صفحة 87 من 179 الأولىالأولى ... 37778182838485868788899091929397137 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,291 إلى 1,305 من 2677
    الصورة الرمزية أبو سعدى
    أبو سعدى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات جابر عثرات الكرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H_ELBRADIE مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كما اشار الاخ برنس فقد سالت من قبل عن التحليلات الفنيه من الاخ جابر او من غيره من الاخوه ولكن لم يرد احد لان الظاهر ان التوصيات هى همهم الشاغل او المكسب ولكن معرفه كيف يتم هذا المكسب لا والف لا وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر بدون معرفه سر هذا النجاح الذى يحتفظ به لنفسه وادركت بعد ذلك انها وجه النظر للأخ صاحب الموضوع عدم الرد علي ما يذعجه او يقلق فكره ولكنى اقول له اذا شاركت الاخوه بالتحليلات فقد يعم الخير والمعرفه على الجميع ... بالنسبه للأخ البرنس قلت من قبل ما وددت ان اقوله واضيف اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص واقول انه لا توصيات بدون تحليل اذا لما التوصيه بدون معرفه التحليل هل هو الخوف من خطا التحليل او ان التحليل اذا نشر يتم التعقيب عليه بالاعتراض ... ارى اخى الفاضل جابر ان النشر يعزز الثقه بك واذا تمت مهاجمه التحليل فلكل وجه نظره والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه ... شكرا
    الاخ البرادعى ( لعل الاسم صحيحا بالعربى )
    بصراحة كده ايهما تختار الدخول فى توصيات من اخ فى الله تثق به لانه يرعى الله فى مال الاخرين ويحمل همهم طوال الصفقة الى ان تنتهى بما قدر الله وأجره فقط الدعاء له وتثق فى علمه وخبرته وماشاء الله تبارك الله المحصلة النهائية لجميع الصفقات لمن دخل فيهم جميعا خير كثير ولله الحمد ام تدخل فى صفقات مرفق بها شارتات جميلة عليها من النماذج والموجات والبلح امهات وليس ببعيد اى من اسبوعين او ثلاثة على مااذكر من قال ان هناك نموذج راس وكتفين على الكيوى وان الهدف الذهبى عند 0.6380 والان الكيوى قريب من 0.75 وهناك من قال هبوط رهيب على اليورو حوالى 600 نقطة والذى حدث انه ارتفع مئات النقط مع احترامى لخبراء التحليل الفنى والموجات فهناك من نثق فعلا انهم اساتذة لايشق لهم غبار
    بصراحة كده ان اختار الاختيار الاول وانا مطمئن وراضى بما يقسمه الله من خسارة او مكسب .
    اخى جابر سر على بركة الله وفقك الله وسدد خطاك وزادك من علمه وفضله
    تحياتى

الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlawyalatol مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    مساء الخير على الجميع وبالخصوص طبعا الاستاد الكبير جابر ملك الباوند ين,انا بقا لى حوالى شهرين بتدرب على الديمو وبالدات على الباوند ين علشان كده لفتت نظرى توصياتك وانشاء الله ناوى ابدا ب 5000 دولار,بس عندى سؤال انا شايف ان حضرتك شغال من حوالى شهرين تقريبا وكنت عايز اعرف ايه هو معدل النقاط اللى حققتها طريقتك مع الباوند ين فى الشهر,يعنى كل شهر تقريبا حد ادنى ارباح اد ايه؟
    ومتشكر جدا واسف على الاطاله
    اذا رجعت الي المشاركات السابقة يا اخي الكريم للاخ جابر عثرات الكرام فستجد كشف حساب النقاط المتحققه في ختام شهري فبراير و مارس.. وستجد فيها ما يسرك من فضل الله تعالي وكرمه ومنه.. وخالص دعائي لك يا اخي محمد ولكل الاخوة بالتوفيق و السداد والبركة

وجزا الله اخونا جابر عثرات الكرام عنا خير الجزاء في الدارين

همسة : أعجبني معرفك و الاهلي فوق الجميع

الصورة الرمزية رمضان غنيم
    رمضان غنيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: توصيات جابر عثرات الكرام

السلام عليكم
    شارت الاربع ساعات
    واعتقد ان هذا هو الصعود
    الذي تحدث عنه الاخ جابر
    وننتظر الاسبوع القادم لتحقق الهدف
    ان شاء الله
    الحمد لله من قبل ومن بعد
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 240.gif‏  

الصورة الرمزية عبدالله قائد
    عبدالله قائد غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله

فعلا يوجد ارتداد من الترند الصاعد للديلي وهناك احتمالات أوردها:
    1) يفتح على نزول الى 235.40 تقريبا ثم يرتد وسيكون والعلم عند الله متجها إلى 244
    2) يكسر 235.40 ويستمر تحتها لأكثر من نصف ساعة ، سيكون إتجاهه مبدئياً إلى 234.30 ثم 233.20 ثم 228.50
    3) يفتح على نزول قريب ثم يرتد الى 242 والله أعلم
    4) شمعة الويكلي إن أغلق تحتها فهذا معناه نزول الى 220 والله اعلم
    وأنا في إنتظار رأي الخبراء في ذلك 000
    واضح من الصورة الترند الصاعد أيضا من المؤشرات التابعة للويكلي فهي تكاد تخترق خط الصعود
    وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة shart2007.gif‏   shart200722.gif‏  

الصورة الرمزية Ratebs1968
    Ratebs1968 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي جابر حبيت اسلم عليك واقول لك حفظك الله وعافاك
    تقبل مني افضل هدية في سائر الكون وهي موقع للمصحف الشريف مصمم بطريقة الفلاش جزى الله صاحبها ومبرمجها وجعلها في حسناته.
    http://www.quranflash.com

اخوك راتب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كما اشار الاخ برنس فقد سالت من قبل عن التحليلات الفنيه من الاخ جابر او من غيره من الاخوه ولكن لم يرد احد لان الظاهر ان التوصيات هى همهم الشاغل او المكسب ولكن معرفه كيف يتم هذا المكسب لا والف لا وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر بدون معرفه سر هذا النجاح الذى يحتفظ به لنفسه وادركت بعد ذلك انها وجه النظر للأخ صاحب الموضوع عدم الرد علي ما يذعجه او يقلق فكره ولكنى اقول له اذا شاركت الاخوه بالتحليلات فقد يعم الخير والمعرفه على الجميع ... بالنسبه للأخ البرنس قلت من قبل ما وددت ان اقوله واضيف اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص واقول انه لا توصيات بدون تحليل اذا لما التوصيه بدون معرفه التحليل هل هو الخوف من خطا التحليل او ان التحليل اذا نشر يتم التعقيب عليه بالاعتراض ... ارى اخى الفاضل جابر ان النشر يعزز الثقه بك واذا تمت مهاجمه التحليل فلكل وجه نظره والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه ... شكرا
    اخي الكريم البردعي .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    اخي الكريم ... في مشاركتك الاولى لم ارد عليها ليس تجاهلا .. وحاشا لله ان افعل ذلك .. ولكن ردي ستجده مكتوبا على اولى صفحات هذا الموضوع لو كنت تنازلت قليلا وقرأت الموضوع من بدايته واليك مقتبس ردي على مثل سؤالك :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    إلى من يطلبون مني إرفاق الشارتات ... سأختصر لكم المسافات...
    يضيق صدري بالشارتات ... لكثرة ما بها من مؤشرات واختلاف الاستراتيجيات
    فسائل يسألني ماهى اذاً ؟... كنت بإجابته آت ... هى عندي عبارة عن لوحات .. ترسم باختلاف العقليات ..مختلفة المقاسات.. أو .. كشعر يكتب بعدة لغات فنضيع بين الكلمات ... فلا ندري من عاش ومن مات .. ويزيدها ويلات اختلاف الآراء والتوقعات .. فما ندري أهي حسنات أم سيئات.
    يا صاحبي .. لوحتي لا تعرض في الطرقات أو المنتديات ولا تنتظر التوقعات .. ولا تحب التعديلات والتصحيحات ... تحن للمستي وتحكي قصتي ... فيها صيحاتي وآهاتي .. وتحكي كثير معاناتي... فيها خلاصة افكاري....
    انقلها لكم في عدة كلمات .. لعلها تضئ في الظلمات .. أو.. تجبر بعض العثرات...
    فان شئتم قرأتم تلك الكلمات أو فارموها في سلة المهملات.....
    ولكم مني أجمل التحيات ....
    جابر عثرات الكرام
    فيا اخي الكريم توصياتي المكتوبة مبنية على ابسط القواعد ومرسومة وفق تحليل فني واساسي واقتصادي بعيدا عن اي مؤشرات وقد سبق وقلت راي فيها يعني ممكن تقول هي نظرة اراها بعد الاخذ بعين الاعتبار ما ذكر سابقا وذكرت مرارا وتكرارا ان الاهم هى طريقة المتاجرة التي نعمل عليها ..
    فيا أخي الكريم لو ارد على كل اخ كريم في اسئلة تم الاجابة عليها مسبقا لامتلاء هذا الموضوع بصفحات متكررة ومئات الردود المتكررة والتي ارجوا من اراد ان ينتفع ان يتحمل ويتعطف ويتكرم علينا ببضع دقائق من وقته الثمين لقراءة ما مضى فربما يجد فيها غايته ...

أما ببيت القصيد الذي ذكرته في مشاركتك الثانية .. فإن كنت بنظرك من أهل الدفوف والطبول فجزاك الله كل خير وسامحك وأحسن اليك ولكن لا أقبل ان تمس احدا من الاخوة المتابعين بأي كلمات سوء وعليك الاعتذار لهم فهم لم يمسوك بسوء لا من قريب او بعيد بارك الله فيك
    وبالنسبة لي وكما قالوا لك الاخوة الكرام اني لا امانع ان تطرح تحليلاتك وارائك عند طرح التوصية وندعوا الله ان يجزيك عنا خيرا ويجعلها في ميزان حسناتك .. انما امانع من طرح التعليقات او التحليلات بعد الانتهاء من التوصية سواء كانت النتيجة ايجابية او سلبية ...
    وفقكم الله وايانا لما يحبه ويرضى
    والله الموفق

الصورة الرمزية ابوثابت
    ابوثابت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا هلا هلا بك اخي جابر من طول الغيبات جاب الغنائم لا تكون تزوجت الثانيه واحن ما ندري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ratebs1968 مشاهدة المشاركة
    اخي جابر حبيت اسلم عليك واقول لك حفظك الله وعافاك
    تقبل مني افضل هدية في سائر الكون وهي موقع للمصحف الشريف مصمم بطريقة الفلاش جزى الله صاحبها ومبرمجها وجعلها في حسناته.
    http://www.quranflash.com

اخوك راتب
    اخي الكريم الغالي راتب .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    هديتك الغالية وصلت وشرف لي ان تكون هديتك لي كتاب الله
    بارك الله فيك وفي عمرك وجزاك الله عنا كل خير وزادك من علمه وفضله وكرمه ورزقه ..آمين اللهم آمين

والله الموفق

الصورة الرمزية mu7amd
    mu7amd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخ جابر اريد تسجل حضوري فهل ممكن؟

الصورة الرمزية H_ELBRADIE
    H_ELBRADIE غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs down رد: توصيات جابر عثرات الكرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله قائد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

نعم أهم شيء هي التوصيات ،والرجل أراح الكثيرين من متابعة التحليل ،

اذا كان بعض الناس همهم الشاغل التوصيات فلا باس انا اخاطب من يريد ان يتعلم لا ان يأخذ توصيات فحسب

وسأرد عليك بالنسبة لاذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص فهذه العبارة لامكان لها هنا ، وأنت تعلم يقينا أن الكثيرين يدفعون مبالغ مقابل توصيات بالجوال بدون تحليل وإن خسروا فسيدخل غيرهم في التوصيات وهكذا000
    أما أخونا جابر فلا يبحث عن المقابل سوى الدعاء

اذا كان قد خاننى التعبير فانا اردت من الجمله ان صاحب الموضوع الاخ الكريم جابر لا يرفق شارتات ولذلك لا احد يرفق شارتاته هذا ما قصدته والله على ما اقول شهيد .
    اما بالنسبة للذين يدفعون مبالغ مقابل التوصيات اظن انهم وفروا على انفسهم التعلم وارادوا التوصيه وذلك لجهلهم بالفوركس والتحليل الفنى وعدم تعودهم على المشقه والتعب فى الوصول الى هدفهم.

أما بالنسبة لقولك واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر بدون معرفه سر هذا النجاح
    لفإنك تقصد أن الأمر لله إذا خسرت أما إذا نجحت فليست له 00وهذا القول أدعوك لأن تستغفر الله فيه، قال تعالى : {وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ }الشورى30
    فلله الأمر من قبل ومن بعد في جميع الأمور 0

اخى الكريم انا لا اخذ بتوصيه من غير دليل على انها صحيحة من الناحيه الفنيه والتحليل الفنى .. انت واضح عليك انك من محبى التوصيات وعموما لا تحرف كلامى او تفهمه خطأ ما اردت ان اقول ورايته فى بعض المنتديات انه عند الخسارة يذكرون الله وعند المكسب يذكرون صاحب التوصيه وحاشا لله ان اقول ما وودت ان تفسره انت وان تقوله فى اندفاع اتجاهى. الامر كله لله.... وحسبى الله ونعم الوكيل .

أما قولك وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات
    فهذا فعلا ماجئنا إليه هنا هو التوصيات ، ولم يمنعك الأخ جابر من الإدلاء بتحليلاتك ،والواضح أنك جديد هنا ، فأبحث في هذا الموضوع كم عدد التوصيات الناجحة وكم عدد التوصيات التي لم يحالفها التوفيق ،فبارك الله فيك أخ جابر وزادك من علمه وجعله في ميزان حسناتك
    اردت فى بدايه التواجد هنا الى معرفه افكار صاحب الموضوع من ناحيه التحليل الفنى وانا لا اعترض على فكره فهذا بيته وما يريده ان يكون يكون باذن الله وكما قلت انى رايت عدد التوصيات الناجحة وهى كثيرة وفق الله الاخ جابر والجميع واردت ان اتعلم منه وان يتعلم الجميع حتى يتسنى لنا المشاركة الفعاله وليس فقط للتهليل والتصفيق مثل الاخوه محبى التوصيات وكم سررت لتحقيق التوصيات هدفها وقلت ان له اساس فنى يجب متابعته ولهذا اردت المشاركة .
    وفى النهايه وجدتك متحامل ليس الا لانك من محبى التوصيات وفقك الله لما فيه الخير لك وللجميع.الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية.
    آخر تعديل بواسطة H_ELBRADIE ، 23-04-2007 الساعة 06:29 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعدى مشاهدة المشاركة
    الاخ البرادعى ( لعل الاسم صحيحا بالعربى )
    بصراحة كده ايهما تختار الدخول فى توصيات من اخ فى الله تثق به لانه يرعى الله فى مال الاخرين ويحمل همهم طوال الصفقة الى ان تنتهى بما قدر الله وأجره فقط الدعاء له وتثق فى علمه وخبرته وماشاء الله تبارك الله المحصلة النهائية لجميع الصفقات لمن دخل فيهم جميعا خير كثير ولله الحمد ام تدخل فى صفقات مرفق بها شارتات جميلة عليها من النماذج والموجات والبلح امهات وليس ببعيد اى من اسبوعين او ثلاثة على مااذكر من قال ان هناك نموذج راس وكتفين على الكيوى وان الهدف الذهبى عند 0.6380 والان الكيوى قريب من 0.75 وهناك من قال هبوط رهيب على اليورو حوالى 600 نقطة والذى حدث انه ارتفع مئات النقط مع احترامى لخبراء التحليل الفنى والموجات فهناك من نثق فعلا انهم اساتذة لايشق لهم غبار
    بصراحة كده ان اختار الاختيار الاول وانا مطمئن وراضى بما يقسمه الله من خسارة او مكسب .
    اخى جابر سر على بركة الله وفقك الله وسدد خطاك وزادك من علمه وفضله
    تحياتى
    الاخ الفاضل انا لا احب ان ادخل توصيه بدون معرفه وذلك ليس الا حب تعلم لان من يعطى التوصيه مثلك تماما ولكن اجتهد فى طلب العلم ..... وما رايك انت فى شخص تعلم واتقن ويسير الان بمفرده وفى ظل هذا السوق وهو ناجح باذن الله هل تفضل التوصيه .... التوصيه ليست دائمة وان ما يتبقى للانسان هو العلم سواء فى الحياه او الممات . وفقك الله واحسن خطاك وجزاك الله خيرا ..

Exclamation رد: توصيات جابر عثرات الكرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم البرادعي .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    اخي الكريم ... في مشاركتك الاولى لم ارد عليها ليس تجاهلا .. وحاشا لله ان افعل ذلك .. ولكن ردي ستجده مكتوبا على اولى صفحات هذا الموضوع لو كنت تنازلت قليلا وقرأت الموضوع من بدايته واليك مقتبس ردي على مثل سؤالك :

فيا اخي الكريم توصياتي المكتوبة مبنية على ابسط القواعد ومرسومة وفق تحليل فني واساسي واقتصادي بعيدا عن اي مؤشرات وقد سبق وقلت راي فيها يعني ممكن تقول هي نظرة اراها بعد الاخذ بعين الاعتبار ما ذكر سابقا وذكرت مرارا وتكرارا ان الاهم هى طريقة المتاجرة التي نعمل عليها ..
    فيا أخي الكريم لو ارد على كل اخ كريم في اسئلة تم الاجابة عليها مسبقا لامتلاء هذا الموضوع بصفحات متكررة ومئات الردود المتكررة والتي ارجوا من اراد ان ينتفع ان يتحمل ويتعطف ويتكرم علينا ببضع دقائق من وقته الثمين لقراءة ما مضى فربما يجد فيها غايته ...

أما ببيت القصيد الذي ذكرته في مشاركتك الثانية .. فإن كنت بنظرك من أهل الدفوف والطبول فجزاك الله كل خير وسامحك وأحسن اليك ولكن لا أقبل ان تمس احدا من الاخوة المتابعين بأي كلمات سوء وعليك الاعتذار لهم فهم لم يمسوك بسوء لا من قريب او بعيد بارك الله فيك
    وبالنسبة لي وكما قالوا لك الاخوة الكرام اني لا امانع ان تطرح تحليلاتك وارائك عند طرح التوصية وندعوا الله ان يجزيك عنا خيرا ويجعلها في ميزان حسناتك .. انما امانع من طرح التعليقات او التحليلات بعد الانتهاء من التوصية سواء كانت النتيجة ايجابية او سلبية ...

والله الموفق
    الاخ الكريم جابر شكرا لك على التعقيب واود ان اشير الى ما قلته عن طريقه المتاجره ؟؟ هل من الممكن ان توضح لنا اكثر حتى نتعلم منك ...... والجمله التى قلتها والله اعلم بنيتى وداخلى كنت اريد بها ان اقول انك لا ترفق شارتات وعندما يراك الاخوه كذلك فلا يرفقون ولكن اتضح ان البعض يفضلها على طبق من ذهب وياكل بالهناء والشفاء جعلك زخرا لهؤلاء ... ولا تنسى ان المتابعين الجيدين لموضوعك لاحظوا مدى النجاح الذى حققته باذن الله ويسألوا دائما عن كيفيه القيام بذلك واى مؤشرات او طرق تحليل تستخدم وانا منهم .... فى بعض المنتديات يكون التوصيه بجانب التعلم وليكن كل يوم تتكلم عن كيفيه دراسه السوق .. تحليل السوق من وجهه نظرك ... اتجاه السوق ومدى تاثير المتغيرات من الاخبار وخلافه عليه... نريد ان نصبح فى مثل علمك فلا تبخل علينا .. فالمؤمن للمؤمن ... واخيرا شكرا لسعه الصدر .. ونرجو بحث الموضوع والرد...

الصورة الرمزية NASSERALQAHTANI
    NASSERALQAHTANI غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABUSLIMAN06 مشاهدة المشاركة
    راي شخصي ياخوان
    ارشح انزول حيث انه مكون نموذج ممتاااااااااااااااااز
    اي كسر للخطين بقووووة اشارة ممتازة للدخول

الصورة من المشاركة رقم 62
    ما زال السعر بالنموذج.....وهذا يدل على تاثير وقوة النموذج
    باذن الله راح نشوف انفجار الى الاعلى او الاسفل بكسر خطوط الترند
    آخر تعديل بواسطة NASSER. MUALLA ، 23-04-2007 الساعة 07:52 AM

اردت فى بدايه التواجد هنا الى معرفه افكار صاحب الموضوع من ناحيه التحليل الفنى وانا لا اعترض على فكره فهذا بيته وما يريده ان يكون يكون باذن الله وكما قلت انى رايت عدد التوصيات الناجحة وهى كثيرة وفق الله الاخ جابر والجميع واردت ان اتعلم منه وان يتعلم الجميع حتى يتسنى لنا المشاركة الفعاله وليس فقط للتهليل والتصفيق مثل الاخوه محبى التوصيات وكم سررت لتحقيق التوصيات هدفها وقلت ان له اساس فنى يجب متابعته ولهذا اردت المشاركة .
    وفى النهايه وجدتك متحامل ليس الا لانك من محبى التوصيات وفقك الله لما فيه الخير لك وللجميع.الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية.
    اخي الكريم البردعي .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    اعتقد والله اعلم اني قد اختصرت لك المشوار واعطيتك المفيد في ردي .. ولا داعي للمزيد بارك الله فيك ...
    اما بالنسبة لاخونا الكريم عبدالله قائد الذي ذكرت انه من محبي التوصيات فأنت غلطان بارك الله فيك ... فهذا عبدالله قائد ... عبدالله قائد ... يعني احنا نتعلم منه يا طيب ...

والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabbb مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله .. و جزاك الله كل خير اخى جابر عثرات الكرام

رغم عدم حبى للتوصيات بدون تحليل او شارتات الا ان

طريقتك فى اداره المال وثقتك فى تحليلك و هدوئك الشديد هى الدرس المستفاد من هذا الموضوع

... بارك الله فيك و لك

اخي الكريم ايهاب .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

والمعذرة منك انت اخي الكريم فلم ارد على مشاركتك ليس تجاهلا بالعكس اخي فقد فرحت بها كثيرا ولم اجد لها ردا الا ان سألت الله ان يزيدك من علمه وفضله وكرمه ورزقه ...

وأسال الله الكريم ان يعي اخونا البردعي بارك الله فيه ما هو الدرس المستفاد من هذا الموضوع

وشرفتنا يا طيب وجزاك الله خير لمتابعتك

والله الموفق