وسعنا
قسما بالله انت قلت شراء من هنا والذهب سقط وكانه كان ينتظرك لتقول شراء حتى يهوي وهذا بعيني رائيته
الله يعوض عليك
الغد القريب ام البعيد تقصد
يا ساتر اكثر من 1200 نقطه ستوب لوز يا سيدي الرئيس
وانا اعتذر اني علقت ولكن حقيقة الوضع اثار فضولي للرد واكرر اعتذاري
سؤال واضح ويحتاج اجابة واضحه
هل هذا موضوع تحليل او توصيات
ان كان تحليل فاين ادواتك وان كانت توصيات فاين نتائجك
رجاء الكلام لي قبل يكون للاخرين
كلامي امانه احاسب عليها يوم لا ينفع مال ولا بنون
وكلامك امانه ومسؤولية لذلك كن على حذر ولا تعرض نفسك للانتقاد وجل ما لا يخطئ ولكن هناك اخطاء مقبوله واخطاء قاتله لذلك لا ضرر ولا ضرر وخصوصا لو كان احد يتابعك فلا تحمل وزره
ولا حول ولا قوة الا بالله
اكرر اعتذاري لتعليقي ولكن التهور مرفوض حتى وان كان في الكلام لا في الافعال
لا ماتوسعش قوى كده :0016:
اقسم بالله خرجت قبل مايوصلها بسبب اللى عمله فيا الكام اسبوع اللى فات
والله ببقى داخل ومحقق ربح جيد جدا ومش بخرج عشان مستنى 98 الف
والاقى شمعة بنت **** صاعدة تدمر الدنيا واقفل على خسارة
المرة الوحيدة اللى خرجت السعر نزل للمستوى اللى توقعتة
فعليا انا فى ربح بس مخنوق الربح لا يساوى اللى خسرتة
ماتشوف وجة احد يوم تربح وكلهم ساكتين ?
اول ما صفقة تعكس او تقترب او تضرب الاستوب تجد كله ينطح هههههه اصبروا وحتى لو ضربت استوب نعوضها اضعاااااف
هل يوجد رجل منكم يستطيع ان يبيع البت كوين من القمة كما فعلت انا ؟ لا يوجد
هل يوجد رجل منكم استطاع تحقيق بيع ثم شراء ثم بيع من حركة السوق الاجمالية لا يوجد
سنعلق عليكم واحد واحد كلا سياخذ حقة •
هدوووء ولا اريد التعليق الان عشان صفقات بالحقيقي ما نريد ستريس •
ما جا لي نوم تراراراارا:no3::0016:
طيب فتحنا عقود بيع بنفس عدد عقود الشراء والاستوب القمة .
انا ما احب اسوي مثل الاخ ال يسوي الاتجاهين هذاك ذو الوجهين ولكن مضطر بسبب التحدي لن اخسر صفقة اخرى على الذهب نعتبرة هيدج مؤقت ولانة يوجد شروط ومن اهمها انه اغلق ويتداول تحت منتصف اليوم السابق ! الان ممكن يصعد ولكن بشروط فى الحالتين ربحنا كبير جدا لذلك ندع السوق يختار بنفسة .
الذهب :0023:
اما شمعة هابطة كبيرة او صعود ترندي يخترق قمة 4381 اختار يا ذهب وحرررررررررررررررك :013:
صباح الخير شفتو وش صار يامطبلين خصوصا صاحب الفيك تارجت صعد الذهب ههههههههه انتم كلكم تداول صفر فقط ذبذبتونا نفسيا على الفاضي بس عادي .
اغلقت البيع على السعر الحالي ولن ندخل بيع مجددا الا بعد كسر القاع ذبذبة نفسية على الفاضي بسبب مهاتراتكم .
هلا والله ياعم ترامب
انت وجهة نظرك فى البيتكوين ممتازة
سيبك من الذهب احسن انت مش مستوعب حركتة زى البيتكوين
تحديث البت كوين عشان خاطر عيون حبيبنا خطاب
يوجد صعود زمني حتى يوم 9/11 بدون العطلات غير محسوبة وزمنيا منطقة 61.8 - 50 فيبو وتردة ويكمل الترند لاسفل بس ماني مستغني عن الترند :0021: (وقد يهبط مباشرة)