ما دايم الا وجهه
Printable View
ما دايم الا وجهه
السلام عليكم أعضاء المتداول العربي
اشتقت لكم
السلام عليكم ..
بعد زمن طويل أحببت مشاركتكم برأيي المتواضع في زوج الباوند ين مع نصيحة الدخول بحجم عمليات صغير يعادل نصف حجم العمليات في الأزواج الرئيسية كاليورو دولار مثلاً
أهلا بك أخي وكل عام وأنت بخير.. يبدو من معرفك أنك لك تاريخ طويل مع الفوركس فهل شاركتنا خلاصة تجربتك
الملف المرفق 468638
الحركة القادمة في الباوند ين
GBPJPY 4H
https://f.top4top.net/p_525b2p561.png
اذا كان هدفه هذا الاسبوع 137.10 فاي نقطة دخول ستكون ممتازة وماذا يمثل هذا الهدف ؟؟؟
تحياتي
أنصح بتحريك الستوب إلى 141.9