واضحه اخي وفقك الله.
اقصد حاليا اي تغيير يطرأ لن اضع الوقف على سعرالدخول وانما سوف اخذ الربح المتوفر وذلك الى ان يتدبل الحساب ثم بعد ذلك اي تغيير يظهر اضع الوقف على سعر الدخول.
ايضا الان سوف اضع هدف لانني سوف انشغل. والهدف هو تقريبا سوف يكون متناسق مع التغير ان حدث وذلك حسب مايظهر لدي حتى الان

