كيف تتاجر بثقه
قلنا ستركتر وترند رئيسي لا تتاجر بعكسه واجعله صديقك ترى نفسك متخبط ومرات تقولون الشرح صعب وغير مفهوم
بدايه التعلم يجب تقتنع انك لا تعرف شئ وانك فشلت بالفوركس وتبدا تتعلم حبه حبه وما دامك تحمل سلسله افكار اقتنع انك لن تصل للنجاح
نقطة الدخول لك الحرية باختيارها وستتعلم من نفسك وبنفسك
حتى لو ضرب ستوبك 6 مرات ستاتيك مره بحركه فوق ال 400 نقطه وقد تحقق 2000 نقطه مع صفقات التعزيز
وجدت كثير من مواضيع وتوصيات على الاسترالي دولار وكلها شراء وبعض الناس يعزز وبعضهم بعد ستوبه ان ضرب يشتريه مره ثانيه وثالثه
ليش شراء هذا تخبط وتوهان لماذا تسمع توصية فلان او علان فعندك العمله لماذا لا تسمع منها ولو لمره واحده
ماذا تقول العمله بنظره عابره هل هذا سترند صاعد او ستركتر صاعد فلماذا تشترونه فهل جعلت الترند صديقك والف علامة تجب
الملف المرفق 546603 العملة تقول انها 100% للبيع الملف المرفق 546604
ستركتر هابط 100%
الملف المرفق 546604
لا تقولو اي فريم عدناها كثير حركة سعريه كبيره بغض النظر عن الفريم ويفضل 4 ساعات وساعه بيمشي كذلك
اذن البيع هو الخيار الوحيد
ماذا عندنا قمتين وقاعين من اين تبيع
من اقل من 50 لى اكثر شويه من 80
الملف المرفق 546605
اذن البيع من داخل المثلث
الملف المرفق 546606
هل ممكن يكون البيع من تحته او فوقه طبعا اكيد حسب سلوك الحركة السعريه