صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 155
    الصورة الرمزية PiPBoY
    PiPBoY غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up رد: UGM رفعت العمولة ربع دولار وضيقت السبريد هل من يؤكد لى المعلومه؟

اذا اصبح ربط الاسعار بالبنوك مباشرة فهذا شي ممتاز
    حتى لو اصبح السبريد عالي شوية على الاقل الواحد يضمن التنفيذ في البنوك (بدون dealing desk
    الي فاهم هالميزة رايحة تعجبه

بعدين انا اول اسمع عن شركه تنفيذ عقود بالسوق من خلال metatrader على currenceX
    فعلا هذه شركة اكثر من رائعه
    حتى تدخل على currenceX يلزمك 50 الف لفتح حساب طبعا اعلى
    رافعه 1:50 فقط
    والان تقدر من خلال حساب قليل ان تدخل السوق مباشرة وبال metatrader!!!
    فعلا شي رائع
    سلام

الصورة الرمزية abo_yomna
    abo_yomna غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: UGM رفعت العمولة ربع دولار وضيقت السبريد هل من يؤكد لى المعلومه؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashnou مشاهدة المشاركة
    والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تدخل السوق عندما يكون السبريد عالي؟

طبعا هذا سؤال غير منطقى لان السبريد عمرة ما كان سبب دخول او خروج بالنسبة لى على الاقل . الدخول و الخروج بيكون تبع شروط الاستراتيجية و السبريد لم يكن فى وقت من الاوقات من ضمن شروط اى استراتيجة اشتغلت عليها . اكيد يوجد استراتيجيات لها نظام فى وقت الدخول و هو وقت الذروة (وقت السيولة) و هذة الفئة ليس لديهم مشكلة فى التبييت العقد يتم فتحة و اغلاقة فى نفس اليوم .
    لكن انا لا نعمل بها كل واحد بيشتغل بالاستراتيجية التى تتناسب معاه .
    آمل أخي انك فمت قصدي فالسؤال ليس سؤالاً استيضاحي وإنما سؤال توضيحي .

أنا لا أعترض على أحد عند الدخول في وقت انخفاض السيولة ولكني سألت لغرض لفت انتباه القارئ للحظة عند هذه النقطة ومن ثم كان التوضيح من وجهة نظري أن الداخل للسوق سيكون إما :

الحالة الأولى : أن يريد عدد بسيط من النقاط ويخرج من السوق بناء على أي استراتيجية كانت وفي هذه الحالة هو يغامر بعمليته لأنه لا توجد سيولة في السوق فيكون مؤشر لك أن لا تغامر بدخولك السوق، فإذا كان الكبار والمحترفين في هذا السوق على المدرجات متوجسين خيفة من مفاجئآت السوق فلماذا تلقي بنفسك في التهلكة.

الحالة الثانية: أن يكون هدفه كبير ومتأكد تماماً من صحة ودقة منطقة دخوله بناء على أي استراتيجية كانت ففي هذه الحالة ماذا يضيره زيادة بسيطة في السبريد على افتراض أن السبريد توسع هذا الافتراض الذي يحدث بنسبة 10% في كل 120 ساعة تداول.

ثم لنكن صرحاء نحتاج نحن في الشرق الأوسط إلى أن نعي بشكل أكبر ما معنى أسواق المال وما معنى الفوركس وكيفة التعامل مع السوق تريد رأي الخبراء الغربيين عنا يقولون
    ( Trading in the Middle East is a game)
    وأكبر دليل شوف التداول على السوق السعودي لعبة ، مكتوب على صفحات تداول البنوك ( لعبة خطرة للكبار فقط) .

بالفعل لعبة لأنك تجد أن من يملك ألفين أو ثلاثة آلاف دولار أخذ دورة تعريفية لمدة ساعتين ثم دخل السوق وأخذ استراتيجية من الاستراتيجيات المنتشرة في المنتديات وبدأ يطبق عليها ويحلم بثروة (جون ميرفي)، ثم يستيقظ مع ثروة (مارجن كول).

خبر ربط برنامج الميتاتريدر بالكورنيكس أسعد العملاء من أمريكا وأوربا كثيراً وكذلك المحترفين من عملاء الشركة متحمسين لهذه النقلة الجديدة المتميزة.

بمعادلة بسيطة جداً
    إذا كنا نعتقد أن هذه الطريقة غير جيدة بالنسبة لنا وستتسبب لنا في خسائر فهذا يعني أن أغلب شركات الوساطة دائما تتحمل عنا خسائر كثيرة وتشفق علينا لأننا عملاؤها فهي تأخذ مثلا الباوند من الانتربنك بنسبة 90% من الوقت بفرق نقطة أو نقطتين ثم تعطيه لنا بسبريد ثابت 4 أو 5 نقاط لأننا متخوفون من توسع السبريد والذي هو قليل الحدوث بنسبة 10% من الوقت، ثم لا تجد تنفيذ سريع لماذا؟ لأن السبريد ربما توسع عليهم فيأخرونك حتى يرجع أو تأتيك رسالة مفادها أن (السعر تغير، هل تريد السعر الحالي؟) وعلاوة على ذلك تقوم بعض الشركات بإعادة جزء من السبريد -المأخوذ كعمولة - للعميل مقابل كل عملية يقوم بفتحها، ماذا يعني كل هذا ؟

الشركة لم تعمل من أجل سواد عيوننا، الشركة لم تنشأ لكي تخسر، ومع كل ذلك هذا أحب أن تعلم أن هذه الشركات سريعة النمو عالية الأرباح.

على العموم الأزواج الهامة مثل اليورو والين والباوند والفرنك والأسترالي جميعها مقابل الدولار غالبا ما تكون السيولة عليهم عالية لذلك لن ترى فروقات كبيرة في السبريد.

وفي المرفقات يمكنك المقارنة بين الأسعار
    ففي اليمين الأسعار أثناء توفر السيولة في السوق
    وفي اليسار آخر ساعة من يوم الجمعة بعد انخفاض السيولة

ومع ذلك يبقى السبريد على جميع الأزواج أقل من السبريد الثابت المعطى في السابق.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.jpg‏   5.jpg‏  

الصورة الرمزية hussain4x
    hussain4x غير متواجد حالياً عضو نشيط

استاذي ابويمنى ...

انا عندي سؤال واستفسار بعيد عن الايجابيات والسلبيات في التغييرات الجديدة .

سؤالي عن كيفية الربط بين الميتاترايدر والكورنيكس ؟؟ هل هو ربط مباشر . يعني برنامج الميتاترايدر سينفذ اوامر العملاء آليا وبدون تدخل من الشركة أم ماذا ؟ لأني اعرف ان آلية عمل برنامج الميتاترايدر ليست مصممة على هذا الأساس بل هي عبارة عن ربط العملاء بالديلينج روم في شركات الوساطة والذين يقوموم بدورهم بتنفيذ الاوامر في السوق الفعلي ( كورنيكس في حالتنا هذه ) .

انا اخشى ان المسألة هي هي ولم يتم الربط المباشر ومازلنا مرتبطين بالديلينج روم في شركة ugm بمشاكله ... في هذه الحالة فالتغيير ليس سوى تغيير السبريد من ثابت الى متغير ورفع للعمولة (يعني لا مميزات)

الصورة الرمزية abo_yomna
    abo_yomna غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain4x مشاهدة المشاركة
    استاذي ابويمنى ...

انا عندي سؤال واستفسار بعيد عن الايجابيات والسلبيات في التغييرات الجديدة .

سؤالي عن كيفية الربط بين الميتاترايدر والكورنيكس ؟؟ هل هو ربط مباشر . يعني برنامج الميتاترايدر سينفذ اوامر العملاء آليا وبدون تدخل من الشركة أم ماذا ؟ لأني اعرف ان آلية عمل برنامج الميتاترايدر ليست مصممة على هذا الأساس بل هي عبارة عن ربط العملاء بالديلينج روم في شركات الوساطة والذين يقوموم بدورهم بتنفيذ الاوامر في السوق الفعلي ( كورنيكس في حالتنا هذه ) .

انا اخشى ان المسألة هي هي ولم يتم الربط المباشر ومازلنا مرتبطين بالديلينج روم في شركة ugm بمشاكله ... في هذه الحالة فالتغيير ليس سوى تغيير السبريد من ثابت الى متغير ورفع للعمولة (يعني لا مميزات)
    أهلا وسهلا بك أخي حسين تسعدني طلتك البهية على كل موضوع والمشاركة فيه.

أولا أريدك أن تعلم أن برنامج الميتاتريدر لم يصمم لشركة معينة لذلك قدمت شركة MetaQuotes برنامج الميتاتريدر بنظام يدعى (API) يسمح للوسيط بالتحكم بالبرنامج بشكل كبير يفوق غيره من برامج التداول، ومن تلك الامكانيات للوسيط:

إمكانية ربط برنامج الميتاتريدر بـما يعرف بـالـ (Bridges)-(جسور) مع أي برنامج آخر سواء للأخبار أو الشارت أو التنفيذ .

بالنسبة لـ UGM حسب علمي أنه تم ربط الميتاتريدر بـ (Bridge) للكورنيكس للأسعار وكذلك التنفيذ.

بمعنى أنك تعمل على الكورنيكس ولكن بواجهة ميتاتريدر ولا يوجد (dealing desk).

على كل فقد أسهبت في الحديث عن هذا الموضوع بينما لم يفدنا أي مشرف في المنتدى حيال ذلك، لذا سننتظر حتى موعد طرح الخدمة الجديدة مع ابتداء الشهر القادم وحتى ذلك الحين سألتزم الصمت والحياد إلى أن يستبين الأمر بالتجربة.

ولك تحياتي.

الصورة الرمزية w7sh
    w7sh غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_yomna مشاهدة المشاركة
    أخي عند الساعة الخامسة بتوقيت شرق أمريكا وقت اقتطاع الفوائد يكون السبريد غالبا على اليورو 1 أو 2 والباوند 2 أو3 ولا يصل إلى 5 فضلا عن 10 وسوف ترى بنفسك إذا اطلعت على الأسعار

السبريد يتوسع عند ضعف السيولة في السوق وقلة السيولة تكون قبل الأخبار حيث أن السيولة تخرج قبل الخبر لأن غالبية المتداولين وبما فيهم البنوك يترقبون وينتظرون صدور الخبر.

أيضا في آخر ساعات التداول يوم الجمعة بعد خروج لندن تخرج السيولة من السوق تقريباً فيتوسع السبريد.

ولكن أعتقد أن هذا الأمر حماية للشخص كمضارب وميزة كبيرة بل ومؤشر جيد لتوقيت الدخول في السوق ، لماذا؟

إذا كان السبريد عالي فسوف يجعلك تتنتظر غالبا لعودة انخفاض السبريد مرة أخرى وعودة السيولة حتى تتمكن من الدخول للسوق بأفضل سعر حسب ظنك.

والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تدخل السوق عندما يكون السبريد عالي؟

أعتقد أن دخولك السوق وقتها على حالتين بغض النظر عمن يريد أن يحمي عقوده :

الحالة الأولى : أن تريد عدد بسيط من النقاط وتخرج من السوق وفي هذه الحالة أنت تغامر بعمليتك لأنه لا توجد سيولة في السوق فيكون مؤشر لك أن لا تغامر بدخولك السوق، فإذا كان الكبار والمحترفين في هذا السوق على المدرجات متوجسين خيفة من مفاجئآت السوق فلماذا تلقي بنفسك في التهلكة.

الحالة الثانية: أن يكون هدفك كبير ومتأكد تماماً من صحة ودقمة منطقة دخولك ففي هذه الحالة ماذا يضيرك زيادة بسيطة في السبريد.

وفي النهاية نحن متخوفون من ارتفاع السبريد وتوسعه علماً بأن نسبة حدوث هذا الارتفاع في السبريد أسبوعيا10% تقريباً في الوقت الذي يكون السبريد بنسبة 90% تقريباً إما 0 أو 1 أو 2 على اليورو والين والباوند والفرنك.

في النهاية من وجهة نظري وبالنسبة إلي لو خيرت بين سبريد ثابت أو متحرك أختار المتحرك لأني أعلم أنني الرابح في النهاية حيث أن مجموع متوسط السبريد لعملياتي ستكون في حالة السبريد المتحرك أقل بكثير من السبريد الثابت .
    مشكور اخوي على نقلك المعلومات لنا
    بس عندي سؤال ,,, انت تقول قبل الخبر تكون السيوله شبه معدومه في السوق
    طيب ولحظة صدور الخبر اعتقد ان السيوله تزيد بشكل كبير في السوق من اول خمس ثواني يصدر فيها الخبر
    هل هذا يعني لو وضعت امر معلق على بعد عدة نقاط من سعر ماقبل الخبر وصدر الخبر وبدأت السيوله في السوق سيتم احتساب ادنى حد للسبريد ؟ او نه ينتظر حتى هدوء الاعصفه وبعدين يحسب السيوله كم وبناءا عليها يتغير السبريد
    ارجو التوضيح اخوي جزاك الله خير

الصورة الرمزية w7sh
    w7sh غير متواجد حالياً عضو نشيط

ننتظر التعليق من الاداره حول هذا الموضوع

الصورة الرمزية CJA
    CJA
    CJA غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7sh مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي على نقلك المعلومات لنا
    بس عندي سؤال ,,, انت تقول قبل الخبر تكون السيوله شبه معدومه في السوق
    طيب ولحظة صدور الخبر اعتقد ان السيوله تزيد بشكل كبير في السوق من اول خمس ثواني يصدر فيها الخبر
    هل هذا يعني لو وضعت امر معلق على بعد عدة نقاط من سعر ماقبل الخبر وصدر الخبر وبدأت السيوله في السوق سيتم احتساب ادنى حد للسبريد ؟ او نه ينتظر حتى هدوء الاعصفه وبعدين يحسب السيوله كم وبناءا عليها يتغير السبريد
    ارجو التوضيح اخوي جزاك الله خير

كلها بكره و نعرف الشكل الحقيقى للتغير ده و عمتن لو فى اى لحظة فى وقت الاخبار لو زاد السبريد عن السبريد المعروف لديهم مثل الباوند/دولار عن 3 نقط يبقى تاكد ان يوجى ام وضعت رجليها على طريق FXCM و طبعا انت فاهم FXCM بتعمل ايه اخر واحد عندها هو العميل و انصحك ام تترك يوجى ام فورا فى حال حدوث هذا انا ساتركها فورا و العديد من اصدقائى فى حال اللعب فى الاسبريد صدقى مفيش اى حاجة لمصلحة العميل كله لمصلحة الشركة و ib

سلام

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

ياجماعة...
    ليه كذا بس ههههههه
    كل واحد يكتب توقعاته وأفكاره وكل واحد يبني على هذه التوقعات والأفكار مشاكل ودخلتوا في قضايا ماشاء الله..

كل مافي الأمر تم تعديل برمجي في برنامج الميتاتريدر حتى يكون مرتبط مباشرة مع الإنترباك (أو الربط المباشر بالبنوك)
    طبعا حسين كلامه صحيح برنامج الميتاتريدر مصمم للتعامل مع الديلنق ديسك ولكن تم برمجة ذلك الآن ليعمل مع الانترباك في شركة يوجي أم،

الآن العميل سيتعامل مباشرة وبشكل سريع وستمرر الطلبات مباشرة للبنوك الداخلية وسيتم تفعيل الطلبات
    السبريد لن يكون ثابت فستجد أن السبريد غالبا نقطة واحدة فقط وهذا أفضل للعميل وأحيانا يصل السبريد إلى صفر..

سبحان الله،،
    دائما العملاء يطالبون بالتعامل مع البنوك مباشرة والآن يوم جا وقت الجد كل واحد قال أتوقع كذا وأتوقع كذا,,,
    هههههه

فيما يخص إغلاق العقود الساعة الخامسة فالشركة لا تغلق العقود ولا تحتسب سبريد جديد حتى الآن وكل العملاء لاحظوا ذلك..

سنوافيكم بأي جديد خلال هذا الاسبوع
    أرجو أن تكون الامور واضحة.

تقبلوا ودي
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية maged88
    maged88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السميري مشاهدة المشاركة

فيما يخص إغلاق العقود الساعة الخامسة فالشركة لا تغلق العقود ولا تحتسب سبريد جديد حتى الآن وكل العملاء لاحظوا ذلك..

سنوافيكم بأي جديد خلال هذا الاسبوع
    أرجو أن تكون الامور واضحة.

تقبلوا ودي

أخى طلال الله يعلم أنا كنت منظر رد منك أو من أبوعاصم تحديدا لوضع النقاط على الحروف فشكرا لك
    أما بالنسبة للنقطه اللى اقتبستها من كلامك فياريت مزيد من التوضيح فما فهمته أنه لاتوجد فوائد وفى نفس الوقت الشركه تترك الصفقه مفتوحه الى ماشاء الله ..فهل مافهمته صحيح؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged88 مشاهدة المشاركة
    أخى طلال الله يعلم أنا كنت منظر رد منك أو من أبوعاصم تحديدا لوضع النقاط على الحروف فشكرا لك
    أما بالنسبة للنقطه اللى اقتبستها من كلامك فياريت مزيد من التوضيح فما فهمته أنه لاتوجد فوائد وفى نفس الوقت الشركه تترك الصفقه مفتوحه الى ماشاء الله ..فهل مافهمته صحيح؟؟

كلامك صح ياماجد
    مافيه فوائد ربوية وتترك الصفقة مفتوحة..

تقبل ودي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية hussain4x

كلامك صح ياماجد
    مافيه فوائد ربوية وتترك الصفقة مفتوحة..

تقبل ودي

طيب كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اصبحت البنوك اسلامية ولا كيف

الصورة الرمزية بسطويسي
    بسطويسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حقة يا سحس لو طلع الكلام دا مزبوط هيبقا اللي بالي بالك ميت فل واربعطاشر

الصورة الرمزية hussain4x

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسطويسي مشاهدة المشاركة
    حقة يا سحس لو طلع الكلام دا مزبوط هيبقا اللي بالي بالك ميت فل واربعطاشر
    هههههههههه دنته حتعمل حفلة بذات نفسك

لا أسلامية ولا غيره

أنا أقصد أنه لا يحسب على العميل فوائد ربوية ياحسين
    والشركة بحسب إفادتهم يقومون بالتخلص من الربا نهاية الشهر...

تقبل ودي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية hussain4x

لا أسلامية ولا غيره

أنا أقصد أنه لا يحسب على العميل فوائد ربوية ياحسين
    والشركة بحسب إفادتهم يقومون بالتخلص من الربا نهاية الشهر...

تقبل ودي
    طيب يعني اصبحوا مثل باقي الشركات fxsol وغيرهم ... لا فوائد على العملاء . ولكنهم يأخذوا الربا ويتخلصوا منه .

طيب استاذ طلال أليست الشركة حصلت على فتوى على أساس عدم حصول الربا نهائيا أي عدم تبييت نهائيا ؟؟

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة