صفحة 150 من 355 الأولىالأولى ... 50100140144145146147148149150151152153154155156160200250 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,236 إلى 2,250 من 5314
    الصورة الرمزية ahmed taha
    ahmed taha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ورشة عمل موجات اليوت

استاذي الفاضل استاذ ياسر
    بعتذر عن تغيبي الايام اللي فاتت
    لكني تابعت كل المستجدات ومبروك التنسيق الجديد الجيد اللي هيرفع من اداء ابناء الورشه
    بعد اذن معاليك ياستاذنا
    كان ليا مشاركه قديمه
    في صفحه 118
    https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1766
    كنت بستوضح من حضرتك شارتين علي الموجه المثلثيه اللي رسمها اخونا العسيري
    وسجل اعتراضها اخونا طارق
    ورغم حضرتك رديت علي اخونا العسيري في هذه المشاركه الا انني اريد ان استفسر من حضرتكم اكتر
    https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1680
    الشارت الاول هو شارت اخونا العسيري
    والشارت الثاني هو شارت اخونا طارق
    وانا اتفق مع شارت اخونا طارق انها ليست مثلثه وارفع الاعتراض من جديد واري انها من النوع الفلات المطاول ارجو تصحيح الخطأ
    اسفين علي التعب
    وشكرا لكم جزيلا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aseery.gif‏   1.GIF‏  

الصورة الرمزية aboaly
    aboaly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستاذ العزيز ابو عمر
    هل يمكن اعتبار هذه الموجه فلات مطول
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو دولار تصحيح فلات مطول.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboaly مشاهدة المشاركة
    الاستاذ العزيز ابو عمر
    هل يمكن اعتبار هذه الموجه فلات مطول
    نفس السؤال يااخي الفاضل في المشاركه التي تسبقك مباشره
    لذا سنتظر الرد من معلمنا سويا

الصورة الرمزية ahmedsamir
    ahmedsamir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: ورشة عمل موجات اليوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed taha مشاهدة المشاركة
    استاذي الفاضل استاذ ياسر
    بعتذر عن تغيبي الايام اللي فاتت
    لكني تابعت كل المستجدات ومبروك التنسيق الجديد الجيد اللي هيرفع من اداء ابناء الورشه
    بعد اذن معاليك ياستاذنا
    كان ليا مشاركه قديمه
    في صفحه 118
    https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1766
    كنت بستوضح من حضرتك شارتين علي الموجه المثلثيه اللي رسمها اخونا العسيري
    وسجل اعتراضها اخونا طارق
    ورغم حضرتك رديت علي اخونا العسيري في هذه المشاركه الا انني اريد ان استفسر من حضرتكم اكتر
    https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=1680
    الشارت الاول هو شارت اخونا العسيري
    والشارت الثاني هو شارت اخونا طارق
    وانا اتفق مع شارت اخونا طارق انها ليست مثلثه وارفع الاعتراض من جديد واري انها من النوع الفلات المطاول ارجو تصحيح الخطأ
    اسفين علي التعب
    وشكرا لكم جزيلا
    وانا ايضا اعتقد انها فلات مطوله...

وننتظر رأى استاذنا...

.................................................. ..................................................

وعندى طلب اخر فى نفس الزوج اليورو دولار

اذا كان هذا الترقيم صحيح فنحن فى الموجه الرابعه ....

وسؤالى حول الشكل المتوقع لهذه الموجه التصحيحيه.. هيث انى مازلت اواجه مشاكل فى توقع شكل الموجات التصحيحه غير المكتمله....

(اعتقد ان الموجه ايه الكبيره كانت فلات.... والموجه الرابعه بأكملها ستكون فلات مطوله)...

.................................................. ..................................................

سؤال اخر فى التصحيحات...
    هل من الممكن ان تصحح الموجه الرابعه او الثانيه 23 % فقط... وهل اذا صححت اقل من ذلك نعتبرها تصحيح ام نعتبرها جزء من الموجه الثالثه....
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur day.gif‏   eur  h1.gif‏  

الصورة الرمزية Forex Elite
    Forex Elite غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شباب

لكم وحشة كبيرة ....اعتذر اليومين دول عندي ضغط شغل لكن بدخل علطول و متابع مشاركاتم

ايه الجمال ده...فلات مطولة و مقعرة

ارد علي كل واحد فيكم الان و اعطيكم مفتاح نهائي للتصحيح

الصورة الرمزية ahmed hanafy
    ahmed hanafy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما تنساش المفتاح يا استاذ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek egy fx مشاهدة المشاركة
    تعليقك اخى ياسر على الترقيمين
    والله يااخ طارق حظك حلو
    عمال اتجول في صفحات الورشه القديمه بحثا عن ترقيم الذهب لاتاكد من ترقيمي عليه
    لقيت شارت لمعلمنا فيه الجواب الشافي علي سؤالك
    ارفق لك الشارت
    وبالتوفيق ان شاء الله
    وكده نريح معلمنا مننا شويه ونستفيد من شارتاته القديمه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4 tarek.gif‏  

استاذ ياسر
    احنا تقريبا تناولنا كل حالات التصحيح ماعدا النوع الي بيحصل فيه استثناءات
    وتكون الموجه B بتصحح الموجهA بنسبه 138.%
    ارفق شارتات لموجه من موجات المجنون
    محاوله
    حيث الشارت الاول الترقيم العادي
    وفي الشارت التاني موضح نسبه فيبوناشي حيث تمثل 138 % من الموجه A
    والشارت الثالث هي للموجه c وهدفها مابين 138% الي 238 %
    فهل هذا نموذح لهذا النوع من التصحيح
    ام الموجه العليا قمه الموجه الخامسه في هذه الموجه
    شكرا لك يازعيم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة taha1.JPG‏   taha2.JPG‏   taha3.JPG‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed taha مشاهدة المشاركة
    استاذ ياسر
    احنا تقريبا تناولنا كل حالات التصحيح ماعدا النوع الي بيحصل فيه استثناءات
    وتكون الموجه B بتصحح الموجهA بنسبه 138.%
    ارفق شارتات لموجه من موجات المجنون
    محاوله
    حيث الشارت الاول الترقيم العادي
    وفي الشارت التاني موضح نسبه فيبوناشي حيث تمثل 138 % من الموجه A
    والشارت الثالث هي للموجه c وهدفها مابين 138% الي 238 %
    فهل هذا نموذح لهذا النوع من التصحيح
    ام الموجه العليا قمه الموجه الخامسه في هذه الموجه
    شكرا لك يازعيم

أخي أحمد طة وأخواني جميعا

إن ترقيم جزء مقتطع من وسط التشارت بدون تسلسل يثير الكثير من التساؤلات والتشتيت لمعظم الأخوة المتابعين ..رجاء حارا مراعاة التسلسل المنطقي بالترقيم حتى يكون نموذجا لمن يدرس ويتعلم ويحاول الفهم ... مهمتنا أن نجعل هذه المادة العلمية سهلة وبأبسط ما يكون .. فيكفي الناس ما كانو يسمعوه عن طريقة اليوت ...نريدها بسيطة وبمتناول الجميع كما بسّطها استاذنا

بارك الله بكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    أخي أحمد طة وأخواني جميعا

إن ترقيم جزء مقتطع من وسط التشارت بدون تسلسل يثير الكثير من التساؤلات والتشتيت لمعظم الأخوة المتابعين ..رجاء حارا مراعاة التسلسل المنطقي بالترقيم حتى يكون نموذجا لمن يدرس ويتعلم ويحاول الفهم ... مهمتنا أن نجعل هذه المادة العلمية سهلة وبأبسط ما يكون .. فيكفي الناس ما كانو يسمعوه عن طريقة اليوت ...نريدها بسيطة وبمتناول الجميع كما بسّطها استاذنا

بارك الله بكم
    اخي ابوعلاء تحيه عطره لشخصكم الكريم وعقلكم الرزين
    معك حق ياسيدي الفاضل في وجهه نظركم
    وبارك الله غايتكم الكريمه
    لكن تفاصيل الموجه ليست موجوده عندي بالشارت ((( يعني الشارت عندي النص ساعه غير موجود ))) لذا لم اعرف ان اتجهه لاحل تفاصيل الموجه الدافعه اكتر من هذا
    اتمني لو كان عندك الشارت مفصلا ان توضحه لنا ونستفيدفي التعرف علي الحاله الاستثنائيه علما بان هذه الموجه للمجنون
    ليتسني لنا التاكد حتي
    وعذرا ان حصل التشتت للبعض
    وبارك لك اخي الفاضل
    آخر تعديل بواسطة ahmed taha ، 02-05-2007 الساعة 02:04 AM

الصورة الرمزية haithamgolden
    haithamgolden غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex Elite مشاهدة المشاركة
    .....فاري ان ننتظر قليلا حتي اعد انا تلخيص بنفسي للمفاتيح و القوانين سويا اي يغنيك عن قرأءة الورشة وحدها و الكتاب وحده و نضع فيها المفاتيح و خلاصة خبرتنا كشيء قيم تحتفظ به مدي الحياة
    السلام عليكم
    للاسف انشغلت الفترة الماضية عن متابعة الورشة وحاولت متابعة الصفحات فوجدتها تتسارع بشكل رهيب يجعل الموضوع صعب عليا فى الاستيعاب والفهم
    ف انا الان فى اشد الحاجة للملخص الذى ذكرته حضرتك بحيث يكون واضح وصريح لاى شخص لا يعرف اى شىء بالاليوت ويكون بالتسلسل الطبيعى للمبتدئين بالاليوت ويا حبذا ان يكون به الشارتات والاسئلة المهمة والاجوبة
    يعنى من الاخر برشامة النجاح فى الفوركس (لاليوت اكثر تحديدا)
    ان شاء الله على ايدك يا استاذنا
    اعرف اننا اثقلنا عليك بطلباتنا التى لا تنتهى ولكن انت لها باذن الله
    والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BillGatesJordan مشاهدة المشاركة

تسلم يا أخ عسيري وفي نقطة مهمة أيضا بخصوص تصحيح الموجه المسطحه إنه في بعض الحالات إنها تصحح مع إتجاه الترند (غريبه صح) إنه تكون موجه تصحيحيه وقد تنتهي مع إتجاه الترند ودي ممكن تعمل لخبطة في العد إنك تفتكر نهاية الموجه C أو نهاية B هي عباره عن نهاية موجه دافعة في الأساس ؟؟؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيرى مشاهدة المشاركة
    طبعا ... تحدث لخبطة فى الترقيم ... عندما تكون قمة الموجة B أعلى أو أدنى من بداية الموجة A ... وده وارد لأن الموجة B فى المسطحة ممكن تصحح أكثر من 100% من الموجة A ...
    طيب إيه الحل ... ؟؟؟؟؟ عايزه مفتاح ؟؟؟؟؟
    انتا ليه بتصعبها أخي راشد وتلخبط الراس مع الرجلين !!! ..و تنساش انك بتخاطب اخوانا المتسجدين .

المسألة سهله جدا ... والممتع فيها أنها تسير وفقا لنظام منطقي يقبله العقل بسهوله ... وأما بما يخص بعض القوانين التي تميز الأمواج عن بعضها ...فبحاجه للدراسة وبعض التمرين العملي والتدريب لحفظها والتمكن منها ... بإختصار بعض الجهد والتركيز ..... فنظرية أليوت ليس لها مؤشرات كما تعودنا ... وإنما مؤشراتها تكون في دماغ المضارب وبصره

تحياتي
    أنا بحط الإحتمالات المختلفة إلي ممكن نشوفها وإزاي نتعامل معاها وراح أرفقلك رسم توضيحي لهدفي من السؤال واللي راح تكتشف بأن الشكل المتكون ممكن يكون ما يعرف بالدبل توب أو حتى ممكن يكون رأس وكتفين وهو في الواقع تصحيح فلات

الرسم المرفق الرسمة على الشمال هي ما قصدت من سؤالي والرسمه على اليمين هو سيناريو أخر ممكن أن يحقق شروط الفلات وأيضا يعمل شكل رأس وكتفين وكما يعلم الجميع بأن أشكال الدبل توب والرأس والكتفين هي أشكال إنعكاسيه وتتوقع لما تشوفها إن السوق ينزل ولكن لو كان التصحيح هو فلات إذا الحركة القادمة هي للأعلى علشان يعمل الثالثة
    لا يوجد خطأ في الترقيم أخ أبو علاء هذا نموذج صحيح لحركة تصحيحيه نوع فلات والنقطة التي تقول بأنها خطأ يعني ترقيم b هو يجوز في حالة التصحيح الفلات حيث أنها من الممكن أن تصحح أكثر من 100% للموجه a وبالتالي فإنها تتعداها في إتجاه الترند (هنا يحدث اللبس)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rally مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

على ما اعتقد اخواني ان نقطة الفصل بالاختلاف وعدم اللخبطة هنا هو تكوين الموجات الداخلية للموجة التصحيحية
    فنقول انه اذا كانت الموجات الفرعية المكونة لهذه الموجات ثلاثية فهي بالتأكيد تصحيحية الى ان تنتهي
    واذا كانت خماسية ولكنها عكس الاتجاه العام للزوج مثل سي او ايه فتكون تصحيحية ( اكيد لانه الخماسيات مع الاتجاه وليس عكسه )
    بالاضافة لعملية التبادل في الموجة الدافعة والتي عادة لا تظهر في التصحيح ...
    ايضا كسر القمم او القيعان هو ما يؤكد الترقيم او الترقيم البديل ، ولا ننسى موضوع الترقيم البديل لانه مثل ما تعلمنا كل موجة مدانة الى ان تثبت براءتها .....

اتمنى اني لم اوصل المعلومة خاطئة
    أخي راشد

لا أتحدث عن طول الموجة B مقارنة بالموجة A .... وإنما كان حديثي عن كامل الموجة التصحيحية ABC مقارنة بالموجة الدافعة التي قبلها .. فقد تركت قمة سابقة ببداية رسمك بدون ترقيم ... فافترضت أنها ستكون نهاية موجة دافعة صاعدة ...وبناء عليه لا يجب أن تكون نهاية الموجة B أعلى من قمة تلك الدافعة
    اول شيء نبدأ بفض الاشتباك بخصوص التصحيح الفلات و تخوفكم انه ربما يحدث لخبطة في الترقيم لتشابهه مع الموجة الدافعة
    مافيش لخبطة حتحصل ما تقلقوا

من قوانين الموجة الفلات انه مسموح لها ان ال B تصحح A بنسبة قد تصل الي 138%...تمام؟....و هنا بيحصل عندكم اللخبطة لانها ستحدث كسر و يكون لبس انها استكال الدافعة

دلوقت انا عايز حد فيكم يدرس كافة ترقيماتنا الي علملناها علي الشهري او اليومي او الساعة او اي فريم و يطلع لي تلك الموجة الفلات الغريبة .... انا اقول لكم من دلوقت....مش حتلاقوها

هذا النوع ليس فقط استثنائي بل من اندر التصحيحات حدوثا و لن نقول 1% معدل حدوثها بل 1 من المليون .....يعني استثناء غير عادي ...لكن وجب علي المؤلف ذكره كاحتمال وارد ...ده اول شيء....تاني شيء و الاهم جدا انه لو حصل هذا الواحد من المليون و في حالة حدوث هذا التصحيح انت لن تكتشفه الا بعد حدوثه ....اذا هو يحدث بمعدل واحد في المليون و ايضا لن تكتشفه وقتها.....تكتشفه امتي؟....عندما تنتهي كامل الحركة و يحدث اللبس للاسف و لا تجد اي منطق لتبرر هذه الموجة اذا تبتدي تعيد حساباتك و تقول "ايوة ما هو ممكن تكون الحركة دي التصحيح الاستثنائي" و مش معني كدة انك تروح ترقم لي اي كلام دلوقت و تبرر ترقيمك انه فيخ تصحيح استثنائي ...لا انا بقول واحد في المليون اذا تسقطه من حساباتك نهائي و انت بترقم ...و نستخدمه فقط اذا لم يكن هناك بديل عن تلك النظرية وقتها

اذا المطلوب منك شيئين الان:

- انك ترقم بشكل طبيعي و لا تضعه في حساباتك و اي كسر لقمة او قاع نرقمه بشكله المنطقي دائما و لا نستخدم فكرة التصحيح الاستثنائي....ليه؟ ...لاننا قلنا واحد من المليون يعني احتمال كبير ان عمرك كله ما يصادفك..فاستبعده دائما في احتمالاتك
    - انك تكون فقط علي علم بالقانون في ذهنك برغم انه لا يطبق الا واحد في المليون

(فاكرين كان فيه اخ لنا دخل من فترة و رفع ترقيم اليورو علي الشهري ان كله بالكامل استثنائي....كل قمة جديدة قال عليها B ا ذهنك ستثنائية و ردي عليه انه فعلا القانون يسمح لكن ما في مبرر لذلك و انه يقلب الشارت ....الشارت واضح الترقيم سهل و طبيعي و الدافعة صريحة و بعدها تصحيحاتها واضحة ...ما له لزوم نتخيل استثناءات ...لاننا لو تخيلنا استثناءات اذا ما بقي فيه قاعدة نلتزم بيها...و علي كدة فان اي ترقيم ممكن تحطه و تخترعه و تكون مبرراتك جاهزة بانها استثنائية

فيه مدارس لتحليل اليوت تعقدك في حياتك تخليك تدرس سنين و في الاخر كل شيء وارد ..زي سفسطائيين في مناقشاتهم ....فاحنا مع المدرسة البسيطة...كل ما كان التحليل بسيط و سلس كل ما كان ناجح اكثر

اعطيكم مثال كان محللي اليوت بيفكروا ازاي السنة الماضية في اليورو دولار:

انظر الشارت
    السنة الماضية كان محللين كثرة يعتقدوا ان الخامسة علي اليورو قد تحققت عند سعر 1.3660 و كان ترقيمهم الخطأ كما هو مرفق
    عندما هبط السوق بعدها قالوا هذه A
    ثم صحح الي نسبة فيبو قالو هذه قمة B و هو افضل سعر بيع سيحدث بالتاريخ و سنهبط 10000 نقطة الي اخره في ال C الكبيرة كما رسمت....
    ظل السوق يصعد و ال B التي يعتقدوها تقابل كل فيبو فيبيعوا و تكسره،
    و عليه ظلوا يبيعوا حتي امس عندما كسرت القمة عند 1.3660 لازالوا اعتقادا انها فلات استثنائية ...طيب ليه ما قالوا ان ترقيمهم السابق خطأ و ان السوق ابسط من ذلك و اننا بالموجة الخامسة و هدفها المبدئي 1.4

نبعد عن الاستثناءات في ترقيمنا لان وضعها دائما بالحسبان يلغي اي قانون
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة b.gif‏  

الصورة الرمزية BillGatesJordan
    BillGatesJordan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اول شيء نبدأ بفض الاشتباك بخصوص التصحيح الفلات و تخوفكم انه ربما يحدث لخبطة في الترقيم لتشابهه مع الموجة الدافعة

من قوانين الموجة الفلات انه مسموح لها ان ال B تصحح A بنسبة قد تصل الي 138%...تمام؟....و هنا بيحصل عندكم اللخبطة لانها ستحدث كسر و يكون لبس انها استكال الدافعة

دلوقت انا عايز حد فيكم يدرس كافة ترقيماتنا الي علملناها علي الشهري او اليومي او الساعة او اي فريم و يطلع لي تلك الموجة الفلات الغريبة .... انا اقول لكم من دلوقت....مش حتلاقوها

هذا النوع ليس فقط استثنائي بل من اندر التصحيحات حدوثا و لن نقول 1% معدل حدوثها بل 1 من المليون .....يعني استثناء غير عادي ...لكن وجب علي المؤلف ذكره كاحتمال وارد ...ده اول شيء....تاني شيء و الاهم جدا انه لو حصل هذا الواحد من المليون و في حالة حدوث هذا التصحيح انت لن تكتشفه الا بعد حدوثه ....اذا هو يحدث بمعدل واحد في المليون و ايضا لن تكتشفه وقتها.....تكتشفه امتي؟....عندما تنتهي كامل الحركة و يحدث اللبس للاسف و لا تجد اي منطق لتبرر هذه الموجة اذا تبتدي تعيد حساباتك و تقول "ايوة ما هو ممكن تكون الحركة دي التصحيح الاستثنائي" و مش معني كدة انك تروح ترقم لي اي كلام دلوقت و تبرر ترقيمك انه فيخ تصحيح استثنائي ...لا انا بقول واحد في المليون اذا تسقطه من حساباتك نهائي و انت بترقم ...و نستخدمه فقط اذا لم يكن هناك بديل عن تلك النظرية وقتها

- انك ترقم بشكل طبيعي و لا تضعه في حساباتك و اي كسر لقمة او قاع نرقمه بشكله المنطقي دائما و لا نستخدم فكرة التصحيح الاستثنائي....ليه؟ ...لاننا قلنا واحد من المليون يعني احتمال كبير ان عمرك كله ما يصادفك..فاستبعده دائما في احتمالاتك

(فاكرين كان فيه اخ لنا دخل من فترة و رفع ترقيم اليورو علي الشهري ان كله بالكامل استثنائي....كل قمة جديدة قال عليها B ا ذهنك ستثنائية و ردي عليه انه فعلا القانون يسمح لكن ما في مبرر لذلك و انه يقلب الشارت ....الشارت واضح الترقيم سهل و طبيعي و الدافعة صريحة و بعدها تصحيحاتها واضحة ...ما له لزوم نتخيل استثناءات ...لاننا لو تخيلنا استثناءات اذا ما بقي فيه قاعدة نلتزم بيها...و علي كدة فان اي ترقيم ممكن تحطه و تخترعه و تكون مبرراتك جاهزة بانها استثنائية

فيه مدارس لتحليل اليوت تعقدك في حياتك تخليك تدرس سنين و في الاخر كل شيء وارد ..زي سفسطائيين في مناقشاتهم ....فاحنا مع المدرسة البسيطة...كل ما كان التحليل بسيط و سلس كل ما كان ناجح اكثر

انظر الشارت
    السنة الماضية كان محللين كثرة يعتقدوا ان الخامسة علي اليورو قد تحققت عند سعر 1.3660 و كان ترقيمهم الخطأ كما هو مرفق
    ثم صحح الي نسبة فيبو قالو هذه قمة B و هو افضل سعر بيع سيحدث بالتاريخ و سنهبط 10000 نقطة الي اخره في ال C الكبيرة كما رسمت....
    و عليه ظلوا يبيعوا حتي امس عندما كسرت القمة عند 1.3660 لازالوا اعتقادا انها فلات استثنائية ...طيب ليه ما قالوا ان ترقيمهم السابق خطأ و ان السوق ابسط من ذلك و اننا بالموجة الخامسة و هدفها المبدئي 1.4

تسلم إيدك على المفتاح ده فعلا الواحد لما يبص على كثرة الإحتمالات الممكنه وإزاي ممكن يتعامل معاها يتلخبط ويفضل يقول طب ممكن تكون كده أو كده أو مش عارف إيه لكن ما قدمته من خبره في هذا المجال يضيئ الطريق شيئا فشيئا الله يحفظك
    آخر تعديل بواسطة BillGatesJordan ، 02-05-2007 الساعة 05:50 AM

تسلم إيدك على المفتاح ده فعلا الواحد لما يبص على كثرة الإحتمالات الممكنه وإزاي ممكن يتعامل معاها يتلخبط ويفضل يقول طب ممكن تكون كده أو كده أو مش عارف إيه لكن ما قدمته من خبره في هذا المجال يضيئ الطريق شيئا فشيئا الله يحفظك
    لسة ياباشا المفتاح الكبير ...اعطيه لكم عصر اليوم لاني كدة سهرت كتير...اراكم عصرا

الصورة الرمزية ahmedsamir
    ahmedsamir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Unhappy رد: ورشة عمل موجات اليوت

انظر الشارت

نصائح رائعه..من استاذنا العزيز ...

انا اعدت الترقيم والغيت فرضيه الموجه التصحيحيه غريبه الشكل...

لكن المشكله التى تواجههنى فى الترقيم الجديد.. هو طول الموجه التصحيحيه الرابعه خصوصا
    الموجه iv.......حيث انها تعتبر قصيره جدا بالنسبه للموجه iii...حتى انها تصل بالكاد الى نسبه تصحيح 23 ... وهذا يجلعنى اشك فى انها تصحيح كامل... وجعلنى افكر فى الموجه غريبه الشكل

سؤالى هو كيف اتصرف فى الموجات التصحيحيه التى لا تصل الى نسبه تصحيح 38... هل اعتبرها موجه مكتمله ام اعتبر ان للموجه التصحيحيه مازل لها بقيه .....حتى تصل الى نسبه مشهوره 38 مثلا او 61.... من طول الموجه الثالثه التى تسبقها...( بس كده شكلها هيكلكع)..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur  h1.gif‏