يوجد إحتمال ثالث لم يتم التطرق إليه وهو ان تعكس الصفقة 10-15-20 نقطة قبل أن تتحرك في إتجاه الهدف ، وأعتقد هذا الإنعكاس قد تظهر معه إشارة خروج وبالتالي يكون الخروج بخسارة 10-15-20 نقطة
Printable View
بعد اغلاق امريكا ظهر اتزان على النيوزلندي دولار عند 6939 والبيع من 6985 ووقف 7042
طبعا هناك خبر قوي على النيوزلندي بعد ساعه من الان تقريبًا ولذلك لن يتم الدخول حتى صدور الخبر وانتهاء مفعوله وبعدها نتاكد من ثبات الاتزان فان كان كما هو يتم الدخول وان تغير نصرف النظر عن الصفقة
تم البيع بسعر جيد 7016 بدلا من 6985 وتعدل الهدف للاتزان المناسب بعد حركة الخبر وذلك عند 6963
استهداف 30% ربح من قيمة الحساب.
الملف المرفق 537769
تم الخروج بالربح الحاصل لحدوث تغير. قد يواصل للهدف انما الالتزام بالمعطيات مهم.
انتهاء الاسبوع الاول بتحقيق نسبة 34% من راس المال.
الملف المرفق 537778
إسمحلي أخي .. كلامك ده معناه إنك لو دخلت مثلا صفقة شراء فهذا يعني لازم الطريقة تديك ربح او تديك إشارة خروج ولو على التعادل .. يعني مفيش إغلاق صفقات خاسرة.
اذا كان كلامك هذا صحيح فالمفروض اي صفقة تدخلها فل مارجن وإنت مغمض طالما إنت ضامن بإذن الله على أسوأ الفروض ستخرج بريك إيفن ..
بصراحة الكلام غير منطقي ابدا ًً
الملف المرفق 537789
وضعتها كتحليل وليست توصيه فانا لست صاحب الموضوع واضحه الملامح دخول هدف ستوب
كنت محللها قبل ما يدخلها اخونا صاحب الموضوع وكنت انتظر المنطقه الصفراء للشراء
نفذت الشراء هناك والدخول من سعر 76.590 بستوب 76.400 يعني 19نقطه وقف وهدف 77.600 يعني 100نقطه يعني راشيو 1-5
السعر انعكس كم نقطه وصعد ونقلت الستوب عند 77 بربح 41 نقطه الان السعر بالاحمر فلا يهم يضرب ستوبك على ربح لا اهميه لضربه
الملف المرفق 537790
العفو
هناك بعض الامور الخطيره جدا بالفوركس احب اذكرها لكم
1-التداول باحجام كبيره
2- عدم وضع الستوب
3-صفقات التبريد اسواء بمليون مره من عدم وضع الستوب مهما كان شكلها او حجمها
ستصبح خساراتك بالمضاعفات وباقسم بالله 95% من خسارتي الماضيه بسببها
وخسارة الحساب الاول لصاحب الموضوع بسبب التبريد
4- الراشيو بين الهدف والستوب
اقل راشيو ممكن تستخدمه هو 1-2 وبشرط امتلاك استراتيجيه على الاقل تحقق 55-65% وهل من يملكها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذن يجب ترفع الراشيو بما انك تستخدم ستوب 1-3 واكثر
اذا كنت تتاجر سكالبنج الراشيو ستختلف ولكن دائما تكون لصالح الهدف
1-1.5
صاحب الموضوع ضرب بعرض الحائط هذه الامور المهمه
وان استمر بها هذا الحساب سيخسره ايضا
نكمل باذن الله الاسبوع المقبل ونصل على اقل تقدير 60% ربح من راس المال الاساسي.
لاخوف دامك تمتلك طريقة 0% خساره.
اعتقد يانقصك فقط العمل على تحسين الاستراتيجية من ناحية الادارة رأس المال،طالما والخسارة كما تقول 0%...فالموضوع يتجه اذا نحو ادارة رأس المال.