صفحة 4 من 30 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 449
    الصورة الرمزية zamalek
    zamalek غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled aly مشاهدة المشاركة
    ممكن اخى الكريم ايهما اجدى في التعامل مع شركات التمويل صفقات سكالبينج في حدود 20 الي 30 مثلا ام صفقات طويلة
    حسب طريقتك اخي الكريم المهم انك تكسب في المجمل ..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية wadzaman
    wadzaman غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    كل الشكر للاخوة الاعضاء اللي ذكروني او ذكروا مساهماتي بالخير
    فقط لتوضيح السبب المباشر لفتح هذا الموضوع

هناك موضوع للاخ : Amer_ahmed88 بعنوان حسابي الحقيقي لأول مرة ورديت عليه هذا الرد

ورد علي الاخ المحترم WADZAMAN بهذا الرد

بصراحة اخجلني هذا الرد فقررت القيام بتحدي مع نفسي وعمل موضوع اعرض فيه الارباح والسحب لايف ويكون مرجع لقياس سرعة ومدي استجابة الشركات لطلبات السحب ..
    تعرف يا أخ زمالك أذكر جيدا من زمان بعيد جدا حوالي العام 2000 تقريبا أخبرني أحد الأخوة في دمشق بأنه مع شريك له لبناني يتداولون على العملات والبترول والذهب عل الانترنت ويكسبون جيدا وطلب مني الاشتراك معهم بمبلغ 10 الف دولار ..فكان ردي باستغراب شديد (( وهل أنا مجنون لأضع فلوسي هكذا على النت لجهة لا أعرف لها مكان ولا عنوان وما هو الضمان أن يدفعوا لي أرباحي اذا كسبت )) ورغم مجاولاته العديدة معي لم ينجح أبدا في اقناعي بالتداول عبر الانترنت ثم مرت سنوات حتى العام 2007 تقريبا وكانت تجارة العملات والفوركس انتشرت أكثر وصارت معروفة ولكن دائما كان السؤال الملح الذي يسأله أي شخص ينتوي التداول (( ما هي الضمانة أن تدفع لي الشركة أرباحي ؟؟؟ )) وحتى عندما جربت بنفسي التداول في نهايات عام 2007 وبداية 2008 كان دائما يساورني الشك ولم أكن مطمئنا بأن هناك شركات يمكن أن تدفع لك أرباحك حتى بعد أن تعرفت على بعض الأخوة المتداولين القدامي مثل الأخ تيجاني وأبو سعيد والأخ عصام تيبان وغيرهم وتاكدت منهم أن هنالك فعلا شركات تدفع لك أي أرباح تكسبها .ز وبعد ذلك الحمد لله أنا بنفسي ربحت وسحبت أرباحي ..
    الشاهد في الموضوع وما أريد أن اقوله فعلا ومن الطبيعي جدا أن يكون دائما هنالك سؤال (( ما هو الضمان أن تدفع لي الشركة أرباحي )) وبما أن شركات التمويل هذه أصبحت معروفة لمعظمنا فقط من سنوات قليلة جدا ولم نتعامل معها فمن المهم جدا لنا جميعا أن نستفيد من تجارب الأخوة الذين تعاملوا معها ومعرفة مدى مصداقيتها .. واذكر دائما في هذا المنتدى ومنذ أن فتح أول موضوع عن شركات التمويل دائما كان السؤال هل هنالك أي شخص ربح من هذه الشركات وسحب أرباحه منها ؟؟ وما هي اثباتاته على ذلك .. وللأسف لم يقدم اي شخص هنا إثبات بأنه ربح فعلا وسحب أرباح منها حتى فتحت أنت موضوعك الأول عنها واثبت بالدليل القاطع سحبك منها .. وتحدثت عن تجربتك الشخصية مع العديد منها ولذلك اذكر أنني فتحت موضوع ناشدتك فيه أن تعود للكتابة عن شركات التمويل بعد أن توقفت بعد موضوعك الأول عندما بدا البعض يتشكك في الاثباتات التي رفعتها أنت
    لذلك أخي زمالك وحسب ما أعرف أنا أثق لحد كبير أنك أنت الشخص الوحيد في هذا المنتدى الذي يكتب عن تجربة وخبرة حقيقية وعملية وفعلية عن الكثير من شركات التمويل فنرجو أن لا تلتفت للمشككين والمشاكسين فأنت فعلا ذو خبرة حقيقية وصادقة في هذا المجال ولك كل الشكر والتقدير على مشاركتك لنا خبرتك وتجاربك.
    توقيع العضو
    اليقظة - الصبر - الإلتزام 100%
    Dont miss a Trade and Never miss a Trend

الصورة الرمزية عبدالله2019
    عبدالله2019 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2019 مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق أخي وهدف محقق ان شاء الله

ياريت نبذة عن طريقتك في التداول :
    - مدرسة التحليل والأدوات المستخدمة
    - الأزواج الأكثر تداول
    - متوسط مدة الصفقات

...
    توقيع العضو
    نحن متداولون محترفون، لا نخشى فوات الفرص

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
    الشاهد في الموضوع وما أريد أن اقوله فعلا ومن الطبيعي جدا أن يكون دائما هنالك سؤال (( ما هو الضمان أن تدفع لي الشركة أرباحي )) وبما أن شركات التمويل هذه أصبحت معروفة لمعظمنا فقط من سنوات قليلة جدا ولم نتعامل معها فمن المهم جدا لنا جميعا أن نستفيد من تجارب الأخوة الذين تعاملوا معها ومعرفة مدى مصداقيتها .. واذكر دائما في هذا المنتدى ومنذ أن فتح أول موضوع عن شركات التمويل دائما كان السؤال هل هنالك أي شخص ربح من هذه الشركات وسحب أرباحه منها ؟؟ وما هي اثباتاته على ذلك .. وللأسف لم يقدم اي شخص هنا إثبات بأنه ربح فعلا وسحب أرباح منها حتى فتحت أنت موضوعك الأول عنها واثبت بالدليل القاطع سحبك منها .. وتحدثت عن تجربتك الشخصية مع العديد منها ولذلك اذكر أنني فتحت موضوع ناشدتك فيه أن تعود للكتابة عن شركات التمويل بعد أن توقفت بعد موضوعك الأول عندما بدا البعض يتشكك في الاثباتات التي رفعتها أنت
    لذلك أخي زمالك وحسب ما أعرف أنا أثق لحد كبير أنك أنت الشخص الوحيد في هذا المنتدى الذي يكتب عن تجربة وخبرة حقيقية وعملية وفعلية عن الكثير من شركات التمويل فنرجو أن لا تلتفت للمشككين والمشاكسين فأنت فعلا ذو خبرة حقيقية وصادقة في هذا المجال ولك كل الشكر والتقدير على مشاركتك لنا خبرتك وتجاربك.
    شكرا لك علي كلماتك الطيبة وبالفعل الانسان عدو ما يجهل .. اتذكر جيدا ايام 2008 و2009 والاخ وضاح عطار كان في تعاون بيننا في مجال الاكسبرتات حيث انني كنت أعمل مبرمجا فجربت كل انواع الاستراتيجيات ما يخطر ببالك وما لم يخطر .. اربح واخسر والاموال التي وفرتها من عملي 11 سنة بالمملكة العربية السعودية صرفتها كلها علي مرض ابنتي وبدأت مرة أخري من الصفر من 4 سنوات وعملت بالبرمجة ثم اشتغلت مع شركة اوروبية ثم تركتها من 8 اشهر للتفرغ للتداول .. الحياة لن تعطيك كل شيء ابداا .. نعم الله كثيرة علينا ولا نشعر باهمية نعمة الا بعد فقدانها ..
    المهم .. مجال شركات التمويل مثل الفوركس صعب ان الشركة تنصب عليك مباشرة الا حالات نادرة لما تكون شركة غير معروفة لأنها مش محتاجة تنصب هي ممكن تضع شروط مخفية ومعني كلمة مخفية يعني تكتب الشروط دي وسط الكلام .. يعني مثلا شركة معروفة اسمها instant funding ودي بتقدم تمويل فوري بدون اختبارات اشتركت معهم واشتريت حساب تكلفته 3000$ يعني غالي جدا .. وبعد ما ربحت 15000$ وجاء وقت السحب بعتولي ايميل اني انتهكت قاعدة الحد الاقصي للمخاطرة وهي 50% وده كان شرط مكتوب في صفحة في الموقع لكن غير واضحة للجميع ..
    فشركات التمويل عندها اليات لتقليل الارباح للمتداولين مثل سياسة التداول مع الاخبار وغيرها يعني مش محتاجة تنصب نصب مباشر ..
    بعض الشركات (حدثت لي 3 حالات) بعد أن اجتاز التقييم يرسلو لي ايميل ان طريقتي عالية المخاطر وما يعطوني الحساب الممول لكن بيرجعولي تكلفة الحساب
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2019 مشاهدة المشاركة
    ياريت نبذة عن طريقتك في التداول :
    طريقة عالية المخاطرة الريسك ب 75% او اكثر من التراجع اليومي اللي هو 5% من الحساب .. اغلق الصفقة لما اكسب او اخسر هذه النسبة
    - مدرسة التحليل والأدوات المستخدمة: التحليل الرقمي - لا يوجد ادوات فقط اتاجر بما أرى
    - الأزواج الأكثر تداول: الذهب لحركتة السريعة
    - متوسط مدة الصفقات: 6-9 ساعات
    الرد في الاقتباس
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

تحديث 1 للرحلة : هذا الاسبوع توثيق الحسابات قد نبدأ في نهاية الاسبوع او الاسبوع القادم باذن الله ..
    الفترة المتوقعة للرحلة : شهرين الي 3 اشهر باذن الله
    ما سيتم عرضه هنا في الموضوع : الربح او خسارة الحساب / بداية طلب السحب / الموافقة وتاكيد السحب / وصول المبلغ للحساب الشخصي البنكي

فقط سيتم حجب البيانات الشخصية مثل الاسم او رقم الحساب او الايميل ..
    آخر تعديل بواسطة zamalek ، 25-06-2024 الساعة 02:35 PM
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية karim_said
    karim_said غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحديث 1 للرحلة : هذا الاسبوع توثيق الحسابات قد نبدأ في نهاية الاسبوع او الاسبوع القادم باذن الله ..
    الفترة المتوقعة للرحلة : شهرين الي 3 اشهر باذن الله
    ما سيتم عرضه هنا في الموضوع : الربح او خسارة الحساب / بداية طلب السحب / الموافقة وتاكيد السحب / وصول المبلغ للحساب الشخصي البنكي

فقط سيتم حجب البيانات الشخصية مثل الاسم او رقم الحساب او الايميل ..
    بالتوفيق ان شاء الله وشكرا على الطرح والافاده 🌹
    حضرتك كنت ذكرت انك متابع مع funding pips كنت لاحظت انهم عملوا update لشويه حاجات او منزلين تنويه كدا طويل عريض بس بعد قرائته ملاحظتش ان في حاجه اتعدلت في القوانين او الشروط بس غير انه الpayout بقا كل يوم ثلاثاء ... هل حضرتك لاحظت اي تغير تاني ولو ممكن تنصحني بمنصة غير الmt4 عشلن مش بيتعاملوا معاهم للاسف فا انهي افضل c trader او TV والتالته دي معرفهاش الصراحة خالص (match trader ) ؟

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim_said مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ان شاء الله وشكرا على الطرح والافاده ��
    حضرتك كنت ذكرت انك متابع مع funding pips كنت لاحظت انهم عملوا update لشويه حاجات او منزلين تنويه كدا طويل عريض بس بعد قرائته ملاحظتش ان في حاجه اتعدلت في القوانين او الشروط بس غير انه الpayout بقا كل يوم ثلاثاء ... هل حضرتك لاحظت اي تغير تاني ولو ممكن تنصحني بمنصة غير الmt4 عشلن مش بيتعاملوا معاهم للاسف فا انهي افضل c trader او TV والتالته دي معرفهاش الصراحة خالص (match trader ) ؟
    بالفعل هذه الشركة عملت تعديلات بالنسبة للدفع والان ارسلو لي ايميل طويل وكلام كتير بصراحة لم اقرأه بعد بس واضح انهم اضافوا خطوات مراجعة اضافية وده مش كويس عموما .. هقراه واقولك علي كل التفاصيل ..
    بالنسبة للمنصة ctrader افضلهم وتليها DXtrade لكن match trader بتهنج كتير
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية Ahmed_Gameel22
    Ahmed_Gameel22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل تستخدم الاستوب لوز؟ وكم نسبة الهدف بالنسبة للخسارة او مايعرف بالريشو؟
    ماهي افضل منصات شركات التمويل، ممكن ترتبهم حسب الافضلية من واقع خبرتك؟
    هل تتاجر على العملات الرقمية او النفط؟ وماهي افضل ازواج العملات التي تتاجر عليه؟
    بالنسبة للرافعة تستخدم 1:30 ام انك تفضل الرافعات الاكبر؟

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Gameel22 مشاهدة المشاركة
    هل تستخدم الاستوب لوز؟ وكم نسبة الهدف بالنسبة للخسارة او مايعرف بالريشو؟
    ماهي افضل منصات شركات التمويل، ممكن ترتبهم حسب الافضلية من واقع خبرتك؟
    هل تتاجر على العملات الرقمية او النفط؟ وماهي افضل ازواج العملات التي تتاجر عليه؟
    بالنسبة للرافعة تستخدم 1:30 ام انك تفضل الرافعات الاكبر؟
    معظم الاسئلة تمت الاجابة عليها سابقا
    الاستوب لوز 75% من التراجع اليومي المسموح به يعني حساب ب200 الف تراجع يومي 5% 10 الاف يكون الاستوب لوز 7000-
    اتاجر علي الذهب او العملات السريعة الحركة
    الرافعة 1:30 و 1:10 حسب الشركة
    المنصة ctrader و metatrader5 و DXTrade
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية karim_said
    karim_said غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالفعل هذه الشركة عملت تعديلات بالنسبة للدفع والان ارسلو لي ايميل طويل وكلام كتير بصراحة لم اقرأه بعد بس واضح انهم اضافوا خطوات مراجعة اضافية وده مش كويس عموما .. هقراه واقولك علي كل التفاصيل ..
    بالنسبة للمنصة ctrader افضلهم وتليها DXtrade لكن match trader بتهنج كتير
    شكرا على الرد والتوضيح 🌹
    بالنسبة( للمقالة )اللي كاتبنها دي 😅 فا هما عمالين يأكدوا انهم we have never denied a payout request before بس من الكلام تحس انهم بيعلنوا بشكل غير رسمي انهم هيفلتروا الطلبات بشكل اكبر عشان بيقولوا انهم عارفين ان في ناس taking advantage of our conditions فا فعلا الملخص يعني زي ما حضرتك قولت ،،، انه مش حاجه كويسة طالما بدأوا يفصلوا ويبعتوا كلام بالشكل دا

المنصة فعلا شايف الاقرب ctrader فيها مميزات كتير بردوا الصراحة
    شكرا تاني وبالتوفيق في الرحلة ان شاء الله

الصورة الرمزية Ahmed_Gameel22
    Ahmed_Gameel22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور استاذ زمالك...بس نسيت تذكر لنا الريشو الذي تستخدمه في صفقاتك، يعني كم نسبة الهدف بالنسبة للخسارة في الصفقة؟
    ممكن تسمي لنا بعض اكثر الازواج السريعة التي تتاجر عليها في العملات، بعيدا عن الذهب؟

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Gameel22 مشاهدة المشاركة
    مشكور استاذ زمالك...بس نسيت تذكر لنا الريشو الذي تستخدمه في صفقاتك، يعني كم نسبة الهدف بالنسبة للخسارة في الصفقة؟
    1.25:1 يعني لو وقف الخسارة 6000- في حساب 200 الف بيكون الهدف 5000 تقريبا

ممكن تسمي لنا بعض اكثر الازواج السريعة التي تتاجر عليها في العملات، بعيدا عن الذهب؟
    معظم تداولاتي الذهب و eurjpy
    الرد في الاقتباس
    آخر تعديل بواسطة zamalek ، 27-06-2024 الساعة 12:53 AM
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

تحديث 2: تم اجتياز حسابين اضافيين ليكونوا ممولين بقيمة 100 الف لكل منها ليصبح
    الشركات الحالية والتي اجتزت تقييمها وسأبدأ الحساب الحقيقي بها وهي :
    1- شركة Alpha trading capital وقيمة الحساب 200 الف + حساب بقيمة 100 الف
    2- شركة Bright funded وقيمة الحساب 400 الف
    3- شركة AScendxcapital حساب 100 الف
    4- شركة Top one قيمة الحساب 250 الف
    5- شركة Funding pips قيمة الحساب 100 الف

اجمالي قيمة الحسابات الحالية : مليون و 150 الف
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية amine1
    amine1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم