صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 155
    الصورة الرمزية maged88
    maged88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: UGM رفعت العمولة ربع دولار وضيقت السبريد هل من يؤكد لى المعلومه؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain4x مشاهدة المشاركة
    اخي هل انت متأكد من هذه المعلومة لأني لا أظنها صحيحة فالفوائد تحتسب كل يوم عند الساعة 5 بتوقيت امريكا ( نقلا عن شركات الوساطة نفسها )

متأكد يا أخى ألف فى المائة وخد عندك أمثله على السريع
    ساكسو بنك
    OANDA
    CMC
    وغيرهم كتير فى عندى اصدقاء اجانب لديهم حسابات فى تلك الشركات وطبعا بالفائده والأليه فيها كما ذكرت بالضبط بعد يومين عمل اذا لم تقفل الصفقه وراجع شروط ال ROLLOVER فى اى شركه ستجدها كذلك

الصورة الرمزية abo_yomna
    abo_yomna غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المعذرة يا اخوان حصل لبس في الموضوع بعد التأكد

الطريقة هذي ستكون إجبارية على الكل ابتداء من الأسبوع المقبل سيكون السبريد متحرك والربط بالسوق بشكل مباشر.

السبريد سيكون 1.25 وليس 2.25

كلما اتفعت السيولة في السوق انخفض السبريد وكلما قلت السيولة ارتفع السبريد

السبريد بنسبة 95 % سيكون مابين 0 و1 لليورو و1 و2 للباوند وقس على ذلك بقية الأزواج طيلة أيام الأسبوع ماعدا آخر ساعات التداول من يوم الجمعة .

ولكم تحياتي.

الصورة الرمزية اشرف عبد العزيز
    اشرف عبد العزيز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............

اخوانى الأعزاء

بعد مراجعة خدمة العملاء لشركة يو جى ام افادوا ان السبريد المتحرك سوف يكون اعتبارا من الأسبوع المقبل ان شاء الله وهو اجبارى لكل العملاء وليس اختيارى والعمولة 1.25 دولار فقط وليس 2.25 كما قيل وطبعآ هذا برأى الخبراء فى هذا المجال لصالح العملاء جميعآ نتمنى ان يستفيد منه الجميع وبالتوفيق يارب...................
    اخيكم / الأسكندرانى.................

الصورة الرمزية عباس بن فرناس
    عباس بن فرناس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أشكرك عزيزي أبو يمنى وباقي الإخوة على التوضيح

أرى أن الخطوة ليست ممتازة بل أكثر من ممتازة

وهي في صالح العملاء، بمعنى:

1) معظمنا يتاجر في الفترة الأوروربية والأمريكية، والسيولة تكون عالية
    البعض يتاجر وقت الأخبار وتكون الحركة سريعة

2) أنت موصول في الانتربانك مباشرة ولن تواجه مشاكل شركات الوساطة من ناحية بطئ التنفيذ

لذلك أرى أن الظام الجديد سيكون رائع وستكون ميزة للشركة، وخصوصاً أنها من القلائل التي تعتمد هذا النظام
    - أعتقد ثاني شركة -
    لكن تبقى التجربة ومراقبة برنامج الكرنكس إذا كان في أعطال فنية أو تهنيج

الصورة الرمزية hussain4x
    hussain4x غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged88 مشاهدة المشاركة

متأكد يا أخى ألف فى المائة وخد عندك أمثله على السريع
    ساكسو بنك
    OANDA
    CMC
    وغيرهم كتير فى عندى اصدقاء اجانب لديهم حسابات فى تلك الشركات وطبعا بالفائده والأليه فيها كما ذكرت بالضبط بعد يومين عمل اذا لم تقفل الصفقه وراجع شروط ال ROLLOVER فى اى شركه ستجدها كذلك

غريبة fxsol تأخذ فوائد يوميا !!! شكرا لك أخي على التوضيح

الصورة الرمزية khaldonm
    khaldonm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    من خلال خبرتي بأسواق القيوتشرز والتعامل الفوري مع البنوك حقولكم عل أمر خطير
    أعزائي الأمر ليس بالسهل وأن تصبح موصول بالبنوك مباشرة حيكون الأمر خطير وسئ للبعض وخصوصا المضاربين المتحفظين أقصد ستوبات قريبة
    الفكرة أنو وقت الخبر السيولة كلها بتتطلع من السوق كلياً وممكن يصير السبريد على الباوند أكثر من 10 نقاط قبل الخبر وهذا بيكون خطير سواء على المغامرين وقت الأخبار أو يلي عندهم عقود وبيحبوا يحموها أنا مرة شفت سبريد 16 نقطة على النيوزلاندي باليل وقت أخبار نيوزلاندا وشفت أكثر من 10 نقاط على الباوند
    الأمر الثاني بعتقد التعامل مع البنوك بشكل مباشر لازم يكون عن طريق برامج احترافية أكثر من الميتا تريدر لأنو مهما درنا ومهما لفينا الميتا تريدر معمول للنصب والسيرفر تبعهم رهيب يعني مثل الدومين على الشبكات كل عميل له خيارات وأوامر خاصة وطبعاً يلي بيعرف الدومين بالشبكات بيكون فهم علي
    أمر تاني الماركت أوردر صار خرافي ماعاد في تحكم بال Slippage صار لانهائي على حسب علمي لأنو هيك التعامل مع البنوك والسوق المالي
    الأمر الثالث لازم الشركة تتلتزم بعدم وجود Minimum distance for pending orders or Take prfit or even Stoop loss
    من خلال تجربتي لشركة WHC الروسية التي تعطي أسعار بنول مباشرة
    أنا الموضوع كله مش مهضوم معي على الميتا تريدر
    أنا تعاملت وشفت برامج مثل CQG Trader برنامج احترافي للتعامل بالأسواق المالية سرعة التنفيذ خيالية أسرع من لمح البصر بس ميتا تريدر لا مثال تاني البرنامج الأساسي ل Man Financial

بصراحة الموضوع فيه لعبة وأكيد بالنهاية كل العالم حتقول مثل ماقلنا على FXCM لما طلعت بموضوع Non Dealing desk أنه انتحار التعامل معاه

بصراحة أنا عندي حساب على اليوجي ومنتظر لجرب الخيار الإجباري الجديد!!

بعدين سؤال أنا مش عارف لاقيله جواب
    أنا بعرف بالتداول مع البنوك عن طريق كرنكس أي ليس بنك مباشر مافي شئ أسمه أعشار أو ميكرو
    بالنسبة للباوند العقد هو 62000 باوند واليورو في عقد كبير وصغير بس
    السؤال الأعشار والعقود أعشار الأعشار من وين بتنصرف ؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية hussain4x

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldonm مشاهدة المشاركة
    أنا بعرف بالتداول مع البنوك عن طريق كرنكس أي ليس بنك مباشر مافي شئ أسمه أعشار أو ميكرو
    المايكرو لا يوجد لكن ميني موجود على برنامج كورنيكس المباشر .

الصورة الرمزية magedology
    magedology غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: UGM رفعت العمولة ربع دولار وضيقت السبريد هل من يؤكد لى المعلومه؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldonm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    من خلال خبرتي بأسواق القيوتشرز والتعامل الفوري مع البنوك حقولكم عل أمر خطير
    أعزائي الأمر ليس بالسهل وأن تصبح موصول بالبنوك مباشرة حيكون الأمر خطير وسئ للبعض وخصوصا المضاربين المتحفظين أقصد ستوبات قريبة
    الفكرة أنو وقت الخبر السيولة كلها بتتطلع من السوق كلياً وممكن يصير السبريد على الباوند أكثر من 10 نقاط قبل الخبر وهذا بيكون خطير سواء على المغامرين وقت الأخبار أو يلي عندهم عقود وبيحبوا يحموها أنا مرة شفت سبريد 16 نقطة على النيوزلاندي باليل وقت أخبار نيوزلاندا وشفت أكثر من 10 نقاط على الباوند
    الأمر الثاني بعتقد التعامل مع البنوك بشكل مباشر لازم يكون عن طريق برامج احترافية أكثر من الميتا تريدر لأنو مهما درنا ومهما لفينا الميتا تريدر معمول للنصب والسيرفر تبعهم رهيب يعني مثل الدومين على الشبكات كل عميل له خيارات وأوامر خاصة وطبعاً يلي بيعرف الدومين بالشبكات بيكون فهم علي
    أمر تاني الماركت أوردر صار خرافي ماعاد في تحكم بال Slippage صار لانهائي على حسب علمي لأنو هيك التعامل مع البنوك والسوق المالي
    الأمر الثالث لازم الشركة تتلتزم بعدم وجود Minimum distance for pending orders or Take prfit or even Stoop loss
    من خلال تجربتي لشركة WHC الروسية التي تعطي أسعار بنول مباشرة
    أنا الموضوع كله مش مهضوم معي على الميتا تريدر
    أنا تعاملت وشفت برامج مثل CQG Trader برنامج احترافي للتعامل بالأسواق المالية سرعة التنفيذ خيالية أسرع من لمح البصر بس ميتا تريدر لا مثال تاني البرنامج الأساسي ل Man Financial
    بصراحة الموضوع فيه لعبة وأكيد بالنهاية كل العالم حتقول مثل ماقلنا على FXCM لما طلعت بموضوع Non Dealing desk أنه انتحار التعامل معاه
    بصراحة أنا عندي حساب على اليوجي ومنتظر لجرب الخيار الإجباري الجديد!!
    شكلك فاهم أخي

الصورة الرمزية ashnou
    ashnou غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس بن فرناس مشاهدة المشاركة

أشكرك عزيزي أبو يمنى وباقي الإخوة على التوضيح
    أرى أن الخطوة ليست ممتازة بل أكثر من ممتازة

وهي في صالح العملاء، بمعنى:

1) معظمنا يتاجر في الفترة الأوروربية والأمريكية، والسيولة تكون عالية
    البعض يتاجر وقت الأخبار وتكون الحركة سريعة

2) أنت موصول في الانتربانك مباشرة ولن تواجه مشاكل شركات الوساطة من ناحية بطئ التنفيذ

لذلك أرى أن الظام الجديد سيكون رائع وستكون ميزة للشركة، وخصوصاً أنها من القلائل التي تعتمد هذا النظام
    - أعتقد ثاني شركة -
    لكن تبقى التجربة ومراقبة برنامج الكرنكس إذا كان في أعطال فنية أو تهنيج
    انا مش فاهم ازاى فى صالح العملاء و اصلا نظام التبييت فى الشركة هو اكبر مشكلة زى ما فى ناس كتير بتغلق عقودها فى نفس اليوم . فى ناس كتير كمان بتغلق العقود بعد يومين او خمسة.

انا عن نفسى كنت راضى فى باوند دولار ب 3 نقط للتبيت و قلت خير دول فى سبيل الله و عدم ارتكاب معاصى .

لكن لما يوصل السبريد الى 10 نقط كل يوم للتبيت يبقى هندفع فقط سبريد و عمولة فى نهاية الخمسة ايام 51.25 نقطة وقتها يبقى التعامل مع الشركة قلته احسن .

انتم عارفين ان فى ناس و دول السواد الاعظم لا تحصل 40 نقطة فى الاسبوع صافى ربح .

طيب يا شباب
    انا مو فاهم كيف الربط مع انتربانك ؟
    وكيف ممكن اجرب النظام الجديد على الديمو ؟
    ممكن حد يوضح

الصورة الرمزية hussain4x

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد فوركس مشاهدة المشاركة
    طيب يا شباب
    انا مو فاهم كيف الربط مع انتربانك ؟
    وكيف ممكن اجرب النظام الجديد على الديمو ؟
    ممكن حد يوضح
    افتح حساب ديمو عن طريق هذه الشركة فبرنامجهم هو برنامج كورنيكس الاساسي
    http://www.capitalforex.com
    ملاحظة : الرد لن يأتيك مباشرة بل بعد 24ساعة على الايميل

شكرا جزيلا

الصورة الرمزية abo_yomna
    abo_yomna غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashnou مشاهدة المشاركة
    انا مش فاهم ازاى فى صالح العملاء و اصلا نظام التبييت فى الشركة هو اكبر مشكلة زى ما فى ناس كتير بتغلق عقودها فى نفس اليوم . فى ناس كتير كمان بتغلق العقود بعد يومين او خمسة.

انا عن نفسى كنت راضى فى باوند دولار ب 3 نقط للتبيت و قلت خير دول فى سبيل الله و عدم ارتكاب معاصى .

لكن لما يوصل السبريد الى 10 نقط كل يوم للتبيت يبقى هندفع فقط سبريد و عمولة فى نهاية الخمسة ايام 51.25 نقطة وقتها يبقى التعامل مع الشركة قلته احسن .

انتم عارفين ان فى ناس و دول السواد الاعظم لا تحصل 40 نقطة فى الاسبوع صافى ربح .
    أخي عند الساعة الخامسة بتوقيت شرق أمريكا وقت اقتطاع الفوائد يكون السبريد غالبا على اليورو 1 أو 2 والباوند 2 أو3 ولا يصل إلى 5 فضلا عن 10 وسوف ترى بنفسك إذا اطلعت على الأسعار

السبريد يتوسع عند ضعف السيولة في السوق وقلة السيولة تكون قبل الأخبار حيث أن السيولة تخرج قبل الخبر لأن غالبية المتداولين وبما فيهم البنوك يترقبون وينتظرون صدور الخبر.

أيضا في آخر ساعات التداول يوم الجمعة بعد خروج لندن تخرج السيولة من السوق تقريباً فيتوسع السبريد.

ولكن أعتقد أن هذا الأمر حماية للشخص كمضارب وميزة كبيرة بل ومؤشر جيد لتوقيت الدخول في السوق ، لماذا؟

إذا كان السبريد عالي فسوف يجعلك تتنتظر غالبا لعودة انخفاض السبريد مرة أخرى وعودة السيولة حتى تتمكن من الدخول للسوق بأفضل سعر حسب ظنك.

والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تدخل السوق عندما يكون السبريد عالي؟

أعتقد أن دخولك السوق وقتها على حالتين بغض النظر عمن يريد أن يحمي عقوده :

الحالة الأولى : أن تريد عدد بسيط من النقاط وتخرج من السوق وفي هذه الحالة أنت تغامر بعمليتك لأنه لا توجد سيولة في السوق فيكون مؤشر لك أن لا تغامر بدخولك السوق، فإذا كان الكبار والمحترفين في هذا السوق على المدرجات متوجسين خيفة من مفاجئآت السوق فلماذا تلقي بنفسك في التهلكة.

الحالة الثانية: أن يكون هدفك كبير ومتأكد تماماً من صحة ودقمة منطقة دخولك ففي هذه الحالة ماذا يضيرك زيادة بسيطة في السبريد.

وفي النهاية نحن متخوفون من ارتفاع السبريد وتوسعه علماً بأن نسبة حدوث هذا الارتفاع في السبريد أسبوعيا10% تقريباً في الوقت الذي يكون السبريد بنسبة 90% تقريباً إما 0 أو 1 أو 2 على اليورو والين والباوند والفرنك.

في النهاية من وجهة نظري وبالنسبة إلي لو خيرت بين سبريد ثابت أو متحرك أختار المتحرك لأني أعلم أنني الرابح في النهاية حيث أن مجموع متوسط السبريد لعملياتي ستكون في حالة السبريد المتحرك أقل بكثير من السبريد الثابت .

الصورة الرمزية mentany
    mentany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اعتقد ان الموضوع ده حيضر الناس اللي بتتجار وقت الاخبار مثلي
    لانه معروف ان الشركات اللي السبريد فيها متغير الاسبريد وقت الاخبار بيوصل ل 10 و 15 نقطه

و هوة الخبر كله فيه كام نقطه علشان ياخد منهم 15
    تانى حاجه لو هما عايزين يتعاملو بالنظام ده يبقى يحطو حد اقصى لتوسيع السبيرد زي شركه نورث فايننس مثلا,قالو ان الاسبريد ممكن يوصل ل 5 و ده معقول

و بعدين الواحد و هوة داخل الصفقه غالبا بيكون عايز 20 نقطه يعنى بيعمل حساباته على سبريد 3 مثلا و يدخل
    انما مش بعد ما يدخل يلاقي نفسه ناقص 10 نقط

هذا رائى

شكرا

الصورة الرمزية ashnou
    ashnou غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_yomna مشاهدة المشاركة
    أخي عند الساعة الخامسة بتوقيت شرق أمريكا وقت اقتطاع الفوائد يكون السبريد غالبا على اليورو 1 أو 2 والباوند 2 أو3 ولا يصل إلى 5 فضلا عن 10 وسوف ترى بنفسك إذا اطلعت على الأسعار

لو كان فعلا السبريد من 2 الى 3 وقت اغلاق العقد و اعادى فتحة من جديد يبقى شئ عظيم
    السبريد يتوسع عند ضعف السيولة في السوق وقلة السيولة تكون قبل الأخبار حيث أن السيولة تخرج قبل الخبر لأن غالبية المتداولين وبما فيهم البنوك يترقبون وينتظرون صدور الخبر.

أيضا في آخر ساعات التداول يوم الجمعة بعد خروج لندن تخرج السيولة من السوق تقريباً فيتوسع السبريد.

ولكن أعتقد أن هذا الأمر حماية للشخص كمضارب وميزة كبيرة بل ومؤشر جيد لتوقيت الدخول في السوق ، لماذا؟

إذا كان السبريد عالي فسوف يجعلك تتنتظر غالبا لعودة انخفاض السبريد مرة أخرى وعودة السيولة حتى تتمكن من الدخول للسوق بأفضل سعر حسب ظنك.

والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تدخل السوق عندما يكون السبريد عالي؟

طبعا هذا سؤال غير منطقى لان السبريد عمرة ما كان سبب دخول او خروج بالنسبة لى على الاقل . الدخول و الخروج بيكون تبع شروط الاستراتيجية و السبريد لم يكن فى وقت من الاوقات من ضمن شروط اى استراتيجة اشتغلت عليها . اكيد يوجد استراتيجيات لها نظام فى وقت الدخول و هو وقت الذروة (وقت السيولة) و هذة الفئة ليس لديهم مشكلة فى التبييت العقد يتم فتحة و اغلاقة فى نفس اليوم .
    لكن انا لا نعمل بها كل واحد بيشتغل بالاستراتيجية التى تتناسب معاه .
    أعتقد أن دخولك السوق وقتها على حالتين بغض النظر عمن يريد أن يحمي عقوده :

الحالة الأولى : أن تريد عدد بسيط من النقاط وتخرج من السوق وفي هذه الحالة أنت تغامر بعمليتك لأنه لا توجد سيولة في السوق فيكون مؤشر لك أن لا تغامر بدخولك السوق، فإذا كان الكبار والمحترفين في هذا السوق على المدرجات متوجسين خيفة من مفاجئآت السوق فلماذا تلقي بنفسك في التهلكة.

الحالة الثانية: أن يكون هدفك كبير ومتأكد تماماً من صحة ودقمة منطقة دخولك ففي هذه الحالة ماذا يضيرك زيادة بسيطة في السبريد.

انا بتكلم طبعا على نظام التبييت و ما جعلنى اتحدث عنه انى شغال باستراتيجة تبييت العقود فيها اكيد ممكن من يوم الى 7 ايام لتحقيق الهدف .و اكيد طبعا الهدف كبير و الا ملهوش لازمة ابيت العقود .

وفي النهاية نحن متخوفون من ارتفاع السبريد وتوسعه علماً بأن نسبة حدوث هذا الارتفاع في السبريد أسبوعيا10% تقريباً في الوقت الذي يكون السبريد بنسبة 90% تقريباً إما 0 أو 1 أو 2 على اليورو والين والباوند والفرنك.

في النهاية من وجهة نظري وبالنسبة إلي لو خيرت بين سبريد ثابت أو متحرك أختار المتحرك لأني أعلم أنني الرابح في النهاية حيث أن مجموع متوسط السبريد لعملياتي ستكون في حالة السبريد المتحرك أقل بكثير من السبريد الثابت .
    الاسبريد لا يمثل لى اى اهمية وقت الدخول سواء على او منخفض طالما انا ملتزم بشروط الاستراتيجية ما يهمنى هو تكاليف العملية بعد الدخول لو استمرت اكثر من يوم تزيد التكاليف طبعا و لو كانت التكاليف كبيرة يبقى مندخلش افضل خالص او نغير البروكر

انا اللى يهمنى فى الاخر قيمة الاسبريد وقت اغلاق العقود و اعادة فتحها مرة اخرى تلقائيا من الشركة لو كان فعلا كما تفضلت من 2 الى 3 يبقى خير و بركة . لكن لو زاد عن هذة القيمة يبقى شر و لازم نتخذ عن نفسى موقف ايجابى منه

اخير مشكور اخى الكريم على الرد و الاهتمام و ندعى ربنا ان يكون كلامك صحيح فى موضوع السبريد من 2 الى 3 وقت اغلاق العقود و اعادة فتحها تلقائيا.

سوف ننتظر فترة و نتأكد بعدها نتخذ موقف من الشركة انشاء الله بسحب الايداع او الاستمرار فيه حسب النتيجة
    آخر تعديل بواسطة ashnou ، 18-05-2007 الساعة 03:39 PM

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة