https://youtu.be/JmZ-zKs63Ws
Printable View
==============================================
لم اهرب .................................................. ..........
النت انقطع من عندي من يوم الاحد الماضي الى ظهر اليوم ,,
وحاليا صلحتة
لكن انشغلت باشياء اخرى ,, ,ههههههههههه
ماضاع وقتى ابدا :0016:
===========================================
لو كنت على حساب حقيقي يجب ان يكون لدي هاتف نقال فية نت :0010:
===========================================
الحساب التخريبي من 500$ الى 10.000$
نرجع لاحقا
https://www.mql5.com/en/signals/9341...e=Site+Profile
Welcome back :0031:
أنور انت محقق 2000% والشباب توهم قبل يومين يتناقشون في موضوع حسام عن النسب الربحية المتوقعة من الفوركس ، لازم ترجع تقرأ الموضوع وتعطينا رأيك.
اريد شئ ما يرجعنى الى حيث كنت قبل افتتاح السوق ليلة الاحد الماضي ,,
بعدها انا انقطعت عن كل العالم ههههههه
- لاتلفزيون
- لا نت
- لاهاتف
- لا اي شئ اخر
==================
كيف سابرمج عقلي وروحي وقلبي مرة اخرى الان من بعد ان فصلت فصلة لم افصل مثلها يمكن من 6 سنوات مضت ؟
نسيت نفسي ,,, اقولها بصراحة ,, نسيت نفسي ,,
الان ساحاول ان استرجع بعض مما كنت افعلة هنا
سنعيد اقلاع النظام الى نقطة حفظ ما ماقبل 4 ايام مضت هههههههههه يمكن تنجح معي الطريقة ههههههه
نشوف ساحاول ان اتذكر ماذا كنت افعل
لحظة ؟
اشعر انني مشوش كثيرا جدا واحتاج يمكن الى 24 ساعة هههههه لفرض واقع جديد ما ,,
اعرف هذا جنون ,,
لكن انا لااكذب ,, انا حقا نسيت كل شئ هنا
القزويني عنده وصفة غريبة عجيبة لتقوية الذاكرة ، بس عاد ماأضمنها ههههههه
يمكن خلصت للقزويني ثلاث كتب الأسبوع هذا قسما انه لحس مخي مادري من وين جايب المعلومات هذي عقلي مو راضي يصدق بعضها .
انت ابو جاسم :Emoticon1:
الشبح المتخفئ على هيئة بشرية هههههههه
الان عرفتك ههههههه
===============================
لا الشغلة ليست في تقوية ذاكرة او خلافة ,, انا اتذكر التفاصيل الدقيقة لكن التفاصيل الكاملة هذة تضيع علي
لاانني مرتبط باكثر من شغلة في راسي هذا ,, اتشتت دائما ,,
لكن انا ارسلت لك رسائل عن بعد قبل يوم او يومين ,, هل وصل لك شئ ؟
توقيت الارسال كان صباحا اعتقد
هل يجب ان اكمل هذا الموضوع ؟ لماذا ؟
هل ساحقق شئ من هذا السراب ,,
حتى انني لااعرف وش وضع البلد عندي هذة الايام
لااتابع اي شئ بتاتا ,,
لااخبار ولا اي شئ ,,
انا مستغرب من انقطاع النت في هذا التوقيت المفصلي .؟
لماذا حدث هذا ؟
انقطع النت ليلة الاحد ,,, كنت اريد ان ارى صفقة اليوور دولار التى كانت على استوب 30 نقطة ؟ فقط
لكن ؟