استكمالا للموضوع السابق وهو بيع البت كوين من القمة
https://forum.arabictrader.com/t2685...ml#post3485145
https://forum.arabictrader.com/attac...4-btcusdh1.jpg
سنقوم بوضع تحديثات تباعاً الان متوقع ارتداد والصعود قرب يوم 20 بدون عطلات كما نوهنا بموضوعنا السابق ولكن الاتجاة العام قناة هابطة ليحقق قاع
https://forum.arabictrader.com/attac...tcusddaily.jpg

