك. أنا مانيب فاهم وش قصدك بالضبط؟
    إذا الرجال بيحطها في موضوع مستقل بارك الله فيه وجزاه الله خير والكل يتمنى ذلك
    لو كانت في موضوع مستقل يكون أفضل،
    ولكن شغل العناد هذا والتحقيق مااشوف انه بينفع، أعتقد لو وضعت في موضوع مستقل وتركنا العناد والتحقيق بنستفيد أكثر
    اتمنى أنك ماتاخذ كلامي بحساسية وتفهم قصدي
    وبعدين الله يسلمك فيه نقطة أخرى مزعجتني واتمنى انك تناقشني فيها على الماسنجر أو الجوال
    تحياتي لك أخوك طلال
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية محمدالسويد
    محمدالسويد غير متواجد حالياً المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السميري
    الأخ محمد السويد الظاهر ان الدعوة مهب تحقيق،
    وشلون تقول للرجال نبي عينة وبعدين يوم قال بحط التوصيات في موضوع مستقل تقول له لاتتعب عمرك. أنا مانيب فاهم وش قصدك بالضبط؟
    إذا الرجال بيحطها في موضوع مستقل بارك الله فيه وجزاه الله خير والكل يتمنى ذلك
    لو كانت في موضوع مستقل يكون أفضل،
    ولكن شغل العناد هذا والتحقيق مااشوف انه بينفع، أعتقد لو وضعت في موضوع مستقل وتركنا العناد والتحقيق بنستفيد أكثر
    اتمنى أنك ماتاخذ كلامي بحساسية وتفهم قصدي
    وبعدين الله يسلمك فيه نقطة أخرى مزعجتني واتمنى انك تناقشني فيها على الماسنجر أو الجوال
    تحياتي لك أخوك طلال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

أخي الكريم طلال وبقية الإخوة الذين ازعجوك بالرسائل على الخاص أوجه لكم هذه الكلمة :

جميع ما اكتبه سواءا في الإنترنيت او الصحف او غيرها يعبر فقط عن وجهة نظري والتي لن اتوانى لحظة في مشاركة الآخرين بها ، ووجهات النظر هذه لم تأت من فراغ او من فرعنة على الخلق وإنما جميعها كانت ناتجة عن تجارب سابقة سواءا اجتماعية او تجارية ، وطبعا لن اتوقع ان يرضى عنها الجميع، وهذا طبيعي جدا واتفهمه لكن لا اعتقد بأنني ألام على كون بعض الإخوة حساسين ، او عاطفيين (على قولهم Touchy) ، ولا اعتقد بأن لأي شخص الحق في منع الاخرين عن ابداء وجهات نظرهم ، ومن المفترض نقد وجهات وجهات النظر هذه بشكل موضوعي بعيدا عن العواطف والتوجه الشخصي لكي تعم الفائدة.

في السابق نبهت إلى نقطة مهمة وهي ان الكلمات المكتوبة لا تعبر بشكل عام عن مشاعر كاتبها ، ومن الصعوبة التفاعل بشكل جيد مع ثقافات الكتاب في المنتديات ، إلى درجة ان الصعوبة في التعامل مع هذه النقطة وجدتها على مستوى اختلاف الثقافات بين سكان مناطق المملكة ( ومثال على ذلك أخ كريم من اهل الغربية قلت له مرة انه انسان يافع وطقها زعل يحسبني اتطنز عليه :confused: وطبعا كانت مكتوبة وليست مسموعة) .

ولهذا السبب غالبا ما تكون تعليقاتي مباشرة محاولا عدم توضيح اي نوع من المشاعر (إلى درجة اني صرت استخدم الصور هنا علشان احاول اضفاء نوع من المشاعر على التعليق ) ولكن مازال بعض الإخوة وللأسف يفهم التعليق على حسب ما يمليه عليه هواه او حتى طبيعة المنطقة التي يعيش فيها .

علشان كذا اطلب من الإخوة مرة أخرى بقراءة توقيعي قبل ان يدرج اي رد ، ويفهم بأن توجهي هو نقد الموضوع وليس كاتب الموضوع ولا يمكن أن أقصد بأن تكون تعليقاتي فيها اي اهانة شخصية فمثل عدم قبولي لها على نفسي فأنا لا اقبلها على غيري .

اضافة أخيرة اود توضيحها للإخوة ، منذ فترة وانا اعمل على تنبيه الآخرين عن شركات الوساطة الوهمية الموجودة في منطقة الخليج ومازلت على نفس الطريق وحاليا انا في خضم مرحلة اكثر حزما مع هذا المكاتب عسى الله ان يعينني عليهم وينصرني وينصر إخواني ممن فقد مدخراته معه ، اوضح بأنه بسبب نشاطي ضدهم فقد خرج لي أعداء سيترصدون لي ويقومون بثنيي عن مسعاي حتى لو كان معنى ذلك تسبب الضرر لي سواءا كان في السمعة او خلافه ورجائي الخاص منكم بأن لا تكونوا عونا لهم بإساءة الظن والوقوع في الإفتراضات .

وكلمة خاصة أوجهها لأخي الوافي :
    ستجدها على الخاص (سياسة اتبعها في النقد الشخصي)

أخوكم

محمد السويّد

ملاحظة : أخي الكريم طلال ، من المفترض ان تقوم بصيانة قوانين المنتدى بشكل موضوعي وبشكل مستمر لهذا انصحك بأن تقوم أن تكون اكثر حزما مستقبلا مع جميع الأعضاء وأن تقوم بزيادة عدد المشرفين للتأكد كفاءة صيانة هذه القوانين .

يعجبني اقرأ مساجلات الكبار ومناقشاتهم الله يعطيهم العافيه ويخليهم لنا

اسف نزلت مداخله بسيطه قبل ما اقرأ رد الاخ طلال والاستاذ محمد السويد

الاخ الكبير واستاذنا محمد السويد حفظه الله تعالى
    من باب التأييد والمؤازره التي اجد انها اقل ما يمكن ان يقدم للاستاذ محمد السويد على ما يقدمه منذ القدم واي شخص متابع ومطلع على ما يدور في ساحة المال والاعمال سواء عملات او اسهم عالميه او سعوديه او غيرها منذ فتره طويله وهو يشهد بأنصاف وتجرد لوجه الله تعالى يجزم بان محمد السويد بذل وما زال يبذل الكثير جدا من الوقت والجهد في تقديم كل ما يمكن ان ينفع الناس في هذا المجال الصعب
    ولو لم يكن له من حسنه الا التحذير المستمر من الشركات الوهميه النصابه التي تأكل اموال الناس بالباطل وتستغفل قليلي الخبره والمعرفه بهم
    اقول لو لم يكن له الا ذلك لكفاه ان يشكر ويقدر كل التقدير مع ان تحذيراته هذه ربما تجر له المتاعب الا انه فيما ارى ما زال صامد
    ويعلم الله يا اخوه انني لم ارى او التقي بمحمد السويد في اي يوم ما ولم اكتب هذه الاحرف منافقه او بأي سبب كان الا سبب انني ارى انه بعد كل ما قدم وبذل يستحق منا كلمة شكر وعرفان وامتنان بعد شكر الله تعالى

الاخ الفاضل الوافي
    الوافي كم استفدنا من هذا الشخص وكم تعلمنا منه وكم علمنا كرم الاخلاق وسعة الصدر ومنهج الالتزام الاسلامي الصحيح اسأل الله ان يجزاك عنا كل خير
    لاكن اقول رويدكم رويدكم على اخيكم محمد السويد

والاخ طلال السميري
    الف الف شكر وتقدير لك على افتتاح مثل هذا المنتدى الرائع والمفيد وهذا المعهود والمخبور لك
    لاكن احب انبهك الى الفرق بين منتدانا هذا والمنتديات الاخرى ان هذا المنتدى يكتب فيه نخبه
    من اهل الخبره الذين وجود اسماءهم ومشاركاتهم هي الجاذب الاكبر لرواد المنتدى على رأسهم محمد السويد شكرا لك ولبقية الاخوه والله من وراء القصد :good:

الصورة الرمزية alwafi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

وكلمة خاصة أوجهها لأخي الوافي :
    ستجدها على الخاص (سياسة اتبعها في النقد الشخصي)

أخوكم

محمد السويّد
    .
    .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    مرحبا بك أخي محمد وبرسائلك ونصحك..
    تفضل طال عمرك.. وراجع بريدك.. مشكورا مأجورا..
    .
    .
    أخي الحبيب اللبيب
    مو كننا (حسنا) موضوعك حووووووس.! :teeth_smi

العذر والسموحة منك يا الغالي..
    .
    .
    للجميع ودي وتقديري،.،

الصورة الرمزية alwafi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد
    الاخ الفاضل الوافي
    الوافي كم استفدنا من هذا الشخص وكم تعلمنا منه وكم علمنا كرم الاخلاق وسعة الصدر ومنهج الالتزام الاسلامي الصحيح اسأل الله ان يجزاك عنا كل خير
    لاكن اقول رويدكم رويدكم على اخيكم محمد السويد
    .
    .
    أخي الكريم مضارب جديد..
    أشكر لك مجاملتك اللطيفة بحقي.. بارك الله فيك.. ورزقك من واسع فضله. وجعلني الله عند حسن ظنكم جميعا..

وجزاك الله خيرا على نصحك وتذكيرك لي.. فالمسلم مرآة أخيه..

بوركت من أخ ..

تقبل تحياتي،.،

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

جزاك الله خير يااخي مضارب جديد
    ومحمد السويد و الوافي كلهم عينين براس ولو اني اشد عليهم شوي ولكن هذا من زود الميانة
    واهم شئ لايزعل منا أحد وخصوصا محمد السويد بالرد الأخير
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية alwafi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السميري
    جزاك الله خير يااخي مضارب جديد
    ومحمد السويد و الوافي كلهم عينين براس ولو اني اشد عليهم شوي ولكن هذا من زود الميانة
    واهم شئ لايزعل منا أحد وخصوصا محمد السويد بالرد الأخير
    سلام
    .
    .
    أخوي طلال..
    أردت أن أعدل على هذا الموضوع .. فلم أجد أيقونة (تعديل)؟!
    فما السبب في ذلك؟!

ضروري جدا الله يحفظك..

تقبل تحياتي،.،

الصورة الرمزية ولدالحجاز
    ولدالحجاز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخواني الأعزاء

أنا لدي معلومة عن الساكسو

أنا مشترك معهم وخدمتهم جيدة الى الأن.

ابالنسبة للتوصيات فلديهم شخص أخر يدعى John Hardy يعمل مع بالان
    وتوصياته ممكن تكون قصيرة الأمد intraday وهي جيده مثل توصيات بالان

وأيضا ترى برنامجهم فيه حاجة جديدة وهي ال TradeMaker
    وهي طريقة جديدة يستخدمها بالان وجون لمساعدة المتاجرين على تطبيق التوصيات. مرفق صورة

وايضا يتالعها أول بأول

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12