المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان_العتيبي
هل هم سيئون حسب وجهة نظرك الى هذه الدرجة؟
نظامهم الذي وضعوه وفرضوه بالقوة ممتاز جدا 2) كنظام و 2) الفرض بالقوة -- لأن العالم في هذه النقطة تحديدا يجب ان يتفق
هذا النظام أيا كانت علاته ممتاز جدا
والقرن الماضي ممتاز جدا جدا جدا
1) مات عشرات الملايين في حروب عالمية كلهم كفرة :)
2) انهارت امبراطوريات كانت تخنق العالم-انجليز-المان-فرنسيين-برتغال--عثمانيين-هولنديين-اسبان, وبفضل تلك الحروب تحررت اكثر بلاد الاسلام
3) دخل الإسلام كل البلدان غصب عن الجميع--كل كوكب الأرض الان مفتوح إسلاميا ولو ان الناس لم تنشغل بقضايا تافهة هامشية لم يباركها الله في الشرق الأوسط, لكانت الأمور افضل بكثير,
4) احسن ما ابتدع الناس هيئة الأمم المتحدة ادامها الله الى يوم القيامة--كل واحد قاضب ارضه--مافيه حاجة امبراطورية تجتاح وتحرق امما غيرها-
5) انتهت امبراطوريات اشد اجراما في مهدها مثل الإمبراطورية اليابانية والامبراطورية الروسية
6) عصر التكنولوجيا والثورة وتقارب شعوب الأرض
واولى بك اخي بدلا من الدعاء عليهم الانضمام للجيش الأمريكي لحفظ هذا النظام كما هو, او التبرع لهم اذا لم تستطع الجهاد