صفحة 16 من 44 الأولىالأولى ... 61011121314151617181920212226 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 650
    الصورة الرمزية بيكسل
    بيكسل غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maherhussein مشاهدة المشاركة
    طيب انا رح انتظر وضع المؤشر مع كيفية التعامل معه بشكل كامل من الصفر اذا كان ممكن لك تشرحه
    لانه سابقاً انت اعطيتني المؤشر وشرحت لي جزء منه لكن اثناء التطبيق العملي لك عليه وكيفية استخراج التوافقيات حسيت في تناقض بشرحك النظري مقارنة بالتطبيق العملي ( او انني لم افهم المقصود من اعدادات المؤشر ) ولاحقاً اتفقنا على ترك المؤشر والعمل بالعين المجردة
    ومع هذا اتمنى منك عندما تضع المؤشر ان تشرح خصائصه بداية من الصفر حتى يكون التعامل معه واضح ( ممكن يكون شرح خصائص المؤشر بموضوع مستقل )
    يا صديقي حذفت المؤشر اصلا لن تحتاجه لأن آلية عمله انا من وضعه هو فقط كان يسهل علي دراسة الدورات لكن هو نفس المؤشر الي ارفقته لك من قبل تقريبا وسأضع هذا المؤشر ماعندي أي مشكلة بس ارجع للبي سي بس الي قبل راح يفيدك بتكوين وناتج جمعها واسهل لك.

الطريقة اساسا في تحويل فورييه السريع ومن يفعل هذا المؤشر عشان تبسط على نفسك ايجاد المجاهيل الي هي طور الدوره وشدتها نفس المؤشر الي ارفقته الاحمر والاخضر انت لازم توجد نقطة البداية الي لازم تنطلق منها وبعدها توجد الزمن الي هو الفريكونسي مقسوم على N وتوجد انماط كثيره للسعر مافي شكل يتحرك عبث هو بيعيد نفس الظرف هذا هو الافتراض الي تقدر تمثله بتحويل فورييه ومستحيل تحصل شرح باليوتيوب او المواقع عشان اختصر عليك انت لازم تفهم من كيفك اصلا ماقدر اعطي دروس لأني عطيت لين تعبت سواء مثلتها بالشارت او لم امثلها هو الموضوع كله متغير ممكن اعطيك شرح اليوم لكن بكره يختلف حالة السعر وبترجع تبحث عن حل مافي شيء اقدر اسويه او اشرح عليه مثل مالمؤشر يشرح نفسه بنفسه والموضوع متعب للأمانه مو بسيط تحتاج تعيد وتعيد عشان بس تطلع كم ساعه

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه
    اعطي توصيات وانا يبغالي 1000 سنه عشان اوصل صعبه اعتقد انت الوحيد الي فاهمني بعطي توصيه لها سببيه نشتري الاسترالي الآن الى 6مساء او نقول 17 الهدف حول 0.7734
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	21
الحجـــم:	84.3 كيلوبايت
الرقم:	532989

لسى يبغالي 300 سنه

الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

الملف المرفق 532880

اسبوع كامل متواصل وارهاق واكثر من مره اغلط لكن بالاخير ومع المحاولات وصلت لهذي الدقة للباوند دولار مرهق للامانه انك في كل مره تعيد وتعيد عشان بس توافق مو كل توقع اطرحه يعني بسهوله والفايده بالاخير لا بأس بها بس سيطر عليها
    واكثر شي يبهذل ان السوق يتغير دائما ومافي حل مرضي وبسيط اطلاقا حتى لو مشي عالتوقع انا لا اضمن شيء لأنه يتغير بفترات غير معلومه ويجيبك على الصبه وحاله حتى الآن مثل حال التحليل الفني مره يصيب ومره يخيب

يوجد توقعين للباوند دولار عملتهم لكن هذا مشي فترة والثاني لسى اختبره بحثت بكل الطرق مو عارف ليه تحس الموضوع عنوه وفرض غصب او حلقه انا مو فاهمها ومره تصيب معي ومره تخيب

علما جربت على الدقيقه وكان يمشي بس العيب فترة بسيطه ممكن 10 شموع وممكن 20 وممكن يوصل 100 مثل ماوصلت مع الاسترالي وخاصه اني اربح واربح وبعدها اخسر واخسر والرصيد مو راضي يتحرك غريب انا تعبت لهذا السبب لم اعد اطرح توصيات من اراد المغامره والدخول في هذا المجال الشاق عليه ان يعلم المشاكل الي بتواجهه انا غير راضي على النتائج ولو انها تصيب بعشر شموع كأقل تقدير واعلى تقدير ممكن تمشي 110 شموع انت وحظك
    بالنسبة لي طالما تقول الموضوع صار مثل التحليل الفني احياناً يصيب واحياناً يخيب
    اقول الافضل التركيز على مناطق ذات اهداف متوسطة المدى وستوب صغير
    يعني مثلا الدخول بصفقات وقف الخسارة فيها مثلاً 25 نقطة او 50
    والهدف 250 نقطة فماذا تقول انت ؟؟؟؟

يا صديقي حذفت المؤشر اصلا لن تحتاجه لأن آلية عمله انا من وضعه هو فقط كان يسهل علي دراسة الدورات لكن هو نفس المؤشر الي ارفقته لك من قبل تقريبا وسأضع هذا المؤشر ماعندي أي مشكلة بس ارجع للبي سي بس الي قبل راح يفيدك بتكوين وناتج جمعها واسهل لك.

الطريقة اساسا في تحويل فورييه السريع ومن يفعل هذا المؤشر عشان تبسط على نفسك ايجاد المجاهيل الي هي طور الدوره وشدتها نفس المؤشر الي ارفقته الاحمر والاخضر انت لازم توجد نقطة البداية الي لازم تنطلق منها وبعدها توجد الزمن الي هو الفريكونسي مقسوم على N وتوجد انماط كثيره للسعر مافي شكل يتحرك عبث هو بيعيد نفس الظرف هذا هو الافتراض الي تقدر تمثله بتحويل فورييه ومستحيل تحصل شرح باليوتيوب او المواقع عشان اختصر عليك انت لازم تفهم من كيفك اصلا ماقدر اعطي دروس لأني عطيت لين تعبت سواء مثلتها بالشارت او لم امثلها هو الموضوع كله متغير ممكن اعطيك شرح اليوم لكن بكره يختلف حالة السعر وبترجع تبحث عن حل مافي شيء اقدر اسويه او اشرح عليه مثل مالمؤشر يشرح نفسه بنفسه والموضوع متعب للأمانه مو بسيط تحتاج تعيد وتعيد عشان بس تطلع كم ساعه
    تم ..

المشاهدات:	21
الحجـــم:	84.3 كيلوبايت
الرقم:	532989

لسى يبغالي 300 سنه
    والله صعب الناس تقتنع
    يعني مثلاً انا شخصياً تقريباً وصلني كلشي معلومات لكن لم استطع الفهم او التطبيق بالشكل المطلوب
    فالموضوع كعلم صحيح هو رزق وهذا الرزق مقسوم لاشخاص محددين السبب حسب مستوى العقل
    ولانك شخص تستحق هذا العلم الله وفقك له
    اما البقية لا يستحقونه وقد اكون منهم انا ... لذلك عندما تشرح وتحاول توصيل الفكرة فكأن الله يضع حجاب بينك وبين الشخص المتلقي ولن يفهم الا ما شاء الله ...
    فالموضوع ولماذا قسم من الناس لا ولن تستطيع فهمه او تصديقه او تكذيبه
    لانه يتعلق بالروح .... روح الشخص طالب العلم ومدى صفائها والله اعلم
    قد يعتبر كلامي هنا نوع من الفلسفة لكن هذه وجهة نظري والله اعلم انها صحيحة وفيها شيء من الحقيقة

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله صعب الناس تقتنع
    يعني مثلاً انا شخصياً تقريباً وصلني كلشي معلومات لكن لم استطع الفهم او التطبيق بالشكل المطلوب
    اما البقية لا يستحقونه وقد اكون منهم انا ... لذلك عندما تشرح وتحاول توصيل الفكرة فكأن الله يضع حجاب بينك وبين الشخص المتلقي ولن يفهم الا ما شاء الله ...
    قد يعتبر كلامي هنا نوع من الفلسفة لكن هذه وجهة نظري والله اعلم انها صحيحة وفيها شيء من الحقيقة
    راق لي حديثك ...

لم تنطق الا حقا و صدقا ...

ارسال و استقبال ... بحسب هوائي متلقيها ... و بحسب توافق الموجات ...

بوركت
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية بيكسل

والله صعب الناس تقتنع
    كلام درر يا عزيزي.
    عن نفسي لم احتكر هذا الشيء لنفسي الي يبغى يجرب بيشوف النتيجة من أول تجربه بعدها يتعمق هو المشكلة في نقطة هي الي صعب اشرحها لأن المطلوب انك تفهم الافتراض المعمول عليه فقط ماتحتاج شرح اذا انفهمت خلاص بعدها تقدر تطبق بمزاجك ولو انه صعب التطبيق لكن خلاص المفهوم بيدك مثل فكرة التحليل الفني هو قائم على مبادئ ضروريه يمكن حصرها في مجموع دوال مثلثيه لكن كيف تطبقها بالدوال المثلثيه يعني مو شرط استخدم فورييه علم المثلثات علم كبير اخونا احمد صالح ذكر نقطة في غاية الاهميه وهي الزوايه تستطيع تطبيق هذا المفهوم بالدوال المثلثيه وتستطيع تطبيق حتى كلام المحللين وتترجمه بالدوال المثلثيه كيف تقدر تسوي هذا لأن عندك المفهوم خلاص مثل سالفة العصر الجليدي
    هم كيف عادوا لألاف السنين وعلموا انه كان هناك عصر جليدي وكيف استطاعوا توقع ارتفاع درجات الحراره وكيف يتوقعون الطقس والزلازل وثوران البراكين كلها لها آلية عمل وهذا ليس علمي بل موجود بالنت لكن المفهوم الافتراض الغالبيه مو فاهمته ولو تسأل دكتور في تحليل الاشارات راح يقولك الموضوع صعب جدا الغالبيه منهم لا تعرف وبعضهم يعرفون ويقومون بتدريسها بالمدارس الاجانب متقدمين علينا تماما بهذي المسائل وهذا يدل انها منتشره وليست حكر لشخص لكن كلها اجتهدات شخصيه وهنا

شرح عالنت
    https://www.youtube.com/watch?v=VYpAodcdFfA
    يشرح التوقع بتحويل فورييه السريع قلتها لكم الموضوع منتشر عند الاجانب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    --------------------------
    لكن ياماهر الاخ بيكسل يستخدم معادلات رياضية ما
    وانا لاافهم في الامور الرياضية
    انا فقط لدي خيال ما فقط
    اوكي ساقراء الموضوع من اول صفحة . لنرى
    عليكم السلام
    شوف اخوي الشي الذي عمله بيكسل كتطبيق عملي بشكل رياضي هو نفس ما تكلمت به انت موضوع بخصوص انكسار او انعكاس السعر مثل انعكاس الضوء
    وكذلك نفس ما يتحدث به الاخ رياض فلكياً
    المبدأ واحد
    الاخ هنا استطاع توظيف الرياضيات الخاصة برسم الخطوط البيانية
    وكله يلف ويدور حول مبدأ الدورات
    الفرق انه هنا الموضوع مبرهن عليه

و
    الله يستر علينا
    آخر تعديل بواسطة maherhussein ، 26-01-2021 الساعة 04:41 PM

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

كنا هنا وبعدها كنا في قناة الطقس .. وبعدها رحنا الى مكان ما وبعدها الغينا شئ ما . وبعدها رجعنا هنا .. وبعدها نحن هنا
    الان
    من انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية بيكسل

رفعت المؤشر مثل ماوعدتكم

وشرح بسيط يقوم بتحويل السعر لدوال مثلثيه مكونه للسعر على حسب الفترة المستخدمه تستطيع من داخل كود المؤشر ان تقوم بتعديل الفريكونسي

بمعنى لو كان عندنا طول اشاره من واحد الى 100 ونبغى نجيب الفريكونسي او ماتسمى بالتوافقيات ندخل جوا الكود ونعدل القيم

المشاهدات:	28
الحجـــم:	56.9 كيلوبايت
الرقم:	533209

سواء بأعداد فرديه او زوجيه

هو فقط يطلع لك مقدار التردد ودايم تردد الساين = تردد الكوساين

الاســـم:	das.jpg
المشاهدات:	79
الحجـــم:	31.7 كيلوبايت
الرقم:	533210

حاولت ابسط لكم قدر الامكان آلية عمل المؤشر
    ينبغي الآن فهم المحصله لكل فريكونسي مختلف كما بالصوره

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	9
الحجـــم:	62.3 كيلوبايت
الرقم:	533211

كلها عباره عن معاملات من مجال الزمن الى الفريكونسي ساين + كوساين = القيمه الفلانيه للسعر لا اريد ان اتعمق اكثر من ذلك عشان ماتخاف من الرياضيات لكن للأمانه لو انت مو فاهم كيف يعمل المؤشر سيصعب عليك فهم الموضوع برمته
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

رفعت المؤشر مثل ماوعدتكم

وشرح بسيط يقوم بتحويل السعر لدوال مثلثيه مكونه للسعر على حسب الفترة المستخدمه تستطيع من داخل كود المؤشر ان تقوم بتعديل الفريكونسي

بمعنى لو كان عندنا طول اشاره من واحد الى 100 ونبغى نجيب الفريكونسي او ماتسمى بالتوافقيات ندخل جوا الكود ونعدل القيم

المشاهدات:	28
الحجـــم:	56.9 كيلوبايت
الرقم:	533209

سواء بأعداد فرديه او زوجيه

هو فقط يطلع لك مقدار التردد ودايم تردد الساين = تردد الكوساين

الاســـم:	das.jpg
المشاهدات:	79
الحجـــم:	31.7 كيلوبايت
الرقم:	533210

حاولت ابسط لكم قدر الامكان آلية عمل المؤشر
    ينبغي الآن فهم المحصله لكل فريكونسي مختلف كما بالصوره

الحجـــم:	62.3 كيلوبايت
الرقم:	533211

كلها عباره عن معاملات من مجال الزمن الى الفريكونسي ساين + كوساين = القيمه الفلانيه للسعر لا اريد ان اتعمق اكثر من ذلك عشان ماتخاف من الرياضيات لكن للأمانه لو انت مو فاهم كيف يعمل المؤشر سيصعب عليك فهم الموضوع برمته
    تم
    من البارح انتظر المؤشر
    هذا فيه ايجابية
    اختيار حجم الفترة
    ثم البدأ من المكان الفلاني

مثال حتى نتاكد من صحة البحث

عندي اشارة
    طولها 100
    عندما اريد البحث عن التوافقية رقم اربعة

ادخل الى محرر النص البرمجي واغير
    الاربعة قيم الخاصة بالفريكونسي
    الى الرقم 4 فتصحبح كل القيم 4

او انني استطيع الاكتفاء باول قيمتين الخاصة بال SIN ؟؟
    اول مرة غيرت الاربع قيم
    بعدها المؤشر ما اعطى اي حساب
    رجعت حطيت قيم الساين فقط والباقي تركته صفر اشتغل
    بعدها غيرت الاربع قيم
    وحفظته
    ثم حدثت قائمة المؤشرات بالمنصة
    ثم اشتغل بشكل طبيعي

الصورة الرمزية بيكسل

مثال حتى نتاكد من صحة البحث

عندي اشارة
    طولها 100
    عندما اريد البحث عن التوافقية رقم اربعة

ادخل الى محرر النص البرمجي واغير
    الاربعة قيم الخاصة بالفريكونسي
    الى الرقم 4 فتصحبح كل القيم 4

او انني استطيع الاكتفاء باول قيمتين الخاصة بال SIN ؟؟
    اول مرة غيرت الاربع قيم
    بعدها المؤشر ما اعطى اي حساب
    رجعت حطيت قيم الساين فقط والباقي تركته صفر اشتغل
    بعدها غيرت الاربع قيم
    وحفظته
    ثم حدثت قائمة المؤشرات بالمنصة
    ثم اشتغل بشكل طبيعي
    لازم تحط نفس الارقام بالاربع خانات لان هي مجموع ساين وكوساين وناتجها سعة الدوره والازاحه سواء افقية او عموديه شوف المعادلة في تحويل فورييه المتقطع

وظيفة DFT
    تحولك من التايم دومين الى الفريكونسي دومين والفريكونسي عباره عن انواع انت تضعهم سواء مفكوك الشارت بلوحة السبيكتروم او مجرد دورات بحيث الاخيره لن تحتاج لتحويل القيم اما الطيف الترددي اشوف انه اهم من الدورات
    لأنه يعطيك اهم الدورات الي جالسه تحرك الشارت قدامك وتساوي ناتجها على المحورين x ,y وكلهم يأدون نفس الغرض للأمانه لكن الاستخراج الاسهل بالطيف الترددي هذي الصوره

المشاهدات:	10
الحجـــم:	7.4 كيلوبايت
الرقم:	533220
    توضح لك الاطياف التردديه

المقياس عاده مايكون هيرتز لكن احنا نتعامل مع الفتره peroid كل تردد من هذي هو جمع sin+cos لها معامل ازاحة وسعه والسعه تقاس على حسب الي تتعامل معه يعني بحالة الفوركس
    تستخدم peroid بالتحويل المطلوب للفريم المستخدم والسعه amp تستخدم فيها السعر او النقاط

الصورة الرمزية بيكسل

على فكرة ما ابغى احطمكم لأن الموضوع صعب جدا وليس بالسهوله الي ممكن يتخيلها الشخص صحيح انا احاول ابسط الموضوع لكن لن استطيع لانه هو معقد وانا بنفسي اغلط بالحسبه انا بس احاول اعطي الاساسيات وبعدها انت تبدع بكيفك لأنها تعتمد على الشخص نفسه وذكائه ومدى قدرته والاخ ماهر مره يجيبها ومره يغلط هي المفارقه كلها تعتمد على نسب الخطأ ممكن شخص يجيبها 0% هذا يعتبر نادر الوجود وممكن في شخص 10% انا جلست احسب كمعدل شهري وجدت ان الخطأ عندي فاق 40% حاولت اطور لكن نفسيا اصبح الوضع ممل ولم اعد اطيق حتى فتح الشارت الدقه خوانه لأن في كل مره تحتاج تغير القيم وكأنك تعيد رسم الشارت وهذا سيء للأمانه ويؤثر عليك حتى نفسيا مايخليك مرتاح
    وفي ايام ببعض الشهور توصل 1% ماني فاهم ليه
    هو كذا هذا العلم الفرق الوحيد بين الفني والرياضي ان الرياضي اصدق زمنيا واضعف سعريا اما الفني اصدق سعريا لكن بدون زمن فالافضل اكيد الرياضي لكن مرهق اكثر من الفني
    فحدد الي تبغاه قبل ماتفكر تتعلم
    لأن في ناس فنيا وصلوا مبالغ ضخمه وفي ناس رياضيا يخسرون ويربحون وفي منهم جاب مبالغ ضخمه ولا تعتقد او تبني تصور بذهنك انك ممكن تلعب بالملايين انا مافكرت كذا مبرد لأن الظروف هي من تحدد
    بمعنى كلنا نعلم كيف ان هناك مؤشرات تعيد رسم نفسها اذا هناك افكار تعيد رسم نفسها بصوره مطابقه للحقيقه فلما تبني امور كبيره منطقيا راح تقول انا بكون من اصحاب الملايين لكن فجأه تشوف ان الواقع جالس يمسح فكرة ورا فكره ببطئ شديد وهذا الشيء ممكن يخليك ماتحس بالصدمه الا لو رجعت تقارن بين البداية والنهايه للفكره ههههههههههههههه
    عشان كذا اقول الموضوع كله ارزاق مكتوب لك الاهم تكون راضي وتحمد الله وتشكره

الاســـم:	desmos-graph.png
الحجـــم:	90.8 كيلوبايت
الرقم:	533230

محاولة لنسخ الجارت فقط
    الاشارة الاساسية
    60 دقيقة
    الخطوط الحمر ثلاث تمثل بداية ومنتصف ونهاية الدورة