صفحة 15 من 44 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 650
    الصورة الرمزية بيكسل
    بيكسل غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    الملف المرفق 532810

وبعد مضي 16 ساعه هذا الي صار

هل المؤشر ناجح في الحقيقة ناجح لأني جربت على فريمات صغيره مثل الدقيقة واعطى توقعات فيها مفارقات من ناحية الدقه بعضها وصل 100% واقل شيء 80% دقه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	104.4 كيلوبايت
الرقم:	532870
    بعد مضي اكثر من 100 ساعه هذا الي صار ينتهي التوقع قريب جدا الدقه 90%

نسبة التوقع 100% صحيح

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة
    ممتاز اخى الكريم والنسبة ممتازة
    الحمد لله كله توفيق من الله.
    في كل مره اوصل لشيء جديد يخلي الدقة اكثر مطابقة

الصورة الرمزية azeddine82
    azeddine82 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله نتمنى نستفيذ من ابداعك

الصورة الرمزية بيكسل

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	23
الحجـــم:	90.5 كيلوبايت
الرقم:	532880

اسبوع كامل متواصل وارهاق واكثر من مره اغلط لكن بالاخير ومع المحاولات وصلت لهذي الدقة للباوند دولار مرهق للامانه انك في كل مره تعيد وتعيد عشان بس توافق مو كل توقع اطرحه يعني بسهوله والفايده بالاخير لا بأس بها بس سيطر عليها
    واكثر شي يبهذل ان السوق يتغير دائما ومافي حل مرضي وبسيط اطلاقا حتى لو مشي عالتوقع انا لا اضمن شيء لأنه يتغير بفترات غير معلومه ويجيبك على الصبه وحاله حتى الآن مثل حال التحليل الفني مره يصيب ومره يخيب

يوجد توقعين للباوند دولار عملتهم لكن هذا مشي فترة والثاني لسى اختبره بحثت بكل الطرق مو عارف ليه تحس الموضوع عنوه وفرض غصب او حلقه انا مو فاهمها ومره تصيب معي ومره تخيب

علما جربت على الدقيقه وكان يمشي بس العيب فترة بسيطه ممكن 10 شموع وممكن 20 وممكن يوصل 100 مثل ماوصلت مع الاسترالي وخاصه اني اربح واربح وبعدها اخسر واخسر والرصيد مو راضي يتحرك غريب انا تعبت لهذا السبب لم اعد اطرح توصيات من اراد المغامره والدخول في هذا المجال الشاق عليه ان يعلم المشاكل الي بتواجهه انا غير راضي على النتائج ولو انها تصيب بعشر شموع كأقل تقدير واعلى تقدير ممكن تمشي 110 شموع انت وحظك
    آخر تعديل بواسطة بيكسل ، 16-01-2021 الساعة 07:57 AM

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

التمام وجيب التمام ، تقترن اقتران كلي بالزوايا والتي تعبر عن أشكال هندسية أبرزها المثلث ، الجدير بالذكر انك إذا تناولت اي مسلوب وحاولت استخراج زاوية ميله فإنك من المؤكد ستستخدم قدمة ذات ورنية وتقيس بها طول الوتر والفرق بين القطرين مقسوما على 2 ثم ستخترج جيب الزاوية المحاذية للقائم على المثلث الوهمي الذي فرضته و بالرجوع إلى جدول الظلال ستعرف الزاوية وبطرحها من 90° ستعرف الزاوية ، الاهم من كل هذا الكلام أن يقاس القائم والقاعدة بنفس وحدة القياس ، يعني اذا القائم بالانش والقاعدة بالملم لن تستطيع استخراج أي زاوية ، لازم القياس يكون بنفس وحدة القياس ، وقس على ذلك تشارتك قائم يقاس بالنقطة أو بالدولار أو بالين والقاعدة تقاس بالزمن ، عند هذه المعضلة توقفت على الفور عن البحث في ذلك ، على جميع الأحوال ساعود لجميع المشاركات السابقة واقرأها ، لعلي أخرج بنتيجة مغايرة .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

في بداياتي كنت افكر بالتشارت ك مهندس ، وبسرعة تداركت خطأي وفكرت به ك تاجر

فكر كتاجر لتتمكن من ذلك
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

بعد قراءة ما تقدم تبين لي أنه موضوع رائع جدا ، لكن ليس به فائدة حقيقية للقاريء ، مجرد اثبات على النتائج لا طلع ولا نزل ، اتمنى لك التوفيق وترجمة هذا النجاح على شكل غنائم مادية .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    التمام وجيب التمام ، تقترن اقتران كلي بالزوايا والتي تعبر عن أشكال هندسية أبرزها المثلث ، الجدير بالذكر انك إذا تناولت اي مسلوب وحاولت استخراج زاوية ميله فإنك من المؤكد ستستخدم قدمة ذات ورنية وتقيس بها طول الوتر والفرق بين القطرين مقسوما على 2 ثم ستخترج جيب الزاوية المحاذية للقائم على المثلث الوهمي الذي فرضته و بالرجوع إلى جدول الظلال ستعرف الزاوية وبطرحها من 90° ستعرف الزاوية ، الاهم من كل هذا الكلام أن يقاس القائم والقاعدة بنفس وحدة القياس ، يعني اذا القائم بالانش والقاعدة بالملم لن تستطيع استخراج أي زاوية ، لازم القياس يكون بنفس وحدة القياس ، وقس على ذلك تشارتك قائم يقاس بالنقطة أو بالدولار أو بالين والقاعدة تقاس بالزمن ، عند هذه المعضلة توقفت على الفور عن البحث في ذلك ، على جميع الأحوال ساعود لجميع المشاركات السابقة واقرأها ، لعلي أخرج بنتيجة مغايرة .
    لا لن احتاج الى استخراج زواية الميل لأن الموضوع افتراض ان السعر عباره عن دوال مثلثيه ويقوم تحويل فورييه بتحويل مجال الزمن الى مجال التردد ومن مجال التردد نستطيع ان نعرف تكوين الحركه من خلال الدورات ودراستها وتطبيقها على السعر بس تحويل فورييه مايعطي توقع هو فقط يعطي الدورات والي على اساسها جالس يتحركه السعر من الزمن 0 الى ماتريد بس تحويل فورييه دوراته تتغير اماكنها على حسب شكل السعر لأن هو ينسخ الشكل فلما يقوم الشارت بتكرار نفس الحركه الماضيه فتحويل فورييه راح يتوقعها لأنها تشبه الحركه الماضيه ..

شكل يبغالي 1000 سنه عشان اوصل كلام الاعضاء ممن سبق وناقشتهم كان صحيح لربما < والآن احتاج ان اشعل سيجاره واعتزل كتابة المواضيع واقوم بتقييم المحللين هنا وبالمواقع الاجنبيه
    ختاما
    اللبيب بالاشاره يفهم

لا لن احتاج الى استخراج زواية الميل لأن الموضوع افتراض ان السعر عباره عن دوال مثلثيه ويقوم تحويل فورييه بتحويل مجال الزمن الى مجال التردد ومن مجال التردد نستطيع ان نعرف تكوين الحركه من خلال الدورات ودراستها وتطبيقها على السعر بس تحويل فورييه مايعطي توقع هو فقط يعطي الدورات والي على اساسها جالس يتحركه السعر من الزمن 0 الى ماتريد بس تحويل فورييه دوراته تتغير اماكنها على حسب شكل السعر لأن هو ينسخ الشكل فلما يقوم الشارت بتكرار نفس الحركه الماضيه فتحويل فورييه راح يتوقعها لأنها تشبه الحركه الماضيه ..

شكل يبغالي 1000 سنه عشان اوصل كلام الاعضاء ممن سبق وناقشتهم كان صحيح لربما < والآن احتاج ان اشعل سيجاره واعتزل كتابة المواضيع واقوم بتقييم المحللين هنا وبالمواقع الاجنبيه
    ختاما
    اللبيب بالاشاره يفهم
    لاء طول بالك ، لما تقول نقاش يبقى لازم تكون انت واللي بتناقشه عندكم قدر كافي من المعلومات حول الشيء اللي بتتناقشوا فيه ، فالدعوى بيني وبينك مش نقاشية لاني ما تعمقت زي ما ذكرت لك ، بس بناءا على ردك الاخير ، هذا النوع من التحليل لا يعتمد عليه ، ليش علشان هو بيدرس الشكل اللي قدامه وبناءا عليه بيفترض انه الشكل القادم هيك ، زي التحليل الفني تبع خفاش يبقى هبوط وراس وكتفين للاعلى هبوط وللاسفل صعود او العكس مش مهم ، وبتخيل انه اذا استثمرت اللي وصلتله وهو نسبيا جيد ، مع التحليل الحجمي مثلا ، بتخيل نسبة نجاحك رح تكون عالية جدا ، تيجي نجرب ..؟!
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

بعدين ولا يبغالك الف سنة ولا شي ، اللي وصل قبلك لا احسن منك ولا عشيرته اكبر من عشيرتك ، و اللبيب ما فهمش من اشارة ، يمكن مش معني ، تحياتي
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

ختاما
    اللبيب بالاشاره يفهم
    ههه والله يخوي يلزمها سيجار كوبي بالعموم انت اديت الواجب ولم تبخل علينا بشيء ( انت والاخ رياض بتاع الفلك فتحتوا عقلي لمنطق جديد في السوق )
    لكن جزء من المشكلة في عقولنا وهذا ليس ذنبك
    علي بن ابي طالب يقول النصيحة امام الناس فضيحة
    ومع هذا انا اقول لك سيبك من المحللين عندما تريد اعطيك قائمة معتبرة من المضاربين الناجحين الذين حققوا مبالغ حقيقية من السوق (بالملايين ) لذلك تقييمهم افضل لكي ترى طبيعتهم الروحية والنفيسية وكيف يتعاملون مع المتغيرات بشتى مجالات الحياة ليس كمضاربة فقط
    لان كل شيء مرتبط بكل شيء ( النجاح له اسباب )

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	23
الحجـــم:	90.5 كيلوبايت
الرقم:	532880

اسبوع كامل متواصل وارهاق واكثر من مره اغلط لكن بالاخير ومع المحاولات وصلت لهذي الدقة للباوند دولار مرهق للامانه انك في كل مره تعيد وتعيد عشان بس توافق مو كل توقع اطرحه يعني بسهوله والفايده بالاخير لا بأس بها بس سيطر عليها
    واكثر شي يبهذل ان السوق يتغير دائما ومافي حل مرضي وبسيط اطلاقا حتى لو مشي عالتوقع انا لا اضمن شيء لأنه يتغير بفترات غير معلومه ويجيبك على الصبه وحاله حتى الآن مثل حال التحليل الفني مره يصيب ومره يخيب

يوجد توقعين للباوند دولار عملتهم لكن هذا مشي فترة والثاني لسى اختبره بحثت بكل الطرق مو عارف ليه تحس الموضوع عنوه وفرض غصب او حلقه انا مو فاهمها ومره تصيب معي ومره تخيب

علما جربت على الدقيقه وكان يمشي بس العيب فترة بسيطه ممكن 10 شموع وممكن 20 وممكن يوصل 100 مثل ماوصلت مع الاسترالي وخاصه اني اربح واربح وبعدها اخسر واخسر والرصيد مو راضي يتحرك غريب انا تعبت لهذا السبب لم اعد اطرح توصيات من اراد المغامره والدخول في هذا المجال الشاق عليه ان يعلم المشاكل الي بتواجهه انا غير راضي على النتائج ولو انها تصيب بعشر شموع كأقل تقدير واعلى تقدير ممكن تمشي 110 شموع انت وحظك
    هو هذا كان مقصدي عن تجربة سابقة اول شيء ان تتمكن وبعدها اذا تحب تساعد الناس بالتوصيات هذا امر جيد
    لكن موضوع التوصيات له بعد ثاني ما اعرف ليش حتى اذا القانون والمبدأ الي تشتغل عليه صحيح محتمل انه سيؤثر عليك سلباً هذي وجهة نظري

بالعموم المبدأ الي تشتغل عليه صحيح وثابر الى الامام لكل مجتهد نصيب

يشبه المؤشر الي وضعته من قبل لكن هذا فيه ميزات افضل اقدر اتحكم ببداية القرائة وعدد الشموع المطلوب DFT متكامل توجد مؤشرات كثيره لكن اغلبها مؤشرات محد عرف يتعامل معها حتى الي سواها تخيل ههههههههههه
    انا اخذت الكود البرمجي من موقع وعدلت عليه بما يناسب بضعه لكم لكن ليس الآن
    طيب انا رح انتظر وضع المؤشر مع كيفية التعامل معه بشكل كامل من الصفر اذا كان ممكن لك تشرحه
    لانه سابقاً انت اعطيتني المؤشر وشرحت لي جزء منه لكن اثناء التطبيق العملي لك عليه وكيفية استخراج التوافقيات حسيت في تناقض بشرحك النظري مقارنة بالتطبيق العملي ( او انني لم افهم المقصود من اعدادات المؤشر ) ولاحقاً اتفقنا على ترك المؤشر والعمل بالعين المجردة
    ومع هذا اتمنى منك عندما تضع المؤشر ان تشرح خصائصه بداية من الصفر حتى يكون التعامل معه واضح ( ممكن يكون شرح خصائص المؤشر بموضوع مستقل )

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    بعدين ولا يبغالك الف سنة ولا شي ، اللي وصل قبلك لا احسن منك ولا عشيرته اكبر من عشيرتك ، و اللبيب ما فهمش من اشارة ، يمكن مش معني ، تحياتي
    يا عزيزي صدقني لن استفيد شيء من ذكر ان كنت وصلت او لم اصل اعتقد اخبي هذا الشيء لنفسي افضل ادلتي طرحت امام العامه كل المطلوب شوية تفكير في الكلام

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maherhussein مشاهدة المشاركة
    هو هذا كان مقصدي عن تجربة سابقة اول شيء ان تتمكن وبعدها اذا تحب تساعد الناس بالتوصيات هذا امر جيد
    لكن موضوع التوصيات له بعد ثاني ما اعرف ليش حتى اذا القانون والمبدأ الي تشتغل عليه صحيح محتمل انه سيؤثر عليك سلباً هذي وجهة نظري

بالعموم المبدأ الي تشتغل عليه صحيح وثابر الى الامام لكل مجتهد نصيب
    ههههههههههههه
    اعطي توصيات وانا يبغالي 1000 سنه عشان اوصل صعبه اعتقد انت الوحيد الي فاهمني بعطي توصيه لها سببيه نشتري الاسترالي الآن الى 6مساء او نقول 17 الهدف حول 0.7734

صفحة 15 من 44 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17