هههههههه صراع الفيزيائيين مع الرياضيين مازال مستمر إلى يومنا
Printable View
هههههههه صراع الفيزيائيين مع الرياضيين مازال مستمر إلى يومنا
انا الان ساكتب كلام ليس جيد ,, ابو جاسم
الالم هذا جزء من شخصيتى العميقة جدا ,, شئ قاتل جدا
بوابة ما من القلب ,, جريان دموي سريع جدا ,, ضيق في التنفس شديد جدا ,, دوخة وتصلب شرايين ما ,, انسلاخ افكار لبعد اخر
تلامس ,, وبكاء عن بعد ,,
الالم ,,, هذا شعور ليس جيد ولااحبة ,, لكن لو حضر الالم خلاص ,, ساكتب كلام كلة الم ,, وحسرة وبلاء شديد جدا ,,
ابو جاسم ,, هل حقا الانسان يعرف نفسة بشكل جيد ,, اعتقد ان البشر يكذبون في هذة النقطة تحديدا
لماذا يجب ان احس بالم الاخريين قبل وقوعة لماذا يحصل هذا دائما لي
=========================================
ساقول لك ماحصل لااقرباء او يمكن تقول ناس تسببوا بشئ ما لي في اخر اسبوعان
- شخص ما يعاني من سرطان ؟
- والدة امراة ما توفت
- شخص ما سيدفع ثمن معالجة اسنانة ,, 7 اسنان دفعة واحدة ,, سيتخلص منهن ؟
- واشياء اخرى ,,
لا الامر ليس هكذا ابو جاسم
======================
هؤلاء تسببوا في ظلم ما لي ,, بسبب او بدون سبب
اخر سنة مرت على ,, حصل شئ ما اغضبنى جدا ,, وحتى اللحظة تم الانتقام ,, لااكثر من مرتين
اخر اسبوعان ,, تم الانتقام لااكثر من مرتين ايضا لكن ,, بشكل اخر ,,
اخاف من الظهور بشكل ملائكي وانا شيطان لعين
اي كلمة اتفوة بها وهي عن حق ما لي او ظلم ما على او شئ لم افعلة في الشخص الاخر ,, واكبت هذا في نفسي
لايمكن ان تصير الا شئ لايمكن السيطرة علية بعدها ,,
هل تقدر ان تفسر هذة ابو جاسم ؟
احس الان انني مخترق ههههههه ,, غير مستغرب حتى ,, التكلم باشياء غير منطقية ؟
تحس ان قلبك هذا ,, يغلي ,, يحترق ,, شئ ما يعبر منة بسرعة شديدة ,,, وكان ثقب ما انفتح فية ؟
هذا هو الغباء كلة
اعتقد انني انظلمت كثيرا طوال اكثر من 30 سنة مضت لذلك ,, اكتسبت شئ ما ليس سهلا تفسيرة ,,
======================
ابو جاسم ,, , يمكن تكون انت ضدي ,, او مع نفسيتى هذة لكن انت تتخفئ جيدا ههههههههه
الان من هو المجنون الذي سيكتب بهذا الشكل في منتدى عام وامام مرائ الناس ههههههههه
سيكون هذا شخص فاقد العقل اليس كذلك هههههههه
لكن انا ماهمنى اي شئ ,,
لااهتم باي احد بالمطلق
لم اسرق اي احد ولما اخاف اذا
=========================