ارزاق
وتوفيق
من
الله
Printable View
ارزاق
وتوفيق
من
الله
فعلا الموضوع من الموضوعات المهمة فى المنتدى وكان مرتبط بموضوع اخر على ما اتذكر يكمل بعضهم البعض
على فريم واحد الربع ساعة والفكرة وحدة قاعين وقمتين الى ان يكسر اخر قاع :
الملف المرفق 563423
الملف المرفق 563424
الملف المرفق 563425
الملف المرفق 563426
وصلى الله وبارك
الاهم ان تتجرأ وتضع وقفك اسفل القاع اللي شديت منه الفيبو واذا ضرب الوقف تجرب مرة واثنين وثلاث وعندما تتمكن من هيكل السوق خلاص اشتغل على الحقيقي
لو وضعت الشارت بهذي الطريقة لن تفهم :
هذا فريم الخمس دقائق
الملف المرفق 563428
ولكن لو ضعته بهذي الطريقة :
فريم الربع ساعة 15
الملف المرفق 563430
لو بنقطة وحده خلاص قمة ثانية
ننتظر صاحب الموضوع ان شاء الله يرجع
غلط اخي المصري انت جايب شارت عرضي وصاحب الموضوع نبه ان يكون الاتجاه واضح يا صاعد يا هابط ايضا الاستركشر هو فقط قمة 3 وقاع 3 وليست كذلك.
قاع 1 ثم قمة 1 ثم قاع 2 ثم قمة 2 وبعدها تشد فيبو من قاع2 الى قمة 2 ولاحظ الصورة الفيبو شده ال 100 من قاع 2 الى قمة 2 وانت تاخذ صفقتك من ال 50 الى 80
الملف المرفق 563462
ساشرحها بشكل مسهب واجيب امثله كثير لان الواحد يفكرها صعبه وهي سهله جدا فقط حدد قاع وقمة فقط واذا اخترقت القمة خلاص ضع الفيبو
اخي المصري الامر بسيط جدا قمتين وقاعين وابدأ تاجر لكن لا تنسى امر مهم المنطقة الذهبية مابين 50 الى 80 اذا اتقنت هذا الشرطين فهذا هيكل السوق
الملف المرفق 563466
والعكس في الاتجاه الصاعد
الملف المرفق 563467
وضحت اخي المصري لانك غلطتني بكلامك هو شد الفيبو من قاع 2 لحد قمة 2 ثم انتظر المنطقة 50 الى 80 اما القمم والقيعان التي كتبها عليها قمة 1 وقمة 2 وقاع1 وقاع2 فهي غلط ليس فيها استركشر نهائي فقط هنا شوف معايا ومع انها كسرت لم يتوقف السعر عند فيبو 50 و80
الملف المرفق 563468
لان السعر كسر قاع2 فشل الاستركشر
الملف المرفق 563469
الاخ الصفدي يشرح لك حركة السعر في فريم الاربع ساعات لحد الساعة لحد الربع ساعة اللي شرحها الاخ علي ضرغام صاحب الموضوع وهو توافق الفريمات زي كذا
هذا فريم الاربع ساعات هابط الاسترالي دولار معانا مباراة مع استراليا يارب نفوز ماعلينا ..
الملف المرفق 563470
ماهي لك يبو ناصر الاشيموكو وكلام المبتدأين انت تتداول وانت مغمض ماشاء الله تبارك الرحمن بسم الله عليك
امزح معك يبو ناصر انا وضعت الاشيموكو وهو يساعد للمبتدأين اللي زيي لتحديد الاتجاه على فريم الاربع ساعات اذا كان فوق الغيمة خلاص صاعد واسفل الغيمة هابط والامر الاخر في فريم الربع ساعة وشرحتها اعادة الاختبار اللي قال عنها الاخ علي ضرغام وبجيبها لك ولا يهمك
تحياتي اخي هادي
أنا فاهم الموضوع . وفي ثنايا الموضوع ستجد عدة مشاركات مني توضح الستركتشر الصاعد و الهابط.
و لكننا كنا نحاول نطبق الفكرة كما يراها صاحب الموضوع .
و هنا الاستاذ صفدي في مشاركته استخدم ثلاثة فريمات ..
الفريم الكبير له اتجاه واضح صاعد
الفريم الأوسط ..انتظر حدوث تصحيح هابط و العودة إلى الاتجاه الرئيسي الصاعد
ثم الفريم الصغير للدخول .. و هنا كانت ملاحظة الاستاذ صفدي لترقيمه القيعان و القمم على الفريم الصغير بهذا الشكل الذي ارفقه في شرحه