النتائج 16 إلى 30 من 51
الموضوع: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
- 31-07-2007, 05:36 PM #16
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Sell Long GBPJPY 1 lot
- 01-08-2007, 08:26 AM #17
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Exit 2 lot Long GBPUSD and Sell Short 2 Lots
- 01-08-2007, 09:06 AM #18
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Exit Short GBPUSD
- 01-08-2007, 09:10 AM #19
- 01-08-2007, 09:34 AM #20
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Again Sell Short 2 lots GBPUSD 2.0235
- 01-08-2007, 10:44 AM #21
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
al ard betetkalem arabi
يعني
الارض بتتكلم عربي
- 01-08-2007, 02:24 PM #22
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Sell Short 1 Lot GBPJPY 239.49
- 01-08-2007, 02:49 PM #23
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Buy 1 Lot NZDUSD at 0.7611
- 01-08-2007, 03:07 PM #24
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Sell 1 Lot GBPJPY at 240.10
- 01-08-2007, 03:26 PM #25
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Open Trades
- 01-08-2007, 03:35 PM #26
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
close 1 lot GBPJPY
- 01-08-2007, 03:36 PM #27
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
ممكن ماعليك تشرح الطريقة بالعربى بالتفصيل
- 01-08-2007, 03:46 PM #28
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Close 2 lots GBPUSD
- 01-08-2007, 04:03 PM #29
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Buy 2 lots GBPUSD
- 01-08-2007, 04:49 PM #30
رد: اربح %30 - 40% شهريا في الفوريكس
Buy another 2 lots GBPUSD
المواضيع المتشابهه
-
اربح 200 دولار شهريا
By mohey in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 0آخر مشاركة: 05-04-2005, 07:28 PM -
اربح بالعمل على الانترنت واربح 200 دولار شهريا
By mohey in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 0آخر مشاركة: 05-04-2005, 06:47 PM
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس