النتائج 91 إلى 105 من 860
- 03-11-2025, 11:11 PM #91
تعرف تقراء ؟ اقراء التالي
راحت فلوسك ياصابرBREAKING:
TRUMP INSIDER WITH 100% WIN RATE IS NOW SITTING WITH -$22.3M PROFIT
EVEN INSIDERS LOSE MONEY..
- 04-11-2025, 01:33 AM #92
كيف ينظر الناس للذهب الان ومنهم المحلل الامريكي الذي وضعت رابط شورت الخاص به فى الاعلى
نموذج ويدج هابط ينكسر ويهبط مع ستراكشر هبوطي قمم ادنى وقيعان اقل
ملحوظة: الصفقة البيع ساغلقها فورافتتاح الاسواق لانة منصتي تغلق هذة الساعة فقط ونبدلها بشراء
- 04-11-2025, 01:36 AM #93
كيف ننظر له كرئيس للولايات المتحدة ورأي معاكس للاغلبية ساحقة
عندنا نموذج راس وكتفين سيتم اكمالة للاعلى ان شاء الله مع انعكاس من القاع الاخير بنسبة 161.8
السر : الفيبوناتشي وما ادراك ماهو الفيبوناتشي لو عرفت كيف تستخدمة
- 04-11-2025, 01:44 AM #94
استمع محمد إلى موسيقار صديق وسأله عن السبب في أن بعض الألحان تشعر "بالصواب". أخبره الموسيقار أن العديد من الألحان الكلاسيكية (بيتهوفن، موتسارت) بنيت على فترات موسيقية تتبع نسب فيبوناتشي!
في الأسرة والعلاقات
قال محمد لزوجته: "هل تعرفين أن أفضل الفترات الزمنية لقضاء الوقت معاً تتبع نمط فيبوناتشي؟"
ضحكت زوجته قائلة: "أنت مجنون! لكن... هل هذا يعني أن قضائنا 5 ساعات معاً يوم الجمعة، ثم 8 ساعات يوم السبت يُشعرنا بالارتياح أكثر من قضاء 10 ساعات بشكل عشوائي؟"
قال: "بالضبط! دماغنا يحب النسب الطبيعية
- 04-11-2025, 01:45 AM #95
وفيبوناتشي مثل ما هو فى المنصة لا تعديلات ولا خرابيط ولا خزعبلات وسلامتكم نفتح الصفقات وندخل ننام.
آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 16-11-2025 الساعة 02:06 AM
- 04-11-2025, 02:06 AM #96
توكلنا على الله Gold buy gooooooooooooooooooooooooo
- 04-11-2025, 01:33 PM #97
الحمدلله تفعلت جميع عقودي لشراء الذهب بالتدريج ياسلام
- 04-11-2025, 01:36 PM #98
المفترض اليوم انظف الكمبيوتر حقي الجو هنا فى زميبابوي مغيم وتراب
- 04-11-2025, 01:37 PM #99
الكثيرون اشترو البت كوين بستوب القاع يهيهيهيهيهيهيهيهيه وبلعو الهواء الطلق
- 04-11-2025, 04:46 PM #100
الطعم الان جاهزوالبايعين شربوها وتم اغلاق شموع اربع ساعات تحت الترند والترند هابط مع ستراكشر الخطة تمام
امامنا بعض التذبذب حتى الغد باذن الله حتى ينفجر الذهب
- 04-11-2025, 04:54 PM #101
نشوفكم الجمعة مساء او فى حالات الطوارئ.
- 04-11-2025, 05:38 PM #102
استوب لوز الذهب 3886
- 04-11-2025, 06:12 PM #103
- 04-11-2025, 08:02 PM #104
لا تقلقل عليه اخي احمد اصلا هو لا يملك حساب حقيقي ولا يملك الجراءة لفتح حساب حقيقي حده ديمو لا اكثر لأنه عارف نفسه السوق يصعد يقول بيع ؟؟ السوق يهبط يقول شراء ...لا تعليق ...وانا ما دخلت على موضوعه الا من كثرة هلاوسه ومواضيعه التى اصبحت مزعجه في هذا المنتدى
- 05-11-2025, 12:38 AM #105
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس
