صفحة 3 من 30 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 449
    الصورة الرمزية karim_said
    karim_said غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    اي دعايه يا عم حركات اللي بعملها ؟؟
    احب اقول لحضرتك أن الحمد لله رحلة المائة ألف دي الحمد لله حققتها قبل كده مرتين في خلال 4 اشهر .. والحمد لله دائما بحذر الاعضاء من الاشتراك بدون فهم كل شيء وبنصحهم دائما بتوزيع الأموال لأن كل الشركات غير موثوقه ..
    انت كلامك مستفز وانت اصلا مين عشان اوريلك مستندات واثباتات السحب اللي نزلتها قبل كده في أحد الموضوعات..
    وانا ما قولت اني هشرح اي استراتيجيات انا قولت تجربة لايف للسحب وكنت ناوي انزل اثباتات السحب فعلا لغاية لما نوصل للمائة ألف ..
    بجد انت قدرت تستفزني ..
    اولا شكرا لمجهودك ومحاولتك للافاده وجزاك الله كل خير
    ثانيا هوا دا اللي عايزه انه يستفزك ويبعدك عن الموضوع لمجرد انه مش عايز الناس تستفيد وصدقني الناس هنا كلها عارفين حضرتك وفاهمين انه لا استعراض ولا دعايا ولا اي حاجه من دي عشان لو خمس ثواني تفكير (بعقل طبيعي مش زي بتاع حر** ) اي حد هيفهم انه مفيش اي بوادر دعايا او رييفيرال بونص مثلا عشان نقول انه الموضوع كدا .
    فا رجاءا ياريت ما تسمعمش للناس دي وسيبه لحاله كدا ومع نفسه و ياريت تكمل الموضوع والله هوا دا اللي عايزه وباين من الكلام المستفز

الصورة الرمزية amine1
    amine1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    بالتوفيق إن شاء الله
    ما يهمني شخصيا مصداقية الشركات ولا تهمني الطريقة
    لأن ممكن شخص يضيع أشهر لتحقيق المطلوب ثم يجد أن الشركة لا تدفع لأي سبب من الأسباب كما ذكرت سابقا مع إحدى الشركات التي رفضت السحب لك

الصورة الرمزية محمدعبداللاه
    محمدعبداللاه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستاذ زمالك انا متابع جدا لتجربة حضرتك واستفدت منها جدا ارجوا ان لا تتوقف عن مشاركاتك وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek غير متواجد حالياً عضو نشيط

كل الشكر للاخوة الاعضاء اللي ذكروني او ذكروا مساهماتي بالخير
    فقط لتوضيح السبب المباشر لفتح هذا الموضوع

هناك موضوع للاخ : Amer_ahmed88 بعنوان حسابي الحقيقي لأول مرة ورديت عليه هذا الرد
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	195
الحجـــم:	141.5 كيلوبايت
الرقم:	559992
    ورد علي الاخ المحترم WADZAMAN بهذا الرد
    الملف المرفق 559991
    بصراحة اخجلني هذا الرد فقررت القيام بتحدي مع نفسي وعمل موضوع اعرض فيه الارباح والسحب لايف ويكون مرجع لقياس سرعة ومدي استجابة الشركات لطلبات السحب ..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer_ahmed88 مشاهدة المشاركة
    ربنا يوفقك
    واريد الاستفادة من خبرتك
    هل مسموح لك بحرية المتاجرة كما تشاء مثل الهيدج والتعزيز والتبريد والمضاعفات وعدم استخدام استوب لوس ويكون الفيصل بينك وبين الشركات عدم التراجع اليومى %5 وعدم التراجع الكلى %10
    حرية المتاجرة للاسف معظم الشركات لا تسمح لا الهدج ولا المضاعفات لكن معظم ما اشترك به لا يشترط وضع استوب لوز .. يجب عليك قراءة واستيعاب كل الشوط الخاصة بالشركة التي تنوي الاشتراك بها خصوصا اذا بتسمح بانك تقفل الصفقات وقت الاخبار او لا .. معظم الناس اللي بتخسر حساباتها بسبب عدم قراءة كل شروط الشركة ..
    بخصوص التراجع اليومي نعم 5% والكلي 10% لكل الشركات التي ذكرتها ما عدا ascendxcapital التراجع اليومي 4% وهي شركة غير ثابتة يعني كل يوم فيها مشاكل بصراحة لا انصح احد بها حاليا بالرغم من اني سحبت بها مرة سابقا ..
    آخر تعديل بواسطة zamalek ، 24-06-2024 الساعة 11:14 PM
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرالمنتدى مشاهدة المشاركة
    روعة ... ما شاء الله .. نموذج رائع لبث التفاؤل في النفوس ... نتمنى لك النجاح والتوفيق و سحب المليون كاملا غير منقوص .. وفقك الله
    اجمل دعوة ربنا يباركلك يارب ..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرالمنتدى مشاهدة المشاركة
    اضيف على سؤالك ايضا سؤال اخر لصاحب الموضوع
    اي من الشركات تلمس فيها المرونة والشفافية و السرعة في سحب الارباح نتيجة خبرتك المتراكمة في الموضوع ؟
    اخي العزيز من واقع خبرتي في مجال شركات التمويل لا يوجد شيء مضمون انت تدخل الاكثر مصداقية وتوزع راس المال لأن حتي FTMO وهي الشركة العملاقة والاكثر مصداقية .. يمكن بين عشية وضحاها ما تلقاها مثل شركات (MYFFX - TFT ) واللاتي رحلت عن عالمنا ذات صباح ..
    بالنسبة لي شخصيا اكثر شركة سحبت منها هي شركة Funding pips سحبت منهم في اكثر من 17 مرة سحب باجمالي اكثر من 34 الف .. وأسرع شركة جربتها هي شركة TopOne سحبت منها 4 مرات كل مرة بيتم السحب خلال ساعتين فقطط تخيل .. معدل وقت انتظار السحب الطبيعي في الشركات من 3-5 ايام عمل
    هناك شركات نصبت عليا بالطبع واخرهم شركة uwm (uwmtrading) مقرها الامارات المتحدة .. نصبت عليا في 8 الاف .. يماطلوا من اكثر من شهر واستعوضت ربنا فيهم..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel600 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله. الله يوفقك وانت ماقصرت مع الجميع بالنصح ومشاركة تجاربك في المجال هذا. انا اجتزت التقييمات مع شركة alpha capital بحساب 100 الف ووصلت ارباحي على الحقيقي 21 الف دولار ثم خسرت الحساب للاسف بسبب التراجع اليومي وقت صدور خبر قوي بدون مااسحب شيء. ان شاء الله راح ابدأ من جديد مع تقنين المخاطره
    ولا يهمك اخي الكريم طالما سويتها مرة هتقدر تعملها تاني وتالت المهم انك تتعلم من الاخطاء ولا يغرنك الربح فتظن انك ملكت السوق فتنقلب عليك الامور .. انا اخسر في ايام 20 و30 الف صحيح بزعل لكن بحاول اقوم تاني وطالما الخسارة من الارباح فيمكن تعويضها باذن الله
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aafag مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ان شاء الله
    واسمح لي ببعض الاسئلة حسب خبرتك في شركات التمويل
    انا اخدت حساب trail من شركة ftmo لكن عند الدخول للمنصة ياتيني رفض
    اخي يجب عليك التحدث مع خدمة العملاء علي الموقع سيفيدونك بالمشكلة وحلها..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الاحمر مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله متابع معاكم
    لي كل الشرف أستاذ جمال وكل اساتذتي من الاعضاء القدامي زملاء الكفاح ..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel600 مشاهدة المشاركة
    الموضوع مايتكلم عن استراتيجيات وصاحب الموضوع ماتكلم عن صفقات لايف او اي حاجه. وموضوع الضغط وخلافه ثق تماما ان شركات التمويل اخر همها منتدانا الموقر او حتى منتدى فوركس فاكتوري الشهير. منصة x وفوركس اكاديمي وترست بايلوت ومشاهير اليوتيوب وبعض الشراكات مع الحسابات الشهيره في المجال هي الاهم بالنسبة لهم. غير كذا انا اعرف الاخ زمالك من زمان بالمنتدى رجل مجتهد وناصح ويحب الخير للاخرين وليس حتى مجبر ان يشارك تجاربه في المجال. الموضوع يااخوان اتمنى مايأخذ منحنى اخر ويكون تبادل خبرات بخصوص شركات التمويل بخصوص سرعة سحب الارباح ومين الشركات ال fake ومناقشة بعض شروط الشركات الغريبة.
    والله يا اخي لا اعلم جاب منين موضوع الضغط علي شركة بموضوع في منتدي فوركس !! هههه .. بمناسبة موقع زي ترست بيلوت انا اتنصب عليا من شركات بها اعلي تقييم في هذه المواقع .. هي فقط مؤشر مساعد لقوة الشركة وليست مؤشر رئيسي
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimou مشاهدة المشاركة
    اخي رايك يحترم لكن للاسف انت غلطان
    انا من فترة راسلت الاخ زمالك استفسر منه عن بعض المعلومات التي كنت اجهلها بخصوص شركات التمويل فرد علي كل استفساراتي و فتح موضوع على العام حتى يستفيد الاخرون من نفس المعلومات و لم يكن مجبورا على فعل ذلك و لا اعتقد ان من يفعل هذا هدفه هو الدعاية لاي شركة و لو تلاحظ انه لا يضع روابط للشركات و يطلب التسجيل تحته كريفيرال بل يضع اسماء الشركات فقط فماذا يستفيد اذا كانت فعلا دعاية
    شيء اخير ساقوله احقاقا للحق شركات التمويل غير مضمونة و ممكن تختفي في اي وقت و ايضا النجاح في الاختبار و التداول بعده و الاستمرارية امر في غاية الصعوبة بسبب الدروداون الصغير اعتقد ان هذه النقاط اصبحت معلومة للكل و الاخ زمالك اصلا قال هذه النقاط من قبل في موضوعه الاول فكل من سيشترك في اي شركة يتحمل مسؤولية قراره لوحده
    انا وضعت موضوع من فترة وبه احصائية مرعبة لشركة تمويل .. بها عدد المتداولين ونسبة من يجتازوا التقييم الاول ونسبة من اجتاز التتقييم لثاني ونسبة من حصل علي حسابات ممولة ونسبة من استطاع السحب من الشركة وكانت النسبة التقريبية اقل من 3% من كل المتداولين هم فقط من استطاع سحب ارباح !! لذلك لا انصح احد بالدخول الا بعد معرفة كيف يربح والا سيخسر بالطبع .. كما انصح دائما بتوزيع راس المال لان كما كرت حضرتك لا يوجد شيء مضمون واعتقد نفس الامر في شركات الفوركس العادية..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة

طبعا كل الشكر للاستاذ زمالك على الشرح والافادة

وهناك بعض الامور حبيت انى اوضحها للجميع

طبعا اولا الشكر موصول لاخ زمالك على جهده وشرحه ومحاولة افادة الجميع وبصراحة

اكتر عضو افاد الجميع بخصوص شركات التمويل جزاه الله خيرا

ثانيا نحن لسنا ضد او مع شركات التمويل لانها لها ما لها وعليها ما عليها مثل اى شركة

وكل شخص مسئول عن نفسه وعن امواله ويجب ان يسأل اولا ويدقق قبل وضع امواله

ومعنى شرح اخى زمالك هو مجرد شرح لفهم هذه الشركات وليست دعوة للدخول لاى شركة او دعاية

لذلك الشكر موصول له على جهده على الشرح بارك الله فيه والراجل لم يضع اى رابط او اى شئ من قبيل الدعاية

وكل شخص مسئول عن نفسه
    الف شكر استاذي الفاضل وشرفتني كلماتك ومرورك .. فعلا "كل شخص مسؤول عن نفسه" ويشهد الله اني دايما باطالب الناس بالحيطة من كل الشركات لدرجة اني اغلقت موضوع هنا في المنتدي لأن احد الاخوة اشترك في شركة انا كنت نزلت اثبات سحب منها وهو حاضر بيننا ..
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية zamalek

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud_144m مشاهدة المشاركة

متزعلش نفسك ومتشغلش بالك لان في ناس دورها وشغلتها في الحياة التشكيك والتكذيب
    لدرجة انهم طلبوا أيات من الانبياء ولما تاتى الاية والبرهان بيكذبوهم
    (( قال إن كنت جئت بأية فأت بها ان كنت من الصادقين )) سورة الأعراف
    فطبيعى تلاقي حد بيشكك فيك حتى لو رفعت 100 مستند
    اهلا وسهلا اخي الكريم .. للاسف هذه من صفاتنا البشرية .. لكن دعنا لا نحمل الاخ المحترم اكثر مما ينبغي قد يكون تعرض لمواقف من ناس اخرين اثرت عليه فبدأ في التشكيك في نوايانا .. واقول له دع االنوايا امرها لله .. وتاكد والله لا بعمل دعايا ولا عندي قناة عاليوتيوب ولا اي شيء ببساطة وبمنتهي العقل الموضوع لا يستاهل اخي اني اتحمل ذنب حد يشترك في شركة وقد يخسر حسابه وانا اربح عمولة من الشركة وكم سأربح 100 دولار ؟؟ 200 دولار ؟؟؟ فقط اذهب وابحث في موضوعاتي السابقة ستجد موضوع اني ربحت 12 الف دولار في شركة بالخطأ وكان ممكن اسحبهم لكني رجعتهم للشركة .. ومش معني كده اني ملاك يعني .. بس عمري ما كسبت دولار ولا جنيه عمولة او ريفيرال او اي شيء اتحداه انه يجيب لي رابط واحد ريفيرال وضعته طوال ال13 سنة وهي منذ بداية تسجيلي في المنتدي ..
    آخر تعديل بواسطة zamalek ، 24-06-2024 الساعة 11:58 PM
    توقيع العضو
    ما حدا ل حدا ..

الصورة الرمزية khaled aly
    khaled aly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن اخى الكريم ايهما اجدى في التعامل مع شركات التمويل صفقات سكالبينج في حدود 20 الي 30 مثلا ام صفقات طويلة

صفحة 3 من 30 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17