تحية طيبة اخي الكريم:eh_s(7):
في انتظار تحليلاتك الرائعة
ما رأيك بالوضع الان
مشكور ولا تغيب علينا
Printable View
تحية طيبة اخي الكريم:eh_s(7):
في انتظار تحليلاتك الرائعة
ما رأيك بالوضع الان
مشكور ولا تغيب علينا
الآن الوضع هو الآتي:
- كسر 210.2 بإغلاق شمعة ساعة سيؤدي إلى الهبوط إلى 209.8 - 209.7 و هناك ستكون منطقة شراء جيدة يمكن أن تأتي بـ50 نقطة سهلة قبل أن يعود السعر لاختبارها و محاولة كسرها و التي ستؤدي إلى مزيد من الهبوط حتى 209.1 و التي هي الحد الأدنى لمنطقة الشراء بما أن منطقة البيع تبدأ من كسر 208.95.
- أما في حال الارتداد من 209.8 مرة أخرى سيكون أمام الزوج حاجزين هما 210.2 ثانيةً و التي ستكون قد أصبحت مقاومة بعد أن تم كسرها كدعم ثم 210.73 باختراقهما على التوالي سيكون بوسع السعر أن يذهب إلى 211.5.
- النقطة 211.5 أصبحت الآن منطقة مقاومة قوية و من الصعب اجتيازها.
هذا سيكون إن تم كسر 210.2 هبوطاً ..
إلى الآن رأيي بأن 211.5 هي الهدف الآمن لليوم و الذي لن يصل السعر إليه إلا باختراق 210.73 .
أما الهدف للمغامرين فهو 211.8.
و كما ذكرت في مشاركة سابقة أن إغلاق اليوم و الأسبوع سيقودنا لنتلمس الطريق و الاتجاه للأسبوع القادم و الله ولي التوفيق
تحليل رائع اخي الفاضل فريدوم
واسمحلي ان اضيف في نفس السياق
الباوند ين (المجنون) ما زال في حيرة من امره
على شارت الاربع ساعات تري المجنون ما زال يتأرجح حول الفايبو 38.2
واعتقد اقفال شمعة الاربع ساعات الحالية ممكن يوضح الاتجاه لنهاية اليوم.
بنظرة اعم قليلا وعلى شارت الدايلي
ارى ان النقطة 213.92 مهمة جدا وكسرها لاعلى ممكن يؤدي الى مستويات اعلى بكثير
حيث ان كسرها هو كسر للفايبو 0.0 وايضا كسر للترند الهابط منذ نوفمبر 2007
بالنسبة للوضع حاليا فان سمعة الساعه الجديد فتحت فوق فايبو 38.2
واعتقد ان شاء الله الصعود وارد ل 211.5 - 211.60 وهي هدف مناسب للشراء
وممكن من هذا المستوى نبيع مرة اخرى وبهدف 210.9
مارأيك اخي الكريم؟
طبعا التحليل ممكن يكون ناقص او به اخطاء ... فاهلا بالنقاش الهادف من اجل الفائدة للجميع
متابع معاك اخ فادي
ولكمن هل يوثر اليوم بكونة يوم جمعة
بكون التداول ضعيف
اما مازا
؟؟؟
أشكرك على المساهمة أخ أحمد ..
نحن متفقين بخصوص الوضع لليوم .. أما عن النقطة 213.92 فأرى أنها باتت بعيدة نوعاً ما و إن حصل و صعد السعر إلى تلك المناطق ثانيةً فإن أقصى نقطة ستكون 213.8 هي برأيي فرصة ممتازة للبيع لأن الارتداد منها إحتمال حدوثه أقوى بكثير من احتمال اختراقها ..
سأقول شيئاً و لو كان سابقاً لأوانه ..
البيع الذي سببدأ من كسر 208.95 سيأخذ الزوج جنوباً إلى ما دون 204 فترقبوا الفرصة..
و الرزاق هو الله
واحلي تحية فادي بية
كانة عاوز يحرق اعصابنا بقالة فترة كبيرة
بيلعب لعب غلس
اخي فادي كس النقطة 208.95
كانت في مشاركة سابقة ليك
قلت الهدف 207.74
انت الان حضرتك بتقول تحت 204
شو الي اتغير يا باشا
؟؟؟؟
اخي فادي كسر النقطة 208.95
كانت في مشاركة سابقة ليك
قلت الهدف 207.74
انت الان حضرتك بتقول تحت 204
شو الي اتغير يا باشا
؟؟؟؟
واحلي تحية فادي بية
اغلق السوق ععلي 210.83
ما هي وجهة نظرك منتظرينك يا غالي
تحياتي فادي بيك
المجنون الي الان لم يكسر المقاومة 212
انا احسن انة هزة النقطةاصبحت صعبة الوصول اليها في طريق الصعود ماهو تعليقك عليها
ومنتظرين بغارغ الصبر عودتك من الاجازة؟؟؟
السلام عليكم ..
أرجو أن تكونوا قد قضيتم إجازة مريحة بعيداً عن الأرقام ..
اسمحوا لي أن أضع تحليلي الأسبوعي للباوند ين و الذي إن شاء الله سيتم تحديثه يومياً مرة واحدة أو أكثر حسب الضرورة..
أغلق الزوج لتداول الأسبوع الماضي عند النقطة 210.77 (على منصة التداول لدي) و هذا الإغلاق غير كافٍ لنقول بأن الزوج لديه المزيد من الصعود.. لو نظرنا إلى شارت الأربع ساعات سنجد بأن الشموع قد انحصرت ضمن مثلث متماثل و آخذ الآن بالانحسار ليطلق السعر في إحدى الجهتين و أعتقد يكفينا هذا النموذج توضيحاً لحالة الزوج لليوم الأول كخطوة أولى من تداول الأسبوع و التي أراها مائلة للهبوط..
الآن يمكن أن نتخيل الحركة وفق ما يلي:
- الافتتاح على انخفاض طفيف قد يصل إلى 210.55 أو 211.43 ثم العودة للصعود و عندها ستعتبر النقطة 211.07 بوابة للصعود إلى 211.52 و هي أقصى نقطة قبل الارتداد أو الاكتفاء بـ 211.07 كمحطة شمالية تتجمع عندها طلبات البيع الكافية لرحلة الهبوط.
- في طريق العودة جنوباً أمامه ثانيةً النقطة 210.43 التي بكسرها و هي الدعم غير ذي البأس سيؤدي إلى السير حتى 210.03حيث الارتداد منها لـ 40 نقطة شبه مؤكد قبل مواصلة الهبوط.
- المنطقة بين 210.03 و 209.8 تعتبر منطقة دعم قوية بكسرها سيهبط الزوج إلى 209.3 ثم 208.95 و الاحتمال ضعيف أن يمتد إلى 208.85.
- الارتداد وارد جداً من 208.95 - 208.85 إلى 209.3 أو إلى 209.4 ثم العودة لمحاولة تجاوز 208.95 ثانيةً.
- الإغلاق تحت 208.95 و تجاوزها لـ 15 نقطة على الأقل سيؤدي إلى مزيد من الهبوط حدوده الأولى 207.74 ثم 207.11 – 206.83.
ما سبق كان نظرة الهبوط أما الصعود فأمامه مقاومتين عتيدتين هما 211.52 و(213.75 - 212 ) و هذا ما أستبعده الآن.
ذلك كان رأيي و الله أعلم
شارت الأربع ساعات
. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتهاقتباس:
السلام عليكم ..
أرجو أن تكونوا قد قضيتم إجازة مريحة بعيداً عن الأرقام ..
اسمحوا لي أن أضع تحليلي الأسبوعي للباوند ين و الذي إن شاء الله سيتم تحديثه يومياً مرة واحدة أو أكثر حسب الضرورة..
أغلق الزوج لتداول الأسبوع الماضي عند النقطة 210.77 (على منصة التداول لدي) و هذا الإغلاق غير كافٍ لنقول بأن الزوج لديه المزيد من الصعود.. لو نظرنا إلى شارت الأربع ساعات سنجد بأن الشموع قد انحصرت ضمن مثلث متماثل و آخذ الآن بالانحسار ليطلق السعر في إحدى الجهتين و أعتقد يكفينا هذا النموذج توضيحاً لحالة الزوج لليوم الأول كخطوة أولى من تداول الأسبوع و التي أراها مائلة للهبوط..
الآن يمكن أن نتخيل الحركة وفق ما يلي:
- الافتتاح على انخفاض طفيف قد يصل إلى 210.55 أو 211.43 ثم العودة للصعود و عندها ستعتبر النقطة 211.07 بوابة للصعود إلى 211.52 و هي أقصى نقطة قبل الارتداد أو الاكتفاء بـ 211.07 كمحطة شمالية تتجمع عندها طلبات البيع الكافية لرحلة الهبوط.
- في طريق العودة جنوباً أمامه ثانيةً النقطة 210.43 التي بكسرها و هي الدعم غير ذي البأس سيؤدي إلى السير حتى 210.03حيث الارتداد منها لـ 40 نقطة شبه مؤكد قبل مواصلة الهبوط.
- المنطقة بين 210.03 و 209.8 تعتبر منطقة دعم قوية بكسرها سيهبط الزوج إلى 209.3 ثم 208.95 و الاحتمال ضعيف أن يمتد إلى 208.85.
- الارتداد وارد جداً من 208.95 - 208.85 إلى 209.3 أو إلى 209.4 ثم العودة لمحاولة تجاوز 208.95 ثانيةً.
- الإغلاق تحت 208.95 و تجاوزها لـ 15 نقطة على الأقل سيؤدي إلى مزيد من الهبوط حدوده الأولى 207.74 ثم 207.11 – 206.83.
ما سبق كان نظرة الهبوط أما الصعود فأمامه مقاومتين عتيدتين هما 211.52 و(213.75 - 212 ) و هذا ما أستبعده الآن.
ذلك كان رأيي و الله أعلم
شارت الأربع ساعات
متابع معك هذا التحليل خطوة خطوة , بارك الله فيك على هذا الشرح المفصل.
على فكرة شعرت بنفسي أني داخل قاعة طيران (هبوط-صعود - محطة - منصة ).
جزاك الله خيرا, و لا حرمك أجر هذا التحليل.