صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 71
    الصورة الرمزية lolnk
    lolnk غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: ملاحظة على فكسول؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    طيب يا عم كل حي ينام على الجنب اللي يريحو !!!!!!!!!!!!
    شوف أنت الجنب اللي يريحك ايه ونام عليه !!!!!!!!!!!!!!!
    ومتشكرين على النصيحة الغالية , ولو اننا نعتب عليك يا أخي هذه الفترة كلها وانت صامت كالجدار , والآن نطقت بنصيحة غالية , يا ريت لو عندك توصيات أخرى حول المجنون مثلا
    شكرا اخى الكريم على اهانتك وانا فعلا بندم انى كتبت الموضوع وكنت قولت نفسى نفسى فعلا الى بيتكلم عن الحق بياخد بالجذمة على العموم انا اسف جدا واعتبرانى ما قولت حاجة وعلى فكرة فكسول دى افضل شركة ولا يهمك اهم حاجة متزعلش نفسك

الصورة الرمزية G-M
    G-M
    G-M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الأخطبوط) مشاهدة المشاركة
    الله يعينك
    ويفتح على بصيرتك

عموما احب اوجه لك كلمة من القلب الى القلب

عندما تواجه مشكله مع شركة او مع شخص اذكر المشكلة بدون تهويل وتكبير , فعندما قرأت العنوان خفت كثيرا وذلك لما فيه من ابتزاز , وانت بهذه الطريقة قد ابتزيت اخوانك المسلمين , ثانيا ,, عندما ترى الاغلاط على الشركات اذكرها وعندما نسألك عن البديل فأختره بدلا منا , اما ان تضع المشكلة وتكب الفضائح والمشاكل على الشكرة ثم تقول بكلمة قديمة ومستعملة "شركة يوجي ام افضل شركة على الاطلاق" واشدد على كلمة "الاطلاق" فما هو عملك او وظيفتك التي عينوك بها لتحكم على شركات توزن بالمليارات وتنتقي منها شركة احببتها او لك مصلحة منها وتقول انها الافضل على الاطلاق ؟؟
    ان كنت تعمل في شركة inc500 للتقيم فعندها نريد ان نستفيد من خبراتك

اخي الكريم يجب عليك ان تراجع حساباتك وان لم يسألك احد عن البديل فلا تتفوه بكلمات يمكن ان تكون ضدك وانت في المقابل تتكلم بوجه خير لأخوانك فيظنوك خطئا.

يوجد قسم في المنتدى لتكتب عن الرشكة التي تحبها

وشكرا

اتمنى اني لم ازعج احد بكلامي واتمنى انني لم اضايقك عزيزي ولكن نحنت في دار للنقاش , وان رأينا نورا فنحث به وان رأينا ظلاما فحذنا عنه

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن ولاه الى يوم الدين

الصورة الرمزية lolnk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom مشاهدة المشاركة
    اسمحلي أخي بالإجابة على ملاحظتك.
    أعتقد بأن كل الشركات تضع سبريد على الأزواج غير الدولار أكثر من 5 نقاط .. أنا أعمل مع ACM و السبريد على الاسترليني ين 9 - 10 نقاط أما أزواج الدولار 3 - 4 نقاط
    هذا طبيعي ..
    همسة مع خالص الود : أسألك بالله أن تبتعد عن كثرة القسم فقد رددت "والله العظيم " أكثر من عشر مرات في موضوعك.
    حبيبى فى شركات تعطيك 5 نقط على المجنون و4 نقط على الاسترلينى ين مش كل الشركات بتزود السبيريد ام acm بصراحة ماجربتها لكى اعطيك نصيحة بشانها ولاكن انت ممكن تجربها قارنها بيو جى وانت تعرف سعرها كويس ولا لاء طبعا هتقولى ليه يو جى مش هقولك اكتر انها بتعطيك سعر مباشر وانت لما تجربها هتعرف كده

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolnk مشاهدة المشاركة
    شكرا اخى الكريم على اهانتك وانا فعلا بندم انى كتبت الموضوع وكنت قولت نفسى نفسى فعلا الى بيتكلم عن الحق بياخد بالجذمة على العموم انا اسف جدا واعتبرانى ما قولت حاجة وعلى فكرة فكسول دى افضل شركة ولا يهمك اهم حاجة متزعلش نفسك
    عذرا أخي أنا لم أقصد الاهانة , أعتذر فعلا إن كانت كلماتي قد سببت جرح لمشاعرك , فعلا كان يجب علي أن أختار كلمات أكثر تهذيباً , لأننا هنا لا نريد ولا نرغب في توجيه اساءة الى أحد , خصوصا ,انت ضيف عزيز علينا , عموماً أعتذر عن أي إساءة غير مقصودة صدرت مني .

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

بص يا اخى
    انا الحمد لله بقالى فى السوق فتره ليست بقليله تعاملت فيها مع كل الوسطاء تقريبا
    و اقولها لك بكل ثقه على تجربة حسابات حقيقيه ان افكسول احسن تنفيذ على الطلاق

مش بيأخدوا منك نقطه زيادة عن السبريد

اما الشركات اللى انت شايفها حلوة دى بتعمل معاك Slippage وكل شركات الوساطه التى بتتعامل مع الميتاتريدر بتعمل Slippage و 99% من الشركات الباقيه شغاله Slippage

الشركه الوحيدة اللى عمرها معملت Slippage معايا افكسول
    يعنى لما بيأخدوا 8 نقط سبريد على المجنون احسن ما يقولولى سبريد المجنون 6 نقط و فى اخر التريد يطلعوا منك 12~15 نقطه

الكلام ده من تجارب حقيقية و مش من سمعت او واحد صاحبى قالى .... دى حقيقه

و رغم كده لم افتح موضوع و اهلل به لافكسول و اقول ده مفيش غيرهم و مش عارف الناس ليه شغاله مع xxx

ودى و تقديرى
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.
    هدو أعصابكم يا جماعه ، كلها إختلاف وجهات نظر حول الشركه لا أكثر ولا أقل

أخي الكريم كاتب الموضوع ، اعذر إخوانك في انفعالهم في الرد ، لأن طريقة طرحك كان فيها إستفزاز للجميع بكلمة (فضيحه) ومن يقرأ الموضوع يعتقد إن الشركه انهارت ، أو اكتشف أنها شركه تتاجر بالأسلحة والمخدرات

أخي الكريم الفاضل ،
    لا أعرف الحقيقة مدى تجاربك في الشركات المتعدده ، أو متابعتك للشارتات والأسعار التي تقدمها الشركات ... ولكن من المعلوم في التداول بالضروره بأن الشركات تتفاوت في أسعارها (غالبا) لدرجات متفاوتة بحسب تذبذب الأسعار وقوة الحركه ، بالإضافة لطريقة الشركه في تقييم الأسعار ، فبعض الشركات لديها سبريد ثابت دائما ، وبعضها لديها سبريد متحرك دائما ، وبعضها لديها سبريد ثابت في الأوقات العادية ، ومتحرك في أوقات الحركه القوية

إذا ،،
    فتفاوت الأسعار بين الشركات + تفاوت السبريد بين الشركات : يسبب هذا التفاوت الذي تراه في الأسعار أمامك ، وأحيانا تجده من صالح الشركه (س) وفي يوم آخر قد تجده في صالح الشركه (ص)

كلامي عام ، ولجميع الشركات ، وليس دفاع عن أي شركه بعينها أو هجوم لشركه أخرى

.
    أولا وأخيرا ،،
    شكرا على طرح وجهة نظرك ، فهو حق كامل لك ، ومن حق الآخرين إبداء إعجابهم بأي شركه أخرى ، وفي الأخير كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه

لك مني التحية والتقدير

الصورة الرمزية محمد الزيني
    محمد الزيني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

الى كل من شارك في هذا الموضوع والى الاخ الكريم صاحب هذا الموضوع
    اقول لكم اولا كل عام وانتم بخير

ثانيا انا لي ملاحظة على الموضوع اساسا من اوله الى اخره

انا ارى انه لايحق لاي شخص ان يتهم شركة بعينها بالتقصيير وتمييز شركة اخرى عنها... لان الاسباب ببساطة ستكون غالببا اسباب شخصية خاصة لاتقوم على اي منطق عام الا منطق شخصي خاص بذلك الشخص...
    وارى انه من كان يريد ان يذم في شركة او يحذر منها فليذكر فقط ما حدث له كي ينتبه الناس اليه دون ذم او تحذير من الشركة ذاتها ... لان هذا الامجال اولا واخيرا قائم على التجارة الالكترونية... يعني الخطا وارد جدا... وكمان هذا مجال بشري... والكمال لله وحده سبحانه.

من ناحية اخرى انا من عملاء المتداول العربي... ومن عملاء شركة اف اكس سول.. وارفض تماما توجيه اي خطاب بهذا الشكل وتلك الصورة مهما كانت الاسباب الا باسلوب نقدي هادف وليس جارح او مثير للجدل
    وهذا ليس تعصبا ولكن انه على حق وبينة...فانه ليس افضل من المتداول العربي وشركة اف اكس سول الى الان في هذا المجال الا ان يكون هناك منافس ولكن ليس افضل... ومن كان لديه بينة او دليل قاطع وواضح يتفق عليه الجميع على غير ذلك فليقدمه في نقده وتحذيره والا فالاولى له ان يلزم الصمت... امتثالا لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسل((من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت))

اما من ناحية اهم...
    ارى ان المتاجر الناجح لايضع الاسبريد نقطة محورية في متاجرته الا في حالة واحدة فقط... انه اذا لم يتناسب الاسبريد مع حركة زوج العمل.... وهناك من يقدم اسبريد نقطة واحدة لمن يبحث عن الاسبريد القليل...
    واريد ان انبه كل من يهتم بالاسبريد كمحور اساسي في متاجرته لان يعيد النظر في فهمه للمجال

وارى من اخي الكريم صاحب هذا الموضوع انه يتهم بالمتاجرات الفورية.... واريد ان انبه ان مثل هذا النوع من المتاجرات اصلا غير مناسب لبناء حكم او اصداره على شركة ونظام باكمله.. لان تلك الشركة تهتم بجميع العملاء مع اختلاف اساليب المتاجرة ... وستجدها اذا قصرت في اسلوب تجدها ناجحة في اخر..

المهم... انا ارفض بشدة هذا الموضوع... وهذه الطريقة التي تكلم بها الاخ الفاضل صاحب الموضوع عن اف اكس سول وعن المنتدى ...

وكم كنت اتمنى بدلا من التحذيرات التي لافائدة منها ... ان نهتم اكثر بامو متاجرتنا وطرح المشاكل التي نواجهها وان نتساعد مع بعضنا في حلها...
    اما اذا لم يحدث ذلك... انصح بامتثال امر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بالتزام الصمت ومنع المشاكل ...
    فان الله قد كره القيل والقال

هدانا الله الى ما يحبه ويرضاه

وجزاكم الله خيرا
    توقيع العضو
    متداول محترف وخبرة فوركس 7 سنوات

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يطولنا بعمر FXSOL ولا يحرمنا منها ! ..

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    الله يطولنا بعمر FXSOL ولا يحرمنا منها ! ..
    امين
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية YamedoA
    YamedoA غير متواجد حالياً عضو نشيط

افضل شركه رأيتها على الإطلاق الى الان
    هى

الجوااااااااااااب فى الأسفل

.....................

...........................

انول كمان لو عاوز تعرف

..............

..........

FxsooooooooooooooooooooooooL

الصورة الرمزية برنس قطر
    برنس قطر غير متواجد حالياً عضو نشيط

صراحة انا احد عملاء فكسول ولاشفت منها شي

لاكن فيه شركة احس انها مالها مثيل على شركات الوساطة السبريد فيها من ( 0.5 - 1 نـقـطـة ) عـلـى الـعـمـلات الأسـاسـيـة

الصورة الرمزية lolnk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    عذرا أخي أنا لم أقصد الاهانة , أعتذر فعلا إن كانت كلماتي قد سببت جرح لمشاعرك , فعلا كان يجب علي أن أختار كلمات أكثر تهذيباً , لأننا هنا لا نريد ولا نرغب في توجيه اساءة الى أحد , خصوصا ,انت ضيف عزيز علينا , عموماً أعتذر عن أي إساءة غير مقصودة صدرت مني .
    ولا يهمك اخى مفيش اى زعل انا بس بعرض موضوع واذا كنت مهتم بيه اعرف الاسباب مش اكتر انا مش هستفاد حاجة من انى اقول الكلام ده وشكرا اخى

الصورة الرمزية lolnk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحلو مشاهدة المشاركة
    بص يا اخى
    انا الحمد لله بقالى فى السوق فتره ليست بقليله تعاملت فيها مع كل الوسطاء تقريبا
    و اقولها لك بكل ثقه على تجربة حسابات حقيقيه ان افكسول احسن تنفيذ على الطلاق

مش بيأخدوا منك نقطه زيادة عن السبريد

اما الشركات اللى انت شايفها حلوة دى بتعمل معاك Slippage وكل شركات الوساطه التى بتتعامل مع الميتاتريدر بتعمل Slippage و 99% من الشركات الباقيه شغاله Slippage

الشركه الوحيدة اللى عمرها معملت Slippage معايا افكسول
    يعنى لما بيأخدوا 8 نقط سبريد على المجنون احسن ما يقولولى سبريد المجنون 6 نقط و فى اخر التريد يطلعوا منك 12~15 نقطه

الكلام ده من تجارب حقيقية و مش من سمعت او واحد صاحبى قالى .... دى حقيقه

و رغم كده لم افتح موضوع و اهلل به لافكسول و اقول ده مفيش غيرهم و مش عارف الناس ليه شغاله مع xxx

ودى و تقديرى
    اخى الكريم فعلا كلامك مظبوط هما فعلا مش بياخدوا اكتر من السبيريد وانت كمان تلاحظ من كلامى ان قولت فى الموضوع ان فيهم ميزة كويسة جدا كمان انك بتفقل الصفقة على السعر الى انت اختارته ولاكن بغض النظر عن السبيريد حبيبى فى تفاوت فى السعر يعنى السعر الى انت شايفة مش زى السعر الحقيقى يعنى مثلا لو انت شارى دولار ين عند 114.13 ده مثلا سعر فكسول السعر الحقيقى بيكون 114.15 او 114.16 فهمت قصدى ...

الصورة الرمزية lolnk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    .
    هدو أعصابكم يا جماعه ، كلها إختلاف وجهات نظر حول الشركه لا أكثر ولا أقل

أخي الكريم كاتب الموضوع ، اعذر إخوانك في انفعالهم في الرد ، لأن طريقة طرحك كان فيها إستفزاز للجميع بكلمة (فضيحه) ومن يقرأ الموضوع يعتقد إن الشركه انهارت ، أو اكتشف أنها شركه تتاجر بالأسلحة والمخدرات

أخي الكريم الفاضل ،
    لا أعرف الحقيقة مدى تجاربك في الشركات المتعدده ، أو متابعتك للشارتات والأسعار التي تقدمها الشركات ... ولكن من المعلوم في التداول بالضروره بأن الشركات تتفاوت في أسعارها (غالبا) لدرجات متفاوتة بحسب تذبذب الأسعار وقوة الحركه ، بالإضافة لطريقة الشركه في تقييم الأسعار ، فبعض الشركات لديها سبريد ثابت دائما ، وبعضها لديها سبريد متحرك دائما ، وبعضها لديها سبريد ثابت في الأوقات العادية ، ومتحرك في أوقات الحركه القوية

إذا ،،
    فتفاوت الأسعار بين الشركات + تفاوت السبريد بين الشركات : يسبب هذا التفاوت الذي تراه في الأسعار أمامك ، وأحيانا تجده من صالح الشركه (س) وفي يوم آخر قد تجده في صالح الشركه (ص)

كلامي عام ، ولجميع الشركات ، وليس دفاع عن أي شركه بعينها أو هجوم لشركه أخرى

.
    أولا وأخيرا ،،
    شكرا على طرح وجهة نظرك ، فهو حق كامل لك ، ومن حق الآخرين إبداء إعجابهم بأي شركه أخرى ، وفي الأخير كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه

لك مني التحية والتقدير
    شكرا اخى الكريم على مرورك ولاكن بالنسبة للاسعار فى الاوقات الى فيها السوق ميت اعتقد ان مفيش تفاوت بيحصل يعنى الشركات كلها بلاش كلها معظمهم اسعارها بتكون على نفس السعر لان مفيش تذبذبات الا بسيط جدا فى اللحظة دى بردوا فى تفاوت وشكرا

الصورة الرمزية lolnk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزيني مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

الى كل من شارك في هذا الموضوع والى الاخ الكريم صاحب هذا الموضوع
    اقول لكم اولا كل عام وانتم بخير

ثانيا انا لي ملاحظة على الموضوع اساسا من اوله الى اخره

انا ارى انه لايحق لاي شخص ان يتهم شركة بعينها بالتقصيير وتمييز شركة اخرى عنها... لان الاسباب ببساطة ستكون غالببا اسباب شخصية خاصة لاتقوم على اي منطق عام الا منطق شخصي خاص بذلك الشخص...
    وارى انه من كان يريد ان يذم في شركة او يحذر منها فليذكر فقط ما حدث له كي ينتبه الناس اليه دون ذم او تحذير من الشركة ذاتها ... لان هذا الامجال اولا واخيرا قائم على التجارة الالكترونية... يعني الخطا وارد جدا... وكمان هذا مجال بشري... والكمال لله وحده سبحانه.

من ناحية اخرى انا من عملاء المتداول العربي... ومن عملاء شركة اف اكس سول.. وارفض تماما توجيه اي خطاب بهذا الشكل وتلك الصورة مهما كانت الاسباب الا باسلوب نقدي هادف وليس جارح او مثير للجدل
    وهذا ليس تعصبا ولكن انه على حق وبينة...فانه ليس افضل من المتداول العربي وشركة اف اكس سول الى الان في هذا المجال الا ان يكون هناك منافس ولكن ليس افضل... ومن كان لديه بينة او دليل قاطع وواضح يتفق عليه الجميع على غير ذلك فليقدمه في نقده وتحذيره والا فالاولى له ان يلزم الصمت... امتثالا لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسل((من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت))

اما من ناحية اهم...
    ارى ان المتاجر الناجح لايضع الاسبريد نقطة محورية في متاجرته الا في حالة واحدة فقط... انه اذا لم يتناسب الاسبريد مع حركة زوج العمل.... وهناك من يقدم اسبريد نقطة واحدة لمن يبحث عن الاسبريد القليل...
    واريد ان انبه كل من يهتم بالاسبريد كمحور اساسي في متاجرته لان يعيد النظر في فهمه للمجال

وارى من اخي الكريم صاحب هذا الموضوع انه يتهم بالمتاجرات الفورية.... واريد ان انبه ان مثل هذا النوع من المتاجرات اصلا غير مناسب لبناء حكم او اصداره على شركة ونظام باكمله.. لان تلك الشركة تهتم بجميع العملاء مع اختلاف اساليب المتاجرة ... وستجدها اذا قصرت في اسلوب تجدها ناجحة في اخر..

المهم... انا ارفض بشدة هذا الموضوع... وهذه الطريقة التي تكلم بها الاخ الفاضل صاحب الموضوع عن اف اكس سول وعن المنتدى ...

وكم كنت اتمنى بدلا من التحذيرات التي لافائدة منها ... ان نهتم اكثر بامو متاجرتنا وطرح المشاكل التي نواجهها وان نتساعد مع بعضنا في حلها...
    اما اذا لم يحدث ذلك... انصح بامتثال امر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بالتزام الصمت ومنع المشاكل ...
    فان الله قد كره القيل والقال

هدانا الله الى ما يحبه ويرضاه

وجزاكم الله خيرا
    كل عام وانت بخير يا عم المحلل النفسى ايه الكلام ده كله والله انا لما قريت كلامك حسيت انى غبى اة والله
    اولا انا اميز شركة يوجى بس هل التميز ده ليا فى مصلحة والشركة مغلقة اصلا
    ثانيا انا ذكرت الى حصل لى وسارفق الصورة مره اخرى علشان محدش يقولى ايه اللى حصل علشان اتخنقت من السؤال ده
    ثالثا الدليل الى انت عايزة هرفقه فى الموضوع مرة اخرى لانى كنت منزل الدليل ومعرفش راح فين
    رابعا لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسل((من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت)) طيب ليه اخترت صمت ليه ما اخترت خير
    خامسا السبيريد ده يا حبيبى مهم والاهم السعر الى الشركة بتعطهولك ثانيا المشكلة مش فى السبيريد المشكلة فى السعر وتفاوت الكبير بين السعر الاصلى
    سادسا انت حكمت عليا بالمتاجرة الفورية وانت اشى عرفك انى بتاجر متاجرة فوريةولا مدى طويل
    سابعا اذا كنت ترفض الموضوع ده من حقك طبعا ام بالنسبة لكلامى عن المنتدى انا قولت فقط ان المنتدى طالع بيها السما مش اكتر...
    ثامنا
    فان الله قد كره القيل والقال انا بتناقش فى الخير لينا مش فى الشر علشان تقول الكلام ده
    تاسعا ارجو منك عدم الرد اذا كنت فعلا رافض الموضوع لان بحس ساعتها انى غبى وانا بقرى ردورك
    عاشرا كل سنة وانت طيب

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة