جزاك الله خيراً أخي الكريم
Printable View
الأخ العزيز غواص بحر الفوركس و الأخ العزيز Zombie أوافقكما الرأي بأن هناك نقاط دعم يجب الأخذ بها في طريق الهدف و لكني رأيت أن تكون صفقة بعيدة الهدف ربما ننهي بها تداول الأسبوع إن شاء الله..
أبو حميد الغالي .. كسر 196.3 الذي لم يتم بعد, وضحته على شارت الساعة أما الشارت الأسبوعي فكان لتوضيح سبب وضع الهدف 191.9.
كوب وعروة مزدوج
أهلا بك أخي الجويسر .. ننتظر الكسر ..:eh_s(7):
يا هلا و مرحبا بأبي راشد..
الكوب الكبير لا أجد له عروة بعد و لاحظ أيضاً الترند الهابط على الأربع ساعات في منتصف طريق تكوين العروة ..
و نحن أمامنا الآن نموذج يقترب من الاكتمال يدعمه الاتجاه الهابط ..
فادي انا قصدي المولد النبوي
وليا سوال هل الجمعة 21 اجازة اما التداول عادي
وشكراااااااا
https://forum.arabictrader.com/621413-17-post.html
التداول سيكون ضعيف بسبب عيد الجمعة المباركة أو كما يسميها البعض بالجمعة الحزينة..
فادي ممكن اما يكسر تدينا خبر ؟؟؟
اخي فادي
زي ما توقعنا الصبح الداو جونز شكله كده النهاردة هايسيب تركة كبيرة اوي لطوكيو
انا عن نفسي سادخل بيع من افتتاح شمعة الساعة 23 لاني متوقع ارتداد بسيط لزوم حركات الكبار
بس يارب نلحق الباوند / دولار قبل ما يرتد من 1.9720 لانه لازم يرتد منها
عموما هدفنا سيصل معظمه في شمعة افتتاح اليابان التي ستفتح علي جاب يخوف شمعة من النوع الفاخر وباقي الهدف في العاشرة صباحا لما اوروبا تصحي من النوم
ودعونا نقول سلامات مستر برنانكي:013:
عموما لو وصل اليوم الي 193 يبقي العشاء عليا ولو 191 يبقي العشا عليك:0031:
:boxing::boxing::boxing:
أحلى أبو شريك ..
الهبوط قاب قوسين أو ادنى .. و قبيل إغلاق الفترة الأميركية أتوقع حركة جيدة بسبب اتخاذ قرارات للمضاربين لما قبل الإغلاق و يتبعها نفس التأثير في الفترة اليابانية مثل ما انت قلت..
اليوم بما ان الاتحاد السوري خسر على أرضه و أمام 75 ألف من مشجعيه فالعشا عليك بالحالتين..:0024:
اخيرا تم كسر 196.30