صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 489101112131415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 269
    الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

اكثر الصعوبة في السوق هو انك ... تفقد اعصابك عندما يترنح السوق في الملل الشديد .. بتاع 20 نقطة ..
    وانا من يوم دخلت السوق .. دخلت على اساس انني احلل صفقة .. مش اتاجر بصفقة ..
    يعنى انا اتبرمجت ان اكون محلل مش تاجر .. ولااعرف كيف اكون تاجر بتاع حتى 20 نقطة .. لاانني مقتنع ان من يملك الافضلية في التحليل يحقق اكثر من 20 نقطة ... سيدخل واحد الان ويقولك ال 20 نقطة دي تساوي وزنها 2000$ .. بس انت فاشل اصلا هههههههههههههه .. دائما وابدا فاشل ..
    ماعلينا ..

الصورة الرمزية GAME_OVER

فية غدر على الذهب
    ههههههههههههههههههههههه
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    الذهب الى مستوى 1500$
    قبل الانتخابات الامريكية ... .. ولا وش بيحصل مدري
    فية تحسن اقتصادي عالمي .. كورونا طاح في الارض ومات ... . الاتفاق الصينى الامريكي .. لازال قائم .. تلميحات لرفع الفائدة الربوية
    مش ممكن يشتروا الذهب الاوغاد .. وش فائدة منة ... يريدون ارباح من الفوائد الربوية اكثر .. واكثر
    ارى الذهب عند 1500$
    والباقي الله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة XAUUSDDaily.png‏  
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 16-07-2020 الساعة 08:45 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

باقي اقل من 200 يوم على الانتخابات الامريكية على مااعتقد .
    موفينج 200 عند 1350$ .... من 1800$ الى 1350$ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلال 4 اشهر وكم يوم
    صفقة العمر .. لتسييل الذهب
    ههههههههههههههههههه
    بنوك مركزية مفترية .. نصابة ... حرامية .. ويروح فيها المسكين ..
    يمكن يتم تسييل الذهب .. خلال هذة ال 4 اشهر المقبلة .. وتكديس الدولار الامريكي
    والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 16-07-2020 الساعة 08:43 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

علشان نحكم على الوضع بشكل عام .. سواء للدولار او الذهب .. الامر معقد جدا .. وليس بالسهولة
    لااحد يعرف الحقيقة الكاملة .. وماذا سيحصل خلال ال 3 سنوات المقبلة ..
    الوضع على مستوى العالم .. لازال مشلول .. بشكل من الاشكال .. من جهة كورونا وتبعاتة الاقتصادية .. ومن جهة تركيبة الاقتصاد الهش .. الذي احتوى ازمة 2008 .. ولازالت تبعاتها الى اليوم .. ومشكلة الديون السيادية .. لبعض الدول الاوربية .. وحالة التخبط .. من ايجاد لقاح لفيروس كورونا
    واكثر من هذا وذاك ...عدم الثقة في بعض العملات كملاذ امن بعد اليوم .. لااحد يعرف المستقبل .. بدقة شديدة .. لااحد بتاتا
    لكن يبدو وكان الامر مخطط لة اصلا ان يكون هكذا ..
    لذلك انا لااتحمل اي مسؤولية اخلاقية او اجتماعية او مالية لو كان رائيئ مخالف نوعا ما ..
    يجب ان يتحمل اي شخص يدخل هذة الاسواق كامل المسؤولية عما يجب فعلة في هذة الظروف الغير طبيعية على مستوى العالم ..
    -------------------------------------------
    انا لاانصح بشئ ابدا .. سواء على الذهب او الدولار ..
    يجب ان تتخد قرارك لوحدك صديقى
    ---------------------------------------------------------
    الدولار خلق اصلا للفائدة الربوية ..... لااكثر ولااقل ..
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة USDCHFWeekly.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

هو اصلا مين سيبيع الذهب ... في ظل هذة الظروف الصعبة جدا على .. اغنى اغنياء العالم .. لاثقة بعد اليوم في اي شئ بتاتا ... الا شئ لايفقد بريقة مهما حصل
    لكن .. الغدر موجود دائما تذكر هذا صديقى .. رغم ان العدالة الالهية .. تنهي كل شئ .. بوقت معلوم ... من علام الغيوب ..
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة XAUUSDWeekly.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

الاوضاع الحالية .. للسوق .. ستضغط بشدة على اي متداول .. وسيفقد الثقة الكلية في اي شئ .. امامة .. اما لو كان شخص عصبي جداااااااااااااااااااااااااااااااا
    مثلي انا .. فان اي خبر او اي شئ عكر مزاجة المعكر اصلا لوحدة .. فانة سينعكس ذلك سلبا علية .. لذلك هذة الاسواق ليست للجميع .. وانا اولهم
    لاانك ستدخل في عصف ذهنى شديد .. لو لم يكون السوق لمصلحتك .... او ستقوم بعمل احمق ... تخسر بسببة ..
    حتى اللحظة لدي ايمان مطلق انني لست مؤهلا لهذة الاسواق بسبب عصبيتى الشديدة جدا .... والسوق يلزمة شخص هادئ الطبع .. نوعا ما .
    اكثر شئ اكرة بحياتي هو عدم تقدير الجهد المبدول .. لشئ فعلتة على ارض الواقع .. ليس في مجال الفوركس ..
    كمثال التشجير .. هل كنت احمق عندما تكفلت بتشجير منطقة ما على حسابي الشخصي .... هل انا اعيش بعالم غير ام ماذا .. ام ان الناس خلاص ..؟؟؟؟ منتهيين الصلاحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشكلتى لاااحب ان اضيع وقتى .. وبعدين يكون كلة كلام فاضي .. يجب ان يكون الجهد المبدول محترم من الاخريين ..
    يبدو انني عايش في عالم .. وهمي ههههههههههههههههههه
    ---------------------------
    خارج الموضوع
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 17-07-2020 الساعة 05:05 PM

الصورة الرمزية mbcfx
    mbcfx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هه هه اخي العزيز هل تعرف فرخ البط الاسود هويشعر بالغربه بين امه واخوانه هه هه هذا هو المثالي الحالم يسعى للكمال ويكره الظلم وحساس -يتبع

الصورة الرمزية GAME_OVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbcfx مشاهدة المشاركة
    هه هه اخي العزيز هل تعرف فرخ البط الاسود هويشعر بالغربه بين امه واخوانه هه هه هذا هو المثالي الحالم يسعى للكمال ويكره الظلم وحساس -يتبع
    ------------------------
    لاحالم ولا ابو حلوم .. انت لاتعرفنى .. كثيرا .. .لدي مبدا في الحياة .. لكن يبدو انني نسيت ان لكل انسان عالم خاص بة .. وعالمي غير عالم الاخريين ..
    لست مثل ماتقول .. لو تعرف بس انني احرق دمي من كثرة الغضب هههههههه ... وعلى ايش .. يروح بعدين المخ متعفن .. مرة اخرى وبعدها 4 ساعات دوخة مابعدها دوخة .. على ايش ,,, كلام فاضي .. دائما وابدا .. لاانظر ابعد من عالمي الصغير .. لكن رغبت بفعل شئ .. يفرح الاخريين .. لكن نسيت انني سادخل بعالمهم .. الاخر .. اعنى البشر الاخرييين .. وتحمل اي شئ .. بعدها .. لااحد يقدر الجهد المبدول .. وايضا التربية .. ليست سهلة هذة الايام وخصوصا للاطفال الصغار .. ليسوا صغار .. لسانهم اكبر منهم هههههههههه .. .. وش بلاني انا على تحمل كل هذا .. مشكلتى انني زرعت اشجار مثمرة نوعا ما .. كنت اريد ان اسوي صدقة .. جارية .. الاشجار نوع تمر هندي .. لكن النمو متعب .. ويلزمة 6 سنوات لتثمر .. وانا غبي .. وش بلاني بس .. هههههههههههه
    -----------------------
    خارج الموضوع
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 17-07-2020 الساعة 05:17 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

تريد الصراحة ... ليس عيبا ان تكون حالم مثاليا .. لكن هل سيتقبل الاخريين افكارك .. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا والف لا
    وانت تعرف بقية القصة .. ابو حالم دة .. مثالي لدرجة انة يريد ان يكون كل شئ مرتب حسب مزاجة .. فقط .. لو تغير اي شئ من مكانة .. خلاص تنتهي اللعبة هنا
    اي شئ .. في اي مكان . . لابد ان يكون نابع من صميم .. الروح .. اما التلبس .. بااكثر من شكل او وجة .. ابو حالم لايحب هذا .. ويكرهة ههههههههه
    واضح انك تدرسنى بشكل شخصي .. هل تحضر الماجستير او الدكتوراة عبر تحليل شخصيتى
    لكن والله صدقا .. لم اجد اي احدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددد ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا حتى اللحظة قريب من شخصيتى
    لذلك .. انا منغلق روحيا .. ولايهمنى الاخريين . لكن لو وصل الامر الى سلب حرية شخصية او فكر شخصي او حياة شخصية .. فانني انقلب الى ابليس شخصيا
    ------------------------
    هبل .. مابعدو هبل وكلام فاضي ..
    وش يعمل الباوند ين . وابن عمة ..
    يعنى 5 ايام .. اتهبل السوق .. وبعدين ترجع الاسعار حيث ماكانت بداية الاسبوع
    والله انة سوق نفسي وشديد .. القهر للرجال
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 17-07-2020 الساعة 05:58 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

مش عارف ايش اسمة من تحليل .. ولكنة .. تحليل ايضا .. وش رائيك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPAUDH1.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

ودة ايضا تحليل .. اليس كذلك هههههههههههههههه ..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPJPYH1.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

كنت اتابع فيديوهات .. وتحليل للفيديوهات ... مصادر اجنبية .. قبل اكثر من 7 سنوات مضت .. هذة الفيديوهات اغلبها حدفت من منصة اليوتوب .
    عموما .. كان ضياع وقت كالعادة ..
    لكن فيديو اخير لازال يشغل بالي الى اليوم .. وهو اعلان اغنية ما .. بلغة لااعرفها .. الاعلان صينى .. لليورو 2012 لكرة القدم ..
    الاعلان كلة في وادي والمحتوى في الخلفية في وادي اخر ههههههههههههههههههههههههههههه
    الله لايبلانا .. لااريد ان ارى هذة الايام .. لو حصلت .. بيوم من الايام من اشهر 2022 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله اعلم
    -------------------------------------------------------
    The Chinese advertisement for Euro 2012

https://www.youtube.com/watch?v=Fgg8a41qeBU

الصورة الرمزية GAME_OVER

الطريق إلى الحرب العالمية الثالثة The Road to WW3

https://www.youtube.com/watch?v=LQ3OL74pj4g

الصورة الرمزية GAME_OVER

هو المفروض الموضوع دة انتهى او .. ينتهي هذا الاسبوع .. ومن المفروض انة لايرتفع مرة اخرى .. لكن مدري ..
    نواصل الهبل .. ونشوف على وين .. ههههههههههه
    ---------------------------------------------
    حسب عبد الفتاح اسماعيل المجرم الدموي ........... ابو عتب سيدخل الحين ..
    افتتاح الشموع الاسبوعية توحي بصعود للمجنون وابن عمة
    والباقي الله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPJPYWeekly.png‏   GBPAUDWeekly.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

الااورو .. او البيرو او الليرة او مدري وش اسمة .. ناوي على شر هههههههههه .. اليورو عامل تكتل كبير .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نصحت بشراءة من عند 1.1300 لكن يبدو حاليا .. مسوي فرد عضلات ....
    شو القصة .. يافوركسيت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة EURUSDH4.png‏   EURUSDWeekly.png‏  

صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 489101112131415161718 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17