صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19
    الصورة الرمزية خالد ابن الوليد
    خالد ابن الوليد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: فينك يا مندوب اف اكس سي ام فينك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحداني مشاهدة المشاركة
    جاني مارجن كول كما توقعت والخسارة اربعة الاف دولار

طبعا هذا الامر ما اعتقد كان ممكن يصير لو المنصة فتحت معاي لاني ببساطة كنت حا اقفل بعض العقود اللي عندي وانتهينا

وانا خاطبت الشركة وسألتهم عن امكانية ارجاع العقود وما جاني رد حتى الان
    لقد استلمت رسالة في اميلي الخاص من شركة fxcm تقول ان الشركة ستقوم ببعض التعديلات في يوم 10 - 6 - 2007 اي الموافق يوم الاحد ... وقد وصل الايميل وفيه شرح كامل عن التعديلات التي ستحصل كان هذا الكلام في يوم الاثنين 4 - 6 -2007 كما وان منذ هذا اليوم والشركة ترسل على البرنامج رسالة تظهر لك مباشرة على الشاشة اي انه لا يمكن لاحد الا ان يقرأها ...
    ما فعلته يوم الاحد هو ان قمت ب update للبرنامج ولم اقم لا بحذفه ولا بتعديله والبرنامج يعمل طبيعيا ولم يواجه اي مشكلة اليوم ....
    عموما الله يعوض عليك والانسان يتعلم من اخطائه ولا اظن انك قد تصل لنتيجة معهم لان الشركة قد ابلغت الجميع حتى ان بعض المتداولين في غير شركات يعلمون ان الشركة ستقوم بتعديل على برنامجها امس ...

الصورة الرمزية مندوب FXCM
    مندوب FXCM غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جاني مارجن كول كما توقعت والخسارة اربعة الاف دولار

طبعا هذا الامر ما اعتقد كان ممكن يصير لو المنصة فتحت معاي لاني ببساطة كنت حا اقفل بعض العقود اللي عندي وانتهينا

وانا خاطبت الشركة وسألتهم عن امكانية ارجاع العقود وما جاني رد حتى الان
    السلام عليكم خوي وحداني,

كما وعدناك في المكالمة التي تمت بين مندوبنا وسيادتكم اليوم, لقد تم أرسال رسالة خاصة لك تحتوي علي حيثيات التحقيق الذي تم من قبل لجنة مراجعة العمليات.

أتمني أن تكون رسالتنا قد وضحت لك ما حدث ونحن تحت أمرك اذا ما كان عندك أي سؤال أو أستفسار.

ولك مني ومن بقية طاقم خدمة العملاء بالشركة كل أحترام وتقدير

أخوك عمرو عبدة

الصورة الرمزية مندوب FXCM
    مندوب FXCM غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar el shrif مشاهدة المشاركة
    يا اخى انا خسرت فقط 80 الف دولار بهذا الشكل وبطرق اعنف من هذا ... حزرنا من هذة الشركة ثم ياتيك واحد فى حسابة 500 دولار يدافع عنهم. لعلمك ما حدث لك ولا شئ وعندهم طرق اخرى اقصى من ذلك بكثير .. اقرء مشاركاتى فى موضوع FXCM و FXSOL
    عمر الشريف تحياتي,

لك أخي في زميلنا الوحداني قدوة. أنا ما زلت أأمل في أن تقبل دعوتي بتفويض أمر حسابك للنظر فية من قبل أدارة المنتدي بدل من أستمرارك في التهجم علي الشركة من غير أدلة.

لقد صدقتك من منطلق حسن الظن أنك خسرت ولكن لا أعتقد كما تزعم أن خسارتك سببها الشركة. لقد صدقناك وأعطيناك حسن الظن برغم تخفيك وراء أسم مستعار لا يمكن لنا ولا لأ شخص التأكد من شخصيتك من خلالة.

أكرر للمرة الخامسة أو السابعة (والله نسيت العدد من كثرتة) يا أخي أرسل لي رسالة أو أرسل لأدارة المنتدي رسالة بتفاصيل حسابك وسوف نعود اليك بالنتيجة ونكشف للجميع وعلي الملىء في نفس المنبر الذي تهمنا فية بالباطل وليعلم الجميع من هو علي حق ومن هو علي خطأ ونخلص من هذا الموضوع.

أنت حر في عدم تقبلك للدعوة ولكن أتمني أن لم تقبلها, فخذ بنصيحة من هو أحسن مني...قل خيرا" أو...

والسلام عليكم.

عمرو عبدة

لقد أرفقت لك كشف حساب أحد عملائى والذي حقق أرباح قدرها 114 الف دولار في بضعة أيام بسيطة. كنت قد أرفقتها لك من قبل ولكن لم أتلق تعليق منك عليها.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما هو طيب الين ما عرفنا انه لازم نحذف البرنامج ونرجع ننزله والوقت اللي راح في التحميل والتنصيب وغير ذلك كان جانا مارجن كول والحمدلله
    الاستوب .. الوقف ؟!!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12