المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369
اوكي اعتقد اننا وصلنا الى نقطة الصفر ونقطة النقطة المنقطة تنقيط وهذة هي .
==================================================
اعتقد انني توصلت الى طريقة اكثر من ممتازة وهي مترابطة بين الزمن + مستويات ما ,,
ابو جاسم لدية طريقة خاصة بة ,, يستخدمها
باقي التفاصيل في الموضوع فقط لتنمية مهارات ما سواء معرفية - لغوية - فلسفية - شئ من افكار في الحياة العامة
ابو جاسم ,, يلزمك ان تفتح موضوع خاص بك ,,, في كل الاشياء التى تتابعها سيكون هذا جيد لو اراد اي احد ان يتابعك
اما مايخصنى انا ساقلب كل شئ يوميا الى اكثر من دراما واشياء خارج نطاق القانون الدولي هههههههه وهذا مخالف لقوانين المنتدى
حتى ان المراقب يتمنى ان استقيل من هذا المنتدى ,, العريق
صباحكم فل - وليلكم افل وانفر
حقا انا اريد ان اغلق هذا الموضوع ,, لااريدة ان يكون مفتوح وذلك منعا لمشاركات ما ستغضبنى انا عارفها ,,
من بعد اذن ابو جاسم
نطلب من المراقب اغلاق الموضوع وشكرا
===============================
انا ساتفرغ لااشياء خاصة اخرى ,, خارج الفوركس
ولو اتى الزمن ,, يمكن اودع مال حقيقي ,, هذا لو اتي الزمن ؟؟ اما اذا لم ياتي خلاص انا قنعت من كل شئ
والسلام ختام
انور
.