المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST
الفردارية الصغرى والكبرى للدولار تشير لذلك الحدث...
و هذا الشهر الفلكي و ليس الشهر الارضي..الدولار محكوم من احد البيوت الصعبة...و طالعه الشهري يثبت الحدث... وعندما نقوم بتسيير درجة الطالع لمعرفة القسمة للدولار و ننظر الى اين وصلت درجة هذه القسمة..اخذين بعين الاعتبار...حركة القمر من ولادة و بدر ... ثم تستخرج دليل المال من هيئة الأصل...و من يستولي عليه..ثم نجمع هذه الأدلة و نربطها مع بعض..الى جانب شوية تفاصيل..فتظهر لنا خارطة الطريق....مع عدم إغفال أحكام المثلثات للبروج بعناصرها الأربعة....هذه بعض الأدلة و ليس جميعها...
وهذا ليس مجاله هنا في المنتدى بطبيعة الحال...لان المنتدى فوركس وليس فلكي..
الحدث خسوف و ليس كسوف..الكسوف سيلي الخسوف بشهر تقريبا
والله اعلم