هلا بك ...
Define غير حقيقي ؟؟؟
صعود غير حقيقي ....و اذا هبط نسمع هبوط غير مقنع...و اذا طلع نسمع صعود زاءف..و اذا هبط نسمع هبوط وهمي...ثم اذا رجع صعد نسمع صعود لا يعكس وقع السوق...ثم اذا هبط نسمع...هدف صناع السوق لضرب ستوبات...
و هل السوق يسير وفق الاهواء و الأماني؟؟؟؟؟؟
لا جديد تحت الشمس اخي..
هذا كل ما استطيع قوله ....
القطيع سيتكرر وقعه....و السعر يمضي حيث مقدر له أن يكون ...
لم و لن يتغير شيء...
التاريخ يعيد نفسه في كل شيء..
والله اعلم

