النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية mohagiery
    mohagiery غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2024
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    3

    12 هل شركة Exness موثوقة؟ وهل من قناة إتصال مباشرة مع دعم الشركة؟

    السلام عليكم ورحمة الله،

    قمت بفتح حساب لدي شركة Exness وقمت بعمل تحويل بنكي (المفضل من خلال الموقع) للإيداع بالشركة. كان من المفترض أن عملية التحويل تستغرق 3 أيام لإتمام الإيداع ،لكن بعد مرور 4 أيام لم يظهر مبلغ الإيداع بحسابي. قمت بطلب دعم من خلال الموقع وذكر تيكت الدعم أنه سيتم حل المشكلة خلال 24 ساعة، لكن بعد مرور يوم أخر للأسف لم يحدث شيء. قمت بإرسال إيميل لطلب الدعم بالأمس، وللأسف لم يتم الرد علي الإيميل حتي الأن!! وأرسلت إيميل أخر اليوم ولا رد أيضا!!

    لم أتفاجي اليوم عند محاولة الولوج للحساب لأجد أن سيرفرات الشركة متوقفة كماهو موضح بالصورة!!!
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_11-7-2024_1715_my.exness.com.jpeg
المشاهدات:	0
الحجـــم:	114.6 كيلوبايت
الرقم:	560430

    هل من طريقة للتواصل مباشرة مع دعم الشركة غير البريد الإلكتروني حيث أني لم أتلقي أي ردود علي مراسلاتي حتي الأن.
    دمتم سالمين..

  2. #2
    الصورة الرمزية رامز_جاد
    رامز_جاد غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2023
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    165

    افتراضي

    اخى الكريم اعتقد انه حسب المقاييس المُتاحة فالشركة تعتبر موثوقة الى حد ما ولكن انا عن نفسى لا اثق فى هذه الشركة للحد الذى يسمح بأن اودع مبلغ كبير فيها لذلك فحسابى فيها هو حساب سنت لا اودع فيه الا مبالغ صغيرة جداً
    اما بالنسبة لمشكلة التواصل مع الشركة فيمكنك التحدث من خلال الشات عبر موقع الشركة وموقع الشركة يعمل حالياً بدون مشاكل واتمنى باذن الله ان يتم حل المشكلة وترى الايداع فى حسابك .. واتمنى ان تتأكد ايضاً ان طريقة التحويل البنكى تمت بشكل صحيح الى حساب الشركة وليست مثلاً الى حساب آخر او شركة اخرى .. بالتوفيق اخى الفاضل.

  3. #3
    الصورة الرمزية mohagiery
    mohagiery غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2024
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    3

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامز_جاد مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم اعتقد انه حسب المقاييس المُتاحة فالشركة تعتبر موثوقة الى حد ما ولكن انا عن نفسى لا اثق فى هذه الشركة للحد الذى يسمح بأن اودع مبلغ كبير فيها لذلك فحسابى فيها هو حساب سنت لا اودع فيه الا مبالغ صغيرة جداً
    اما بالنسبة لمشكلة التواصل مع الشركة فيمكنك التحدث من خلال الشات عبر موقع الشركة وموقع الشركة يعمل حالياً بدون مشاكل واتمنى باذن الله ان يتم حل المشكلة وترى الايداع فى حسابك .. واتمنى ان تتأكد ايضاً ان طريقة التحويل البنكى تمت بشكل صحيح الى حساب الشركة وليست مثلاً الى حساب آخر او شركة اخرى .. بالتوفيق اخى الفاضل.
    الشات المتاح عبر الموقع هو Bot يدور في حلقات مفرغة. الإيداع تم بشكل صحيح. وللأسف حتي الآن لم يتم الرد علي الإيميلات. هل من أحد يعرف طريقة للتواصل المباشر مع الشركة. أو ما هو الحل عموما حال انقطاع التواصل مع الشركات عموما؟

  4. #4
    الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    1,065

    افتراضي

    التحويل البنكي غالبا يتاخر
    ارفق لهم بيانات التحويل

    ملاحظه لا يوجد لدي حساب معهم

  5. #5
    الصورة الرمزية mohagiery
    mohagiery غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2024
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    3

    افتراضي

    الحمد لله تم حل المشكلة

  6. #6
    الصورة الرمزية رامز_جاد
    رامز_جاد غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2023
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    165

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohagiery مشاهدة المشاركة
    الشات المتاح عبر الموقع هو Bot يدور في حلقات مفرغة. الإيداع تم بشكل صحيح. وللأسف حتي الآن لم يتم الرد علي الإيميلات. هل من أحد يعرف طريقة للتواصل المباشر مع الشركة. أو ما هو الحل عموما حال انقطاع التواصل مع الشركات عموما؟
    فعلاً يا اخى الفاضل الشات عبارة عن بوت والسبب كما اعتقد انه ليس هناك موظفين للرد المباشر فى وقت المساء ولكن توقيتهم هو فى النهار.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohagiery مشاهدة المشاركة
    الحمد لله تم حل المشكلة
    الف مبروك حل المشكلة وبالتوفيق .. ولكن يجب الا تنسى كلامى اذا كنت قد اودعت مبلغاً كبيراً بالتحويل البنكى
    فكن حذر جداً لان المال فى الفوركس يطير بسرعة البرق واسأل الذين مروا بالخسائر سابقاً اعدادهم ليست قليلة واقول هذا الكلام لانى عندى احساس ان حضرتك مبتدئ فى المجال مع كامل احترامى .. قضيت 14 عام فى هذا المجال واقول كلام حقيقى صادق ويمكنك ان تسأل اصحاب الخبرة.

  7. #7
    الصورة الرمزية OrabiAbdullah1
    OrabiAbdullah1 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2023
    الإقامة
    السودان
    المشاركات
    1,076

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohagiery مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله،

    قمت بفتح حساب لدي شركة Exness وقمت بعمل تحويل بنكي (المفضل من خلال الموقع) للإيداع بالشركة. كان من المفترض أن عملية التحويل تستغرق 3 أيام لإتمام الإيداع ،لكن بعد مرور 4 أيام لم يظهر مبلغ الإيداع بحسابي. قمت بطلب دعم من خلال الموقع وذكر تيكت الدعم أنه سيتم حل المشكلة خلال 24 ساعة، لكن بعد مرور يوم أخر للأسف لم يحدث شيء. قمت بإرسال إيميل لطلب الدعم بالأمس، وللأسف لم يتم الرد علي الإيميل حتي الأن!! وأرسلت إيميل أخر اليوم ولا رد أيضا!!

    لم أتفاجي اليوم عند محاولة الولوج للحساب لأجد أن سيرفرات الشركة متوقفة كماهو موضح بالصورة!!!
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_11-7-2024_1715_my.exness.com.jpeg
المشاهدات:	0
الحجـــم:	114.6 كيلوبايت
الرقم:	560430

    هل من طريقة للتواصل مباشرة مع دعم الشركة غير البريد الإلكتروني حيث أني لم أتلقي أي ردود علي مراسلاتي حتي الأن.
    دمتم سالمين..
    ربنا يعينك

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17