صفحة 86 من 179 الأولىالأولى ... 36768081828384858687888990919296136 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,276 إلى 1,290 من 2677
    الصورة الرمزية emadeed
    emadeed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات جابر عثرات الكرام

رب اشرح لي صدري و يسر لي امري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي

وقل رب ادخلني مدخل صدق و اخرجني مخرج صدق و اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا

ترددت كثيرا هل اقول ما انا موشك علي قوله ام لا - خصوصا ان الموضوع هو موضوع
    اخونا الكريم جابر عثرات الكرام - ثم توكلت علي الله و عزمت علي الكلام, الذي ارجو ان
    يتقبله من يقرأه بصدر رحب .. ويعتبر اني شقيقه من والده ووالدته, او اخ له في الله
    وبهذا لن يغضب أو يضيق بكلامي

اولا .. في صفقة سابقه .. خرجت احدي الاخوات - و اظنها الاخت نسرين - مبكرا من الصفقه وقالت أن السبب في خروجها هو التشتت الذي اصابها من كثرة الاراء فهذا يقول ان الصفقه الي هدفها و ذاك يقول ان الصفقه سائرة الي الاتجاه المعاكس

ثانيا.. اذا قراتم بعناية جميع ردود الاخ جابر .. لن تجد له اي رد فني علي الاخوة المحللين..لا بالموافقه ولا بالمخالفه ...ولن تجد له الا الكلام الرقيق الطيب .. كصاحب دار يرد بادب ولباقه علي ضيفه

ثالثا.. احسب ان جميع الاخوة المحللين علي خير - بارك الله فيهم ولهم - ولكن ما الفائده التي نجنيها من تحليلاتهم ؟ .. فقد دخل من دخل في الصفقه .. ولن يجعل التحليل السعر يسيرفي هذا الاتجاه او ذاك .. وكلامهم موجه الي واحد من اثنين- اما جابر او متابعي توصياته-

فأن كان الكلام موجه للاخ جابر.. الذي يقول دائما ان اراء اخوانه في الحسبان .. وظني ان كلامه من باب المجامله و الادب و التواضع .. والا فقد قال أكثر من مرة .. انه لا يناقش اسباب الدخول و الخروج .. حتي لا يتشتت المتابعين .. وحتي لا يدخل في جدل .. فلكل خبير نظرته ورؤيته ولم اقرأ لاخونا جابر ابدا انه طلب من احد الخبراء علي صفحات الموضوع ان يدلي بدلوه ولو فعلها اخي جابر واقولها بصراحه - لما دخلت علي توصياته - فالعامل النفسي هو اساس دخولنا علي توصياته المباركه باذن الله .. وثقتنا في الله ثم فيه .. ان له رؤية و تحليل خاص به - صوابه اكثر بكثير بفضل الله من خطأه.. لذا نتوكل علي الله وندخل توصياته

وان كان في التحليل فائدة لاخي جابر فانا اسحب كل كلامي و اعتذر منه و من الاخوه جميعا
    فانما هدفنا جميعا ما فيه المصلحه

واما ان يكون كلام الاخوة المحللين موجه لنا - نحن متابعي التوصيات - وهنا اتسائل مرة أخري ما الهدف ؟ فقد دخل من دخل في الصفقه متوكلا علي الله.. ولن يفيده التحليل في شيء وان كان واضع التحليل يضع تحليله للتعليم- فلن نتعلم بهذه الطريقه - ولن يصيبنا الا التشتت و القلق- فرفقا بنا بارك الله فيكم فانما هي اموال المسلمين و اعصابهم

اقول كل هذا الكلام - وانا لم ادخل في الصفقه الحاليه حيث فاتتني و الحمد لله - ومع هذا فقد
    شدت اعصابي من التحليلات- فما هو يا تري حال الاخوة الذين هم في الصفقه اذا كان هذا
    حالي وانا خارجها

و اخيرا فاستغفر الله العظيم اولا ان تسبب كلامي في ضيق لاخواني..و استسمح أخي جابر
    عثرات الكرام لتهجمي بهذا الشكل علي متابعي موضوعه من اخوانه المحللين..و لكن عودتني نفسي علي الصراحة وعلي قول ما تعتقده انه الحق

والله من وراء القصد وهو نعم المولي ونعم النصير
    و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    معاك حق اخونا prince لكن كل ما هناك هو ان الكل يريد التعلم فكما قلت اخونا جابر لا يضع التحليل الفني او الشارت ..ونحن نريد معرفة السر الخطير وراء النجاح ليس الا.
    آخر تعديل بواسطة emadeed ، 19-04-2007 الساعة 10:23 PM

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

الف الف مبروك يا اخ جابر
    والله انك تستاهل كل الخير .. طيبة واخلاق وقمة في التواضع وموسوعة من العلم والمعرفة
    ماشاء الله تبارك الله . . اللهم لا حسد...
    بارك الله فييك وفي اهلك وفتح لك ابواب الرزق والرحمة من اوسعها.... امين يارب العالمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخونا الكريم جابر عثرات الكرام - ثم توكلت علي الله و عزمت علي الكلام, الذي ارجو ان

اولا .. في صفقة سابقه .. خرجت احدي الاخوات - و اظنها الاخت نسرين - مبكرا من الصفقه وقالت أن السبب في خروجها هو التشتت الذي اصابها من كثرة الاراء فهذا يقول ان الصفقه الي هدفها و ذاك يقول ان الصفقه سائرة الي الاتجاه المعاكس

ثانيا.. اذا قراتم بعناية جميع ردود الاخ جابر .. لن تجد له اي رد فني علي الاخوة المحللين..لا بالموافقه ولا بالمخالفه ...ولن تجد له الا الكلام الرقيق الطيب .. كصاحب دار يرد بادب ولباقه علي ضيفه

ثالثا.. احسب ان جميع الاخوة المحللين علي خير - بارك الله فيهم ولهم - ولكن ما الفائده التي نجنيها من تحليلاتهم ؟ .. فقد دخل من دخل في الصفقه .. ولن يجعل التحليل السعر يسيرفي هذا الاتجاه او ذاك .. وكلامهم موجه الي واحد من اثنين- اما جابر او متابعي توصياته-

فأن كان الكلام موجه للاخ جابر.. الذي يقول دائما ان اراء اخوانه في الحسبان .. وظني ان كلامه من باب المجامله و الادب و التواضع .. والا فقد قال أكثر من مرة .. انه لا يناقش اسباب الدخول و الخروج .. حتي لا يتشتت المتابعين .. وحتي لا يدخل في جدل .. فلكل خبير نظرته ورؤيته ولم اقرأ لاخونا جابر ابدا انه طلب من احد الخبراء علي صفحات الموضوع ان يدلي بدلوه ولو فعلها اخي جابر واقولها بصراحه - لما دخلت علي توصياته - فالعامل النفسي هو اساس دخولنا علي توصياته المباركه باذن الله .. وثقتنا في الله ثم فيه .. ان له رؤية و تحليل خاص به - صوابه اكثر بكثير بفضل الله من خطأه.. لذا نتوكل علي الله وندخل توصياته

وان كان في التحليل فائدة لاخي جابر فانا اسحب كل كلامي و اعتذر منه و من الاخوه جميعا

واما ان يكون كلام الاخوة المحللين موجه لنا - نحن متابعي التوصيات - وهنا اتسائل مرة أخري ما الهدف ؟ فقد دخل من دخل في الصفقه متوكلا علي الله.. ولن يفيده التحليل في شيء وان كان واضع التحليل يضع تحليله للتعليم- فلن نتعلم بهذه الطريقه - ولن يصيبنا الا التشتت و القلق- فرفقا بنا بارك الله فيكم فانما هي اموال المسلمين و اعصابهم

اقول كل هذا الكلام - وانا لم ادخل في الصفقه الحاليه حيث فاتتني و الحمد لله - ومع هذا فقد
    شدت اعصابي من التحليلات- فما هو يا تري حال الاخوة الذين هم في الصفقه اذا كان هذا
    حالي وانا خارجها

و اخيرا فاستغفر الله العظيم اولا ان تسبب كلامي في ضيق لاخواني..و استسمح أخي جابر
    عثرات الكرام لتهجمي بهذا الشكل علي متابعي موضوعه من اخوانه المحللين..و لكن عودتني نفسي علي الصراحة وعلي قول ما تعتقده انه الحق

اخي الكريم البرنس .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    اخي الغالي ... اتفهم جيدا ما قصدته وما قصدت الا الخير بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير ..
    اخي الغالي ... طلبت من اخواني الاساتذة ان لا يحرمونا من مشاركتهم والتي اعتز جدا بها وتشرفني ومهما كانت فهى فعلا بعين الاعتبار لدي ... وأفرحني والله مشاركتهم مهما كانت ...

اخي الغالي ... صدقني من اراد النجاح في هذا السوق فلا يتجاهل اي تحليل كان من صغير او كبير ولا يرمي به عرض الحائط .. بالعكس يضعها امام عينيه .. ولكن .. يعود نفسه ثقته بالله عز وجل بما يراه ويتوقعه ويجب .. يجب .. يجب ان تكون لكل نظرة خطوط او نقاط حمراء يعلم انه في حالة تجاوزها قد تغير من نظرته واتجاه صفقته فلكل شئ حدود .. فلا يتشتت وقد تكون اراء او نظرات غيرك مرجعا يعينك في نظرتك الجديدة او صفقتك الجديدة ...
    ومثل ما ذكرت اني لا اناقش اسباب الدخول او الخروج .. ليس لسبب ما انما اريد من يتابع التوصيات ان يبحث فيها ويدركها بنفسه .. فان كان احد الاخوة تقدم بتحليل او رأي قد يساعد فما المانع بارك الله فيك وجزى الله عنا كل خير من قام بذلك ...
    وصدقني اخي ليس هدفي التوصيات فقط وانما وهى الاهم طريقة المتاجرة والالتزام بها ..
    وقد قلت من المواصفات التي يجب توفرها لمن سيتاجر في هذا السوق الشجاعة وثقته بالله عز وجل ان ما يقوم به هو الصحيح حتى يتضح له العكس ... فيجب علينا تعويد انفسنا الشجاعة وعدم الخوف وقد قيل في القديم :
    ما خاب من استشار

واكررها .. صدقوني والايام بيننا أن :

توصيات او تحليلات او صفقات شخصية او غير شخصية من غير تحديد طريقة متاجرة صحيحة والتزام بها ستكون النتيجة الفشل عاجلا ام آجلا
    فعلى من سيتاجر ان يحدد لنفسه آلية او طريقة المتاجرة الصحيحة قبل كل شئ وليس العكس كما هو حاصل حاليا والتي يبكي الكثير من الاخوان فشلهم على الرغم من دخولهم بصفقات او توصيات ناجحة ...

وصدقني ان استوعبت ما قلته ستعرف ما الفائدة التي نجنيها من تحليلات او اراء الاخوان بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير جميعا

وفقكم الله وايانا لما يحبه ويرضى
    والله الموفق

الصورة الرمزية nonally
    nonally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

حالي وانا خارجها

والله نطقت بما يجول بخاطري واشكرك علي كلامك المفيد والذي نتمني ان يجد صدي عند الاخوه ونتمني ان يشاركونا هنا كمتابعين للتوصيات لاننا بالفعل هذا ما نقوم به واخونا جابر بارك الله فيه بيوافينا بكل جديد حسب رؤيته وحسب ماهداه الله له
    بس نرجو ان لا يغضب اخوانا الافاضل فنحن نحتاج جهودهم معنا كمبتدئين في اي موضوع تعليمي يفيدونا به
    الف شكر اخي واشاركك الرأي جزاك الله كل الخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadeed مشاهدة المشاركة
    معاك حق اخونا prince لكن كل ما هناك هو ان الكل يريد التعلم فكما قلت اخونا جابر لا يضع التحليل الفني او الشارت ..ونحن نريد معرفة السر الخطير وراء النجاح ليس الا.
    اخي الكريم عماد .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ..

يا ريت تكتشف السر الخطير وراء النجاح بعد فضل الله وتوفيقه عند قراءتك لردي على مشاركة اخي البرنس الطيب الله يحفظه ويحفظكم جميعا ... ونصيحتي لا تستهين فيه ...

والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم البرنس .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
    اخي الغالي ... اتفهم جيدا ما قصدته وما قصدت الا الخير بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير ..
    اخي الغالي ... طلبت من اخواني الاساتذة ان لا يحرمونا من مشاركتهم والتي اعتز جدا بها وتشرفني ومهما كانت فهى فعلا بعين الاعتبار لدي ... وأفرحني والله مشاركتهم مهما كانت ...

اخي الغالي ... صدقني من اراد النجاح في هذا السوق فلا يتجاهل اي تحليل كان من صغير او كبير ولا يرمي به عرض الحائط .. بالعكس يضعها امام عينيه .. ولكن .. يعود نفسه ثقته بالله عز وجل بما يراه ويتوقعه ويجب .. يجب .. يجب ان تكون لكل نظرة خطوط او نقاط حمراء يعلم انه في حالة تجاوزها قد تغير من نظرته واتجاه صفقته فلكل شئ حدود .. فلا يتشتت وقد تكون اراء او نظرات غيرك مرجعا يعينك في نظرتك الجديدة او صفقتك الجديدة ...
    ومثل ما ذكرت اني لا اناقش اسباب الدخول او الخروج .. ليس لسبب ما انما اريد من يتابع التوصيات ان يبحث فيها ويدركها بنفسه .. فان كان احد الاخوة تقدم بتحليل او رأي قد يساعد فما المانع بارك الله فيك وجزى الله عنا كل خير من قام بذلك ...
    وصدقني اخي ليس هدفي التوصيات فقط وانما وهى الاهم طريقة المتاجرة والالتزام بها ..
    وقد قلت من المواصفات التي يجب توفرها لمن سيتاجر في هذا السوق الشجاعة وثقته بالله عز وجل ان ما يقوم به هو الصحيح حتى يتضح له العكس ... فيجب علينا تعويد انفسنا الشجاعة وعدم الخوف وقد قيل في القديم :
    ما خاب من استشار

واكررها .. صدقوني والايام بيننا أن :

توصيات او تحليلات او صفقات شخصية او غير شخصية من غير تحديد طريقة متاجرة صحيحة والتزام بها ستكون النتيجة الفشل عاجلا ام آجلا
    فعلى من سيتاجر ان يحدد لنفسه آلية او طريقة المتاجرة الصحيحة قبل كل شئ وليس العكس كما هو حاصل حاليا والتي يبكي الكثير من الاخوان فشلهم على الرغم من دخولهم بصفقات او توصيات ناجحة ...

وصدقني ان استوعبت ما قلته ستعرف ما الفائدة التي نجنيها من تحليلات او اراء الاخوان بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير جميعا

والله الموفق
    وخذ مثال اخي الكريم البرنس الطيب .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ..
    من كل ما ذكره الاخوان الكرام ومن خلال تحليلاتهم وارائهم بارك الله فيهم وجزاهم الله كل خير ... يتضح لك بأن السعر قد يعود الى 237.75 والتي اتوقع انا شخصيا والعلم عند الله انه ممكن ان يعود لملامسة 238.75 كمان ومنه سيعود للهبوط باذن الله تعالى
    يعني ما قدمه الاخوان بارك الله فيهم شئ يخوف او يشتت بالعكس تماماً ...
    فهمت قصدي يا طيب

والله الموفق

الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم جابر عثرات كرام .. قرات كلامك و فهمته ان شاء الله..ورغم اني ما زلت مقتنع
    برايي المتواضع وان التحليلات ما بين المؤيد و المعارض ينتج عنها التشتت و البلبله.. الا انه لا قول بعد قولك..جزاك الله عنا الخير كل الخير والهمك دائماالصواب وانار بصيرتك انه سميع مجيب

الصورة الرمزية shamstec
    shamstec غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الكريم جابر
    هل العوده الى منطقة التعزيز توجب التعزيز ؟

الصورة الرمزية galal37
    galal37 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر عثرات الكرام مشاهدة المشاركة
    وخذ مثال اخي الكريم البرنس الطيب .. بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ..
    من كل ما ذكره الاخوان الكرام ومن خلال تحليلاتهم وارائهم بارك الله فيهم وجزاهم الله كل خير ... يتضح لك بأن السعر قد يعود الى 237.75 والتي اتوقع انا شخصيا والعلم عند الله انه ممكن ان يعود لملامسة 238.75 كمان ومنه سيعود للهبوط باذن الله تعالى
    يعني ما قدمه الاخوان بارك الله فيهم شئ يخوف او يشتت بالعكس تماماً ...
    فهمت قصدي يا طيب

والله الموفق
    أخى الكريم جابر بارك الله فيك وجزاك عنا خير الجزاء بمغفرة ورضوان

أسمح لى أخى الكريم أن اختلف معك فى هذه النقطة بالذات
    واتكلم فى هذه الحالة عن نفسى ولا أدرى ما راى باقى الاخوان
    لانى يحدث لى شخصيا بلبلة ممن كثرة الاراء والتوقعات على صفقة مفتوحة بالفعل واذكر فى بداية مشاركتى هنا انى اغلقت اكثر من صفقة من كثرة الشك حتى هدانى الله الى الالتزام مؤخرا لدرجة انى الان اتابع توصياتك وفى نفس الوقت التزم بتوصيات اخ كريم اخر قد تكون عكس توصياتك فى بعض الاحيان وحتى لا اشتت نفسى فتحت حسابين مستقلين لك اخ التزم بكلامه التزام تام ..........والمشكلة اخى العزيز تكمن فى اننى واتكلم عن نفسى مبتدىء على بداية الطريق .. فلو قرأت تحليل ما لاحد الاخوة الافاضل
    من الممكن ان اعتبره او يخيل لى انه يخالف رايك تماما ولكنه فى الحقيقة متفق معك كما ذكرت الان انه قد يعود الى نقطة البداية او حتى التعزيز
    اما انا فقد اراه انعكاس وذلك لجهلى وقصورى
    لذا ارى ان الاراء وان صدرت من اخوة افاضل يجب ان توجه لمن يفهمها ويستطيع ان يفسرها مثل شخصكم الكريم لا ان تعرض على الملاء

فليس كل ما يعرف يقال وليس كل ما يقال جاء أوانه وليس كل ما جاء أوانه حضر رجاله

وأعذرنى للاطالة وبارك الله لنا فى شخصكم الكريم وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية nesreenzizo
    nesreenzizo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخى المحترم/ البرنس
    أخى المحترم/ جابر عثرات الكرام ان شاء الله

الاخوه الاعزاء متابعى توصيات أخونا / جعله الله جابرا لعثراتنا وجعلنا من الكرام

تحيه طيبه من القلب ودعاء خالص لوجه الله تعالى أن يسدد خطاك وينفع بتوصياتك
    أخوانك وطبعا انت المستفيد؟؟؟؟
    بالدعاء طبعا
    أنا لم أدخل التوصيه الثانيه معكم
    لانى أول عمل لى على الحساب الحقيقى
    بعد الديمو
    قلبى وجعنى جدا مع كل نقطه عكس الصفقه
    ووجعنى أكثر الاراء التى كانت تحبط الجديد فقط لانى أعتقد ان الذى يعمل فى هذا المجال مده طويله عام مثلا سيكون أعتمد استراتيجيه ومبدأ
    يسير عليه
    أما أنا ومثلى كثيرين فكان الوضع صعب
    أولا الصوره اللى فى البدايه هى اللى كان بيحصل
    الرأى والرأى الاخر
    أو برنامج الاتجاه المعاكس
    ودا تلف أعصابى
    والخطأ لم يكن فى الخروج من الصفقه وانما لآنى دخلت التوصيه والاستعداد النفسى كان للمكسب فقط
    وعامة أنا مع أن من لديه خبره فى التحليل الفنى أوالاساسى يضع تصوره طالما الاستاذ صاحب الموضوع لم يعترض
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية ahlawyalatol
    ahlawyalatol غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    مساء الخير على الجميع وبالخصوص طبعا الاستاد الكبير جابر ملك الباوند ين,انا بقا لى حوالى شهرين بتدرب على الديمو وبالدات على الباوند ين علشان كده لفتت نظرى توصياتك وانشاء الله ناوى ابدا ب 5000 دولار,بس عندى سؤال انا شايف ان حضرتك شغال من حوالى شهرين تقريبا وكنت عايز اعرف ايه هو معدل النقاط اللى حققتها طريقتك مع الباوند ين فى الشهر,يعنى كل شهر تقريبا حد ادنى ارباح اد ايه؟
    ومتشكر جدا واسف على الاطاله

الصورة الرمزية H_ELBRADIE
    H_ELBRADIE غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Exclamation رد: توصيات جابر عثرات الكرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H_ELBRADIE مشاهدة المشاركة
    اولا الف الف مبروك للاخوه المتفاعلين مع التوصيه وما اريد سوى ان اعرف هل الاخ يقوم بالتحليل الفنى قبل التوصيات ام الى ماذا يتم بناء التوصيات اساسا وذلك حتى يعم علينا المعرفة بجانب المكسب ان شاء الله ومرة ثانيه الف الف مبروك وعقبال الصفقات القادمة ونرجو مشاركتنا كيفيه بناء التوصيات. جزاك الله خيرا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كما اشار الاخ برنس فقد سالت من قبل عن التحليلات الفنيه من الاخ جابر او من غيره من الاخوه ولكن لم يرد احد لان الظاهر ان التوصيات هى همهم الشاغل او المكسب ولكن معرفه كيف يتم هذا المكسب لا والف لا وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر بدون معرفه سر هذا النجاح الذى يحتفظ به لنفسه وادركت بعد ذلك انها وجه النظر للأخ صاحب الموضوع عدم الرد علي ما يذعجه او يقلق فكره ولكنى اقول له اذا شاركت الاخوه بالتحليلات فقد يعم الخير والمعرفه على الجميع ... بالنسبه للأخ البرنس قلت من قبل ما وددت ان اقوله واضيف اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص واقول انه لا توصيات بدون تحليل اذا لما التوصيه بدون معرفه التحليل هل هو الخوف من خطا التحليل او ان التحليل اذا نشر يتم التعقيب عليه بالاعتراض ... ارى اخى الفاضل جابر ان النشر يعزز الثقه بك واذا تمت مهاجمه التحليل فلكل وجه نظره والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه ... شكرا

الصورة الرمزية عبدالله قائد
    عبدالله قائد غير متواجد حالياً عضو نشيط

كما اشار الاخ برنس فقد سالت من قبل عن التحليلات الفنيه من الاخ جابر او من غيره من الاخوه ولكن لم يرد احد لان الظاهر ان التوصيات هى همهم الشاغل او المكسب ولكن معرفه كيف يتم هذا المكسب لا والف لا وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر بدون معرفه سر هذا النجاح الذى يحتفظ به لنفسه وادركت بعد ذلك انها وجه النظر للأخ صاحب الموضوع عدم الرد علي ما يذعجه او يقلق فكره ولكنى اقول له اذا شاركت الاخوه بالتحليلات فقد يعم الخير والمعرفه على الجميع ... بالنسبه للأخ البرنس قلت من قبل ما وددت ان اقوله واضيف اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص واقول انه لا توصيات بدون تحليل اذا لما التوصيه بدون معرفه التحليل هل هو الخوف من خطا التحليل او ان التحليل اذا نشر يتم التعقيب عليه بالاعتراض ... ارى اخى الفاضل جابر ان النشر يعزز الثقه بك واذا تمت مهاجمه التحليل فلكل وجه نظره والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه ... شكرا
    السلام عليكم
    نعم أهم شيء هي التوصيات ،والرجل أراح الكثيرين من متابعة التحليل ،
    وسأرد عليك بالنسبة لاذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص فهذه العبارة لامكان لها هنا ، وأنت تعلم يقينا أن الكثيرين يدفعون مبالغ مقابل توصيات بالجوال بدون تحليل وإن خسروا فسيدخل غيرهم في التوصيات وهكذا000
    أما أخونا جابر فلا يبحث عن المقابل سوى الدعاء
    أما بالنسبة لقولك واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر بدون معرفه سر هذا النجاح
    لفإنك تقصد أن الأمر لله إذا خسرت أما إذا نجحت فليست له 00وهذا القول أدعوك لأن تستغفر الله فيه، قال تعالى : {وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ }الشورى30
    فلله الأمر من قبل ومن بعد في جميع الأمور 0
    أما قولك وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات
    فهذا فعلا ماجئنا إليه هنا هو التوصيات ، ولم يمنعك الأخ جابر من الإدلاء بتحليلاتك ،والواضح أنك جديد هنا ، فأبحث في هذا الموضوع كم عدد التوصيات الناجحة وكم عدد التوصيات التي لم يحالفها التوفيق ،فبارك الله فيك أخ جابر وزادك من علمه وجعله في ميزان حسناتك

الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كما اشار الاخ برنس فقد سالت من قبل عن التحليلات الفنيه من الاخ جابر او من غيره من الاخوه ولكن لم يرد احد لان الظاهر ان التوصيات هى همهم الشاغل او المكسب ولكن معرفه كيف يتم هذا المكسب لا والف لا

كلامك جانبه الصواب تماما,وقد تسرعت يا أخي الكريم في اطلاق الاحكام علي من لا تعرف

وقد كنت انوى المشاركة بالتحليل الفنى بوجهه نظرى المتواضعة والمذاكرة البسيطة للسوق لكى نتعلم معا

يسعدني أن أتعلم منك ومن كل صاحب علم يبتغي وجه الله, وكل مشاركاتي في المنتدي تدور
    في هذا الفلك,ولكن يا اخي الكريم من يدخل علي التوصيات لا يدخل علي الديمو, وانما يدخل
    بامواله,واموال الناس ليست مجالا للتعلم لمن لديهم خبرة بسيطة او متواضعة..اما اذا كان
    كلامك من باب التواضع,وهذا هو الارجح..فما اسهل الضغط علي زر اضافة موضوع وقول
    ما تريد في موضوع خاص بك هذه وجهة نظري الشخصيه.. اما الاخ جابر وقوله هو الفصل
    لانه صاحب الموضوع فقد قال بارك الله فيه وفيك, ان تحليلات الاخوة مفيدة وطالب باستمرار
    مشاركاتهم بها في موضوعه

ولكن التجاهل لى جعل من الصعب التواجد فى جو اهم حاجة فيه التوصيات

لم افهم ماذا تعني بالتجاهل وماذا كنت تريد ان نقول لك, عموما سامحنا ان قصرنا في حقك

واذا خابت فلله الامر من قبل ومن بعد

نعم تعلمنا من الاخ جابر و الاخوة الكرام ان نحمد الله في السراء و الضراء فلله الحمد
    علي كل حال

وعند تحقيقها هدفها فاجد المهللين والمشجعين والمناصرين للأخ جابر

ولماذا لا تقول المحبين في الله يا اخي الكريم, فالرجل أسرنا بادبه وتدينه وتواضعه الجم
    نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي علي الله احد. قبل ان يسعدنا بتوصياته المباركه باذن
    الله..ولو قرات المشاركات تجد اخوة كثيرون لا يدخلون علي التوصيات و يدخلون مهنئين
    الاخ جابر و المتابعين, لأنهم فرحين بالروح الجميله التي تسري في الموضوع

بدون معرفه سر هذا النجاح الذى يحتفظ به لنفسه وادركت بعد ذلك انها وجه النظر للأخ صاحب الموضوع عدم الرد علي ما يذعجه او يقلق فكره

للمرة الثانية تتسرع في اصدار الاحكام علي من لا تعرف يا اخي الكريم, وان كنت اعذرك
    لاني تسرعت مثلك بتكوين وجهة نظر مشابهه في اول الموضوع, فأن سمح وقتك بقراءة كل صفحات الموضوع,فانا واثق بأنك ستغير رأيك

ولكنى اقول له اذا شاركت الاخوه بالتحليلات فقد يعم الخير والمعرفه على الجميع

اترك الرد علي هذه النقطه للاخ جابر

... بالنسبه للأخ البرنس قلت من قبل ما وددت ان اقوله واضيف اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيبت الرقص

غفر الله لنا ولك وجزاك الله خيرا

واقول انه لا توصيات بدون تحليل اذا لما التوصيه بدون معرفه التحليل هل هو الخوف من خطا التحليل او ان التحليل اذا نشر يتم التعقيب عليه بالاعتراض ... ارى اخى الفاضل جابر ان النشر يعزز الثقه بك واذا تمت مهاجمه التحليل فلكل وجه نظره والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه ... شكرا

اترك الرد علي هذه النقطه للاخ جابر عثرات الكرام..فابدائي لرايي سابقا هو المتسبب في القيل و القال
    لو تذكر يا اخي جابر عثرات الكرام اني قمت بتعداد بعض ما تعلمته منك في مشاركة سابقه,
    واحب ان اضيف عليها الان اني اتعلم منك الصبر وطول البال في مواجهة الاساءه و الكلمات الجارحه فعبارة معينة قيلت في سياق الكلام لو قيلت لي في غير موضوع جابر لسمع
    قائلها مني ما يكرهه

وأختم كلامي بدعاء كفارة المجلس

قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .

الصورة الرمزية galal37
    galal37 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم