حمد الله على السلامة ياغالى
ومنور موضوعك
Printable View
حمد الله على السلامة ياغالى
ومنور موضوعك
على مبدأ السير خطوة خطوة ..
تحليل بسيط على شارت الأربع ساعات ..
الف حمد لله على السلامة يا ابو بدر
لا تعود تطول الغيبة :eh_s(7):
وفقك الله تعالى وسدد خطاك
-------------------------
----------
حيالله ابو بدر نورت المنتدى والله
اخيرا سمعنا صوتك
عودا حميدا يا اخ فادي وان شاء الله نظرة موفقة
تحياتي
اوك هخلص تدخين بعدين ادخل https://forum.arabictrader.com/image...es/biggrin.gifاقتباس:
الله يسلمك و يبارك فيك..
بس رجاءً التدخين غير مسموح بالموضوع https://forum.arabictrader.com/image...es/biggrin.gif
اسمحو لى المشاركه بتحليل بسيط
الزوج كسر قناه صاعده ومرشح لاعادة اختبارها وارجح سيناريو الهبوط لوجود moving 55 والذى عمل كمقاومه ردت السعر وايضا نموذج شموع انعكاسى double tweezers واختراق اللو يرجح وجهتنا ان شاء الله
مناطق تذبذب السعر بينها وتتوافق مع نسب فايبوناتشى كما ذكر استاذ سمير ومنطقه 203.62 هدفنا الاول الى 200.74
على فريم الاربع ساعات الزوج محصور بين منطقتى 203.30 و 204.40 وعندنا نموذج بيرش انجلفنج واتوقع كسر الترند الصاعد وسيكون دخولنا امن وقتها
مبدئيا ازواج الدولار ين واليورو ين ارجح وجهتهم للهبوط وينظق ذلك على زوجنا الحبيب
وجهة نظر بسيطه وبالتوفيق للجميع
تمام لكن هناك بعض النقاط
ان الدهب كسر ترند هابط على الدايلى ومتوافق مع كسر 23 فايبو فاقل تقدير سيذهب الى 38 فايبو عند 916
وايضا اليورو كسر لفوق والباوند
فان كان الدولار فى صحوة اعتقد انه مع الترابط بين العملات سيحدث بعض الهبوط للدولار قبل انطلاقه وهو يتوافق مع تصحيح العملات صعودا قبل الهبوط
ولو حصل ذلك اعتقد سيؤيد نظرة الهبوط للمجنون اللى هيمشى مع الين اكتر وينزل قبل الصعود