صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 70
    الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتذر منك بس انتا بتحاول تقنع نفسك وانتا اصلا منتا مرتاح
    معظم شركات الفوركس cfd في كم شركة بس الي بيقولو نحنا تداول حقيقي هل صادقين الله اعلم
    لدرجة تخيل interactivebrokers عندة cfd وكاش فوركس

الصورة الرمزية trader4x
    trader4x غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من مصلحة البروكرات التعامل بعقود CFD حتى يتمكن من يملك راس مال صغير من التداول باستخدام رافعة وهمية و ليست حقيقية كما يظن البعض لكن لو كان سوق حقيقي فلن تعطيك اي رافعة لان الامر خطير في السوق الحقيقي جابات و انزلاقات و عدم تفعل اوامر و الحركة و المخاطرة هناك مختلفة و لو اصبح حسابك بالسالب فستلاحقك قضائيا لتدفع او تدفعه من جيبها و هذا ما سيحصل لذلك لا يوجد رافعة في السوق الحقيقي و اذا اعطوك رافعة فستكون صغيرة جدا عكس السوق الداخلي خذ رافعة كما تشاء حتى 1/3000 على راحتك
    اخيرا, في امريكا اكبر رافعة 1/50 او اقل و cfd ممنوع عندهم يا ترى هل القوانين في امريكا لصالح العميل ام لصالح البروكرز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamin2000 مشاهدة المشاركة
    لدرجة تخيل interactivebrokers عندة cfd وكاش فوركس
    ايش الفرق بينهم لو تكرمت؟
    ايهم سوق حقيقي وايهم لا؟

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader4x مشاهدة المشاركة
    اخي بسيطة انت ركز فقط عندما تشتري يورو فانت لا تشتري يورو بل تراهن على صعود اليورو و عقودك غير حقيقية لانك في سوق غير حقيقي كيف يكون حقيقي و البروكر رافعلك حسابك برافعة وهمية
    بالنسبة لكلمة وهمي انت فرحان بما تسحب لكن حاول فقط تعمل ارباح كبيرة عدة مرات و شوف هل سيدفع لك البروكر ام سيبحث عن حجج لماذا يا ترى من اين سيدفع لك ارباحك الكبيرة و انت في سوق داخلي من ايداعات الخاسرين لكن يا ترى ماذا لو كانت ارباحك اكبر
    ههههههههههه والله اخي الحبيب trader4x انا اكاد اكون اهبل من ظحك
    عقود في شركات الفوركس غير حقيقية و السوق الفوركس في شركات غير حقيقي او وهمي او داخلي و رافعة وهمية... و اكثر شيء اللي يظحكني هو سوق داخلي ... سوق الفوركس داخل وين يعني هههههههه

اخي الفاضل ساطرح عليك سؤال فقط

- السوق الفوركس الذي تسميه انت و همي و غير حقيقي وداخلي, هل هو السوق موجود في الواقع و له بنوك و شركات و تشتغل فيه الملايين من الناس حول العالم و يسحبون ربحهم و يمسكونه في أيديهم ام ان هذا السوق خيالي و لا وجود له في الواقع??

انتظر منك الاجابة ثم بعد ذلك نكمل نقاش بكل الود
    و تحياتي لك اخي الحبيب

آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 02-03-2020 الساعة 06:03 AM

الصورة الرمزية dos..osd
    dos..osd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لاما مشاهدة المشاركة
    لماذا الجابات عنيفة لان سيولتهم بها مشكلة مركزين على مزودين سيولة معينة يوجد شركات أصغر بمزودين كثر السيولة مثل pepperstone
    كم اقل ايداع لدا هذه الشكركة لو سمحت؟

الصورة الرمزية dos..osd
    dos..osd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اعرف ان البروكر ياخذ اموال الرافعة من البنوك الاستثمارية التي بدورها تاخذ الامول من صناديق التقاعد وشركات الصرافة الخمس الكبرى
    والبروكر يقسم المتداولين الى قسمين
    قسم رابح : يرسل طلباته الى البنوك الاستثمارية وذلك بان يقوم البروكر بفتح صقتين واحد مع صفقة العميل والاخرى هيدج
    والقسم الخاسر يفتح صفقة معاكسة لصفقته فقط لانه على الاغلب خاسر ويستفيد البروكر من خسارته
    . البروكر يكره القسم الرابح لانه مضطر ان يفتح له صفقتين لكل صفقة يفتحها المتداول وذلك يعني حجز المزيد من الاموال لهذا المتداول. ولا يستفيد البروكر كثير منه الا بالسبريد والكومشن

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    عقود في شركات الفوركس غير حقيقية و السوق الفوركس في شركات غير حقيقي او وهمي او داخلي و رافعة وهمية... و اكثر شيء اللي يظحكني هو سوق داخلي ... سوق الفوركس داخل وين يعني هههههههه

- السوق الفوركس الذي تسميه انت و همي و غير حقيقي وداخلي, هل هو السوق موجود في الواقع و له بنوك و شركات و تشتغل فيه الملايين من الناس حول العالم و يسحبون ربحهم و يمسكونه في أيديهم ام ان هذا السوق خيالي و لا وجود له في الواقع??

و تحياتي لك اخي الحبيب

للاسف كلامة صحيح
    اعمل بحث عن cfd راح تعرف انة مراية فقط للسوق الحقيقي والتدوال الحاصل فية لا يوثر علي السوق الفعلي بل العكس
    راح اعطيك مثال تقدر تتداول سهم ارامكو فى بعض بروكرات الفوركس هل طلبك بيروح السوق السعودي؟؟؟؟ طبعا لا مجرد اسعار السوق السعودي بتوصل ليهم وانتا بتشتري فقط علي الاسعار

الصورة الرمزية trader4x

و تحياتي لك اخي الحبيب

اخي يبدو انك لم تفهم اي شيء من كلامي اعد قراءة كل ردودي في هذا الموضوع ربما ستفهم
    انا قلت كل ما لدي و ليس عندي ما اضيفه
    آخر تعديل بواسطة trader4x ، 02-03-2020 الساعة 08:10 PM

اخي يبدو انك لم تفهم اي شيء من كلامي اعد قراءة كل ردودي في هذا الموضوع ربما ستفهم
    انا قلت كل ما لدي و ليس عندي ما اضيفه

اخي انا فهمت كل شيء كتبته في الموضوع لكن ما اريد ان اوضحه لك هو انه لا يصح لغوياً إطلاق كلمة وهمي او غير حقيقي على شيء موجد في واقع الناس حتى ولو كانت طبيعة عمل السوق الفوركس الكترونية او غير ملموسة.

فمثلا لو قال شخص ما رايت الاخ trader4x له جناحين يطير في سماء, فهدا شيء الذي يصح لغوياً اطلاق عليه كلمة وهمي او غير حقيقي او خيالي... اما السوق الفوركس الاكتروني حقيقي و موجود في واقع الناس حول العالم.

اخي حسب قناعتي الشخصية الفوركس مادام لا يوجد فيه القمار و الربا فالاصل فيه الحلال.

انا قلت عمل الفوركس لا توجد فيه الربا لان رافعة لا ترفع اموال المتداول اطلاقا, وناقشت هذا الامر بالادلة العقلية و المنطيقية في عدة مرات
    وقلت ايضا ان المضاربة على اسعار العملات (CFDs) ليست قمار لان القمار غير قابل للدراسة و تحليل و غير قابل للتطبيق الاستراتيجية الربح و لا يخضع لتأثيرات الاقتصادية و السياسية و الحروب و الكوارث.

انا هذا هو ما اقتنع به شخصيا بخصوص العمل في السوق الفوركس الكتروني ولا افتي على احد ابدا و من يرى او مقتنع ان مجال الفوركس غير مباح او فيه شبهة انصحه بالابتعاد عنه و يبحث عن مجال اخر.

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 03-03-2020 الساعة 06:24 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamin2000 مشاهدة المشاركة
    للاسف كلامة صحيح
    اعمل بحث عن cfd راح تعرف انة مراية فقط للسوق الحقيقي والتدوال الحاصل فية لا يوثر علي السوق الفعلي بل العكس
    راح اعطيك مثال تقدر تتداول سهم ارامكو فى بعض بروكرات الفوركس هل طلبك بيروح السوق السعودي؟؟؟؟ طبعا لا مجرد اسعار السوق السعودي بتوصل ليهم وانتا بتشتري فقط علي الاسعار
    الاجابة اخي yamin في المشاركة 54
    تحياتي

الصورة الرمزية سليم بشر
    سليم بشر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي انا فهمت كل شيء كتبته في الموضوع لكن ما اريد ان اوضحه لك هو انه لا يصح لغوياً إطلاق كلمة وهمي او غير حقيقي على شيء موجد في واقع الناس حتى ولو كانت طبيعة عمل السوق الفوركس الكترونية او غير ملموسة.
    فمثلا لو قال شخص ما رايت الاخ trader4x له جناحين يطير في سماء, فهدا شيء الذي يصح لغوياً اطلاق عليه كلمة وهمي او غير حقيقي او خيالي... اما السوق الفوركس الاكتروني حقيقي و موجود في واقع الناس حول العالم.
    اخي حسب قناعتي الشخصية الفوركس مادام لا يوجد فيه القمار و الربا فالاصل فيه الحلال.
    انا قلت عمل الفوركس لا توجد فيه الربا لان رافعة لا ترفع اموال المتداول اطلاقا, وناقشت هذا الامر بالادلة العقلية و المنطيقية في عدة مرات
    وقلت ايضا ان المضاربة على اسعار العملات (CFDs) ليست قمار لان القمار غير قابل للدراسة و تحليل و غير قابل للتطبيق الاستراتيجية الربح و لا يخضع لتأثيرات الاقتصادية و السياسية و الحروب و الكوارث.
    انا هذا هو ما اقتنع به شخصيا بخصوص العمل في السوق الفوركس الكتروني ولا افتي على احد ابدا و من يرى او مقتنع ان مجال الفوركس غير مباح او فيه شبهة انصحه بالابتعاد عنه و يبحث عن مجال اخر.
    تحياتي

فعلاً وصدق القائل: من يقنع العقل الذي تربى على جمع المتناقضات والمغالطات المنطقية؟! الجواب: لا أحد!.
    " وجود السوق من عدمه ليس محل النزاع "!، الوهم والغير حقيقي هو المتاجرة في السوق عبر مشتقة الـ CFDs وهذه المشتقة لا تحتاج منا لمن يفتينا بحرمتها فالحرمة فيها واضحة لأنها رهان على السعر لا على السلعة ذاتها. ومن يحاول اقهامنا أن القمار لا يخضع للتحليل والدراسة فمغالطة بكبر جبال الألب، ذلك ووبساطة أن هذه الحجة الواهية ليست هي محل النزاع، وإنما عدم وجود سلعة أو حصة تملك يمكن المتاجرة بها وعليها. فأين بربك السلعة التي تجري عليها الصفقات؟!!!. حنانيك!.
    هناك ما يكفي من الشروحات والتوضيح لمشتقة الـ CFDs تبين بما لا يدع مجالاً للشك أنها حرام وزقوم، وكل مسوغ لجعلها حلال فهو على الشمال.
    أما الرافعة المالية ومع تحفظي وتسليمي بأنها ليست قرض ولا تحمل أي شبهة ربا، إلا أن هذا التسليم والحقيقة لا يعني أنها جائزة. فالرافعة عبارة عن مال وهمي غير حقيقي يتم وضعه برمجياً بالمنصة في حالة الشراء أوالبيع، ولو كان الواقع خلاف كلامي هذا فياليت يتبرع لي أحد معاضدي تجارة العملات ويخبرنا بالدليل والبرهان -لا عن حدس وكهانة- من أين لشركات الفوركس بالمليارات لدعم كل من تحت وكالتها وهم بالآلاف؟!

كلمة أخيرة ولطالما رددتها:

هناك فارق بما لا يقاس بين من يتعامل بالحرام وهو يعلم أنه حرام، وبين من يستبيحه. وامرؤ حجيج نفسه ونسأل الله السلامة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم بشر مشاهدة المشاركة

فعلاً وصدق القائل: من يقنع العقل الذي تربى على جمع المتناقضات والمغالطات المنطقية؟! الجواب: لا أحد!.
    " وجود السوق من عدمه ليس محل النزاع "!، الوهم والغير حقيقي هو المتاجرة في السوق عبر مشتقة الـ CFDs وهذه المشتقة لا تحتاج منا لمن يفتينا بحرمتها فالحرمة فيها واضحة لأنها رهان على السعر لا على السلعة ذاتها. ومن يحاول اقهامنا أن القمار لا يخضع للتحليل والدراسة فمغالطة بكبر جبال الألب، ذلك ووبساطة أن هذه الحجة الواهية ليست هي محل النزاع، وإنما عدم وجود سلعة أو حصة تملك يمكن المتاجرة بها وعليها. فأين بربك السلعة التي تجري عليها الصفقات؟!!!. حنانيك!.
    هناك ما يكفي من الشروحات والتوضيح لمشتقة الـ CFDs تبين بما لا يدع مجالاً للشك أنها حرام وزقوم، وكل مسوغ لجعلها حلال فهو على الشمال.
    أما الرافعة المالية ومع تحفظي وتسليمي بأنها ليست قرض ولا تحمل أي شبهة ربا، إلا أن هذا التسليم والحقيقة لا يعني أنها جائزة. فالرافعة عبارة عن مال وهمي غير حقيقي يتم وضعه برمجياً بالمنصة في حالة الشراء أوالبيع، ولو كان الواقع خلاف كلامي هذا فياليت يتبرع لي أحد معاضدي تجارة العملات ويخبرنا بالدليل والبرهان -لا عن حدس وكهانة- من أين لشركات الفوركس بالمليارات لدعم كل من تحت وكالتها وهم بالآلاف؟!

كلمة أخيرة ولطالما رددتها:

هناك فارق بما لا يقاس بين من يتعامل بالحرام وهو يعلم أنه حرام، وبين من يستبيحه. وامرؤ حجيج نفسه ونسأل الله السلامة.

انا لا افتي على احد ابدا و من يرى او مقتنع ان مجال الفوركس غير مباح او فيه شبهة انصحه بالابتعاد عنه و يبحث عن مجال اخر.
    تحياتي

الصورة الرمزية trader4x

تحياتي
    اخي قلت لك انك لم تفهم شيئا
    من يكلمك خبرته سنوات في هذا المجال و ليس من يومين و كلامي نتاج بحث و وقت طويل و ليس من رايي الشخصي او لاني احتاج الى هذا السوق او لي مصلحة في قول هذا الكلام لان كل هذا يعمي بصيرتك عن الحق الذي كان و مازال و سيظل قولي حتى الممات
    اعد قراءة ردودي لكن بتركيز انا لم اقل ان سوق العملات وهمي لا هو موجود لكن انا اقصد ما نتداوله في بروكرات المارجن عقود وهمية و ليست عقود حقيقية اما الرافعة فهي فعلا رفع وهمي و هذا يؤكد كلامي اكثر بانها عقود وهمية (عقود CFD)
    لو كانت تجارة حقيقية ساعتها سنتكلم عن الربا لكننا لا نشتري و لا نبيع اي شيئ بل نراهن على السعر فقط و هذا ما قصدته من كلمة رهان و ليس ما فهمته انت ارجو ان تكون الفكرة وصلت
    آخر تعديل بواسطة trader4x ، 03-03-2020 الساعة 08:48 PM

اخي قلت لك انك لم تفهم شيئا
    من يكلمك خبرته سنوات في هذا المجال و ليس من يومين و كلامي نتاج بحث و وقت طويل و ليس من رايي الشخصي او لاني احتاج الى هذا السوق او لي مصلحة في قول هذا الكلام لان كل هذا يعمي بصيرتك عن الحق الذي كان و مازال و سيظل هدفي حتى الممات
    اعد قراءة ردودي لكن بتركيز انا لم اقل ان سوق العملات وهمي لا هو موجود لكن انا اقصد ما نتداوله في بروكرات المارجن عقود وهمية و ليست عقود حقيقية اما الرافعة فهي فعلا رفع وهمي و هذا يؤكد كلامي اكثر بانها عقود وهمية (عقود CFD)
    لو كانت تجارة حقيقية ساعتها سنتكلم عن الربا لكننا لا نشتري و لا نبيع اي شيئ بل نراهن على السعر فقط و هذا ما قصدته من كلمة رهان و ليس ما فهمته انت ارجو ان تكون الفكرة وصلت

اخي انت ترى عقود الفروقات في تداول اسعار العملات على انه رهان على سعر فقط, لكن انا لا اراه رهان على سعر لان رهان او القمار غير قابل للدراسة و تحليل و غير قابل للتطبيق الاستراتيجية الربح و لا يخضع لتأثيرات الاقتصادية و السياسية و الحروب و الكوارث طبيعية.
    اذا كنت اخي مقتنع ان تداول CFDs حرام ابتعد عنه و بحث عن مجال اخر وريح نفسك
    تحياتي

الصورة الرمزية trader4x

اخي انت ترى عقود الفروقات في تداول اسعار العملات على انه رهان على سعر فقط, لكن انا لا اراه رهان على سعر لان رهان او القمار غير قابل للدراسة و تحليل و غير قابل للتطبيق الاستراتيجية الربح و لا يخضع لتأثيرات الاقتصادية و السياسية و الحروب و الكوارث طبيعية.
    اذا كنت اخي مقتنع ان تداول CFDs حرام ابتعد عنه و بحث عن مجال اخر وريح نفسك
    تحياتي
    يا اخي هل قرات كلامي جيدا
    انا اقول انك لا تشتري و لا تبيع شيئا لهذا هو رهان و قمار و انت تقول انه قابل للدراسة و التحليل فهو ليس بقمار
    اخيرا انا لا اجبرك على اي شيء افعل ما تشاء و ستحاسب عليه لوحدك انا فقط نيتي توضيح شيء فهمته جيدا و ربما غاب عنك او عن الاخرين الذين يخشون ان يكون ربحهم من السوق مشبوه انا لا افتي بجوازه او حرمانيته لاني لا اقدر على هذا و لا اعرف انا فقط اوضح حقيقة العقود و لا اجبرك ان تاخذ بكلامي انت حر
    آخر تعديل بواسطة trader4x ، 03-03-2020 الساعة 10:26 PM

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17