يا سكر
قلت لك لا تعمل باك تست اعلاه
هنا التثبيت
الملف المرفق 548531
Printable View
يا سكر
قلت لك لا تعمل باك تست اعلاه
هنا التثبيت
الملف المرفق 548531
احسنت
من قاع السعر
قصدي لا ترجع للسابق
قول فرصه مرتقبه وهنا الدخول بسعر كذا
او بيعوا واشتروا هنا فقد حانت فرصه
كل مشاركاتك تشبة هذه
الملف المرفق 548532
هذا اسمه باك وسابق ومنتهي لا يسمن يا رجل المريخ
فرصة بيع اراها
ننتظر ونرى
على طول
الاستوب جاهز
انا عايزك تقول كدا
سبحان الله
الشارت هو الحكم
دخلت رغم انا كنت شاري من الاصل
واغلقت و عكست الثفقه لانها اعطت بيع
ربحت نقطة فقط وضربت الاستوب
نظرتي للاسترليني هابط
اليوم لا يوجد محفزات و شبه عطلة
نراقب شارت 4 ساعات
لا انصح بالشراء
انظر الشارت
توجد قوة بيعية قوية من خلال الشموع الهابطة
توجد اهداف قريبة للبيع اليوم
يا راجل من يزعل من الستوبات تاكد من انه راجل لن يتعلم شئ لاحقا
لان الستوبات اهم اركان اللعبه ومستحيل حذفهم
انت بعت وضرب ستوبك والله اعلم شرائي سيضرب ستوبه
بعد حركة سقوط قويه من هولاء
الملف المرفق 548535
يسعدك يارب وتبقى دائما تكسب
الاستوب اهم من الارباح
تعني استمرار الفرص
الشيء الذي اود لفت انتباهك اليه ونحن نتشارك المعلومات على العام
هو ان حركة السعر متغيرةونتعرف اليها من خلال شكل الشموع
حركة الشموع
دقق عند دخولك صفقة في حركة الشموع سترى افضل نقطة دخول
فقط من خلال الشموع
وستشتري من قاع الشمعه وليس من قمتها
وستبيع من قمتها وليس القاع
هو هذا ما اتكلم عنه
انظر الشارت
توجد حركة شراء تتكون
راقبها
اعتذر عن سوء الانترنت
عندي
يوجد تاخير بيانات