المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boss369
:Emoticon1:
وانا ولا واحد يرسل لي رسالة خاصة فيها اي شتم هههههههههه ,, ارسل لي واحد منهم ساتفاهم معاة بمعرفتنى ههههههههه
امزح معك
===========================
اعرف انك تحت ضغط نفسي شديد جداااااااااااااااااااااااااااااااااا واحس بهذا فيك
لاانك تحاول ان تقفز فوق حواجز ما ,, البعض ماقدر عليها يمكن
من حقك ان ترد ,, لن يوقفك الا المراقب :0016:
لكن صدقنى ,,, التجريبي شئ والحقيقي شئ اخر ,,
الحقيقي كل شئ ,, يتبخر فية ,,
اما الديمو مجرد بلاستيشن واسف لهذة الكلمة المؤلمة لاانها قد سببت لي الم شديد من قبل ,, ويجب ان تحس بها , بجدية اكبر
يمنكك ان تجرب في هذا الديمو لفترة من الوقت فقط تدريب ,,
اما بعد هذا الميزان الحقيقي هو في حساب حقيقي ,,
=======================================
كنت مثلك ولازلت ,, فرحان بالديمو ,, لكن الحساب الحقيقي حاليا لااستطيع ان اجرب ,, ولو جربت حقيقي ,, سانشر هذا على الملاء
لكن الديمو = سراب ووهم وحرقة اعصاب لاداعي لها ,,
=======================
اتمنى لك التوفيق دائما ,,
سلام