الق نظره هنا :thumb: نفس السيناريو تقريبا
http://www.dailyfx.com/story/special...290276212.html
الاختلاف فقط في نقطه بطلان التحليل
تحياتي
Printable View
الق نظره هنا :thumb: نفس السيناريو تقريبا
http://www.dailyfx.com/story/special...290276212.html
الاختلاف فقط في نقطه بطلان التحليل
تحياتي
اول مرة اشوف هذا التحليل و الله ... بس بما انهم عندهم نفس ترقيمي بالضبط يبقوا ناس بيفهموا :)
علي فكرة انا دخلت موقعهم منذ كذا شهر عن طريق حساب قديم لي و لاحظت ان موقع تحليل FXCM للتوصيات تطور كثيرا للاحسن و بدأت اغير نظرتي القديمة فيهم كشركة
نقطة بطلاني بكسر 228.04 لان الموجة الاخيرة صعود علي شارت الساعة التي بدأت من 222.55 ستكون خمسة موجات في حالة الكسر و كده الكلام حيتغير خالص
ما اريد الاستعجال عليك يا كبير :013:
لكن لفت نظري اسم الشمعة ولم ادرسة من قبل :wub:
ان شاء الله كلة فى ميعادة ولكن راجعت حالا كتاب الشموع للتحضير السريع
اذا تسمح لى ارفاق الكتاب :compress: الى زملاء الورشة للافادة والمراجعة ورفع الكفاءة والفاعلية
ان شاء الله الكتاب مفيد جدا فى معرفة انواع الشموع والنماذج التى تكونها الشموع
ومدى الثقة والمصداقية لكل نموذج تتكون منة الشموع
مشكور يا اخ ميدو علي كل ما تقدمه بالمجان لاخوانك ... في اطار موضوع الورشة :)
Blow out هو ليس نوع او شكل محدد للشموع لكنه اسم يستخدمه محللي اليوت علي اخر شمعة بالموجة و هي شمعة الانطفاء للحركة دائما تجد ديلها الاعلي طويل
طيب انا شايف الحضور زاد و الحمد لله و الاهتمام عالي
عايزين نقيد كل اسماء المشاركين في الورشة ... ساترك عملية التقييد مفتوحة حتي مساء اليوم ... نرغب ان نعرف المشاركين حيث اننا بكل فترة سنقوم بامتحانات و تمرينات يهمنا ان نعرف المتميز لنهنئه و الضعيف لنساعده و اخيرا من سيحصل علي الجائزة الكبري :) ... و الجائزة ليست لشخص واحد فقط بل للمجموعة المتميزة جدا مهما كان عددها و الجائزة قيمة جدا
ارجو ان نشترك كلنا كبيرنا و صغيرنا ، الخبير و المبتديء لان تلك الورشة ستفيد الخبير قبل المبتديء حيث انه مدخل مختلف تماما عما تعودوا عنه ... و للخبير ان ينسي تماما ما تعلمه من قبل حتي يكون متفتح لهذا المدخل الجديد
بالتأكيد يمكن ان يدخل مشترك جديد في وسط عمل الورشة باي وقت لاحق لكن يذكر اسمه وقت دخوله و يكون عليه مضاعفة جهده لتحصيل ما فاته
تم تسجيل ميدو باشا
عبد المجيد باشا ....فينك يا صاحب اسم الورشة؟
طارق باشا ... محب التعلم باشا ... الهيزم باشا ... الخ الخ ....بانتظار الجميع
متابع صامت منذ البداية
موضوعك شدنى لتعلم التحليل الاليوتى الذى لا أعرف عنه شئ
بانتظار الكتب التى يتعين دراستها .. والجايزة الأولى محجوزة ليا طبعا
:013::013:
:icon26: ودى وتقديرى :icon26:
فيليب
معاك يا طيب معاك
حاااااااااااااااضر
اخ فيليب مشكور للمشاركة ...تم تسجيلك ...لا تكن صامت حتي نراك :) شد حيلك باذن الله من الاوائل
وحداني تم تسجيلك...كنت فين .. صاحب الورشة كان من غيرك وحداني :)
استمروا بالتسجيل .... اراكم الغد عصرا
بالنسبة للعملية ارجوا الالتزام بالستوب و الهدف في اي من الحالتين المشار اليهم سابقا
بالتوفيق
حكيمي و حكيم الورشة و المنتدي ...شرف لي...تم تسجيلك
متابع معك يا استاذنا الاليوتي
بس انا يا دوب اول مشواري في التحليل وقراة الشارتات ممكن اخش على الايليوت