شكرا اخ ميدو باهتمامك و انا واثق انك ستسفيد كثيرا من متابعتك خلال الفترة القادمة
شكرا اخ ستوب لوس ، سعيد جدا بوجودك و اتمني ان تكثر من الاسئلة فهي تسعدني اكثر
بخصوص وضعك للستوب لوس فهو بالتأكيد امر حتمي ...لكن بخصوص هذا الزوج تحديدا البعض يتعامل معه بشكل مرن نظرا لدرايته بالخطوط الهامة و يحتمل جنونه قليلا طالما لم يكسر خطوط هامة و واثق من الاتجاه و البعض الاخر يجعله مثبت علي سعر محدد ليحمي حسابه نظرا لانه لن يقبل تحمل خسارة اكثر من هذا الحد حتي لو تم لمسه و عاد للمسار السليم و هذا الامر يعود الي حجم العملية التي فتحها و المارجن حيث انه ستؤثر علي حسابه بشكل كبير اذا خسر اكثر من ذلك...بصفة عامة انا لا اؤيد ان تفتح عمليات كبيرة مع هذا الزوج فهو حقيقة مجنون و حجم ارباحه قد تطمعنا ان ندخل باموال كثيرة طمعا في مضاعفات ... انا لن احاضر هنا عن كيفية التعامل بهدوء و تعقل بالفوركس بصفة عامة لكن انصح بالذات مع هذا الزوج بعدم التعامل بحجم عمليات كبير ....عايز تتعامل بحجم كبير انتظرني عندما اعود الي عملتي المفضلة الباوند دولار و وقتها سوف اعطي توصيات سهلة بربح كبير جدا بستوب لن يتجاوز 30 نقطة ....لكن ليس هذا الزوج...و للعلم الخاص انا اتعامل مع هذا الزوج فقط بالفترة الحالية نظرا للركود الشديد بباقي الازواج خلال هذه الايام و التي اتوقع ان ينتهي هذا الركود خلال اسابيع قليلة و سنعود لها
بخصوص العملية فهي ماشية تمام و اوافقك الرأي اخ ميدو بخصوص مستوي 226.50 لكنه هذا ليس الكسر المنتظر لتأكيد الالف نقطة فهو كسر تأكيد الوصول القادم الي 225.60....كسر تأكيد الالف نقطة سيكون كسر مستوي 224.70 ...فالعملية في كافة الاحوال سارية بوضوح حتي 225.60 و حينها يمكن نتعامل مع العملية باسلوبين :
الاسلوب الاول لمن يريد ان يضمن ربحه تخوفا من حدوث الاحتمال الثاني الذي ذكرته بالامس و هو "اختلاف الترقيم و الصعود الكبير بالموجة الثالثة لاعلي لهدف 238.00" اذا فعليه يكون هدف بيعه قد تعدل ليكون منطقة 225.60 ...في تلك الحالة الستوب ثابت عند 229.60 و تعتبر مضمونة بنسبة %99
الاسلوب التاني هو ترك العملية لهدف 217.50 مع تثبيت الستوب عند 229.60 و احتمالها اصبح خمسون بالمأئة و لكن يصبح 99% في حالة كسر 224.80 كما ذكرت
في حالة لمس الستوب نعكسه شراء بكافة الاحوال ...المستوي الوحيد الذي سيؤكد ذلك الهبوط هو كسر 224.70 و يمثل فيبو 61% من الصعود الاخير الذي نشك ان تكون الموجة الاولة من الثالثة صعود
علي اي حال الشرح علي الشارت اسهل ....ارفقه خلال دقائق
الملخص:
ترك العملية مفتوحة لهدف مبدئي واضح 225.60 ..و حينا يجيء حينه لكم ان تتبعوا اي من الاسلوبين المذكورين اعلاه...و ساتابع معكم في حينه